النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: جديد اخبار الفن والفنانين(2007)

  1. #1

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    افتراضي جديد اخبار الفن والفنانين(2007)

    الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الى كل محبي وعشاق الفن العربي العربي
    هذه اخر الاخبار لكم وعن بعض الممثلين والمطربين العرب


    1ـــ غادة عبد الرزاق



    غادة عبد الرازق" فنانة حققت العديد من النجاحات الفنية الجيدة في فترة زمنية ليست كبيرة لا تتعدى 8 سنوات, هي كل عمرها الفني وصارت واحدة من أبرز الفنانات على الساحة, خاصة في مجال التليفزيون.. في حين عاندها الحظ بعض الشيء في السينما..! وفي الوقت الذي توقع لها الجمهور انطلاقات جديدة, اختفت وندرت أخبارها الفنية وحلت محلها أخبارها الشخصية وحياتها الخاصة وحاصرتها الشائعات في الفترة الأخيرة.. التقيناها ودار هذا الحوار:


    غادة.. لماذا ندرت أخبارك الفنية في الفترة الأخيرة?

    أنا بطبعي لا أحب الكلام على الفاضي والمليان, ولا أهوى مثل الكثيرين لعبة الحوارات والتصريحات والبرامج التليفزيونية والفضائية?! أفضل الكلام عندما يكون لي عمل جديد وتجربة تستحق الحديث عنها وعندما لا أكون لدي الجديد من الأعمال أبعد عن الحوارات والصحافة وأفضل أن أعيش لزوجي وابنتي وبيتي كأي إنسانة عادية وأنسى تماماً غادة عبد الرازق الفنانة..!! ولهذا لاحظ الجميع ندرة أخباري في الآونة الأخيرة.

    ولكن البعض أشاع أنك أصبت باكتئاب شديد نتيجة فشل أفلامك الأربعة التي كانت معروضة في العام المنقضي?

    إكتئاب.. لأ.. أعوذ بالله أن أصاب بهذه الحالة المرضية? ومن أين جاءوا بها ولماذا? أنا والحمد لله في أحسن حال وأمارس حياتي الطبيعية كأي إنسانة مع أسرتي, ولم أتعرض لأي هزة نفسية من أي نوع.. وأنا راضية تماماً عن أفلامي السينمائية الثلاثة التي عرضت العام المنقضي وهي "90 دقيقة" مع سامو زين وزينة و"زي الهوا" مع خالد النبوي وداليا البحيري وريهام عبد الغفور وإخراج أكرم فريد, و"عودة الندلة" مع عبلة كامل وعزت أبو عوف وإخراج سعيد حامد.. وأخيراً "عن العشق والهوى" مع أحمد السقا ومنى زكي ومنة شلبي وإخراج كاملة أبو ذكري.. فأدواري في هذه الأفلام جاءت جيدة ومتنوعة وكل دور منها يمثل تجربة وإضافة جديدة بالنسبة لي, أما من ناحية الإيرادات فجاءت معقولة وإن كان فيلم "عن العشق والهوى" اقترب من تحقيق 10 مليون جنيه كإيرادات, وهو معدل جيد جداً وسط زخم الصيف السينمائي الساخن جداً العام الماضي.

    ولكن البعض رأى أن دورك في فيلم "90 دقيقة" كان غير مناسب لك تماماً شكلاً ولا موضوعاً واعتبروه مجاملة صارخة لك من زوجك المنتج وليد التابعي?

    لا تعليق لي على هذا الكلام سوى أنه كلام مغرض وعار عن الصحة تماماً والهدف منه هو النيل من نجاحي ومن علاقتي بزوجي لأسباب مغرضة وحاقدة.. ومن ثم أنا لا ألتفت لمثل هذه التفاهات والسخافات والدليل أن عدد كبير من الناس والنقاد أشاد بي في هذا الفيلم بالذات خاصة وأنني جسدت دوراً رومانسياً جميلاً لفتاة تضحي بحبها من أجل إسعاد حبيبها..!


    ولكن.. لماذا اختفيت من مسلسلات رمضان أيضاً?

    الحقيقة أنه لم تعرض علي أعمال جيدة طوال العام الماضي لكي أواصل بها مسيرتي الناجحة في التليفزيون ومن ثم آثرت الابتعاد عن الشاشة الصغيرة العام الماضي على وعد بالعودة العام المقبل في حالة وجود عمل متميز مثل المسلسلات التي قدمتها من قبل.. "عائلة الحاج متولي" و"صراع الأقوياء" و"محمود المصري" وغيرها من الأعمال الجيدة.

    غادة.. في الوقت الذي ندرت فيه أخبارك الفنية.. زادت فيه أخبارك الشخصية وخلافاتك مع زوجك وشائعات كثيرة عنك.. لماذا?

    للأسف هناك بعض الصحف لا هم لها سوى نشر الأكاذيب والافتراءات عن الفنانين وحياتهم الشخصية وعلاقاتهم العاطفية الوهمية وأشياء رخيصة عديدة لا أساس لها من الصحة, الغرض منها الإثارة والمانشيتات الساخنة القوية لغرض زيادة المبيعات, وكلما زادت نجاحات الفنان زادت الشائعات حوله وهو ما حدث معي في الفترة الأخيرة التي شهدت نشاطاً سينمائيا مكثفاً لي حيث عرض لي 4 أفلام دفعة واحدة وهي ضريبة يجب دفعها دائماً من قبل الفنان, ومن ثم أنا لم أعد أهتم بهذه الشائعات التي تكتب عني لأنني لو فعلت ذلك ما وجدت لحظة واحدة لكي أعمل فيها وأواصل مسيرتي الفنية الناجحة حتى الآن..! أما عن علاقتي بزوجي المنتج "وليد التابعي" فهي في أفضل حالاتها ونحن نعيش في أسعد أيامنا والحمد لله مع ابنتي الوحيدة "روتانا" وكل ما نتمناه أن يبعد الحاقدين عني سمومهم وشائعاتهم المغرضة.


    ولكن هل سيواصل زوجك المنتج وليد التابعي إنتاجه لك بعد كل ما تعرضتما له من انتقادات وهجوم بعد فيلم "90 دقيقة"?

    وليد منتج كبير وأصيل في المهنة أباً عن جد, ولا يهتم بمثل هذه التفاهات.. لأنه يعرف جيداً قيمة زوجته كفنانة ويثق تماماً في نفسه كمنتج وكرجل ناجح.. ومن ثم أقولها بصراحة للجميع أنا وزوجي المنتج "وليد التابعي" نحضر حالياً لفيلم جديد كبير هو الثاني لنا معاً بعد فيلم "90 دقيقة" وسيكون مفاجأة صارخة للجميع.

    وماذا عن أعمالك الأخرى بعيداً عن وليد?

    لدي أكثر من مشروع تليفزيوني وسينمائي أدرسهم حالياً لكي أختار المناسب منهم لأمثله في الفترة القادمة, وكل ما أعد به جمهوري هو أنني سأكون مختلفة شكلاً وموضوعاً في 2007 من خلال الأعمال التي ستشاهدونني فيها إن شاء الله.



    2_جديد مي كساب في السينما


    في الوقت الذي بدأت فيه تصوير فيلمها السينمائي الأول "خليج نعمة"، تتابع الفنانة الصاعدة مي كساب تسجيل أغنيات أول ألبوماتها مع شركة روتانا، حيث إنتهت من تسجيل أربع اغنيات هى، " عدانى العيد" من كلمات ايهاب عبده وألحان عصام اسماعيل وتوزيع كريم عبد الوهاب، و"ياوجع قلبى "من كلمات مودى عبد العزيز وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، بالإضافة إلى " لواحنا فينا من كده" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد رحيم وتوزيع محمد مصطفى، و" متجبش سيرتى " من كلمات سمير زكى و الحان محمود خيامى و توزيع احمد عادل.
    كما وقع اختيار مي على أغنيتين لم تضع صوتها على أى منهما بعد، الأولى عنوانها "أهو قاللى" من كلمات هانى عبد الكريم و ألحان تامر عاشور و توزيع محمد مصطفى، و الثانية هى " جاى منين " كلمات ايهاب عبدة و الحان تامر عاشور وتوزيع محمد مصطفى ايضاً .

    وكانت مي قد بدأت مشوارها مع التمثيل من خلال مسلسل "لا أحد ينام في الإسكندرية" لكنه لم يستكمل حتى الآن، ودخلت بعده مسلسل "تامر وشوقية" الذي حقق نجاحاً ويتم الإعداد لجزء ثاني منه، أما في فيلم "خليج نعمة "فهي تتعاون مع الفنانين الشباب غادة عادل ومحمود العسيلي وأحمد فهمي والمخرج مجدي الهواري


    3ـــالتونسية حياة: أنا "جدعة" وبـ "100 راجل"



    حياة


    أغنيات أم كلثوم علمتها أصول الغناء, وعشقها للأغنية أخذها بعيداً عن عالم التمثيل.. أما الفوز بعدد من جوائز الغناء ببلدها تونس.. فشجعها على رفض إثارة العُري كليب.. خفة دمها منحتها حب الناس من أول طلة وطموحها يذهب بها إلى آفاق رحيبة في عالم الغناء.. إنها المطربة التونسية الجميلة "حياة" التي استضفناها في هذا الحوار:

    حياة.. كيف كانت بدايتك في عالم الغناء?
    البداية جاءت من خلال حفلات التلفزيون وبرامج الأطفال والمواهب الصاعدة حيث حققت شهرة كبيرة من خلال هذه البرامج وصرت واحدة من أشهر المطربات الواعدات بتونس, كما حصلت على بعض الجوائز في هذا المجال وتشرفت بالغناء أمام كبار المسؤولين والحكام بتونس. وكنت أغني لعمالقة الغناء والزمن الجميل مثل كوكب الشرق "أم كلثوم" و"فايزة أحمد" و"عليا" التونسية و"نجاح سلام". وبعدها شجعني القائمون على مجال الغناء في تونس على شق طريقي الفني من باب الاحتراف, وكانت البداية الحقيقية حينما حصلت على إعجاب وتشجيع رئيس مصلحة الموسيقى بالإذاعة والتلفزة التونسية بعدما غنيت أمامه لكبار المطربات.

    وكيف كانت أعمالك على مستوى الاحتراف?
    صدر لي أول ألبوم غنائي منذ عامين بعنوان "حبك غالي" وضم 8 اغنيات متنوعة بين الرومانسي والدرامي والأغاني السريعة الشبابية وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين من تونس ومصر.. وحققت نجاحاً جيداً في تونس وضعني في قائمة أفضل المطربات في بلدي.. ونصحني البعض بالمجيء إلى مصر بحثاً عن مجال أوسع في الشهرة والعمل والنجومية خاصة وأن طموحاتي لا حدود لها.. وتأخذني إلى آفاق بعيدة حتى العالمية خاصة وأنني أجيد الغناء ب¯3 لغات.. العربية والفرنسية والإنجليزية.. وبالفعل جئت لمصر منذ أشهر قليلة وبداخلي أحلام كبيرة أتمنى أن أحققها في القريب العاجل.


    وكيف وجدت الساحة الغنائية في مصر?
    وجدتها مزدحمة جداً بالأصوات من كل لون ونوعية وجنسية وهو ما أصابني بالقلق في البداية ولكنني سرعان ما استعدت توازني وهدوئي وقررت أن أكمل المسيرة وأحقق طموحاتي مهما كانت العراقيل والصعوبات.


    وكيف ترين ظاهرة العُري كليب المنتشرة في عالم أغاني الفيديو كليب على المستوى العربي?
    من الخطأ أن نعتبر كل ما نراه "عُري كليب" فهذا ظلم كبير لكل الكليبات ولكل المطربات.. وتعميم غير دقيق ; فهناك محاولات كثيرة لتقديم فن جيد. لأن هناك مطربات ومطربين يسعون باستمرار لتقديم الغناء الراقي مثل أنغام وأصالة ونجوى كرم وأحلام ونوال الكويتية وشيرين.. وعمرو دياب وتامر حسني وعبد الله الرويشد وحسين الجاسم وراشد الماجد وصابر الرباعي وغيرهم.. وعن نفسي أرفض تماماً النجومية والشهرة إذا كانت ستأتي من باب اسمه "العُري كليب" الذي أعتبره محاولة رخيصة من بعض أنصاف المواهب للفت الأنظار بأي صورة وشكل حتى يحصلوا على الشهرة والنجومية.


    حياة.. ما اللون الغنائي الذي تفضلينه?
    كما قلت من قبل أنا تعلمت الغناء على اصوات العمالقة مثل أم كلثوم وعليا التونسية ومن ثم أميل إلى اللون الطربي الأصيل.. ولكن هذا لا يمنع من أنني أجيد تقديم كل الألوان وبالفعل ضمها ألبومي الأول.. وسأحرص على تواجدها أيضاً في ألبومي الثاني الذي أحضره حالياً, وأتعاون فيه مع شعراء وملحنين وموزعين من تونس ومصر أيضاً.. وإن كان الجانب المصري سيكون له الغلبة هذه المرة باعتبار أنني أعيش في الوقت الراهن في مصر وأبحث عن الانطلاق الكبير منها إلى كل بيت في الوطن العربي.


    لو عُرض عليك التمثيل.. هل ستوافقين?
    أحب التمثيل جداً.. ولكنني أضع الغناء في المقام الأول ويربطني به عشق لا يوصف.. وبصراحة كانت لي محاولات ناجحة كممثلة في أيام الطفولة وبداية الشباب.. وكنت سأحترف هذه المهنة ولكني عدت إلى رشدي وأكملت مسيرة الغناء.. ولكن إذا كان التمثيل سيساندني في المرحلة المقبلة ويحقق لي مزيداً من الانتشار في أعمال متميزة ومحترمة حتى ولو كانت كوميدية حيث إنني أتمتع بحس كوميدي وخفة دم واضحة بشهادة الكثيرين.. فإنني سأقبل ولن أتردد شريطة أن تكون كل العروض التمثيلية ممزوجة بالغناء الذي هو عشقي الأول.. مثلما حدث في التجارب الناجحة للفنانات القديرات صباح وشادية ووردة.. وتكرر أيضاً مع الفنانين محمد فؤاد ومصطفى قمر وتامر حسني.


    حياة.. ما أسوأ ما فيك من عيوب?
    النسيان.. والتردد.. والكسل أحياناً..!

    وأبرز ميزة فيك كما يقول المقربون?
    المقربون مني يقولون إنني جدعة وشهمة وبمائة رجل..! واللي في قلبي على لساني.

    أخيراً.. ماذا عن الجديد لديك في الفترة المقبلة?
    أحضر حالياً ألبومي الجديد.. بدأت تسجيل بعض أغنياته.. كما لدي عدة حفلات في تونس.. ومصر وبعض الدول العربية.. كما سأصور إحدى أغنيات ألبومي السابق بطريقة الفيديو كليب قريباً..!!



    4ـــنجوى كرم: لا أحد يزايد على وطنيتي



    اشادت نجوى كرم في مؤتمرها الصحافي بمهرجان الدوحة للأغنية باعتباره يدعم الوحدة والتكامل الفني العربي من خلال استضافته باقة من أروع نجوم العرب، واحتفائه في كل عام بنوع من الفن والغناء العربي الاصيل، وأنها بصدد اصدار اغنية مفردة قبل البومها الذي يصدر في الصيف المقبل وذلك رغبة منها في تصوير تلك الأغنية وحمايتها من الألبوم أي أن تصور وتحصد النجاح الفني والجماهيري قبل نزول الألبوم بوقت كاف.

    وعن غيابها عن الأغنية المصورة لفترة قالت: حتى لا أميز أغنية عن أخرى ولرغبتي في اثبات ان السمع هو الأهم لكني بمفردي لم استطع عمل شيء خاصة اننا في عصر الصورة التي تسبق الصوت احيانا، وحول سبب غيابها عن المهرجانات الغنائية العربية، اشارت الى ان ذلك يولد الشوق بينها وبين جمهورها ولا يكررها أو يحرقها فنياً. ورداً على سؤال حول خصامها للهجة المصرية في اغنياتها أكدت انها لا تتقنها جيدا، كما انها ترفض مزاحمة المصريين ساحتهم الغنائية، فيما يعتبر نوعاً من المخاطرة بينما هي اكثر دراية واحترافا في ملعبها الغنائي اللبناني وتعرف مطباته جيدا فتتحاشاها، وإذا ما كانت مقصرة في حق الاغنية المصرية فكذلك المطربون المصريون مقصرون في حق الأغنية اللبنانية.

    وأكدت ان الديو الغنائي مع الفنان محمد عبده لم يخرج للنور نظرا لأنه لم يقدم على احد البرامج التلفزيونية لتصويره واخراجه، كما ان ظروف الحرب اللبنانية الاخيرة حالت دون اتمامها لأغنية مع الفنان ملحم بركات، وبينت انها ربحت قضيتها ضد الصحافية نضال الاحمدية وانها حينما تبدأ مصافحتها فهو ليس ضعفا منها بقدر ما ان السلام لله، وبررت غناءها في احد الملاهي التونسية اثناء الحرب على لبنان بقولها: انها وقعت العقد قبل الحرب التي نشبت وهي في الطائرة واغلق مطار لبنان فكان من الصعب العودة وتعريض حياة فرقتها الموسيقية للخطر أو تجويع أسرهم فغنت لأجلهم ولأجل لبنان وهي فخورة بموقفها وبوطنيتها التي لا تقبل من احد المزايدة معتبرة ان الاغنيات الوطنية لديانا حداد وغيرها هي تسجيل موقف عليها وتمنت ان تتاح لها الفرصة للوقوف على مسرح الرحابنة وان كان المسرح الغنائي يحتاج لظروف آمنة ومستقرة حاسدة لطيفة على تعاملها المسرحي مع الرحابنة والذي هو حلم كل فنان عربي، منوهة بمدى اعتزازها بانها من بلد الفنان زياد الرحباني الذي يستحق تمثالا، ولكن هذا التكريم له وللفنانين اللبنانيين لن يتم سوى بعد ان ينيروا الطرقات ويرصفوا الشوارع فعندها سيكرموننا باعتبارنا شيئاً كمالياً دون ان يعلموا ان الفن قيمة ورسالة وهو من اساسيات الحياة.



    5ــمروى تشارك مع عادل امام في فيلم سينمائي ميزانيته 20 مليون جنيه


    مروى من بطلات الفيلم


    بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم «عمارة يعقوبيان» باكورة أعمال شركة غود نيوز للانتاج السينمائي والذي حاز العديد من الجوائز إيرادات غير مسبوقة، رصدت الشركة 20 مليون جنيه مصري ميزانية مبدئية لفيلم عادل امام الجديد والذي يأتي في سلسلة الأفلام التي تعاقد عادل امام على تقديمها خلال السنوات الثلاث القادمة مع الشركة.
    الفيلم الجديد كان يحمل عنوان «اللعب مع اللصوص» ولكن عادل امام طلب تغييره الى «مرجان احمد مرجان» لوجود فيلم قديم لامام بعنوان «اللعب مع الكبار».

    الفيلم الجديد كتب الفنان عادل امام فكرته بنفسه وقام بوضع السيناريو والحوار له الكاتب يوسف معاطي واستغرقت كتابته حوالي ثمانية اشهر.

    يبدأ الفنان عادل امام مع المخرج علي ادريس في عقد جلسات عمل وتحديد موعد التصوير في اول فبراير (شباط) القادم حتى يلحق بالعرض الصيفي، حيث حددت الشركة المنتجة موعد عرضه 20 يونيو (حزيران) القادم ليفتتح افلام الموسم السينمائي الصيفي 2007.

    يشاركه في بطولة الفيلم مع الفنانة ميرفت أمين المطربة اللبنانية مروى وعدد من الوجوه الجديدة.

    يدورالفيلم حول شخصيتين رئيسيتين والتي يجسدهما كل من الفنان عادل إمام والفنانة ميرفت أمين. فالاول رجل أعمال فاسد والثانية مثقفة شريفة تضعهما الاقدار وجها لوجه في منافسة انتخابية للحصول على مقعد برلماني، فيستخدم هو حيله وألاعيبه للفوز، بينما تستند هي لمبادئ الحق والعدل والشفافية طوال العملية الانتخابية. بحيث يتعرض الفيلم لاحد مظاهر الفساد في أوساط رجال المال والسياسة.

    ويعود إمام في الفيلم الجديد لتقديم دور الشرير بعد سنوات طويلة من تقديم شخصيات مغايرة حتى وان كانت لها سوابق إجرامية مثلما كان الحال في أفلام منها «حنفي الابهة» و«المشبوه» كما يستمر في انتقاد المجتمع من خلال أفلامه مثلما اعتاد في السنوات العشرين الاخيرة.

    كما تعود ميرفت أمين في هذا الفيلم للتعاون مع عادل إمام بعد غياب أكثر من 23 عاما منذ قدما معا فيلم «واحدة بواحدة» عام 1984 الذي سبقه فيلمان آخران هما «البحث عن فضيحة» و«البعض يذهب للمأذون مرتين».


    6ـــشاهيناز تروّج لمستحضر خاص بالتنحيف



    بعدما خضعت لنظام غذائي صارم فقدت على إثره الكثير من وزنها، عادت المغنية المصرية شاهيناز للظهور من جديد وأطلت من خلال إعلان عن مستحضر طبي مخصص لأصحاب الوزن الثقيل، واستثمرت شاهيناز اللوك الجديد في فيديو كليب لأغنية "انساني" إنتهت من تصويره مؤخراً من إنتاج شركة روتانا، وإخراج شادي عبد العليم في أول تعاون بينهما بعدما جمعتها عدة أغنيات مؤخراً مع المخرج محمد جمعة أبرزها "كمان كمان" ، وفي الكليب الجديد تؤدي شاهيناز دور فتاة تهتم بجمالها وروعة المكان الذي تعيش فيه حتى تنسي غدر الحبيب ومن المنتظر بثه قريباً على شاشة روتانا .
    كانت شاهيناز قد قدمت أول أغنية سينمائية لها في فيلم " ثمن دستة أشرار" بعنوان " الصحاب والعشرة"، وهي تتعاون منذ عامين مع شركة روتانا بعد انفصالها عن شركة "عالم الفن" التي اكتشفتها من خلال برنامج "ستار ميكر" قبل خمس سنوات .



    7ـــدارين حدشيتي غنت لتونس



    غادرت الفنانة اللبنانية الشابة دارين حدشيتي بيروت متوجهة الى تونس في زيارة استمرّت ثلاثة أيّام، بدعوة من قناة هنيبعل التونسية، وإذاعة موزاييك أف أم، لإجراء لقاءات تلفزيونية وإذاعية إحتفاءاً بالأغنية الخاصة التي ستقدمها كتحية منها للشعب التونسي وتحمل عنوان "تونس الخضراء".
    وغادرت بعدها الى مصر بدعوة من تلفزيون الراي، لتغني أحدث أعمالها في أحد البرامج التي تنتجها المحطة، وتنتهز دارين هذه الفرصة لتضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها المصرية الجديدة.
    ومن مصر تسافر الى الكويت بدعوة من إذاعة مارينا FM للقاء جمهورها ومحبيها من الشعب الكويتي.
    وكانت دارين قد أحيت حفلاً ناجحاً ليلة رأس السنة في مطعم ديوان المير - CHATEAU RAPHAEL.


    8ـــأمل حجازي الحب أقوى من المال




    يبدو ان امل حجازي في كليبها الجديد "بحبّ نوع كلامك" عادت الى صورتها الروتينية والرومانسية المعتادة، فبعد ان صدمت الجمهور من خلال كليبها "بياع الورد" الذي صورته تحت ادارة المخرج يحي سعادة, فقد صورت تحت ادارة ميرنا خياط كليبها الجديد على مدى أربعة أيّام في بيروت. تقوم ميرنا حاليا بوضع اللمسات الأخيرة عليه، ليعرض في السادس عشر من الشهر الجاري. وهو من إنتاج مدير أعمالها شربل ضومط، حيث بلغت تكاليفه ستّين ألف دولار. فكرة الكليب بسيطة جدا فتاة تجد ان سعادتها ليست في المال, تأتيها الفرصة فتترك الجاه وتختار الشاب الذي يرضي قلبها. وعرض الكليب قريبا على المحطات الفضائية. لا نعرف كيف ستكون آراء الجمهور والمخرجين بالكليب الجديد، هل ستتعرض لحملة من المجلات الصفراء او من مواقع الانترنت.
    وتستعد أمل للقيام بجولة تشمل ولايات أميركيّة عدّة خلال شهر نيسان المقبل مع باسم فغالي.



    9ــروبي: لن أترك شريف صبري ولا «علاقة» تربطه بشقيقتي كوكي


    روبي من أكثر المغنيات المصريات الجديدات إثارة للجدل، خصوصاً لجهة طريقة غنائها وأزيائها لكن أحداً لا يستطيع ان ينكر حجم الشعبية التي حققتها.

    روبي الحزينة لوفاة خالتها التي كانت تعتبرها أماً ثانية لها تؤكد انها بذلت جهداً كبيراً في ألبومها الأخير، مقارنة بالألبوم الأول، إذ أشركها شريف صبري في متابعة تنفيذ الأغاني، بعدما كان دورها سابقاً محصوراً في دخول الاستديو للغناء فقط.

    وتوضح روبي أن سبب التأجيل المتكرر لصدور الألبوم الأخير، من الصيف الماضي حتى عيد الأضحى، هو بعض الإضافات التي طرأت عليه، وكذلك التدريبات الطويلة للفرقة الموسيقية وإضافة عناصر جديدة عليها، حتى تستطيع تنفيذ التوزيعات الجديدة التي وضعها صبري، إضافة الى الحيرة التي انتابت فريق العمل حول اختيار الأغنية المناسبة للتصوير، بين «مشيت ورا إحساسي» و «آه من عمايله» و «مش هتقدر»، الى ان استقرّ الرأي على الأغنية الأولى. فصوّر الـ «كليب» عند الأهرامات «حيث أضيء الهرم للمرة الأولى منذ 7 آلاف سنة»، بحسب صبري.

    تضيف روبي ان الـ «كليب» الأخير تطلب منها إنقاص وزنها 15 كيلوغراماً، ما ساهم في تأخير عرضه.

    وعن مسألة البث الحصري للـ «كليب» على القنوات الفضائية، خصوصاً بعد الخلاف الذي وقع بين صبري وصاحب قنوات «ميلودي» جمال مروان، بسبب عدم بث «كليبات» روبي فترة طويلة، تؤكد: «تلقينا عروضاً كثيرة لعرض الكليب حصرياً وبالشروط التي نريدها، لكننا رأينا ان الجهد المبذول في أغاني الألبوم والـ «كليبات» يجب ألا يضيع من خلال بثه على قناة واحدة. فوجدنا ان أفضل حلّ هو ان يبث على كل القنوات، بعيداً من الحصرية»، مشيرة الى ان موعد صدور الألبوم هو خلال الشهر الجاري وقبل إجازة نصف السنة لدى المصريين.

    وعن إمكان طرح الألبوم في الخارج قبل طرحه في العالم العربي، كما تردّد أخيراً، تشير روبي الى انه كان يفترض ان يأتي المسؤولون عن هذا الموضوع ليأخذوا بعض الأغاني وليس كل الألبوم، لتشغيلها في ملاهٍ ليلية في بعض الدول الأوروبية، «لكن وفاة خالتي جعلتني غير قادرة على فعل أي شيء، وفوضت صبري المسألة، إلا انه رفض فعل أي شيء في غيابي، ما أجّل البتّ بالأمر»، لافتة الى ان الألبوم يحتوي على 8 أغان، إضافة الى اثنتين موزّعتين بأسلوب مختلف. وهما: «مشيت ورا احساسي» (كلمات محمد رفاعي وألحان وائل عقيد) و «مش هتقدر» (كلمات الراحل عصام عبدالله الذي كتبها قبل 10 سنوات ولحنها شريف صبري، إلى جانب توزيعه للألبوم كاملاً»).

    ويبدو أن روبي غير قلقة من احتمال عدم نجاح ألبومها الأخير الذي يبتعد كلياً عن شكل أغانيها السابقة، وتقول: «ما زال هناك جمهور لهذه الأعمال، وما زال هناك أشخاص يتذوّقون الأعمال الجيدة ويريدون الابتعاد عن العبث المقدم حالياً، وكذلك تشابه الأغاني التي تبثها الفضائيات». ولفتت الى ان الألبوم لا ينتمي إلى اللون الطربي فقط، بل هناك أغان درامية وأخرى «سلو»، إضافة إلى أغنية «آه من عمايله» التي تشبه في إيقاعها أغاني ألبومها السابق.

    أما عن الكلام الذي انتشر أخيراً عن علاقه حب بينها وبين جاد شويري، وعن أنه سيتولى إخراج «كليباتها» من الآن فصاعداً، تضحك روبي قائلة: «جاد مجرد صديق لي، وكذلك شريف. فهو شخص طيب ولطيف، وكثيراً ما يأتي الى المكتب (مكتب صبري) لمقابلتي أنا وشريف. لكن المسألة لا تصل إلى علاقة حب أو أن يتولى مسؤولية إخراج أعمالي. فأنا لن أترك شريف (صبري) أياً كان السبب. إنه أمر مستحيل، فهو أفضل صديق وأخ لي. كما يخاف على مصلحتي فعلاً، ويجتهد دائماً لتقديمي في أحسن صورة، فكيف أتركه؟».

    وعما أشيع أخيراً عن اقتحام شقيقتها مجال الغناء، تقول: «أختي لا تفضل ان تكون مغنية، ولا أعتقد بأن مسألة الغناء أمر وارد لديها». أما عن علاقة شقيقتها بصبري، وان الأخير ينوي «اكتشافها فنياً»، فتوضح: «كثيراً ما تأتي أختي كوكي معي، ونتقابل مع شريف، ولم يحدث أي اتفاق بين الاثنين على أي شيء، ولو كان هناك اتفاق لكنت أول شخص يعلم بالأمر»، هنا يقاطعها صبري (الذي كان يحضر المقابلة) قائلاً: «كوكي شخصية مهذبة وجميلة، لكني لم أفكر لحظة في اكتشافها، أو حتى التوسط لها في شيء. إنه أمر لم يخطر في بالي... ولم تعرضه هي عليّ».


    10ــانطلاقة رجاء القصابيني


    رجاء القصابيني


    أنهت نجمة برنامج "إكس فاكتر" رجاء القصابيني أنهت ألبومها الغنائي الأوّل، لتطلقه بداية الشهر المقبل، بالتزامن مع إطلاق الجزء الثاني من البرنامج، لتثبت "روتانا" أنّها وفت بالوعد، بعد أن كثرت برامج تخريج الهواة، من دون أن يجد أصحاب المواهب وحاملو الألقاب من يدعمهم.
    استغرق الإعداد للألبوم ثمانية أشهر، وهو يتضمّن ثماني أغنيات، ستة منها مصرية مع الملحنين وليد سعد مصطفى مرسي، تامر عاشور، محمد الصاوي، عبد الله القعود، كما تعاونت مع الملحن اللبناني سليم سلامة في أغنيتين.

    أما توزيع الألبوم فكان من نصيب الفنان عادل عايش الذي فضّل البقاء في تركيا لإكمال صياغة موسيقى الألبوم، التي ستشكل مفاجأة كبيرة بالنسبة للذين راهنوا على صوت رجاء.
    يبقى أن نذكر أنّ رجاء ستبدأ بعد أيام بتصوير أغنيتها الأولى من العمل الجديد تحت إشراف المخرج وليد ناصيف.


    مع اطيب التحيات
    رعد العراقي


  2. #2

    الصورة الرمزية احبك يا بغداد
     رقم العضوية : 7386
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,164
     الإقامة : عراقي في القاهرة
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : المستبدة
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  احبك يا بغداد غير متصل


     

    افتراضي

    مشكور حبيبي رعودي على نقلك للأخبار الحلوة

    :36_3_13[1]:

    موضوع روعة والله



    على فكرة شاهيناز فعلا إستخدمت هذه المنتج قبل ان تعمل دعاية عليه
    لأن انا معلوماتي عن هذه النجمة الرائعة انها دخلت في " دايت " قاسي في الفترة الماضية
    واللي يشوف اللوك الجديد لها في اغنية " انساني " إنتاج روتانا راح يلاحظ إن جسمها ضعفان وصايرة احلى - يخزي العين عنها بتجنن -

    مرة ثانية اشكرك رعودي

    تحياتي

    ابوياسمين

    [align=center][align=center][/align]


    مبرووووووووووووووووووووووووووك

    باركوا لبنت الرافدين من هنا

    مبرووووووووووووووووووووووووووك
    [/align]

  3. #3

    عالم عشاق القيصر
    الصورة الرمزية سرب الحب
     رقم العضوية : 8869
     تاريخ التسجيل : Sep 2006
     المشاركات : 8,041
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : الامارات - ابوظبي
     هواياتي : سماع الاغانى
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 22
     الحالة :  سرب الحب غير متصل


     

    افتراضي

    مشكور رعد على الموضوع الجميل

    سرب الحب




    تسلم ايدك helen على التوقيع الجميل مثلك تسلم الايادي



  4. #4

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    علاوي
    سرب الحب
    اشكركم جزيل الشكر على الرد الجميل والرائع
    منكم لكم مني ارق واجمل تحية
    رعد


  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية فله العراق
     رقم العضوية : 10506
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 1,209
     الإقامة : قلب العراق الجريح
     هواياتي : الرسم - الطب
     اغنيتي المفضلة : دكيت باب الجار
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  فله العراق غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا على الاخبار
    مع تحياتي
    فله العراق

    :Iraq:
    اقترب من عندي بعد ضم روحك بروحي
    القلب بيتك للابد تستاهله ياروحي




    []

    [media]http://wWw.ReemDubai.Com/uploader/download.php?filename=c87cab0ff1.wmv[/media]

  6. #6

  7. #7

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    فلة العراق
    سلطون
    اشكركم جزيل الشكر على االمرور الجميل
    والرائع
    تحياتي
    ساحر القلوب
    رعد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •