النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: انظر كيف يتم مراقبه الاعضاء من قبل المشرفين !!!

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية زهرة ايلول
     رقم العضوية : 4388
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 3,330
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  زهرة ايلول غير متصل


     

    افتراضي انظر كيف يتم مراقبه الاعضاء من قبل المشرفين !!!

    المشرفين يراقبون الاعضاء بهذه الطريقه
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    دخول
    التعديل الأخير تم بواسطة زهرة ايلول ; 10-08-2006 الساعة 07:46 AM



    حبيبي
    مهما بعدت عني
    فسـأبـقـى أسـيـرة حبك
    لأننـي بـحـبـك
    عرفـت مـعـنـى الـحـب

    حبيبي
    فأنا ليس لي أحداً غيرك
    لذلك لا تتركني وحيدة

  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية ابن الفرات
     رقم العضوية : 8234
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 3,276
     الإقامة : العـــــــــــــــراق
     هواياتي : استغفر الله موقع الأفلام الوثائقية Najwa Karam, pascale machalani, Cyrine Abdelnour, شبكة بغدادي الح
     اغنيتي المفضلة : مو حرااااااااااااام
     إعجاب متلقى : 5 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  ابن الفرات غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههه خطيه شصاير بعيونهم من كثر مايباوعون مشكوره يازهره تسلمى ولله



  3. #3

    الصورة الرمزية ماتحرك احساسي
     رقم العضوية : 8885
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 6,309
     الإقامة : العراق
     اغنيتي المفضلة : كل الاغاني
     قوة السمعة : 20
     الحالة :  ماتحرك احساسي غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههه هاي العين تخوف

    الف شكر زهرة






  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية زهرة ايلول
     رقم العضوية : 4388
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 3,330
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  زهرة ايلول غير متصل


     

    افتراضي

    الشكر لمروركم احبابي



    حبيبي
    مهما بعدت عني
    فسـأبـقـى أسـيـرة حبك
    لأننـي بـحـبـك
    عرفـت مـعـنـى الـحـب

    حبيبي
    فأنا ليس لي أحداً غيرك
    لذلك لا تتركني وحيدة

  5. #5

    الصورة الرمزية الباحثة عن الحب
     رقم العضوية : 8410
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 248
     الإقامة : المغرب
     هواياتي : الرياضة و كتابة الشعر
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى و ايضا حكاية حبيبين
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  الباحثة عن الحب غير متصل


     

    افتراضي

    والله فضحتيهم مشكورة حبيبتي

    [IMG]
    [/IMG]:36_3_19[1]: من احلى ما قدم عندليب العراق و من حديقته اقطف لكم كثر الحديث
    اهديها الى اهل العراق الصامدين.




    :36_3_9[1]: :36_3_19[1]::36_3_9[1]:[IMG]

  6. #6

    ساهري
    الصورة الرمزية زهرة ايلول
     رقم العضوية : 4388
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 3,330
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  زهرة ايلول غير متصل


     

    افتراضي

    الشكر لمروركم احبابي



    حبيبي
    مهما بعدت عني
    فسـأبـقـى أسـيـرة حبك
    لأننـي بـحـبـك
    عرفـت مـعـنـى الـحـب

    حبيبي
    فأنا ليس لي أحداً غيرك
    لذلك لا تتركني وحيدة

  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية ميدو مشاكل
     رقم العضوية : 9595
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 44
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  ميدو مشاكل غير متصل


     

    افتراضي

    الله الله 00000000بس ترى عين وحدة اشوا من اثنين الا ما تظل زاوية فيها حرية حركة ولو بسيطة ، وترى مثل ما يقول المثل(عين وحدة ما تصفق)هههههههههههههههههههه000

    في غيابك حزن هالعالم سكني و ( تعب ) قلبي وضاعت أمنياته
    غيبتك زادت بجرح ممتحني وأثـّر بقلبي وزود في شتاته
    تدري وش حالي بعد ما رحت مني ؟؟
    كني اللي منتظر لحظة وفاته !! ليت يوم إنك نويت البعد عني
    .. ماخذن قلبي وباقي ذكرياته

  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية ملاك الروح
     رقم العضوية : 7328
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 7,884
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 21
     الحالة :  ملاك الروح غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حرام عليك ههههههههههههههههههه

    بجد حلوه تسلمي يا الغاليه


    [align=center]قريباً
    مسابقة فن الالقاء لقصيدة أتحبني بأصوات عشاق القيصر [/align]


    [align=center][/align]

    [align=center][rams]http://danatuae.com/users/umm/Albums/Arabic/Kazem%20Alsaher/Yawmeyat-Rajol-Mahzoom/Danatuae.Net-09 - Madinat El Hob.mp3[/rams][/align]

  9. #9

    الصورة الرمزية سونر العراقي
     رقم العضوية : 5977
     تاريخ التسجيل : May 2006
     المشاركات : 349
     الإقامة : اخيرا وصلت الى العراق
     هواياتي : السباحة \ الركض
     اغنيتي المفضلة : الكل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  سونر العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بجد لو هيج عيون لو ما اريد
    هههههههههههههه

    مشكوووورة زهرة


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •