صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: بنت صغيرة تضحك على شاب

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية ملاك الروح
     رقم العضوية : 7328
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 7,884
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 21
     الحالة :  ملاك الروح غير متصل


     

    بنت صغيرة تضحك على شاب

    شوفوا عاقبة الماسنجر ..

    النهاية ساعات اتكون مؤلمة وساعات اتكون مضحكة لكل من يستخدم الماسنجر استخدام خاطيء

    القصة

    قال الشاب لها عبر الإنترنت: أحبك يا حلوة.

    أجابته: كيف تعرف أنني حلوة؟

    أنت لم ترني .

    قالت أيضا: كيف تحبني دون أن تعرفني؟

    كيف أعرف أنك صادق لا تخدعني؟ ؟؟؟

    أعجب بذكائها ونضجها، قال لنفسه: هذه الفتاة تصلح للزواج...

    قالت له: إن عمرها عشرون عاما، وأنها شقراء، وعيناها خضراوان، رائعة الجمال، تدرس في كلية الآداب، ولديها هاتف نقال، واسمها رهف .

    أرسل لها صورته ، أعادتها إليه بعد أن رسمت له قرنين مع عبارة ( أنت شيطان)

    قال لنفسه هذه الفتاة مرحة، أنا أحب هذا....

    بعد زمن اتفقا على اللقاء عند مركز تجاري قريب من منزلها.

    فوجئ باقتراب طفلة في العاشرة من عمرها منه ، قالت له ضاحكة: أنا رهف كنت أمزح معك .....


    ياترى إيش بتكون رده فعل الشاب ؟؟؟؟؟ وأيش بتكون رده فعلك أنت يالعضو؟؟؟؟؟


    سلامي


    [align=center]قريباً
    مسابقة فن الالقاء لقصيدة أتحبني بأصوات عشاق القيصر [/align]


    [align=center][/align]

    [align=center][rams]http://danatuae.com/users/umm/Albums/Arabic/Kazem%20Alsaher/Yawmeyat-Rajol-Mahzoom/Danatuae.Net-09 - Madinat El Hob.mp3[/rams][/align]

  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية ابن الفرات
     رقم العضوية : 8234
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 3,276
     الإقامة : العـــــــــــــــراق
     هواياتي : استغفر الله موقع الأفلام الوثائقية Najwa Karam, pascale machalani, Cyrine Abdelnour, شبكة بغدادي الح
     اغنيتي المفضلة : مو حرااااااااااااام
     إعجاب متلقى : 5 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  ابن الفرات غير متصل


     

    افتراضي

    ولله انا من راى اذا حد صار فيه هيك لازم هه ينحنى لهذه الطفله لان عقلها افضل من عقل هيك شاب
    مشكوره ملاك على هذا الموضوع المفيد


    سلااااااااااااااااااااامى



  3. #3

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههه
    يكون شيء جميل اخذها في نزهة واشتري لها مصاصة
    هههههههههههههههههههههههههههه


  4. #4

    الصورة الرمزية احبك يا بغداد
     رقم العضوية : 7386
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,164
     الإقامة : عراقي في القاهرة
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : المستبدة
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبك يا بغداد غير متصل


     

    افتراضي

    :36_1_11[1]:

    ملعوبة



    اللي يمشي في الطريق الصحيح ما راح يعرض نفسه لهيك مواقف

    اللي يعتبر بنات النت همة اخواته .. ما راح يتعرض لهيك موقف


    تحياتي ملاك


    ابوياسمين

    [align=center][align=center][/align]


    مبرووووووووووووووووووووووووووك

    باركوا لبنت الرافدين من هنا

    مبرووووووووووووووووووووووووووك
    [/align]

  5. #5

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههه هذا الي يساهله هو وامثاله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تسلمين ملوكتي الحلوة على القصة الحلوة وياريت الشباب ياخذونها عبرة ويلمو لسانهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه




    سلامي

    Renaad

  6. #6

    ساهري
    الصورة الرمزية mazzika
     رقم العضوية : 3566
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 911
     الجنس : Male
     الدولة : Egypt
     الإقامة : بلد العمال
     هواياتي : كتيييير
     اغنيتي المفضلة : كله
     إعجاب متلقى : 43 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 4 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  mazzika غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك والله حوار جميل هههههههه
    البنت طالعه عفريته من صغرها


    حتى الشاي مالوش طعم من غيرك


  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية ملاك الروح
     رقم العضوية : 7328
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 7,884
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 21
     الحالة :  ملاك الروح غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمووووووووووو
    على مرروركم الجميل المعطر صفحتي

    سلامي


    [align=center]قريباً
    مسابقة فن الالقاء لقصيدة أتحبني بأصوات عشاق القيصر [/align]


    [align=center][/align]

    [align=center][rams]http://danatuae.com/users/umm/Albums/Arabic/Kazem%20Alsaher/Yawmeyat-Rajol-Mahzoom/Danatuae.Net-09 - Madinat El Hob.mp3[/rams][/align]

  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية افروديت
     رقم العضوية : 7220
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,964
     الإقامة : العيون
     هواياتي : القراءة
     اغنيتي المفضلة : الكل دون استثناء
     إعجاب متلقى : 9 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  افروديت غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههه

    تجنن ها البنوتة عفريتة بجد

    مرسي ملاك الروح
    تسلم الايادي

    سلامي

    [img][/img]

  9. #9

    ساهري
    الصورة الرمزية دمعه فرح
     رقم العضوية : 10568
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 1,858
     الإقامة : في قلب من احب
     هواياتي : كتابه النثر والشعر والقراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  دمعه فرح غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله وعرفت تربيه
    مشكوره ملوكه على هالموضوع
    والمثل المصري يقول
    مش كل طير اللي يتاكل لحمه


  10. #10

    ساهري
    الصورة الرمزية 3ashiqat al-saher
     رقم العضوية : 6574
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 2,341
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  3ashiqat al-saher غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العراقي
    هههههههههههههههههههههههههه
    يكون شيء جميل اخذها في نزهة واشتري لها مصاصة
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    عجبني كثير ردك
    ههههههههههههههههههههههه

    و شكرا ملاك درس حلو

    خليها عبره لكل الشباااااااااب هههههههه

    اختك

    اشكر الاخ ســــــــرب الـحــــــــــــــب على التوقيع الرائــــع
    [/img]

    Ich Vermisse dich.

    0000]حملة مقاطعة اغنية الرعاة والنار

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •