صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: زفاف أسطوري لكريمة الوليد بن طلال...

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية kathem
     رقم العضوية : 8000
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 98
     الإقامة : اسرائيل
     هواياتي : الرسم
     اغنيتي المفضلة : التحديات المستبدة انا وليلى
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  kathem غير متصل


     

    زفاف أسطوري لكريمة الوليد بن طلال...

    أقام الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال صاحب شركات روتانا حفلاً في فندق جورج سانك الذي يملكه في باريس لابنته الأميرة ريم لتوديع حياة العزوبية، وقرر الامير الوليد بن طلال، اقامة احتفالات ضخمة تشبه زواج الأمراء في أساطير ألف ليلة وليلة، ولمدة خمسة أيام، وسيدعو إليها امراءالعالم، بما يشكل عرساً تاريخياً غير مسبوق يشبه ما يقيمه كبار الناس مثل زفاف ولي العهد البريطاني تشارلز علي الراحلة ديانا سبنسر.

    وقرر ايضا الامير الوليد بن طلال، ان تتزامن احتفالات زفاف ابنته الاميرة ريم، مع احتفالات عيد الحب "فالنتاين"، والذي يبدأ في الرابع عشر من شباط من كل عام، وقررت اسرة العروس اقامة خمس ليال تدق بها الطبول، وتقرع الصاجات، ويغني "100" مطرب ومطربة من المنتسبين لشركة روتانا التي يملكها الأمير الوليد بن طلال.

    كما سوف يغني "40" من مطربي ومطربات روتانا أوبريت جماعياً للعروس، وسيشارك "40" آخرون في إحياء الحفلات الخمس، بينما سجل "20" مطرباً ومطربة أغاني فردية للعروس ومنهم من قام بتصوير فيديو كليب خاص مع أغنية تحبها العروس كهدية لها.

    وقد تقام الاحتفالات في أكثر من دولة بالعالم، وسيتوافر الطعام السعودي والخليجي في قائمة الاطعمة، كما زاد من كرم الأمير بأن طلب قائمة الاطعمة المختلفة والمنوعة من فندقه جورج سانت بباريس وستنقل الطائرات يومياً طعاماً طازجاً إلي السعودية.

    ومن المطربين الذين سيحيون حفلات الزفاف كاظم الساهر الذي سيغني في الليلة الأولي، والمطربة نجوي كرم بالإضافة إلي عاصي الحلاني، ووائل كفوري، ومن مصر حكيم ومحمد فؤاد وخالد عجاج.

    بينما اعتذر عمرو دياب عن المشاركة سواء بالغناء أو أرسال فيديو هدية للعروس، لأنه "زعلان أوي من روتانا" لأنها ما بتهتمش بالدعاية والإعلان لألبوماته، وهو سيقوم بتقديم آخر البوم غنائي لروتانا ثم... لن يجدد عقده معها، وقد يعود إلي عالم الفن لمحسن جابر أو غود نيوز للإعلامي عماد الدين أديب.

    أما من مطربي الخليج فعلي رأسهم محمد عبده وحسين الجسمي وعبد المجيد عبدالله، وقد تكون أحلام ونوال وعبدالله رويشد ونبيل شعيل واعتذر راشد الماجد وما زالت الدعوات تسير ببطء لبقية المنتسبين لشركة روتانا.

    الوليد بن طلال احتفل قبل ثلاثة أعوام بزواج نجله البكر طلال بن الوليد في اجواء اسطورية ايضاً في المملكة العربية السعودية، أما زواج ابنته فسيكون غير شكل، فهي كما يقول المثل "آخر العنقود سكر... معقود ".

    طبعا الخبر منقول من احدى المواقع ,


    :36_15_5[1]: منى الساهر :36_15_5[1]:

    بغداد لا تتالمي
    بغداد انت في دمي

  2. #2

    الصورة الرمزية نورس فلسطينى
     رقم العضوية : 13824
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 211
     الإقامة : فلسطين
     هواياتي : المطالعة تنس ارضى التعارف
     اغنيتي المفضلة : كثر الحديث
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  نورس فلسطينى غير متصل


     

    معقول يا منى

    اول شى يسلموووووووووووووو يا منى على هاى المعلومات القيمة عن زفاف ابنه الامير الوليد والله يفرحهم ويوفقهم لكن معقول ان كاظم يغنى فى الحفل !!!!!!
    والله يكون حفل روعة و ما صار ولا راح يصير مثله .ولا فى الاحلام ..........
    مع حبى وتقديرى


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية kathem
     رقم العضوية : 8000
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 98
     الإقامة : اسرائيل
     هواياتي : الرسم
     اغنيتي المفضلة : التحديات المستبدة انا وليلى
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  kathem غير متصل


     

    افتراضي

    الله يسلمك نورس ,
    والله انا كمان ما بعرف اذا عنجد راح كاظم يغني الله اعلم

    منى

    بغداد لا تتالمي
    بغداد انت في دمي

  4. #4

    تم ايقاف العضو
    الصورة الرمزية باسم علي
     رقم العضوية : 5462
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 2,155
     الإقامة : في قلب الساهر
     هواياتي : السباحه وسياقه السيارات
     اغنيتي المفضلة : كل ما يخرج من فم الساهر
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  باسم علي غير متصل


     

    افتراضي

    الف مبروك للامير وليد
    والله يشتاهل كل خير
    هو الصراحه عزمني
    اما انا علي شغل
    ماني فاضي


  5. #5


     رقم العضوية : 15071
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 4
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  حيدر ابن العراق غير متصل


     

    افتراضي

    الله موفق
    مشكورين


  6. #6

    الصورة الرمزية &اللحن الساهر&
     رقم العضوية : 2951
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 90
     الإقامة : مدن الاحزان
     اغنيتي المفضلة : الى من كانت الاولى,صوت القطار
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  &اللحن الساهر& غير متصل


     

    افتراضي

    شكـرا على الخبر
    والله يوفق
    بس مابتمنى كاظم يغني لحفل زواج..بعدين حيطلقوا عليه فنان مناسبات الامراء والشيوخ!!

    سلامي اليكـ


  7. #7

    الصورة الرمزية ساوك مجنونة كاظم
     رقم العضوية : 7242
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 2,115
     الإقامة : سليمانية كردستان العراق
     هواياتي : سفر
     اغنيتي المفضلة : كلها
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  ساوك مجنونة كاظم غير متصل


     

    افتراضي

    مشكور

    zor swpase

    ]


    الى من لا ينساه
    ولن يقف لساني عن ذكراه
    وان غابة عني فهو مسكنة قلبي
    والذي مسكنه القلب فكيف القلب ينساه




  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية القيصرة
     رقم العضوية : 5574
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 78
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  القيصرة غير متصل


     
    اولا الف مبروك لاميرة:36_15_5[1]: ولابوها الامير الوليد بن طلال
    والله يسعدها ويهنيها
    اما عن مشاركة كاظم اظنها شي عادي
    واكيد سبق وغنى فهيك مناسبات
    عقبالي:36_7_8[1]:


  9. #9

    ساهري
    الصورة الرمزية the-last-samurai
     رقم العضوية : 5783
     تاريخ التسجيل : May 2006
     المشاركات : 30
     الإقامة : MorocCo المغرب
     هواياتي : كرة القدم و البرمجة
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  the-last-samurai غير متصل


     

    افتراضي

    سامحني أخي غير مشكور على الخبر ولو كنت مكان كاظم لفسخت العقد مع الشركة وأنتجت لنفسي وأظنه يستطيع دلك بت أكره هده الشركة وأميرها الدي يريد دخول التاريخ بحفل زفاف هههههههه هناك من دخله عالما أو مناظلا وهدا يريد دخوله غصب كأب لعروس يا سبحان الله .


    あなたのために

    من مواضيعي




    *****************
    بعض جوائز وانجازات الساهر

  10. #10

    الصورة الرمزية غـزال ومايصيدونه
     رقم العضوية : 14522
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 13
     الإقامة : بنت دار بو متعب
     هواياتي : تصفح النت
     اغنيتي المفضلة : اغنيه غزال ومايصيدونه
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  غـزال ومايصيدونه غير متصل


     

    افتراضي

    الله يووفق بنت الوليد بس انا ارفض ان كاظم يغني بزواجها

    غزال ومايصيدونه ..

    ومالاحه سهم صيــاد..

    يصيد بنظره عيونه ..

    هـيـهـات ,,وحلم ينـصـــاد

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •