صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: ورقــــــه مــــن كتــــاب معـــاناتي

  1. #1

    الصورة الرمزية امير الاحزان
     رقم العضوية : 9316
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 1,469
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : الموسيقى والشعر
     اغنيتي المفضلة : لا يا صديقي
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  امير الاحزان غير متصل


     

    ورقــــــه مــــن كتــــاب معـــاناتي

    فجأه دخلت غرفتي البارده
    وركضت نحو مكتبتي اليتيمه
    وفتشت عن قلمي الباكي
    وتناولت بضع ورقات من امامي
    ونثرتها على جنبات تلك الطاوله المهترئه
    فتاطير الغبار
    حتى دمعت عيناي
    ولكن .. ليست دموع حزن
    بل بتأثير ذلك الغبار اللعين
    واخذت ابحث عن الكلمات في قاموس افكاري
    لأصف حالي
    وابث مابي من هم
    اوقد يكون فرح
    لااعلم ....
    فكرت وفكرت
    لم تشأ الكلمات الخروج من مخيلتي
    ربما لاحساسها بالتقصير معي...
    اوقات كثيره جدا
    اسندت رأسي ليدي
    فركت شعري
    علي اعثر على كلمه تصف مابي
    ولكني فشلت
    فكرت بفنجان قهوه
    فربما سهل علي عناي
    وشرعت في اعدادها
    حتى ملئت رائحتها ارجاء غرفتي الصغيره
    فهممت بشربها
    وفجأه خطرت ببالي كلمه كم بحثت عنها
    فجمعت الورق امامي
    وجهزت قلمي
    وكتبت.......احبــــــــــــــك
    ثم عدت الى قهوتي
    واخذت افكر
    من تستحق ان ارسل لها تلك الكلمه الصعبه
    والصعبه جدا
    من ياترى ..؟
    من ..؟
    لاادري ...!!!!!!!!!


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية fawzy
     رقم العضوية : 6415
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 1,248
     الإقامة : مصر أم الدنيا
     هواياتي : الشعر ( ولي كتابين بعنوان. بين أمواج الهوى)
     اغنيتي المفضلة : جميع قصائدهُ أحبُــها
     إعجاب متلقى : 5 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  fawzy غير متصل


     

    افتراضي

    فجأه دخلت غرفتي البارده
    وركضت نحو مكتبتي اليتيمه
    وفتشت عن قلمي الباكي
    وتناولت بضع ورقات من امامي
    ونثرتها على جنبات تلك الطاوله المهترئه
    فتاطير الغبار
    حتى دمعت عيناي
    *****

    جميلة هذه الكلمات الرائعة
    استمر أخي لنكتشف الإبداع فيك
    سلامي واحترامي لكَ ..


    *********

    *****
    ...
    آآآآهٍ على قلبي الذي أحبْ
    وآآآآآآهٍ على عيني التي دمعتْ
    فما لها من ذنبْ
    وأهٍ علي عندما أحببتُ هذا القلبْ
    فأهٍ وأآآآآهٍ عليا حينما عشقتْ
    .......


    :36_1_4[1]:
    ** فوزي الساهر **

  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية "خالد"
     رقم العضوية : 8588
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 1,296
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : قلب حبيبتي
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  "خالد" غير متصل


     

    افتراضي

    اعد قهوه اخري ربما تجد من تستحق هذه الكلمه
    سلمت اناملك استمر للافضل .

    :onion_gifs_emoticon

    التحديات الساهريه سابقا
    الاسم الجديد "خالد"


    :onion_gifs_emoticon

  4. #4

    وطن لجُرحٍ مفتوح !

     رقم العضوية : 4705
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 11,892
     الجنس : Male
     الدولة : Yemen
     الإقامة : " إلا جِراحي وحدها وطني "
     اغنيتي المفضلة : ممنوعة أنتِ
     إعجاب متلقى : 219 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 91 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  مطهر السراجي غير متصل


     

    افتراضي

    [frame="8 80"]اخي امير الاحزان

    مُـــــــــبارك لك هالقصيده كلمات جدا بتحاكي
    الاحساس

    آمل لك كل التوفيق

    kathim al-seragi[/frame]



  5. #5

    الصورة الرمزية وردة الساهر
     رقم العضوية : 6899
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 1,351
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  وردة الساهر غير متصل


     
    لااعلم ....
    فكرت وفكرت
    لم تشأ الكلمات الخروج من مخيلتي
    ربما لاحساسها بالتقصير معي...
    اوقات كثيره جدا
    اسندت رأسي ليدي
    فركت شعري
    علي اعثر على كلمه تصف مابي
    ولكني فشلت

    امير الاحزان

    كلماتك جميلة و رائعة

    بالتوفيق

    وردة الســــــاهر





  6. #6

    الصورة الرمزية امير الاحزان
     رقم العضوية : 9316
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 1,469
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : الموسيقى والشعر
     اغنيتي المفضلة : لا يا صديقي
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  امير الاحزان غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا لكم اخوتي على ردودكم الحلوة
    تحية الى الاخ( fawzy ) مشرفالاقسام الادبية
    وتحية الى التحديات الساهرية
    وتحية الى احزان المطر
    وتحية الى الاخت وردةالساهر
    مع جزيل الشكر لكم


  7. #7

    عصفورة الجناين
    الصورة الرمزية عيون باكيه
     رقم العضوية : 882
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 2,916
     الإقامة : فلسطين
     هواياتي : كـِتـابة الشعـــر
     اغنيتي المفضلة : احب اغنية ها حبيبي
     إعجاب متلقى : 12 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  عيون باكيه غير متصل


     

    افتراضي

    عزيزي .. امير الليل
    كتبت لنا كلامـٌ جدا رائعـ .. وصفتهـ بأجمل المعاني
    استمر هكذا عزيزي ..
    وكل يومـ ستكون في المقدمهـ
    اقبل مروري المتواضع في صفحتك وبين طيات حروفكـِ الساحرهـ
    مع احترامي : عيون باكيه


  8. #8


     رقم العضوية : 3111
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 80
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  كانت لنا اوطان غير متصل


     

    افتراضي

    سلمت يدك

    وكل الحب


    سااااااااااااااااااااااهر


  9. #9


     رقم العضوية : 8195
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 74
     الإقامة : بغداد-العراق
     هواياتي : الشعر: مؤلف قصيدة ... وامضي بدرب الظالمين قأنني مذبوح لم تعد الجراح تهمني وقصيد ة: بين بينن بين
     اغنيتي المفضلة : أنا وليلى
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  يونس الدليمي غير متصل


     

    افتراضي

    أخي أمير الحب

    تتميز قطعتك بميزة وصف الحالة والمكان ولكنك أغفلت الزمان

    ولاأجاملك ان قلت أن لك قدرات وصفية ساخرة رائعة البيان

    وإن كنت بكلماتك الأخيرة (قد أعددت المعلف قبل الحصان)

    كما يقول المثل العراقي.. بوركت واتمنى لك التوقيق

    يونس الدليمي


  10. #10


     رقم العضوية : 10227
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 3
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  الحب العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    فجأه دخلت غرفتي البارده
    وركضت نحو مكتبتي اليتيمه
    وفتشت عن قلمي الباكي
    وتناولت بضع ورقات من امامي
    ونثرتها على جنبات تلك الطاوله المهترئه
    فتاطير الغبار
    حتى دمعت عيناي


    من اين اتيت بهذه الكلمات
    لك اسلوب جميل بالكتابه
    تابع الكتابه اخي فاسلوبك رائع بالكتابه


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •