النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: توقعات 2007 للفنانين

  1. #1

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    توقعات 2007 للفنانين

    ماجدة الرومي
    حسب الكواكب أنت متفائلة جدا، تكرهين الضعف، شخصيتك قوية وإرادية، تتمتعين بذكاء حاد، تفكرين كثيرا قبل الإقبال على أي مشروع جديد سواء في ميدان العمل أو في حياتك الخاصة. قبل الحرب على لبنان كان الحظ أقرب إليك، لكن بعد الحرب وخصوصا في سنة 2007 أصبح يسيطر على منطقة الشرق الأوسط كوكب المريخ الغاضب والمضطرب لذلك ينصحك الفلك للإستمرار في نجاحك والحفاظ على درجة نجوميتك أن لا تبقي تحت هذه التأثيرات السلبية للمريخ لأن الحظ لن يطوف بسماءك.
    أوضاعك العائلية والإجتماعية تعرف الإستقرار وصحتك ممتازة والحمد لله، لكن يحذرك الفلك من حادثة سير قد تتعرضين لها.

    كاظم الساهر
    يمكننا تشبيهك بمشعل نار متوهجة لكنك بارد كالثلج تارة ومتوهج كالنار تارة أخرى. من صفاتك الرئيسية حسب النجوم الغيرة وحب التملك، تجهل الكذب والتحايل وأنت أب عطوف محب لأولاده.
    حظك في المجال الفني مرتبط بأشعار نزار قباني لكن احذر، فأشعاره ميغناطيسيتها مرتبطة بشعاع المريخ، لهذا فكلما غصت فيها أكثر كلما اندثر نجمك.
    اختصاصك الغناء والأداء ولن تنجح في أي اختصاص آخر غيره. سنة 2007 تحمل لك مشاكل مالية سيورطك فيها أشخاص مقربون منك، ينصحك الفلك بأن لا تقدم على مشاريع مشتركة مع أشخاص لا تعرف عنهم الكثير.
    على الصعيد العاطفي، قد تعرف ارتباكا واضطرابا وتواجه المصاعب نتيجة علاقة عابرة يكون لها كبير الأثر على مستقبلك.

    عبد الوهاب الدكالي
    سنة 2007 ستكون مختلفة عن كل السنوات الماضية حيث عملت النجوم والكواكب على زيادة حظك السنة بعد الأخرى. وضعك العائلي متميز رغم بعض الخلافات التي قد تطفو إلى السطح في أواسط السنة. وضعك المادي جيد، فلا تكثر من المصاريف ووازن بينها وبين الموارد حتى ولو كانت قليلة ولا تكن مبذرا حتى لا تجد نفسك في وضع صعب للغاية في آخر السنة.
    حبك للمغامرة في مجال العمل أمر طيب، لكن عليك أن لا تكون متهورا وأن تقرأ حسابا للمستقبل فلا تنس أن العمر يسير وأنك في حاجة إلى الإستقرار وتثبيت أقدامك أكثر رغم كونك في قمة الهرم الغنائي المغربي لأن ما أقدمت عليه في أواخر سنة 2006 من تغيير للنهج والمسار من شأنه أن يضر بمستقبلك وبمستقبل عائلتك حيث ستكون سنة 2007 سنة الإنتقادات والمؤاخذات، وسيجد الكثيرون ممن ينتظرون هفوة منك الفرصة لذلك، فمغامراتك هذه لا يستحقها ماضيك الغنائي الحافل بالإنجازات الكبيرة والذي بدأت بتدميره من تلك النقطة.
    ومع ذلك لا تكن قاسيا على نفسك وحاول أن تجعل من سنتك الجديدة سنة التصالح مع الذات لأن الندم لن يفيد ولن يتخلى عنك الأشخاص الذين يدعمونك.
    نصيحة الفلك لك أن لا تهمل أصدقاءك ولا تعش في عزلة وأن لا تتردد في قبول اقتراح بعضهم لك بقضاء عطلة صغيرة في مكان بعيد عن الأجواء المشحونة ويحذرك أيضا من الأحزاب السياسية.

    عبد الهادي بلخياط
    الأغنية الصوفية أو الروحية أضافت الكثير إلى ماضيك الغنائي، لكن في سنة 2007 ستصعد بعض الخلافات والنزاعات المالية إلى الواجهة وستؤثر عليك سلبا لذلك ينصحك الفلك بعدم تصعيد الأمور وتهدئتها إلى أقصى ما يمكن لأنها يمكن أن تشوش على سمعتك. بعض الأصدقاء سوف يقترحون عليك مشروعا طموحا لكن النجوم تنصحك بأن لا تتخلى عن مشاريعك الحالية لأنها ستدر عليك أموالا إضافية خصوصا في النصف الثاني من سنة 2007 حيث ستقل بعد ذلك عطاءاتك الفنية.
    حاول قدر الإمكان أن لا تفش أسرار العمل لأن ذلك من شأنه أن يلحق بك أضرارا أنت في غنى عنها. أحد الأقارب أو المعارف قد يلجأ لك لإقتراض بعض الأموال، فكن حذرا لأن النجوم تؤكد أنه سيستغل تلك الأموال في اتجاه خاطئ.
    صحتك ستعرف بعض الإضطراب لذلك تنصحك النجوم بضرورة ممارسة الرياضة خصوصا رياضة المشي وتجنب الجلوس كثيرا وراء مقود السيارة لأن ذلك سيؤثر على عمودك الفقري.

    الطيب الصديقي
    بالنظر إلى دلالات اسمك كان الأجدر بك أن تكون فقيها أو فيلسوفا لأنهما يلائمانك أكثر في المجال المسرحي.
    السنوات الماضية منت عليك بالكثير في مجالك حيث كانت كل الكواكب تدعم حظك وتضع في طريقك أشخاصا نافذين يحيطونك بالرعاية.
    تمضي سنتك هذه كالمتقاعد الذي أدى خدماته وتضطرب أيضا أحوالك المادية لكثرة المصاريف وقلة الموارد. صحتك ستتخللها بعض المتاعب البسيطة والرياضة أكثر من ضرورة بالنسبة إليك لكي تطرد الروتين والقلق اللذان يساورانك. فنصيحة الفلك لك أن تراقب صحتك حتى لا تغيب عن الساحة الفنية. بالنسبة لمشروعك الفني الذي تحلم بتحقيقه، فقد جاء متأخرا لأن صحتك لا تحتمل ما قد يترتب عن هذا المشروع من تداعيات رغم أنك ستتمكن من الحصول على دعم العديد من الجهات المهم أن لا تكون أنانيا وتتشبت برأيك الفردي وحاول أن تستشير من تثق بهم حتى لا تصرف أموالك في اتجاه خاطئ ويحذرك الفلك من الأحزاب السياسية.

    حياة الإدريسي
    صحتك في تحسن مستمر لكنها بحاجة إلى العناية، لذلك التزمي بالقاعدة التي تقول الوقاية خير من العلاج، فتميز شخصيتك بالتحدي ساعدك على التغلب على الأوضاع الصحية السيئة التي مررت بها، والفلك ينصحك اليوم بتحدي الروتين الذي تعيشينه لأن ذلك سيكون له تأثير إيجابي على صحتك وعلى محيطك العائلي. نشاطاتك الفنية ستخف سنة 2007 وهذا أفضل لك لأن الفن يحتاج منك إلى بذل الجهد والمثابرة وصحتك لم تعد تحتمل ما يود هذا المجال من اضطرابات فالأولوية يجب أن تكون إلى صحتك، وضعك المادي سيعرف بعض الهزات لكنك ستحصلين على دعم من محيطك.

    صابر الرباعي
    صريح، دقيق وواقعي، يتفانى في خدمة الآخرين وخصوصا أبناء بلده، فالوطن عنده مقدس، يوصف بالحكمة وحسن التدبير، لذلك فنصائحه تؤخذ بعين الإعتبار. اسمه له دلالة خاصة في علم الحروف وهو في حلبة السباق مع الزمن يبحث فيه عن المجد أكثر. سنة 2006 كانت مميزة وحظي فيها بالنجاح ولن تكون سنة 2007 إلا تكريسا لهذا النجاح. لكن تحذره النجوم من الناحية العاطفية من علاقة تثير حوله الأقاويل والإشاعات، خصوصا وأنه كثير التنقل وعديم الإستقرار ما يؤثر سلبا على عائلته الصغيرة.
    قد تشهد سنة 2007 بعض المشاكل مع أشخاص يحيطون به في عمله، فالأجدر به أن لا يعط للأمور أكبر من حجمها وأكثر مما تستحق لأن نياتهم لا تضمر له السوء وتسعى بالأساس إلى مصلحته.

    حسين الجسمي
    شخصيته صبورة وهادئة وصريح في إبداء شعوره. حياته العائلية مستقرة وداخله فنان يعشق البحث في التراث العربي وضعه في السنوات الماضية كان متأرجحا بين الصعود والهبوط لكنه قاوم من أجل الوصول إلى المبتغى وأصبح من البارزين في الساحة الغنائية العربية.
    سنة 2007 هي سنة المجد بالنسبة له وإذا ما قورنت بالسنوات الأخيرة الماضية فهي الأبرز من حيث التطورات والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرها. لكن بالمقابل على الصعيد الصحي تعرف بعض الإضطرابات الصحية التي كانت تشكو من قبل لذلك ينصحك الفلك بالرياضة وخصوصا السباحة.

    نبيل شعيل
    حسب النجوم هو إنسان قبل أن يكون فنانا، يتميز بمشاعر إنسانية جميلة، منضبط، يملك ثقة عالية بالنفس ومعرفة بشتى الأمور ما يمكنه من خوض أي حديث فيظهر من خلاله أكثر ثقافة وإلماما، له قوة اعتماد كبيرة على النفس ويكره العزلة والإنفراد.
    اسمه ينطبق على شخصيته بحيث يحمل المشعل من أسرة لديها ثقافة لا بأس بها. سنة 2007 ستكون إيجابية على الصعيد الفني رغم ما يحيط به من لمشاكل التي يخلقها حوله الحاسدون والناقمون، ينصحه الفلك بالصبر لأنه لن يصل إلى ما يحلم به إلا بالإلتزام به.

    تامر حسني
    من صفاته حسب الكواكب القلق وعدم الصبر وركوب المغامرة، كثير التنقل والحركة. والحب بالنسبة له تسلية ما يجعل علاقاته العاطفية كثيرة وتخلق له الكثير من المشاكل سواء في الوسط العائلي أو الفني. تامر فنان بالفطرة رغم أنه دخل مجال الفن بالصدفة. السنة الماضية كانت من أسوأ الأوقات في حياته وبصمت له في تاريخه وصمة عار لن تتمكن الأعمال والسنين من محوها.
    وسنة 2007 لن تكون بأحسن من سابقتها فالنجوم تحذره من فضائح أخرى يكون السبب في إخراجها للعلن الصحف الفنية، وستشهد هذه السنة ايضا التراجع في ميدان العمل ما يؤثر على نفسيته سلبا.

    رشيد الوالي
    يتميز بالحب والحنان، عطوف وصبور ويشرف على راحة عائلته ويخص أولاده بجزء كبير من محبته ورعايته، في المجال الفني لا زال يبحث عن نفسه ولا يعرف السبب ولا زاال يطرح السؤال عن نفسه " هل أنا ممثل أم مخرج؟" كل من يراه مبتسما يقول أنه سعيد لكنه بالعكس تعيس.
    حياته في بداية 2007 ستنقلب راسا على عقب بسبب المشاكل الكثيرة التي ستتراكم حوله وخصوصا المادية والتي أصبحت تؤثر عليه، إذ حتى أسرته المقربة تشتكي منه.
    فسنة 2007 وسنة مصيرية بالنسبة له فهو إما أن يكون أولا يكون، تنصحه النجوم أن يضبط نفسه وأن يختار أعماله بشكل جيد حتى لا يغرق في نهر لا يجيد فيه السباحة.
    صحتك جيدة بالرغم من تهورك في الكثير من الأحيان كونك تهمل أوقات تغذيتك الشيء الذي يؤثر على صحتك على المدى الطويل.

    راغب علامة
    حسب النجوم فهو يحب الإختلاط بالناس وهذا ما يزيد شعوره بالبهجة والمرح، يجذب الآخرين ويأسرهم حضور بديهته وعذوبة أحاديثه ولباقته في التصرف في الأماكن العامة.
    لا يقبل التغيير حيث يلجأ إلى حشد كل طاقته من أجل الإلمام بكافة جوانب مهنته على مر السنين، فله قدرة ومثابرة غريبة تساعده على الصمود حتى يتحقق له النجاح المامول، شعاره لا شيء مستحيل، وكل شيء مستطاع.
    سنة 2007 ستكون جيدة على صعيد العمل، لكن صحيا سيعرف اضطرابات صحية ستمر بسرعة ولن يكون لها أي مضاعفات خطيرة. يحذره الفلك من الثورة في الغضب لأنها قد تسبب له مشاكل كبيرة في حياته الخاصة والعامة.

    نبيلة عبيد
    هي حسب النجوم متواضعة وعاطفية وتعطي كل شيء لمن تحبه، صادقة وواثقة من نفسها، لها بصيرة تمكنها من النفاذ إلى الغذ فقد منحتها الطبيعة قدرة على التفكير والتمعن في المستقبل.
    قد لا تكون نقطة ضعفها عاطفتها الجياشة والقوية التي تغري الجميع باستغلالها. سنة 2007 ستكون سنة الإستقرار بالنسبة لها في جميع الميادين وتشعر بالكثير من الأمان في ظل الاجواء العائلية المحيطة بها بالرغم من حبها للتغيير الجذري لكنها لا تقبل على التنفيذ العملي لذلك تترك مهمة النغيير للغير.

    ميرفت امين
    من صفاتها حسب النجوم، الصدق وعدم التناقض مع الذات وحب الإستقلالية، صارمة مع الآخرين وصادقة مع نفسها. متفائلة جدا لكن تفاؤلها يقترن دائما بالمنطق السليم لا بالجذب الذي تأباه مهما كانت الظروف والدوافع. السنة الماضية كانت شاقة ومتعبة فالعمل ثم العمل كان شعارها لذلك ستشعر بالملل وستتوق إلى تغيير الأجواء وهذا ما ستكون عليه سنة 2007 التي ستكون سنة التغيير والتنقل. يحذرها الفلك من التهاون في التعامل مع صحتها التي قد تخلق بالنسبة لها بعض المتاعب التي ستمر مرور الكرام فلا داعي للقلق.

    باسكال مشعلاني
    من صفاتها حسب النجوم الآنفة ورفض الخضوع والإنحناء حتى ولو كان ذلك لمن تحبه لأن ذلك بالنسبة لها بمثابة ضعف. يصفها من حولها بالمتكبرة لكنها بالعكس قوية الشخصية ما يعكس اعتزازها بنفسها. المحيطين بها يعانون من كثرة انتقاداتها فهي لا تترك أي شاردة أو واردة دون أن تنتقدها رغبة منها في العمل الجيد. تعترضها العديد من التحديات في سنة 2007 لكن بالرغم من جرأتها وشجاعتها في ردع كل من تسول له نفسه الإعتداء عليها لكن ينصحها الفلك بعدم التهور والتخفيف من إيمانها الزائد بقدرتها على إنجاز أشياء لا يستطيع غيرها إتيانها.
    عاطفيا: كثيرة التردد وتكمن مشاكلها في عدم استطاعتها وضع الثقة فيما تفعله.

    أصالة نصري
    اسم له دلالة وقوة ميغناطيسية، هي شخصية مترددة في اتخاذ القرارات اللازم أخذها في الوقت المناسب، تحب العائلة وتقدسها وتسعى بجميع طرقها للحفاظ على تماسكها وترابطها. الخيانة أقصى ما تكرهه في الحياة وتعمد دائما إلى إقصاء الخائنين من حياتها. لا نناقش ماضيها لأنها حرة فيه، لكن حاضرها مليء بالورود، سنة 2007 ستكون بالنسبة لها سنة المجد والتألق في المجال الفني وستنجح في تغيير أسلوبها الغنائي لكن بعض التأثيرات الخارجية تؤدي إلى انزلاقات خفيفة الكثير منها سيكون من زلات اللسان التي تخلق لها العديد من المشاكل مشاريع كانت قد أجلتها ستقوم بتنفيذها هذه السنة وستلاقي النجاح المطلوب.

    أحلام
    تسعى دائما إلى إبقاء اسمها عاليا في المجال الفني، هي حسب الكواكب عاشقة للحرية، صريحة ولا تجيد النفاق وترفض بإصرار أن تلعب دور الضحية.
    السنة الفارطة لم تكن بالنسبة لها جيدة حيث اعترضتها الكثير من المشاكل والعقبات في المجال الفني. لكن في سنة 2007 ستعرف مشاريعها النجاح والتألق. إلا أنها ستصادف بعض الإضطرابات الأسرية وينصحها الفلك بأن تلفت إلى اسرتها وتعطيها الأولوية لأنها الأهم.

    مروان خوري
    حسب الكواكب هو صريح وواقعي، أحاسيسه مرهفة وعواطفه شفافة ويحمل قلبا يتسع لهموم الآخرين، ليس غيورا لكنه يخاف التحدي كما يخاف الإنفصال.
    شاءت الأقدار أن تجعل منه فنانا، لم يكن مروان خوري السنة الماضية على المستوى المطلوب كما هو متصور وطغت على السطح خلافاته مع زملائه في المجال الفني لكنها تسعى بالأساس إلى التشويش والإضرار به، تنصحه الكواكب بعدم الإنفعال والعصبية.
    طموحاته كانت أكبر منه بكثير وسنة 2007 هي سنة الحرب مع من يحيطون به ولكن التزامه بالتحفظ واللامبالاة ستجعل هذه الحرب باردة ولن يكون لها مخلفات سلبية.

    لكم كل الود والحب
    رعد


  2. #2

    الصورة الرمزية الساهر(العاشق)
     رقم العضوية : 12003
     تاريخ التسجيل : Dec 2006
     المشاركات : 2,113
     الإقامة : بغداد..وهل اجمل.
     هواياتي : الشعر..كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  الساهر(العاشق) غير متصل


     

    افتراضي

    شكراااا اخي رعد على هذا الموضوع وعلى هذة التوقعات ...... عاشت ايدك .


  3. #3

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    حبيبي الغالي الساهر العاشق افتقدت لمساتك السحرية على مواضيعي
    تحياتي لك وللمرور الجميل والرائع
    ساحر القلوب
    رعد


  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية payman
     رقم العضوية : 11683
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 339
     الإقامة : العراق
     هواياتي : بس احبه هو وحده
     اغنيتي المفضلة : اني خيرتكي
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  payman غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا الك على الموضوع الرائع

    اني
    خيرتكي فاختاري
    مابين الموت على صدري
    او فوق دفاتر اشعاري

  5. #5

    (((ساحر القلوب)))
    الصورة الرمزية رعد العراقي
     رقم العضوية : 6191
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 5,316
     الإقامة : في قلب الاحزان
     هواياتي : غير محددة
     اغنيتي المفضلة : غالية
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  رعد العراقي غير متصل


     

    افتراضي

    اشكرك اختي العزيزة
    على المرور الجميل والرائع
    تحياتي
    رعد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •