النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أزمة كاظم مع روتانا ..... لقاء النجوم مع مسؤول روتانا

  1. #1

    مؤسس المنتدى

    الصورة الرمزية Ahmed
     رقم العضوية : 1
     تاريخ التسجيل : Apr 2005
     المشاركات : 2,416
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : المانيا
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : ممنوعة أنت
     إعجاب متلقى : 284 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 129 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 18
     الحالة :  Ahmed غير متصل


     

    افتراضي أزمة كاظم مع روتانا ..... لقاء النجوم مع مسؤول روتانا




    حوار: عبدالله محمد
    هل انسحب عمرو دياب من 'روتانا' وتعاقد مع شركة أخري؟! ولماذا غضبت نجوي كرم وأبدي كاظم الساهر حزنه من موقف تلك الشركة؟! وهل صحيح أن أصالة ستودع روتانا وتنضم لشركة زوجها وما حقيقة عدم تعاقد نانسي عجرم مع 'روتانا' حتي الآن رغم الاعلان المتكرر عن قرب توقيعها لهذه الشركة؟!
    كل هذه التساؤلات تفتح ملفات ساخنة وقضايا شائكة في علاقة 'روتانا' مع نجوم الغناء سواء في مصر أو الوطن العربي'أخبار النجوم' التقت مع رئيس الشركة ومهندس تعاقداتها سالم الهندي ففتح لنا قلبه وتحدث بكل صراحة عن كل ما يثار حول روتانا وتحدي بالحقائق كل نجوم الغناء الغاضبين.
    دائما ما تكون روتانا ومطربوها في بؤرة الاحداث علي الساحة الغنائية.. ودائما ما يتردد اسم سالم الهندي رئيس الشركة كمهندس لكل التعاقدات بل وكل كبيرة وصغيرة في الشركة.. علاقته بكبار نجوم الغناء متميزة فهو يسعي دائما لحل أي خلاف أو مشكلة.وتحدث معنا عن انسحاب عمرو دياب من الشركة وتعاقد محمد فؤاد مع شركة أخري وسر هجوم حسين الجسمي، وغضب نجوم كرم وحزن كاظم الساهر ومشاكل صابر الرباعي والتعاقد مع نانسي عجرم

    لماذا يشكو معظم المطربين والمطربات من بنود الاحتكار وتعاقداتهم مع 'روتانا'؟
    * لو اطلعت علي كل عقود روتانا مع نجومها لن تجد أي بنود خاصة بالاحتكار علي الأغنيات وعرضها في الفضائيات.. فنحن نسمح لأي مطرب بعرض أغنيته في أي قناة فضائية فور عرضها في قناة روتانا.. فمثلا كل المطربين المصريين من حقهم عرض أعمالهم المصورة في القنوات الارضية المصرية في نفس يوم عرض الاغنية عندنا.. كما نسمح للجميع بعمل اللقاءات في أي قناة يريدون الظهور فيها.
    لكن هذه التصريحات لا تستمتع بها الا فئة قليلة جدا من نجوم روتانا؟
    * هذا غير صحيح بالمرة لان هذا الامر متاح لكل الفنانين، وتحديدا الفنان المصري الذي نسعي لتدعيمه في مصر لانها بلده وبالتالي لا مانع عندنا ان تذاع أي أغنية علي القنوات الارضية في نفس يوم عرضها في روتانا.
    لكن معظم الفنانين يشكون من تعامل روتانا معهم حتي أن بعضهم رفض التوقيع معكم بسبب رفضه الاحتكار ومنهم علي سبيل المثال هاني شاكر؟
    * الفنان هاني شاكر جلست معه مرة واحدة فقط وتحدثنا عن انضمامه للشركة، لكننا لم نتطرق ابدا لموضوع احتكار الاغاني وعدم عرضها في القنوات الاخري.. فنحن في الاساس لا يوجد عندنا احتكار، وكما قلت لك نحن نصرح لأي فنان بعرض أغانيه فورا في أي مكان يريده.. وأذكر أن الخلاف في وجهات النظر مع الفنان هاني شاكر كان ماديا فقط لانه طلب أجرا لم نوافق عليه ولم نتطرق في حديثنا أبدا لموضوع الاحتكار، لأنه في الاساس غير موجود.

    ويضيف سالم الهندي قائلا: استغرب من قيام البعض باطلاق شائعات ضد روتانا والقول بانها تعمل علي احتكار الفنانين التابعين لها، وهذا كلام مرفوض تماما.. فأغاني المطربين والمطربات تذاع في كل القنوات وهم يظهرون في كل الحفلات التي يريدون المشاركة فيها دون تدخل من الشركة.. ونفس الكلام ينطبق علي مشاركتهم في المهرجانات.. فأين الاحتكار في تعاملنا مع الفنانين التابعين للشركة.. واعتقد أن الموضوع مجرد شماعة يحاول البعض تعليق فشله عليها عندما ترفض روتانا التعاقد معه لذلك تجده يسارع بانه يرفض الاحتكار وأنه رفض روتانا، ولذلك أؤكد للجميع انه لا يوجد فنان رفض التعاقد مع روتانا والجميع يتمني الانضمام لها.
    صابر الرباعي أكد مؤخرا انه غاضب من روتانا بسبب اهمالها له وتغييبه عن المهرجانات التي تشارك فيها الشركة.. ما رأيك؟
    * كلام صابر الرباعي غير دقيق لاننا شاركنا العام الماضي في مهرجانين هما 'قرطاج' بتونس و'هلا فبراير' في الكويت والاخير تم الغاؤه بسبب وفاة الشيخ جابر الاحمد الصباح أمير البلاد في حين شارك صابر الرباعي في حفلات مهرجان قرطاج العام الماضي.
    مشاركته هذه كانت لانه تونسي، والمهرجان يقام في تونس.. أي أنه لم يشارك بترشيح من روتانا؟
    * الامر كان مصادفة ان نشارك في مهرجان قرطاج المقام في تونس وصابر تونسي.. فماذا نفعل.. عموما اتمني هذا العام أن يشارك صابر الرباعي في مهرجان 'هلا فبراير'.
    هل صحيح انكم تفرضون علي المهرجان الذي تشاركون فيه أسماء محددة لاحياء الحفلات.. وانكم تستبعدون أسماء أخري؟
    * بهدوء شديد قال: لا نستطيع أبدا أن نلزم ادارة أي مهرجان غنائي نشارك فيه بأسماء مطربين محددين لاحياء حفلات المهرجان لسبب بسيط وهو أن كل مهرجان له خصوصيته ولا يمكننا ابدا التدخل في ذلك.
    لكنني كنت في العام الماضي في بعض حفلات مهرجان قرطاج الغنائي وتردد أن شركة روتانا هي التي تفرض أسماء المطربين المشاركين في حفلات المهرجان؟

    * هذا الكلام نصفه صحيح والنصف الآخر يحتاج الي توضيح.. فنحن عندما نشارك في مهرجان لتصوير حفلاته يتم تخصيص عدة ليالي لنا وبالتالي نلزم ادارة المهرجان بان يضعوا في هذه الحفلات الخاصة بنا فناني شركتنا فقط وهذا من حقنا لاننا دخلنا المهرجان كراع رسمي.. لكننا في نفس الوقت لا يمكننا ان نلزم ادارة المهرجان بأسماء محددة.. فمثلا نعرض عليهم قائمة بأسماء 120 مطربا من روتانا ونترك لادارة المهرجان حرية اختيار أسماء الفنانين المشاركين.
    وما حقيقة انكم السبب في ضعف حفلات مهرجان قرطاج بسبب اصراركم علي فرض أسماء المطربين؟
    * هذا الكلام غير صحيح بالمرة فنحن كما قلت لك لا نفرض أسماء بل نعطي ادارة المهرجان قائمة ب 120 مطربا ومطربة من روتانا وهي التي تختار الاسماء وكل ما نرفضه في الليالي الخاصة بنا هو اختيار مطربين من خارج شركتنا .. وهذا حقنا.
    هناك اتهام دائم موجه لروتانا بانها السبب وراء الارتفاع الرهيب في أسعار المطربين في الوطن العربي.. بدليل انكم تعاقدتم مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء وبأسعار فلكية؟
    * نعم تعاقدنا مع النجوم لكننا اعطينا كل مطرب سعره الطبيعي في سوق الكاسيت.. ونحن تعاقدنا وأعطينا الفنان ما يستحقه ولم نزد الاسعار كما تقول بل كانت أسعارنا عادية والدليل علي كلامي ان احدي الشركات المعروفة في مصر تعاقدت مع مطربين ومطربات بأسعار فلكية شبه جنونية حتي ان كل المطربين الذين كانوا مع هذه الشركة تعاقدوا معنا بعد ذلك بنصف المبلغ الذي تقاضوه من هذه الشركة، الامر الذي يؤكد اننا لسنا السبب في رفع أسعار المطربين.. بل هناك شركات تفعل ذلك ويخرج المسئولون فيها ليشيعوا أن روتانا هي السبب وهذا غير صحيح.
    ولعلمك فمطربو هذه الشركة غير قادرين الآن علي التعاقد مع أي شركة أخري بسبب زيادة سعرهم رغم أن أي مطرب يخرج من روتانا يتعاقد فورا مع أي شركة أخري لان سعره منطقي في سوق الكاسيت.

    وما حقيقة ما يقال ان شركة روتانا تدفع الملايين للمطربين لكنها تخسر ولا تحقق أي مكاسب مالية؟
    * قال ضاحكا: لا يوجد انسان يكره الربح.. وأؤكد لك اننا نحقق أرباحا كبيرة، لذلك نحن في توسع دائم، ودعك من الكلام الذي يحاول البعض ترديده لأهداف شخصية.. وكن علي ثقة بأن روتانا ليست جمعية خيرية حتي تتعاقد بالملايين وتخسر هذه الملايين.. فالامير الوليد بن طلال هو ملياردير ولكن الي جانب حبه للفن والفنانين، فقد أقام الشركة كمشروع تجاري وبالتالي لابد أن يحقق الربح من هذا المشروع.
    نسمع كثيرا أن روتانا تسعي للتعاقد مع كل المطربين والمطربات من أجل تدمير بعض النجوم؟
    * نحن شركة نسعي لتقديم فن جيد ومحترم وما يقال اعتبره غريبا وغير مقبول فنحن لا نسعي لتدمير أي مطرب لان علاقتنا بكل نجوم الغناء جيدة ونحن نحبهم كلهم واسأل كل المطربين والمطربات عن معاملة روتانا معهم، فنحن نقدم لهم انتاجا علي أعلي مستوي وحفلات متميزة يتحدث عنها الجميع في الوطن العربي.. فأين التدمير في ذلك.. التدمير قادم من الشركات الأخري التي لا تهتم بالمطربين والتي تحبس أعمالهم أو توزعها علي نطاق محدود.. أما في روتانا فتوزيع الالبومات يتم علي نطاق واسع وفي كل دول العالم.

    لكن كاظم الساهر اشتكي منذ أيام وبالتحديد في مهرجان الدوحة للأغنية، أن روتانا اهملت توزيع ألبوماته الثلاثة الاخيرة في بعض العواصم الاوروبية؟
    * سمعت هذا الكلام واعتقد ان كاظم شكا من عدم وجود الالبوم في بعض المحلات الكبري.. فقد يكون قد ذهب لمحل أو اثنين ولم يجد الالبوم.. ونحن قمنا بحل هذه المشكلة.. فقد كان هناك خلاف علي الحسابات مع هذه المحلات وتم حل المشكلة، لكن لو ذهب كاظم الساهر الي محلات أخري كان سيجد ألبوماته الغنائية كاملة.
    بالمناسبة سمعت ان كاظم الساهر تعاقد معكم لمدة عام واحد فقط.. فلماذا كانت الموافقة علي ذلك فالمعروف ان روتانا تسعي دائما للتعاقد لمدة لا تقل عن 3 سنوات؟
    * تعاقدنا مع كاظم الساهر لا يعتبر لعام واحد فقط.. فقد جهزنا عقدا جديدا بشكل مختلف ولا يمكنني الافصاح عن هذا الشكل الجديد الآن.. وأيضا لن يفصح عنه كاظم. المهم أن هذا الشكل هو تجربة للتعاقدات الجديدة في الشركة.. فاذا وجدناه نحن وكاظم انه مناسب سنتعاقد مجددا بنفس الاسلوب الجديد ولو شعرنا بالعكس سنعود فورا للتعاقد القديم.
    وهل ستطبقون هذا التعاقد الجديد مع كل مطربي ومطربات روتانا؟
    * طبعا سنطبقه علي الكل لاننا لا نفرق أبدا بين فنان وآخر.
    حسين الجسمي اثار مؤخرا مشكلة اتهمكم فيها بانكم اشتريتم جائزة الميوزيك اوورد لاليسا.. وأن القائمين علي المهرجان عرضوا الجائزة عليه.. وأن أليسا لا تستحق 'الموزيك أوورد' وانه الأكثر مبيعا في روتانا؟

    * حسين الجسمي لم يتهم الشركة ولم يتهم أليسا.. بل اتهم ادارة مهرجان الميوزيك أوورد وقال انه مهرجان مرتشي.. لكنه لم يتحدث عن روتانا.. وقال إن المهرجان عرض عليه الجائزة.. وأنا شخصيا لا أعرف شيء عن ذلك وبكل أمانة أقول إن أليسا تستحق 'الميوزيك أوورد' وحسين الجسمي تمني لها بعد ذلك أن تحصل علي الجائزة للمرة الثالثة.
    لكنني سمعت انه سيترك الشركة بسبب مساندتها لأليسا في الميوزيك أوورد؟
    * حسين الجسمي مع روتانا ولن يتركها ابدا.. ومنذ أيام نفي خلاله وجود خلافات مع روتانا وقال بالحرف الواحد لو الأمير الوليد بن طلال أو سالم الهندي تركوا روتانا فانا لن اتركها وكلام حسين الجسمي يؤكد انه لا يوجد خلاف له مع روتانا.
    الخوف أن تتعمدوا تصفية الحسابات معه بسبب اثارته لمشكلة جائزة الميوزيك أوورد؟
    * هذا ليس أسلوبنا فنحن نحب كل نجوم الشركة وحسين الجسمي انسان محترم وفنان رائع.. وهو ابن روتانا وبدأ معنا منذ البداية.. وبإذن الله يستمر مع روتانا والشركة لن تتخلي عنه.
    حسين الجسمي أكد منذ أيام انه ينتظر جائزة موسيقية عالمية خلال أيام.. فهل ستكون هذه الجائزة عن طريقكم وبدعمكم؟
    * اتمني ان يحصل حسين الجسمي علي الجوائز الموسيقية.. وصدقني لا اعرف شيء عن هذه الجائزة.
    اعتقدنا انكم تقفون وراء هذه الجائزة وانكم ستشترونها له في محاولة لارضائه؟
    * لم يتركني اكمل السؤال وقال: نحن لا نشتري الجائزة لأي فنان ويجب أن يعرف الجميع ان جائزة 'الميوزيك اوورد' لا دخل لنا بها ولا تمنح للفنانين عن طريقنا ولا حتي الجائزة التي يتحدث عنها الجسمي.. لكن عندما يحصل أي فنان من روتانا علي جائزة موسيقي يجب أن ندعمه بقوة ونقف بجواره بل ونسافر معه لتغطية الحدث اعلاميا لانه في النهاية من فناني الشركة وهذا ما فعلناه مع أليسا وسنفعله مع أي مطرب من روتانا يفوز بجائزة موسيقية.
    وما حقيقة انكم اشتريتم جائزة 'الميوزيك اوورد' لأليسا بحوالي 250 ألف دولار؟
    * نحن لم نشتر الجائزة لأليسا لاننا كما قلت لك لا نشتري الجوائز.. وكل الموضوع اننا نعطي ادارة المهرجان أرقام المبيعات فقط.. الي جانب أنهم يطالبون منا تحديد عشرة أسماء وأرقام المبيعات وهذا ما نفعله حيث نسجل أسماء عمرو دياب وحسين الجسمي وأليسا وكاظم الساهر ونجوي كرم ووائل كفوري وغيرهم.. وهنا ينتهي دورنا لان ادارة المهرجان لها مقاييس أخري غير نسبة المبيعات عند اختيارها للنجم الفائز بالجائزة.
    علمت منذ أيام أن أصالة ستترك الشركة بعد ان اسست شركة مع زوجها المخرج طارق العريان؟
    * لا اتصور ذلك لان عقد اصالة مستمر مع روتانا ولها ألبوم قادم معنا سيطرح في الاسواق في شهر مايو القادم.

    قد تكون تنوي تسليمكم الالبوم وبعدها الرحيل من الشركة؟
    * لا اعتقد ذلك لان علاقة اصالة بالشركة ممتازة.
    وهل صحيح ان عمرو دياب قام بتسليمكم ألبومه الغنائي الاخير تمهيدا لترك الشركة والتعاقد مع شركة أخري.؟
    * ألبوم عمرو دياب القادم هو بالفعل الاخير في عقده السابق مع روتانا، لكن التعاون مع عمرو دياب وروتانا مستمر.. وغير صحيح بالمرة انه تعاقد مع شركة أخري.. فعمرو دياب فنان كبير ومن حقه أن يتلقي العروض ومن حق كل الشركات أن تعرض عليها التعاون.
    وهل عمرو دياب معكم بعد هذا الألبوم؟
    * بالامس كنت مع عمرو دياب وتحدثنا في هذا الموضوع وقال لي 'أنا معاكم' وسنجلس للتفاوض علي العقد الجديد بعد طرح الالبوم الاخير، فنحن نحب عمرو وهو يحبنا وعلاقتنا ممتازة ونحن متمسكون به حتي آخر رمق.
    قيل إن محمد فؤاد سيترك الشركة أيضا؟
    * هذا الكلام غير صحيح ومنذ عدة أيام كنت معه.. ومحمد فؤاد حبيبي ومتبقي له مع الشركة ألبومين وهناك عقد مبرم بيننا.
    وما حقيقة تدعيمكم ل 'شيرين' في مشاكلها مع الشركة التي تتعاون معها وانكم تسعون لضمها لمطربي ومطربات روتانا؟
    * أنا شخصيا كسالم الهندي معجب جدا بصوت شيرين فهي فنانة من طراز فريد لن تتكرر.. لكن موضوع اننا ندعمها لتتمرد علي الشركة التي تتعاون معها فهذا كلام مرفوض وغير صحيح ويجب أن يري الجميع الخطأ الذي تتعرض له شيرين من الشركة والتعسف معها.. وأؤكد انه في اليوم الذي ينتهي فيه عقد شيرين مع شركتها فنحن نرحب بها في 'روتانا' والشركة مفتوحة لها لانها فنانة رائعة وتستحق الاهتمام.
    ولماذا لا تدفعون الشرط الجزائي المدون في عقدها مع شركة 'فري ميوزيك' وبعدها تتعاقدون معها؟
    * نحن لا ندفع أي شروط جزائية.. نحن نتعاقد مع المطرب الجاهز ولا دخل لنا بالمشاكل.. وأنا كما قلت لك اعشق صوت شيرين مثل كل الجمهور العربي واحييها كفنانة وهي تستحق ان تكون من نجوم روتانا لكن بعد ان تنهي كل أمورها مع شركتها.. و'مكانها علي رأسنا'.
    هل صحيح أنكم تدللون ماجد المهندس.
    نعم ندلله لانه نجم ويستحق ذلك

    هل المقصود بذلك هو الفنان كاظم الساهر؟
    * أبدأ نحن لا نقصد أحدا.. فكاظم الساهر فنان رائع ومحترم وماجد صوت جديد ونجم وما نفعله الآن معه هو استثمار طويل الامد.. فلماذا لا ندعمه فهو فنان متميز وله مستقبل كبير وناجح.
    حدث ان اعترضت نجوي كرم علي أسلوب تصوير كليب جديد لها وطلبت اعادة التصوير ولم ينفذ طلبها.. في حين حدث نفس الموقف مع أليسا وبالتحديد في أغنية 'لو تعرفوا' وتم اعادة التصوير بالكامل؟
    * هذا صحيح.. لكن يجب أن تعرف أن أليسا أعادت تصوير الاغنية علي حسابها الخاص وهذا من حقها ونحن لم ندفع شيئا.. فنحن نساوي بين كل مطربي الشركة.
    لكن نجوي كرم طلبت عدم عرض الاغنية ولم ينفذ طلبها وتم عرض الفيديو كليب دون رضاها؟
    * نجوي كرم لم تطلب من الشركة عدم عرض الاغنية ولم تطلب مني ذلك.. ولعلمك نجوي كرم من المطربات المدلالات في روتانا وهي من اوائل المطربات المنضمات للشركة.
    لكن المتابع للشركة يلاحظ ان أليسا هي المطربة المدللة الآن؟
    * كل فنان في 'روتانا' له مكان في القلب وله مكانه متميزة في الشركة ونحن ندعم الجميع.. وكل فنان مدلل عندنا ونسعي جاهدين لتلبية احتياجات كل نجوم روتانا وهذا ما طلبه الامير الوليد بن طلال الذي يهتم بالجميع.
    حتي الآن لم تنجحوا في التعاقد مع نانسي عجرم رغم الاعلان أكثر من مرة عن قرب التعاقد معها.. بالاضافة الي انها المطربة الوحيدة التي تذاع أغانيها علي قناة 'روتانا' دون الانضمام للشركة.. فلماذا لم تتعاقدوا معها حتي الآن؟!
    * تابع الموقف وادرس الاحداث وستعرف ان هناك من له مصلحة في عدم تعاقد روتانا مع نانسي عجرم.
    عموما نحن نذيع أغانيها لانها فنانة ناجحة ونحن نحبها وأنا شخصيا أحبها كفنانة ونحن نبدي حسن النوايا حتي آخر لحظة وبعد ذلك الله أعلم ماذا سيحدث وانتظروا المفاجأة.
    علمت انكم تسعون للتعاقد مع تامر حسني؟
    * هو فنان له جمهوره الكبير ولم لا نسعي للتعاقد معه.
    لكنه متعاقد لعدة سنوات قادمة مع شركته؟
    * لا أحد يدري ماذا سيحدث غدا واعتقد ان المفاجآت واردة
    .

    اعتذر عن التواجد وأرجو عدم مخاطبتي لاغراض ادارية

    نزار قباني ....يصفعنا اضغط هنا


    مدونة أبجدية غاضبة


    سحقا لكل طائفي

    http://youtu.be/u3mKxmMguvw



    ((... ليس من الضروري أن يكون كلامي مقبولا....
    يكفي أن يبقى صادقا !!!....))




    وجهين والعملة وحدة!
    قلوبنا مع من يداس بين الرحى!

    احمد

  2. #2

    ساهري

     رقم العضوية : 10356
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 23
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  خالد_خالد غير متصل


     

    افتراضي

    انا اقول كلامه كله غلط لن روتانا محتكره نص الحفلات ولا تعرض الفيديو كلبات للمعظم الفنانين


  3. #3

    ساهري

     رقم العضوية : 1487
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 54
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  حمودي غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا اخي احمد على نقل الموضوع
    من طريقة كلامه مجهز اجوبه لكل الأساله
    حتى لو يكتب عشر صفحات مش صفحه واحده ما راح يقنعنا انهم في شركة روتانا بيعملو كاظم الساهر على ان فنان اكبير ويستحق الأهتمام منهم لئنه تاريخه الفني يشهد على ذالك ماقدمه من فن راقي من ناحية الموسيقى ومن احلا القصائد لكبار الشعراء في الوطن العربي
    سالم يقول لانفرق بين فنان واخر هل كاظم يعامل مثل ما يعامل محمد عبده طبعا لالالا بكفي الفقره المخصصه يومين في روتانا خليجيه هل محمد عبده حصل على جوائز وتكريم من كل العالم مثل ما حصل كاظم طبعا لا فأذا روتانا هي من تصرفتها الغبيه وغيرمسؤله تعمل حساسيات بين الفنانين
    نحنا جمهور كاظم من متابعتنا لروتانا بنلاحظ في تقصير اكبير عللى كل المستويات
    مثلا عند ما كان الحرب في لبنان كل قنوات روتانا كانت تبث لكل فنانين لبنا اغاني وطنيه خصوصا على قناة طرب
    لماذا روتانا لا تقدم اغاني وطنيه لكاظم يوجد عندهم كل الأغاني الوطنيه والمواويل لماذا تتعمد تحرج كاظم اكنى كاظم ما غنى اغاني وطنيه وهم يمتلكون كل حفلات كاظم المليانا بالأغاني الوطنيه والمواوي
    اذا هذا الشي احنا كجمهور بنلاحظو وبذدايقنا ما بالكو كاظم الساهر
    كمان شي عند ما يقدمو في نشرة الخبا ر يقولو فنان العرب محمد عبده سلطان الطرب جورج وسوف شمس الغنيه نجوى كرم السيده ماجده الرومي لماذا الكل يقول القيصر كاظم الساهر اما روتانا حذفو
    هذا القب مين اقترح عليهم يحذفو هذا القب لو بدنا نذكر تقصير روتانا مع كاظم ما راح انخلص
    بكفي من سنة ما مات عبد الحليم كانت الساحه الفنيه متجمده لحد ما اجا كاظم الساهر وعمل ثوره فنيه يشهد لها التاريخ وهذا اعتراف كل انسان حقاني
    وطال الله في عمرك يا ابن الرفدين ويطمن قلبق على بلدك واهل بلدك


  4. #4

    الصورة الرمزية عاشق الساهر لأخر عمري
     رقم العضوية : 6662
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 493
     الإقامة : سوريا
     هواياتي : الهاكر
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  عاشق الساهر لأخر عمري غير متصل


     

    افتراضي

    الف شكر أخي للأخبار الرائعة والتغطية الشاملة للحدث تسلم ايدك

    [align=center]°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°عاشق الساهر°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

    ][/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •