النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ‎الدرر في أغنيات"كاظم الساهر"

  1. #1

    الصورة الرمزية كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي
     رقم العضوية : 9378
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 747
     الإقامة : في عاصمة الحزن
     هواياتي : القراءة إلى جانب السماع
     اغنيتي المفضلة : إني خيرتك
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي غير متصل


     

    ‎الدرر في أغنيات"كاظم الساهر"

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]‎الدرر في أغنيات"كاظم الساهر"[/grade]
    ..............
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]لاتكاد تخلوا الفائدة من أي شيء في الوجود كان ضارا أو نافعا كما يقول المثل الشعبي"كل دقة بتعليمة"من هذه النقطة حاولت أن أجمع بعض الحكم والأمثال الدرر التي ينثرها"كاظم الساهر" عبر الحانه وكلماته وكلمات باقي الشعراء فإلى الموضوع[/grade]
    ...............
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية وإني أحبك:-[/grade]
    [grade="DEB887 D2691E A0522D"]أما أنا فأفضل وجهك من غيرسكر
    دعيني أترجم بعض كلام المقاعد وهي ترحب فيك
    دعيني أعبر عما يدور ببال الفناجين وهي تفكر في شفتيك[/grade]أغنية أحبيني:-
    كوني البحر والميناء كوني الأرض والمنفى كوني الصحوة والإعصار كوني اللين والعنف
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية إلى تلميذه:-[/grade]
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]إن الحروف تموت حين تقال[/grade]
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية كبري عقلك:-[/grade][grade="DEB887 D2691E A0522D"]أنا ماكنت يوما شهر يار
    أنا لاأرقص في الحب على خمسين حبلا[/grade][grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية الحلو:-[/grade]
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]اللي يريد الحلو يصبر على مره
    فاز بالهوى وبالحب من كان جسوم[/grade]
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية ماطار طير:-[/grade]
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]ماطار طير ورتفع إلاكما طار وقع[/grade]
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية هذا اللون:-[/grade]
    [grade="DEB887 D2691E A0522D"]لوجمعوا لوحات العالم حتى المونايزا[/grade]
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية ماسكا عودي:-[/grade]
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]نحن شعب أرضنا أم نلبي ماتشاء[/grade]
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية إختاري:-[/grade]
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]إنى لا أؤمن في حب لايحمل نزق الذوار لايضرب مثل الإعصار لايكسر كل الأسوار[/grade]
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية مدرسة الحب:-[/grade]
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]لمرأة تجمع أجزائي كشظايا البلور المكسور[/grade]
    [grade="DEB887 D2691E A0522D"][grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية شكرا:_[/grade][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]قالوا القرين إلى المقارن ينتمي[/grade]
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية أناوليلى:-[/grade]
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]وجئت أحضانك الخضراء منتشيا
    كالطفل أحمل أحلام بريئات[/grade][grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية الحب المستحيل:-[/grade]
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقيل[/grade]
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"][grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أغنية أكرهها:-[/grade]
    [grade="DEB887 D2691E A0522D"]عين كعين الذئب محتالة طافت أكاذيب الهوى حولها[/grade]
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أغنية تعبت:-[/grade]
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وهل في البحار سوى العاصفات تروح بلؤم وتغدوا بغدر[/grade]
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]أغنية دلع:-
    اللي بعينه شاف غير اللي سمع [/grade][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أغنية صباحك سكر:-
    إذا ماجلست طويلا أمامي كمملكة من عبير ومرمر[/grade][grade="DEB887 D2691E A0522D"]أغنية الزمن:-
    الزمن اللي كتب قصة بداية ناس هو اللي كتب قصة نهاية ناس[/grade][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أغنية سلمتك بيد الله:-
    اللي يعرفك هو اللي يحكم[/grade][grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]أغنية هل عندك شك:-
    أيتها الوردة والريحانة والياقوتة والسلطانة والشعبية والشرعية بين جميع الملكات[/grade]
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أغنية سيدة عمري:-
    التضحية والمحبة من طرف واحد قاتلة[/grade]
    [grade="DEB887 D2691E A0522D"]أغنية رحال:-
    لاتشكوا للناس جرجا أنت صاحبه لايؤلم الجرح إلا من به ألم [/grade]
    ..............
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]لاتمثل النماذج السابقة سوى غيض من فيض مماينثره عملاقنا الكبير"كاظم الساهر"ولاكن هذا ماتيسر لي ذكره[/grade]
    ...............
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أخوكم/كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي.[/grade]
    ـــــــــــــــــــ

    [align=center][img][/img][/align]


    [align=center]أحبابي زوروا موضوع أضناني الغياب[/align]

  2. #2

    ساهري

     رقم العضوية : 5963
     تاريخ التسجيل : May 2006
     المشاركات : 432
     الإقامة : فلسطين
     هواياتي : كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : أنا وليلى
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  ابو ليث غير متصل


     

    رد على درر أغنيات كاظم الساهر

    مشكور أخي الكريم ع هالدرر اللي اخرجتها من كلمات القيصر
    ويعطيك ألف غافية
    ودوما الى الامام.................:36_7_8[1]:


  3. #3

    ساهري

     رقم العضوية : 5963
     تاريخ التسجيل : May 2006
     المشاركات : 432
     الإقامة : فلسطين
     هواياتي : كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : أنا وليلى
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  ابو ليث غير متصل


     

    افتراضي

    مشكور أخي الكريم ع درر القيصرالتي أخرجتها من اغنيات القيصر
    ويعطيك ألف عافية...وكتير كانت حلوة ومنتقاة بشكل رائع
    ودوما الى الامام...............


  4. #4

    الصورة الرمزية كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي
     رقم العضوية : 9378
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 747
     الإقامة : في عاصمة الحزن
     هواياتي : القراءة إلى جانب السماع
     اغنيتي المفضلة : إني خيرتك
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا لأبو ليث على المرور المشرف
    أخوك

    [align=center][img][/img][/align]


    [align=center]أحبابي زوروا موضوع أضناني الغياب[/align]

  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية ALQAYSAR
     رقم العضوية : 3538
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 886
     الإقامة : المدينه المنوره
     هواياتي : الحاسب الآلي والقراءه
     اغنيتي المفضلة : أغنية أنا و ليلى
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  ALQAYSAR غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا عالدرر

    أبو وسام

  6. #6

    ساهري

     رقم العضوية : 10950
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 1
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  حنين السمر غير متصل


     

    افتراضي

    كتير حلو
    وكلمات الساهر الجميلة لا تعد ولا تحصى


  7. #7

    الصورة الرمزية كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي
     رقم العضوية : 9378
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 747
     الإقامة : في عاصمة الحزن
     هواياتي : القراءة إلى جانب السماع
     اغنيتي المفضلة : إني خيرتك
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا لماسكا عودي و حنبن المر على المرور الرائع

    [align=center][img][/img][/align]


    [align=center]أحبابي زوروا موضوع أضناني الغياب[/align]

  8. #8

    الصورة الرمزية كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي
     رقم العضوية : 9378
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 747
     الإقامة : في عاصمة الحزن
     هواياتي : القراءة إلى جانب السماع
     اغنيتي المفضلة : إني خيرتك
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي غير متصل


     

    افتراضي

    تعديل الموضوع
    ‎الدرر في أغنيات"كاظم 38الساهر
    ..............
    لاتكاد تخلوا الفائدة من أي شيء في الوجود كان ضارا أو نافعا كما يقول المثل الشعبي"كل دقة بتعليمة"من هذه النقطة حاولت أن أجمع بعض الحكم والأمثال الدرر التي ينثرها"كاظم الساهر" عبر الحانه وكلماته وكلمات باقي الشعراء فإلى الموضوع
    ...............
    أغنية وإني أحبك:-
    أما أنا فأفضل وجهك من غيرسكر
    دعيني أترجم بعض كلام المقاعد وهي ترحب فيك
    دعيني أعبر عما يدور ببال الفناجين وهي تفكر في شفتيك
    أغنية أحبيني:-
    كوني البحر والميناء كوني الأرض والمنفى كوني الصحوة والإعصار كوني اللين والعنف
    أغنية إلى تلميذه:-
    إن الحروف تموت حين تقال
    أغنية كبري عقلك:-
    أنا ماكنت يوما شهر يار
    أنا لاأرقص في الحب على خمسين حبلا
    أغنية الحلو:-
    اللي يريد الحلو يصبر على مره
    فاز بالهوى وبالحب من كان جسوم
    أغنية ماطار طير:-
    ماطار طير ورتفع إلاكما طار وقع
    أغنية هذا اللون:-
    لوجمعوا لوحات العالم حتى المونايزا
    أغنية ماسكا عودي:-
    نحن شعب أرضنا أم نلبي ماتشاء
    أغنية إختاري:-
    إنى لا أؤمن في حب لايحمل نزق الذوار لايضرب مثل الإعصار لايكسر كل الأسوار
    أغنية مدرسة الحب:-
    لمرأة تجمع أجزائي كشظايا البلور المكسور
    أغنية شكرا:-
    قالوا القرين إلى المقارن ينتمي
    أغنية أناوليلى:-
    وجئت أحضانك الخضراء منتشيا
    كالطفل أحمل أحلام بريئات
    أغنية الحب المستحيل:-
    وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقيل
    أغنية أكرهها:-
    عين كعين الذئب محتالة طافت أكاذيب الهوى حولها
    أغنية تعبت:-
    وهل في البحار سوى العاصفات تروح بلؤم وتغدوا بغدر

    أغنية دلع:-
    اللي بعينه شاف غير اللي سمع
    أغنية صباحك سكر:-
    إذا ماجلست طويلا أمامي كمملكة من عبير ومرمر
    أغنية الزمن:-
    الزمن اللي كتب قصة بداية ناس هو اللي كتب قصة نهاية ناس
    أغنية سلمتك بيد الله:-
    اللي يعرفك هو اللي يحكم
    أغنية هل عندك شك:-
    أيتها الوردة والريحانة والياقوتة والسلطانة والشعبية والشرعية بين جميع الملكات
    ..............

    لاتمثل النماذج السابقة سوى غيض من فيض مماينثره عملاقنا الكبير"كاظم الساهر"ولاكن هذا ماتيسر لي ذكره ...............
    أخوكم/كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي.
    ـــــــــــــــــــ

    [align=center][img][/img][/align]


    [align=center]أحبابي زوروا موضوع أضناني الغياب[/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •