النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: البوم القيصر يؤجل الى الربيع

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية alsahir
     رقم العضوية : 307
     تاريخ التسجيل : May 2005
     المشاركات : 142
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  alsahir غير متصل


     

    البوم القيصر يؤجل الى الربيع

    البوم القيصر يؤجل الى الربيع




    في نشرة اخر الأخبار جاء خبر عن القيصر على قناة روتانا موسيقى

    وهذه التفاصيل :

    كاظم الساهر يتوجه الى كندا كونه يحمل الجنسية الكندية

    وبعد أن يقضي 10 أيام مع فرقته يتوجه الى أمريكا لاحياء

    عدد من الحفلات ألبوم كاظم الساهر الجديد كان من المقرر

    أن يطرح بعيد الأضحى المبارك

    تأجل شهرين لأنه لم ينتهي العمل عليه

    وعلى قدر ماهو حريص على عمله أعاد توزيع عدد من الأغاني

    بحوزته الآن 16 أغنية يختار منهم 11 أغنية يسجلهم بين

    مصر , لبنان , دبي

    وقريبا سيكون عنده زيارة للبنان لوضع صوته على أغنية

    من توزيع الموزع ميشال فاضل

    سيكون جديد كاظم الساهر بالأسواق بأول الربيع



    AlSaHiR

  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية basilsam
     رقم العضوية : 11676
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 1,706
     الإقامة : عرب 48
     اغنيتي المفضلة : قولي أحبك, اختاري، أنا وليلى، زيديني عشقا....
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  basilsam غير متصل


     

    افتراضي

    عساه خير...

    شكرا للخبر،
    باسل






  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية alsahir
     رقم العضوية : 307
     تاريخ التسجيل : May 2005
     المشاركات : 142
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  alsahir غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههههه ليش عساه خير ..

    اشكرك على الرد وشكرا.ً..



    AlSaHiR

  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية عاشقةكاظم
     رقم العضوية : 9860
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 390
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  عاشقةكاظم غير متصل


     

    افتراضي

    مشكور على المعلومات
    بس كنت على احر من الجمر عم انتظره


  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية انا مين
     رقم العضوية : 9353
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 20
     الإقامة : في البيت
     هواياتي : لاشي اخر
     اغنيتي المفضلة : جمييييييييييييييييييييييييييع اغانيه
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  انا مين غير متصل


     

    افتراضي

    كل تأخيره وفيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اصلا التأجيل مو الاسباب اللي ذكرت

    الاسباب كلها سياسيه ونحنا عارفين بلاش نسوي نفسنا غشمى


  6. #6

    الصورة الرمزية حاتم الساهر
     رقم العضوية : 13276
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 52
     الإقامة : الاردن
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : شخص ثاني
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  حاتم الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    التاخير لتقديم الافضل


  7. #7

    الصورة الرمزية اميرة العاشقين
     رقم العضوية : 12698
     تاريخ التسجيل : Dec 2006
     المشاركات : 12
     الإقامة : الامارات
     هواياتي : كتابة وقراءة الشعر
     اغنيتي المفضلة : محروس ولاتحرموني منه
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  اميرة العاشقين غير متصل


     

    افتراضي

    صحيح الخبر حزين :36_1_4[1]:
    بس شكراً لكل شخص يطرح اي خبر عن حبيبنا الساهر


  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية sayf
     رقم العضوية : 1176
     تاريخ التسجيل : Sep 2005
     المشاركات : 1,227
     الإقامة : في قلب كل الاصدقاء
     هواياتي : كل ما هو جديد في الكومبيوتر و الانترنت
     اغنيتي المفضلة : سيدة عمري , اكرهها , لو اننا , قولي احبك , احبيني , اني احبكِ , , , و كل ما قدم كاظم الساهر
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  sayf غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمووو على الخبر يا AlSaHiR

    و احنا بصراحة كنا انريد نسمع جديد القيصر بأسرع وقت لكن الله اعلم بالظروف

    و مثل ما يقول المثل :

    _ كل تأخيرا بيها خيرا انشالله _

    تحياتيـــــ

    ســــــيف لعيونكمــــ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •