صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: ابحث عنك

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية شكري
     رقم العضوية : 11379
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 345
     الإقامة : القدس
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  شكري غير متصل


     

    افتراضي ابحث عنك

    ابحث عنك ومرت اعوام



    [3mr=http://narumi.cocolog-nifty.com/yasumi/images/sakura1_thumb.jpg]



    قد يتحرر الانسان من كل قيد
    عبوديه , احتلال وأسر
    الا قيد الحب
    لا ينفك باق
    الى الازل
    [/3mr]

  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية مصعب القدس
     رقم العضوية : 6799
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 4,014
     الإقامة : المستحيل
     هواياتي : ليلى
     اغنيتي المفضلة : سنين وياك
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  مصعب القدس غير متصل


     

    افتراضي

    بالله عليك شو بتحكي........لشو مغلب حالك يا زلمة.....ماشاء الله ماشاء الله.......هادا هو اللي طلع معك أما كل الاحترام على المشاعر الرقيقة.........وعلى قولة المثل ( خير الكلام ما قل ودل )...

    أبدعت فأتحفت اخي العزيز شكري.......بس حاسس هالكلمتين والموضوع كله علشان شذا تشوف كتابتك)....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ملعون...

    فضحتك أنا...
    :36_1_58[1]:


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههه
    لاتعليق بعد كلام مصعب

    [align=center]




    [/align]

  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية 3ashiqat al-saher
     رقم العضوية : 6574
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 2,341
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  3ashiqat al-saher غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكري
    ابحث عنك ومرت اعوام
    مــن عـــاش على الامـــــل ..لايــــعرف المستحــــــــــــــــــــيل

    اختك
    جوان

    اشكر الاخ ســــــــرب الـحــــــــــــــب على التوقيع الرائــــع
    [/img]

    Ich Vermisse dich.

    0000]حملة مقاطعة اغنية الرعاة والنار

  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية HEBAH
     رقم العضوية : 13653
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 472
     الإقامة : سورية...م بالسعودية
     هواياتي : السباحه..القرأءة...الكتابه
     اغنيتي المفضلة : هاه حبيبي
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  HEBAH غير متصل


     

    افتراضي

    شوهاد ياشكري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عن جد حلوين هالكلمتين


    ع رأي مصعب ,,عزبت حالك كتييير


    تحياتي الك

    [align=center]
    ِ[/align]


    [align=center] أحبك أحبك أحبك أحبك ياهنا عمــــــــــــــــــــــري[/align]

  6. #6

    ساهري
    الصورة الرمزية syrian knight
     رقم العضوية : 13989
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 1,822
     الإقامة : بين الصفحات
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  syrian knight غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههه

    syrian knight

    أنت الزائر رقم


  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية افروديت
     رقم العضوية : 7220
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,964
     الإقامة : العيون
     هواياتي : القراءة
     اغنيتي المفضلة : الكل دون استثناء
     إعجاب متلقى : 9 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  افروديت غير متصل


     

    افتراضي

    يا ناس قدروا الموقف شوي

    اكيد شذا اخذتلو عقلو لشكري

    يلا شكري حاول مرة تانية اكيد بتكمل القصيدة

    سلامي

    [img][/img]

  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية شكري
     رقم العضوية : 11379
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 345
     الإقامة : القدس
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  شكري غير متصل


     

    افتراضي

    مشكورين حبايبي على ردودكم اللطيفه
    بالغم من قصر الخاطره
    وبالغم من انها ظهرت بالخطاء
    الا انكم ابدعتم في ردودكم
    والله لا يوقع حدا تحت ايديكم

    والصراحه احساس جميل منكم انكم تشاركوني حتى هفواتي

    مشكورين حبايبي على تواجدكم واكيد سوف ترون المزيد قريبا بعد كل هذا الغياب

    نعود اليكم من جديد

    اخوكم شكري



    [3mr=http://narumi.cocolog-nifty.com/yasumi/images/sakura1_thumb.jpg]



    قد يتحرر الانسان من كل قيد
    عبوديه , احتلال وأسر
    الا قيد الحب
    لا ينفك باق
    الى الازل
    [/3mr]

  9. #9

    ساهري

     رقم العضوية : 14962
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 147
     الإقامة : فلسطين
     هواياتي : كتابة الشعر
     اغنيتي المفضلة : احبيني
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  حلم دينا غير متصل


     

    افتراضي

    لالالالالا شكري ما تتاثر بهيك ردود والله العظيم بجد حلوييين ه الكلمتين والاختصار دائما يدل على عمق تفكير الشخص وانا حتى بس قريت الكلمتين والله قعدت افكر كتير لانها بجد صحيحه هالكلمه الله يوفقك يا رب


  10. #10

    ساهري
    الصورة الرمزية شكري
     رقم العضوية : 11379
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 345
     الإقامة : القدس
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  شكري غير متصل


     

    افتراضي

    عزيزتي دينا كلي اجلال واحترام وتقدير لكلماتك الرائعه
    ومشكوره عزيزتي على ردك ومرورك الجميل



    [3mr=http://narumi.cocolog-nifty.com/yasumi/images/sakura1_thumb.jpg]



    قد يتحرر الانسان من كل قيد
    عبوديه , احتلال وأسر
    الا قيد الحب
    لا ينفك باق
    الى الازل
    [/3mr]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •