صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: غدر

  1. #1


     رقم العضوية : 9857
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 69
     الإقامة : ابن فلسطين الغاليه
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  عاشق العيون السود غير متصل


     

    افتراضي غدر

    [poem=font="Simplified Arabic,4,firebrick,bold,italic" bkcolor="black" bkimage="http://www.kathemalsahir.com/vb/images/toolbox/backgrounds/46.gif" border="outset,3,black" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يا من عشقك في السماء مجرة = تهدي فؤادي من ضياع مجهد
    وسكبت دمعي في شفاهك خمرة = وصهرت عمري جنة كي ترقدي
    وطفقت أهذي في جمالك والهوى = لحنا حزينا في جروح قصائدي
    أملت فيك قواربا أنجو بها = وكويت قلبي من لهب المرقدي
    وسخرت مني والحياة تغضني = وأشحت وجهك إذ ظننتك منجدي
    وهدمت عمري من حدودك والنوى = وأهنت عشقي في سخافة ملحدي
    خيبت ظني بالنساء جميعها = فرثيت حبي في بكاء سرمدي
    وعرفت أن النساء جميعها = بحسنها قبح تتستر في قناع أجودي
    علمتني أن النساء حجارة = وصخور يبقى في الجحيم مخلدي
    وأخذت دروسا في الحياة معلما = أن الغواني مثل زند مصلدي
    لا تستحق من الرجال عواطفا = عمر العواطف في الصخور بلا غدي
    إن العواطف إن زرعت لدى النساء = تجن الجراح والندامة تحصدي
    لم يعرف التاريخ أرضا أنكرت = زرع الازهار كالنساء الخردي
    إن النساء كواذب لا يرتجى = لا يكن إلى حسرة للمجتدي
    ماذا أقول لدمعة الحب التى = حفرة خدودي تحت نور الفرقدي
    إن لا قسم أن أشل جوانحا = كانت تتوق لحسنك المترمدي
    واميت قلبي في رمال صبابتي = إن عاد يوما للهوى المتبردي
    لو كنت أعلم إذا غدرت مشاعري = إني أحلق في فضاء موصدي
    لقتلت نفسي يا حواء قبلما = أضرمت حبك في جبين توقدي
    أو كنت أدري أن حبك علة = أو أن قلبك حقدة لم يعهدي
    أو أن عينيكي في بريق رموشها = بركان زيف أو قيود تجددي
    لفقأت عينى إذ وهبتك دمعها = وصليت قلبي دون أي ترددي
    يا من ظننتك بالحدائق زهرة = وحسبت حسنك في الرمال كموردي
    أطفأت عمري قبل حين زواله = وكسرت كأسي إذ سقيتك من يدي
    حب النساء جريمة مثل الزنا = بل مثل كفر في ديانة أحمدي
    فأحذر صديقي أن صحبت غواثيا = فكمثلهن تنرا لم يوجدي
    حواء كانت من سابق عهدها = إثما لادم يا بنيه فأشهدي [/poem]




    عاشق العيون السود


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية "خالد"
     رقم العضوية : 8588
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 1,296
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : قلب حبيبتي
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  "خالد" غير متصل


     

    افتراضي

    اخى عاشق احييك على القصيده الجميله
    واتمنى لك الاستمرارالى الافضل

    :onion_gifs_emoticon

    التحديات الساهريه سابقا
    الاسم الجديد "خالد"


    :onion_gifs_emoticon

  3. #3

    الصورة الرمزية مجنونة القيصر المجروحه
     رقم العضوية : 9829
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 75
     الإقامة : بغداد /في قلب الحب
     هواياتي : شعر /نت
     اغنيتي المفضلة : استعجلت الرحيل
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  مجنونة القيصر المجروحه غير متصل


     

    افتراضي

    عاشق العيون السود

    اخي العزيز اود ان اقول لك بعض كلمات قصيدتك جميله لاشك ولكن اني من جنس النساء فلابد لي ان

    ادافع عنهن ان قصيدتك فيها الكثير من الظلم للنساء فمنذُ متى كانت المرأه رمزاً للقسوه فهي رمزاً

    للعاطفه والرقه فعجبتُ من وصفك اياها بالحجر وكيف واذا هي لنعومتها ورقتها يتفتت الصخر

    تحياتي لك اخي الغالي

    اختك /مجنونة القيصر المجروحه


  4. #4

    الصورة الرمزية وردة الساهر
     رقم العضوية : 6899
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 1,351
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  وردة الساهر غير متصل


     
    [frame="9 60"]


    أو كنـت أدري أن حـبـك عـلـةأو أن قلبـك حقـدة لـم يعهـدي

    أو أن عينيكي في بريق رموشهـابركـان زيـف أو قيـود تجـددي

    لفقـأت عينـى إذ وهبتـك دمعهـاوصليـت قلبـي دون أي تـرددي


    عاشق العيون السود


    معبره كلماتك ذات احساس

    جميل ومتقن

    بالتوفيق

    وردة الساهر
    [/frame]





  5. #5

    الصورة الرمزية احبك يا بغداد
     رقم العضوية : 7386
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,164
     الإقامة : عراقي في القاهرة
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : المستبدة
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبك يا بغداد غير متصل


     

    افتراضي

    جميلة جدا يا عاشق عيون السود

    كلماتك رائعة فعلا

    ربنا يوفقك ويمتعنا بالمزيد منك

    إلى مجنونة القيصر المجروحة أهدي هذه الكلمات :

    نعم سيدتي إن المرأة رقيقة ... بس هل ارق ما في الأرض والسماء
    ولكن فيها سر ٌ يعشقه الرجال .. وهو ان في جمالها ظلم وإفتراء
    فقساوة رمش العين تذبحنا ... ويقتلني لون البشرة البيضاء
    انتن كالياسمين رقة ً وجمالا ... وفيكن من الشقاوة ما جعلنا في شقاء

    [align=center][align=center][/align]


    مبرووووووووووووووووووووووووووك

    باركوا لبنت الرافدين من هنا

    مبرووووووووووووووووووووووووووك
    [/align]

  6. #6

    الصورة الرمزية فينيق من فلسطين
     رقم العضوية : 3794
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 1,092
     الإقامة : حيثُ تُندبُ الأطلالْ !
     هواياتي : الشعر والغناء والقراءة
     اغنيتي المفضلة : بعد الحب,ممنوعة أنتِ ,الحب المستحيل,الرحيل... كــلــهم!!!
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  فينيق من فلسطين غير متصل


     

    افتراضي

    إلى عاشق العيون السود:

    أطعمتنا سيدي ما تلمست أجنحة الشوق فينا أن ترقبه بعمق طائر قد هاجر وطنه فما عاد يدري لنفسه وطناً غير مفرداتك الأنيقة هذه..



    احــــــــتـرامـــــــــي
    فينيق من فلسطين..
    نزار

    أكُلَّما لَمَعَتْ جيتارَةٌ
    خَضَعتْ
    روحي لمصرعها في رَغْوَةِ السُّفُنِ
    أكُلَّما وَجَدَتْ أُنثى أُنوثتها
    أضاءني البرقُ من خصري
    وأحرقني!
    أكُلَّما ذَبُلَتْ خُبّيزَةٌ
    وبكى طيرٌ على فننِ
    أصابني مَرَضٌ
    أو صِحْتُ: يا وطني!
    ((محمود درويش))


    :36_3_9[1]: شكرٌ ملائكي .. لملاكٍ صمم هذه الصورة

  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    وعرفـت أن النسـاء جميعـهـابحسنها قبح تتستر في قناع أجودي
    علمتنـي أن النـسـاء حـجـارةوصخور يبقى في الجحيم مخلـدي
    ===================================
    حب النساء جريمـة مثـل الزنـا بل مثل كفـر فـي ديانـة أحمـدي
    ===================================
    حواء كانت مـن سابـق عهدهـاإثمـا لادم يـا بنيـه فأشـهـدي
    ===================================
    اخي الكريم عاشق العيون السود
    كلماتك جميلة جدا ومتناسقه بشكل رائع
    ولكنني اجدك فيها قاسيا جدا على المرأة
    وان كانت هناك امرأة واحده غير وفيه
    في المقابل هناك عشرة من النساء الوفيات
    وهل ان الرجل ملك ونزل من السماء
    وليس لديه اخطاء او لم يعرف عنه ايضا
    عدم الوفاء اذن الميزان ليس مختلا بين
    الاثنين وانما نفس الشيء
    مثلما هناك امرأة وفيه هناك رجل وفي
    ومثلما هناك امرأة غير وفيه هناك رجل غير وفي
    ارجو ان تتقبل رأي الشخصي
    تقبل مني كل الاحترام
    اختك
    nazik

    [align=center]




    [/align]

  8. #8


     رقم العضوية : 9857
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 69
     الإقامة : ابن فلسطين الغاليه
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  عاشق العيون السود غير متصل


     

    افتراضي

    التحديات الساهريه
    شكرا لك على مرورك الكريم وتقبل مني فائق الاحترام


    مجنونة القيصر المجروحه
    اشكركي جدا على ردك على قصيدتي المتواضعه
    ولكن
    ماذا أقول في فتاة احببتها منذ الصغر
    قوامها صناعة من القدر
    أعطيتها كياني
    وبنيت بها آمالي
    وأحببتها كحب الصغار
    ولكن ....؟؟؟؟؟؟؟
    هكذا اراد القدر
    شكرا للرد وأعتذر عن القصوه


    وردة الساهر
    انا ممتن لكي لمرورك الجميل
    ودعمك الجميل لي


    ابو الياسمين
    لا أدري كيف أشكرك
    على مرورك الجميل للقصيده
    أتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع



    فينيق من فلسطين
    أطعمتنا سيدي ما تلمست أجنحة الشوق فينا
    أن ترقبه بعمق طائر قد هاجر وطنه فما عاد يدري
    لنفسه وطناً غيرفلسطين الأنيقة..
    اشكرك على هذا الحساس الجميل
    وأنا أعتز اني من فلسطين


    nazik
    عزيزتي
    لا تغرنك الورود التي تنثر عليك من هذا او ذاك
    فقد تعجبك الرائحه فما أجمل رائحه الورد الملئ بالاشواك
    لكنك ستفاجأ بطعنات الاشواك المختبأه خلفها
    التى ستدميك وتألمك حتما من كثرتها

    وانا أعتذر جدا على قصوتى في القصيده




    تقبلو مني فائق الاحترام

    أخوكم عاشق العيون السود


  9. #9

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    اخي عاشق العيون السود
    اعتذر عن التدخل مرةثانيه ولكن لايجب ان
    لاتنظر للكل بنفس النظرة التي ربما سببت
    لك الما في يوم ما ولاتنسى المثل الذي يقول
    اصابع يديك ليست متشابهه هذا المثل عندنا
    بالعراق ولااعرف ان كان موجودا في مصر
    اولا
    تقبل احترامي واعتذر عن الاطاله
    اختك
    nazik

    [align=center]




    [/align]

  10. #10

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    اخي عاشق العيون السود
    اعتذر عن التدخل مرةثانيه ولكن لايجب ان
    لاتنظر للكل بنفس النظرة التي ربما سببت
    لك الما في يوم ما ولاتنسى المثل الذي يقول
    اصابع يديك ليست متشابهه هذا المثل عندنا
    بالعراق ولااعرف ان كان موجودا في مصر
    اولا على فكرة القسوة تكتب بالسين وليست
    بالصاد اي قسوة وليست قصوة
    تقبل احترامي واعتذر عن الاطاله
    اختك
    nazik

    [align=center]




    [/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •