صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: آآآآآه يالقهر الألبوم تأجل

  1. #1

    الصورة الرمزية حمودي الساهر
     رقم العضوية : 10885
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 9
     الإقامة : جدة
     هواياتي : كرة القدم - كمبيوتر
     اغنيتي المفضلة : لا ياصديقي
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  حمودي الساهر غير متصل


     

    آآآآآه يالقهر الألبوم تأجل

    اجمل تحية لكم من حمودي الساهر


    مرحبا حبايبي عشاق القيصر للأسف تم تأجيل صدور البوم القيصر الى فصل الربيع من 2007 بحجة انه مازال العمل قائما عليه ان شاء الله يكون المانع خير ومايكون فيه مشاكل اويكون فيه طبخة تعد له:36_1_6[1]:


  2. #2

    ساهري

     رقم العضوية : 3991
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 398
     الإقامة : في الحب
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  bare footed غير متصل


     

    افتراضي

    ييييييييييييييييييييييييي شسكرا عالموضوع مع انه الخبر مش حلو لاننا ننتظر الالبوم على احر من الجمر

  3. #3

    الصورة الرمزية عبيد الشمري
     رقم العضوية : 2204
     تاريخ التسجيل : Dec 2005
     المشاركات : 147
     الإقامة : الرياض
     هواياتي : عزف العود
     اغنيتي المفضلة : كل اغاني القيصر
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  عبيد الشمري غير متصل


     

    افتراضي حررراااااام

    يسعد مساك تصدق هذا اسواء خبر :36_19_1[1]: وانت ياحمودي ماقصرت ومشكور على الخبر

    ويمكن يكون التأخير في صالحنا لكي نجد الالبوم كامل من كل النواحي

    شكراً على هالخبر ويعطيك العافيه



    _______________________________________________



    الله معك يالزعيم

  4. #4

    تم ايقاف العضو
    الصورة الرمزية باسم علي
     رقم العضوية : 5462
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 2,155
     الإقامة : في قلب الساهر
     هواياتي : السباحه وسياقه السيارات
     اغنيتي المفضلة : كل ما يخرج من فم الساهر
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  باسم علي غير متصل


     

    افتراضي

    انشالله فال خير هذا الشي


  5. #5

    ساهري

     رقم العضوية : 5488
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 28
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  مكظم غير متصل


     

    افتراضي

    اتمنى اقوى واحزن وافرح وارقى البوم لقيصر الفنانين يثبت فيه انه ملك الاغنية العربية الاوحد الاعظم


  6. #6

    الصورة الرمزية احبك يا بغداد
     رقم العضوية : 7386
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,164
     الإقامة : عراقي في القاهرة
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : المستبدة
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبك يا بغداد غير متصل


     

    افتراضي

    :36_19_1[1]: :36_19_1[1]:

    مشكور على النقل

    تحياتي

    ابوياسمين

    [align=center][align=center][/align]


    مبرووووووووووووووووووووووووووك

    باركوا لبنت الرافدين من هنا

    مبرووووووووووووووووووووووووووك
    [/align]

  7. #7

    الصورة الرمزية طوق الياسمين h
     رقم العضوية : 10109
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 180
     الإقامة : بلاد القهر والكبت
     هواياتي : هواياتي صغيرة
     اغنيتي المفضلة : كل الاغاني
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  طوق الياسمين h غير متصل


     

    افتراضي

    كل تاخيرة و فيها خيرة كما يقول المثل وان شاء الله لن يطول الانتظار...وشكرا

    [align=center][/align]

  8. #8

    تم ايقاف العضو
    الصورة الرمزية رورو الساهر
     رقم العضوية : 12119
     تاريخ التسجيل : Dec 2006
     المشاركات : 218
     الإقامة : سوريا_ دمشق
     هواياتي : سماع اغاني الساهر _والاشعار
     اغنيتي المفضلة : جميع اغانية منذ بداياته والى الان
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  رورو الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مرسي الك على النقل الخبر

    تحياتي


  9. #9

    الصورة الرمزية تلميذ راسب فى الحب
     رقم العضوية : 13563
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 254
     الإقامة : على ضفاف النيل
     هواياتي : الرياضه
     اغنيتي المفضلة : كل الاغانى
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  تلميذ راسب فى الحب غير متصل


     

    افتراضي

    والله اسوء خبر وانشاء الله يكون السبب خير


  10. #10

    الصورة الرمزية ساوك مجنونة كاظم
     رقم العضوية : 7242
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,115
     الإقامة : سليمانية كردستان العراق
     هواياتي : سفر
     اغنيتي المفضلة : كلها
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  ساوك مجنونة كاظم غير متصل


     

    افتراضي

    اخ اخ اخ
    الف شكر للنقل

    زور سوباس

    ]


    الى من لا ينساه
    ولن يقف لساني عن ذكراه
    وان غابة عني فهو مسكنة قلبي
    والذي مسكنه القلب فكيف القلب ينساه




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •