صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: قرارانا نحن التماسيح !! موضح بالصورة !! (( ياويل أشوف سحلية تدش ))

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية shshha
     رقم العضوية : 6177
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 3,915
     الإقامة : -
     هواياتي : خاصة
     اغنيتي المفضلة : =
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  shshha غير متصل


     

    قرارانا نحن التماسيح !! موضح بالصورة !! ممنوع للسحالي !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني التماسيح نظرا لما تعرضنا له موخرا
    من قبل السحالي

    حبيت انزل ذا القرار وع بركة الله

    يقول المثل اللي يريميك بالمي ارميه بشنو ...!! مااسمع
    أكيد بالدم نرميــــــــــــــــــــــــــــــه خخخخ

    لذلك قررنا الآتي :

    التي تتجرا من السحالي وترمي شي ع التمساح
    راح تنزل البركة وتاخذ الشي اللي رمته ع التمساح وتعتذر منه
    وتقول للتمساح انا آسف كما هو مبين في الصورة خخخ وتعتذر منه بشدة
    هذا النظام طبق في جميع الدول الاجنبية ولذلك أخذنا منهم هذا النظام
    شاهدوا الصورة لتفهموا المعنى :



    والله مجانين هولاء الغرب يعني اللي يرمي شي ع التمساح

    راح ينزل البركة ويشيل الغرض اللي رماه عليه افرض انه التمساح أكل الشخص !! مجانين !!

    محششين معبين الطاسة خخخخخخخخخخخ

    الحمد لله ع نعمة العقل بس

    تسلمولي يااعزائي وياحبايبي
    واذا انتي سحلية اتشرف بان ارى ردك
    ولاتزعلين من شااشاا ترى شااشاا كثير كلام
    تقبلوا خالص شكري اعزائي الساهرين

    شااشاا
    shshha


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية نيسان
     رقم العضوية : 7330
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 782
     الإقامة : هناك بقلبه
     هواياتي : القراءه..الخواطر
     اغنيتي المفضلة : زيديني عشقا
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  نيسان غير متصل


     

    افتراضي

    اهلا عمنا شاشا ازيك

    علي الرغم من اني لا اري الصوره

    الا انني اعترض وبشده لاننا سحالي محترمه وما واحده منا تعمل اللي قلت عليه

    وعلي العموم انتو تستاهلو لقتل

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    صح يا شاشا

    علي لعموم انتظر منا الحرب


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية shshha
     رقم العضوية : 6177
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 3,915
     الإقامة : -
     هواياتي : خاصة
     اغنيتي المفضلة : =
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  shshha غير متصل


     

    افتراضي

    تم تعديل الصورة اخت نيسان

    وليش احنا مسالمين
    يعني انتم اذا رميتونا بشي لازم تنلوا عندنا وتاخذوه خخخ

    شكرا ع مرورك الرائع بالفعل انتي رائعة تقبلي شكري
    شاااشاا


  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت الفرات
     رقم العضوية : 8710
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 2,224
     الإقامة : قلب بغداد
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  بنت الفرات غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    شاشا انزل انت اول للبركه واذا رجعت يصير خير بعدين
    هههههههههههههههههههه


  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية تامر123456
     رقم العضوية : 7808
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,103
     الإقامة : دمشق
     هواياتي : عاشق نزار قباني
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  تامر123456 غير متصل


     

    افتراضي

    شااشاا ملك البركة مايصير له شي
    ازعل عليكم انتو اذا التماسيح قرروا يعني
    خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص























    شكرا شااشاا عالموضوع الحلو

    ترى الأمل لو ما صدق يجرح
    ما كفاني جروح ليه ودك تزيد

    [img][/img]


    لم أعرف قبلك واحدة ......... غلبتني

    غلبتني أخذت أسلحتي

    هزمتني داخل مملكتي

    نزعت عن وجهي أقنعتي

    لم يحدث أبدا ... أبدا


    سيدتي

  6. #6

    الصورة الرمزية ** دمعــــ شـوق ــــة **
     رقم العضوية : 4544
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 3,279
     الإقامة : السـAـعـSــوديـKـة
     اغنيتي المفضلة : مو ضحكتك ..
     إعجاب متلقى : 60 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  ** دمعــــ شـوق ــــة ** غير متصل


     

    افتراضي

    شااااشووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله هذا انت هخخخخخخخخخخخخخخخخخخخه راسك كبير ههههههههههههههه
    لا والله حاشاكم :)
    اي والله الغرب مغفلين الحمد لله والشكر هذا من زود النظافه هع هع


    تشكرااااااااااااات ياعم شااشوو عالموضوع الحليو :)
    بس لاتعيدها ههههههههههههههههه
    لو سمحت اخ شاااشووو احنا الأن في فترة نقاهه وسلااااااااااام
    لأننا في شهر رمضان ههههههههههه
    وماودي انقض العهد وابتدي الحرب عليكم
    هههههههههههههههههههههههههههههه


  7. #7

    الصورة الرمزية مخالب النمر
     رقم العضوية : 2787
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 2,151
     الإقامة : السعوديه _ الرياض
     اغنيتي المفضلة : معلم على الصدمات
     إعجاب متلقى : 40 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 44 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  مخالب النمر غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ياااشيخ امووت على القراااراات اللي مثل كذا
    هههههههه
    اي محششين واي معبين الطاااسه

    يااشيخه عليه الطلاااق انهم مكثرين في السوووبيا هههههههههههههه
    والا اي واحد يرمي شي على تمسااح يروح يشيله ؟؟؟
    والله ياشيخ لخليهم يقتلووني بطريقة الصعق الكهربااائي ولا انزل عند تمسااح خخخخخخخخ

    بس صح صح
    هذا القراار يتطبق على السحاااالي

    شااشااا حبيبي تدري وش اللي قاااهرني ؟؟؟؟
    انك كااتب << ممنوع للسحالي ! ! ! ! !
    انا ماا ادري هو عنااد ؟؟؟؟؟
    او غباااء ؟؟؟؟؟
    او حب لشرشحه ؟؟؟

    اختشي انتي وهيه قاال ممنووع السحالي يعني ماا تفهموون ؟؟؟ سحقا لكم هههههههه

    مشكوور حبيبي شااشاا
    والقرااار رااح يطبق من اللحين على كل السحالي المشرده
    << اللهم اني صاائم والله احس اني افطرت هههههههههههه

    سلاامي لك شاااشاا
    اخوووك

    قاائد كتيبة الابرااج ومراقبة السحالي
    الفريق اول ركن / مخالب النمر

    سلااااااامي


    روحي وما ملكتْ يدايَ فداءُ
    وطني الحبيبْ وهل أُحِبُّ سواهُ
    وطني الذي قد عشتُ تحتَ سمائهِ
    وهو الذي قد عشتُ فوقَ ثراهُ
    منذُ الطفولةِ قد عشقتُ ربوعهُ
    إني أُحِبُّ سهولهُ ورباهُ
    وطني الحبيبْ – وطني الحبيبْ – وما أُحِبُّ سِواهُ

    وطني الحبيبُ وأنتَ مولدُ عزةٍ
    ومنارُ إشعاعٍ أضاءَ سناهُ
    في كلِّ لمحةِ بارقٍ أدعو لهُ
    في ظلِّ حَامٍ عُطِّرتْ ذِكراهُ
    في موطني بَزَغَتْ نِجُومُ نَبيهِ
    والمخلصونَ استشهدوا بحِمَاهُ
    في ظلِّ أرْضِكَ قد تَرَعْرَعَ أحمدٌ
    ومشى مُنيباً دَاعياً مَولاهُ
    يَدعو إلى الدِّينِ الحَنيفِ بهَدْيهِ
    زالَ الظلامُ وعُدِّدَتْ دَعْواهُ
    في مكةٍ حَامُ الهُدى وَبِطَيبَةٍ
    ذِكرى رَسُولِ ونُورِهِ وَهُداهُ
    وطني الحبيبْ – وطني الحبيبْ – وما أُحِبُّ سِواهُ

  8. #8

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    احسنت حبيبي شاشا
    وانا معك


  9. #9

    الملك العراقي
    الصورة الرمزية الملك العراقي
     رقم العضوية : 5951
     تاريخ التسجيل : May 2006
     المشاركات : 2,268
     الإقامة : في قلب حبيبتي
     هواياتي : الموسيقى والسفر
     اغنيتي المفضلة : (استعجلت الرحيل) (انا وليلى) (مدرسة الحب)
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  الملك العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة منك ياتمساح المنتدى انا معك وخلاص





  10. #10

    ساهري
    الصورة الرمزية shshha
     رقم العضوية : 6177
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 3,915
     الإقامة : -
     هواياتي : خاصة
     اغنيتي المفضلة : =
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  shshha غير متصل


     

    افتراضي

    بنت الفرات
    كيف تريدين انزل البركة للتمساح وانا تمساح البركة ؟؟
    شكرا ع المرور

    تامر 6
    حبيبي وانت ملك الشباب الله يخليك لي يارب شاكر ومقدر
    مرورك عزيزي شكرا حبي

    دمعة شوق
    اممممممم
    ذكرتيني بمثل في مسلسل الحج متولي....فيلسوف يازيني ساكت

    يقول المثل أسمع كلامك أصدقك أشوف فعايلك أستغرب
    انتي ماخليتي احد من التماسيح الا انهيتيه عن بكرة أبيه

    يعني انتي مسالمة هاه اذا انتي مسالمة
    ياشخ اصيح واشهد وقول ان الاصابع تساوت

    مية هلا ومرحبا تورتي الموضوع تحياتي دموعة


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •