صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: اباده التماسيح !!

  1. #1

    الصورة الرمزية مملكه العشاق
     رقم العضوية : 7305
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 426
     الإقامة : السعوديه
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  مملكه العشاق غير متصل


     

    اباده التماسيح !!

    سلااااااااااااااااام للجميع


    حبيباتي وصديقاتي ودره حياتي **بنات المنتدى الغاليات جدا على قلبي ...اقصد الفراشات **اي والله احلى فراشات

    وبعد :تخيلو (بس خيال) انا قتلنا وابدنا بمعنى اصح جميع التماسيح ...........والله وناسه موت **




    شوفوا الدنيا شلون دونهم**






















    الاشياء الحلوه كثييييييييييييييييييييييييييير بدونهم بس انتوا تخيلو وبس **




    يعم والسلام هذه الارض.......لا تناقشون كافي بوش تمساح خخخخخخخخخخخخخخخخ




    لا يوجد حالات وفاه باعداد متزايده كل يوم......على قول المثل ((تمساح شين وقوي عين ))



    يكون في هذه الحياه حب وود ورحمه ...الخ من المشاعر الجميله التي سلبوها التماسيح


    يصير للدنيا طعم ولون ونكهه(مو اكله )بس مثال





    نسرق سياراتهم ونسووووووووق ههههههههههههههههههههههه



    واهم واحلى شي ...يجي كاظم للسعوديه...ولايهمكم انا اللي راح اكلمه ......



    واقولكم بعد ما نتقتلهم ونبيدهم جميعا ... يبقى سؤال مهم(وش نسوي بمتبقياتهم في الدنيا ؟؟)


    اولا = سبق وذكرت ...السيارات ناخذها .........والجوالات بعد ........مع انه بعدهم كلش مو حلوه


    ثانيا= الثياب والاثاث







    .......... الخ ناخذها ونسوي فيها تمثال تشهد لنا الدنيا فيه ويوضع على قمه ((إفرست ))..........لكي يشهد لنا التاريخ بابادتهم........


    طبعا باسمي وباسم جميع بنات المنتدى واللي ما تبي تقول .....ما ابي يامملكه **لاتفوتون العرض مغري بس الله الله .......ابي تشدون حليكم ترى مايسوى **







    سلااااااااام ..............**مملكه العشاق


  2. #2

    الصورة الرمزية البصراويه المغتربه
     رقم العضوية : 9568
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 1,829
     الإقامة : وطن الاحزان
     هواياتي : السفر وسماع اغاني كاظم
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  البصراويه المغتربه غير متصل


     

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اي والله الحياه حلوه من غيرهم وياريت انسوي حزب بنات ضد الشباب
    وانا اول المتطوعات خخخخخخخخخخخخ
    يسلمووووووووووو مملكه العشاق

    [IMG][/IMG]______
    Lebe und denke nicht an morgen

    أنا في قلبي بصراوي
    وفي روحي بغــدادي
    وفي شجاعتي فلوجي
    أنا أبن العراق الأبي

  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت الفرات
     رقم العضوية : 8710
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 2,224
     الإقامة : قلب بغداد
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  بنت الفرات غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    اي مملكه بعد ما نخلص العمليه ونفتك منهم
    انا عندي تصميم رهيب للتمثال .....
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    [mtohg=00FFCC]http://alnhreen.net/up/upload/wh_16101384.gif[/mtohg]

    شكرا للمتميز ابن الفرات ع التوقيع الجميل

  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية نيسان
     رقم العضوية : 7330
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 782
     الإقامة : هناك بقلبه
     هواياتي : القراءه..الخواطر
     اغنيتي المفضلة : زيديني عشقا
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  نيسان غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلمي مملكه حسيت انهم بادو خلاص ولا واحد منهم علي الارض

    تسلمي علي الموضوع الحلو

    احترامي


  5. #5


    الصورة الرمزية Omar1985
     رقم العضوية : 2
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 5,221
     الجنس : Male
     الإقامة : جازان
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 868 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1505 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Omar1985 غير متصل


     

    افتراضي

    سالفه تخيلي عالم بدون تماسيح بس سحالي ههههه سالفه من جد

    الله يعينكم لو صارت هالنكسه خخ


  6. #6

    الصورة الرمزية مملكه العشاق
     رقم العضوية : 7305
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 426
     الإقامة : السعوديه
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  مملكه العشاق غير متصل


     

    افتراضي

    البصراويه المغتربه ............

    اولا= شكرا للمرور الرائع ........
    ثانيا= حطيت اسمك خلاص اساسا هم خوافين مووووت .ومسوين فيها شجاعه خخخخخخخخخخخخ موعلينا مفهومه

    الله يسلمك ياقلبي ....................اختك مملكه
    .............


  7. #7

    الصورة الرمزية مملكه العشاق
     رقم العضوية : 7305
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 426
     الإقامة : السعوديه
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  مملكه العشاق غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفرات
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    اي مملكه بعد ما نخلص العمليه ونفتك منهم
    انا عندي تصميم رهيب للتمثال .....
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلمين قلبي نورتي واكيييييييد الاباده تامه تامه........ارسلي التصميم للخاص خخخخخخخخخخ

    اختك "مملكه


  8. #8

    الصورة الرمزية مملكه العشاق
     رقم العضوية : 7305
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 426
     الإقامة : السعوديه
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  مملكه العشاق غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيسان
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلمي مملكه حسيت انهم بادو خلاص ولا واحد منهم علي الارض

    تسلمي علي الموضوع الحلو

    احترامي

    الف شكر للمرور الرائع ..........ولايهمك انا بس اعطيهم فرصه يودعون المنتدى .......

    وسلاام


  9. #9

    الصورة الرمزية مملكه العشاق
     رقم العضوية : 7305
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 426
     الإقامة : السعوديه
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  مملكه العشاق غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !لحب !لمستحيل
    سالفه تخيلي عالم بدون تماسيح بس سحالي ههههه سالفه من جد

    الله يعينكم لو صارت هالنكسه خخ

    صدق خوافين ......ماطلع الا كذا .......بالعكس اي نكسه الا ساعه المنى


    والله مساكين بس الله يعينا عليكم ...............مملكه


  10. #10

    الصورة الرمزية العدل يا حبيبتي
     رقم العضوية : 6136
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 1,212
     الإقامة : البحرين
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  العدل يا حبيبتي غير متصل


     

    افتراضي

    والله وكبر راسكم يا سحالي
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    انتو تبيدونا ؟؟ شلون ومتى ؟؟ خخخخخخخخخخخخخ

    اسمعي يا سحليه انتي وياها انتو الي بديتو الحرب من جديد وتحملو النتائج ما قدمت ايديكم
    ههههههههههههههههههههههه
    انتظروو شوي وانا اوريكم شغلكم
    تحياتي


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •