صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: الرجاء من كل الساهرين دخول هذا الموضوع الموءسف

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية 3ashiqat al-saher
     رقم العضوية : 6574
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 2,341
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  3ashiqat al-saher غير متصل


     

    الرجاء من كل الساهرين دخول هذا الموضوع الموءسف

    اخواني اخواتي الاحبة, قبل كم يوم وصلتني رساله غريبه على الهوتميل ...

    انا وقت ماقريت القصه انتابني حزن شديد لدرجة البكي ..

    ما اريد اطول عليكم اتفضلو القصه.........


    >>> >>>القصة حدثت على إحدئ شواطئ الخليج (والله أعلم)
    >>> >>>
    >>> >>> فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم
    >>> >>>جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على
    >>> >>>الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة، قالت أنا هنا من
    >>> >>>الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي
    >>> >>>آخذك بعد شوي.
    >>> >>>
    >>> >>> المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم
    >>> >>>وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز
    >>> >>>على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم
    >>> >>>ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك. قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه
    >>> >>>ولما طلعت الورقه ايش
    >>>تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟
    >>> >>> مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه)
    >>> >>>
    >>> >>> انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز
    >>> >>>تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه. أكيد
    >>> >>>العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي
    >>> >>>تستناه لما يجي. وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه،
    >>> >>>ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه
    >>> >>>محتاجه له.
    >>> >>>
    >>> >>> المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي
    >>> >>>يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر
    >>> >>>يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب
    >>> >>>سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين
    >>>
    >>> >>>ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه
    >>> >>>العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت.
    >>> >>>
    >>> >>> ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا
    >>> >>>ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته
    >>> >>>ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين.
    >>> >>>
    >>> >>> أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل عاق
    >>> >>>لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر
    >>> >>>
    >>> >>> استغفر الله العظيم لماذا فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة
    >>> >>>الشنيعة لامة
    >>> >>> ويقول المثل (قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر)
    >>>

    اشكر الاخ ســــــــرب الـحــــــــــــــب على التوقيع الرائــــع
    [/img]

    Ich Vermisse dich.

    0000]حملة مقاطعة اغنية الرعاة والنار

  2. #2

    الصورة الرمزية ساوك مجنونة كاظم
     رقم العضوية : 7242
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,115
     الإقامة : سليمانية كردستان العراق
     هواياتي : سفر
     اغنيتي المفضلة : كلها
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  ساوك مجنونة كاظم غير متصل


     

    افتراضي

    اخ اخ اخ اخ
    والله بكاني القصة الله يرحمها برحمته الواسعة
    شو اكول لابنها
    اخ من الدنيا اخ
    شو هلدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    زور سوباس عاشقة

    ]


    الى من لا ينساه
    ولن يقف لساني عن ذكراه
    وان غابة عني فهو مسكنة قلبي
    والذي مسكنه القلب فكيف القلب ينساه




  3. #3

    عالم عشاق القيصر
    الصورة الرمزية سرب الحب
     رقم العضوية : 8869
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 8,041
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : الامارات - ابوظبي
     هواياتي : سماع الاغانى
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 22
     الحالة :  سرب الحب غير متصل


     

    افتراضي

    والله بكيتينى اختى العزيزة ماعرف شكلج بس الله امهاتنا وامهات الجميع ولو لو اتريد اعيونى انطيهيا لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    مشكورة اختي على الموضوع
    سرب الحب




    تسلم ايدك helen على التوقيع الجميل مثلك تسلم الايادي



  4. #4

    الصورة الرمزية احبك يا بغداد
     رقم العضوية : 7386
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,164
     الإقامة : عراقي في القاهرة
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : المستبدة
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبك يا بغداد غير متصل


     

    افتراضي

    مشكورة عاشقة الساهر

    الموضوع مؤلم ... ولو اتبع الكل الآية الكريمة : (( وبالوالدين إحسانا )) لرفع الله غضبه عنا

    لا إله إلا الله


    تحياتي لك ِ

    ابو ياسمين

    [align=center][align=center][/align]


    مبرووووووووووووووووووووووووووك

    باركوا لبنت الرافدين من هنا

    مبرووووووووووووووووووووووووووك
    [/align]

  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية awssomar
     رقم العضوية : 5961
     تاريخ التسجيل : May 2006
     المشاركات : 2,108
     الإقامة : الموصل- العراق
     هواياتي : الرياضه
     اغنيتي المفضلة : لا يا صديقي
     إعجاب متلقى : 7 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  awssomar غير متصل


     

    افتراضي

    لا اله الا الله
    باجر تندار الدنيا عليه
    والله يعلم اش راح ايسون اولادو بيه
    شكرا على القصه


  6. #6

    ساهري
    الصورة الرمزية ابن الفرات
     رقم العضوية : 8234
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 3,276
     الإقامة : العـــــــــــــــراق
     هواياتي : استغفر الله موقع الأفلام الوثائقية Najwa Karam, pascale machalani, Cyrine Abdelnour, شبكة بغدادي الح
     اغنيتي المفضلة : مو حرااااااااااااام
     إعجاب متلقى : 5 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  ابن الفرات غير متصل


     

    افتراضي

    لاحول ولاقوه الا بلله



  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية دلع الساهر
     رقم العضوية : 3701
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 2,680
     الإقامة : بيت الأشباح هع هع
     اغنيتي المفضلة : كل أغانيه بلا استثناء
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  دلع الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله

    مشكوووورة اختي ع النقل


    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* تقبلوا احترامي*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )







    الـ<ـبــ g الجنـgـgـgنــ كانـــا صديقينــ حـoـيـoـينــ ..

    نشبتـ بينهـoـا oـعــركة خرج oــنها الـ<ـبــ بفقـدانـ بصرهـ ..

    فأصبح الـ<ـبــ أCـمى إجتـoـCـا للـoـحاكـoـة gبعد

    الـoـداgلة gالتـ<ــقيق

    قررgا أنـ يعاقبـgا الجنـgـgـgنــ Cـلى جريـoـتهـ بأنـ يقـgد الـ<ـبــ مدى الـ<ـياة لذلكـ


  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية 3ashiqat al-saher
     رقم العضوية : 6574
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 2,341
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  3ashiqat al-saher غير متصل


     

    افتراضي

    اشكركم احبابي على المرور .. و فعلا القصه موءلمه
    بس تلزمنا نسمع شنو الي يصير بالعالم ولاي حد وصلت بنا الدنيا
    لكي تكون عبره لنا ولغيرنا
    لا حول ولا قوه الا بالله

    اشكر الاخ ســــــــرب الـحــــــــــــــب على التوقيع الرائــــع
    [/img]

    Ich Vermisse dich.

    0000]حملة مقاطعة اغنية الرعاة والنار

  9. #9

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    اختي عاشقه
    لانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل على ابنها
    قال الله تعالى في كتابه الكريم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولاتقل لهما اف ولاتنهرهما وقل لهما قولا معروفا
    صدق الله العظيم
    الله سبحانه وتعالى ينهانا ان نتافف من الوالدين فكيف طاوعه قلبه ان يفعل هذا بامه
    ولكن جزاؤه عند رب العالمين والله سبحانه وتعالى سيعرف كيف يحاسبه
    شكرا اختى عاشقه على الموضوع المحزن الذي فيه عبرة
    اختك
    nazik

    [align=center]




    [/align]

  10. #10

    الصورة الرمزية ماتحرك احساسي
     رقم العضوية : 8885
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 6,309
     الإقامة : العراق
     اغنيتي المفضلة : كل الاغاني
     قوة السمعة : 20
     الحالة :  ماتحرك احساسي غير متصل


     

    افتراضي

    والله القصة كلش مؤثرة

    وانا مااكدر اتخيل انه في بشر يكدرون يسوون هذا الشي بامهاتهم اللي ربتهم وتعبت عليهم

    بس مع الاسف بعض الناس صاروا بلا قلب او رحمة


    الف شكررررررررر عاشقة الساهر




صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •