النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: طفل يخرج من القبر لليعاتب أمة (قصة حقيقية واقعة في الإمارات

  1. #1

    الصورة الرمزية عاشقة العراق والقيصر
     رقم العضوية : 980
     تاريخ التسجيل : Sep 2005
     المشاركات : 279
     الإقامة : بين اضلاع حبيبي
     اغنيتي المفضلة : جميع أغني القيصر
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  عاشقة العراق والقيصر غير متصل


     

    طفل يخرج من القبر لليعاتب أمة (قصة حقيقية واقعة في الإمارات

    السلام والرحمه لكل من يقرا السلام




    سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
    من الأم نفسها :36_2_58:

    هذي القصه فعلا إستوت في رأس الخيمه

    و إللي ما مصدق سالفتي
    بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



    السالفه من البدايه

    عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين


    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج








    الام إنصدمت من كلمة بطلقج

    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

    يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!









    ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف




    خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني




    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج






    خلي بس موعد الولاده يجي



    عقب يصير خير








    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

    المهم غرته الفلوس

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس





    وافق الدكتور أحمد عطلبهم




    يوم جا وقت العمليه



    ولدت الأم

    بس


    شو جابت







    جابت









    ولد


    ولد مثل القمر



    بس للأسف بتستغنى عنه







    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها





    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني





    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود







    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه





    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جي



    المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور


    راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت

    شو رايج نذبحه ونقول لزوجك أنج جبتي بنت عقب ماتت


    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


    قالت أم نوف كيفج خلي زوجك يطلقج



    خافت الأم من هالكلمه


    قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايج ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت بروحه و بيكون جي مات بروحه...


    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها

    ودفنته





    ردت الأم بيت زوجها


    قالتله جبت بنت بس ماتت

    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس





    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



    المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت




    والأم قلبها متقطع
    على ولدها إللي دفنته







    بعد مرور شهر



    هني تبدا السالفه







    بعد شهر او أكثر بشوي

    راحت الأم عند ربيعتها


    وقالت لها أريد اشوف ولدي




    بروح عند ولدي




    قالت أم نوف يا هبله ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه




    قالت الأم




    قالت أنا بسير عنج وإذا بتيين انا هناك









    المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها







    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته






    جات ربيعتها وقالت لها :

    الصراحه ما قدرت اخليج بروحج

    قالت الام للحين ما لقيته

    تمت الام والربيعه يدورن عالولد






    فجأه











    فجأه











    بدون إنذار











    فجأه







    سمعت الام وربيعتها




    صوت طفل يصيح







    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





    قالت الأم


    لا هذا صوت ولدي





    قالت ام نوف يا هبله
    ولدج مات تعرفين شو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انج تسمعي صوته






    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




    سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت




    وشو تتوقعوا شافوا هناك










    شافوا شي غريب













    شي ما يخطر على البال









    شافوا











    والله شي غريب







    إللي شافوه











    هو










    أن الولد هو إللي كان يصيح



    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





    سبحان الله شهر كامل






    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



    سبحان الله

    خلوني اكمل



    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدج





    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف






    المهم



    شو تتوقعوا سوى الولد











    شي أغرب من إللي فات










    شي غريب وغريب وغريب













    لو عرفته أكيد بتستغرب







    وبتقول سبحان الله











    إللي سواه الولد الله يسلمك









    تكلم


    أيوه تكلم ليش مستغرب




    وقال




    ماما




    ماما







    وفوق ماما زاد كلمه وقال






    ماما



    ماما






    ماما


    انا جائع









    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ما قال جوعان



    هذا حسب ما تقوله الأم






    سبحان الله





    المهم بكمل السالفه





    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

















    صرخت ربيعتها أم نوف




    وقالت لا لا خليه هذا مب ولدج هذا مب إنس

    هذا جني خلينا نروح








    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه ويستوي إللي يستوي






    المهم حضنت الام الولد






    وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








    صرخ الولد صرخه قويه


    وقال









    ماما






    ماما





    ماما





    أنا جائع







    بس













    بس














    ما



    أريد







    أشرب



    من حليبج






    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبج


    سبحان الله




    بكمل شو قال الولد




    قال


    ماما
    ماما
    أنا جائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبج


    وكمل وقال






    ماما









    أنا








    أريد










    أريد






























    أشرب























    حليب




















    حليب نيدو







    صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه


    أدري

    أنه كل واحد قرى الموضوع وده يضربني او يذبحني


    وبعد كل هذا تريد رقم الأم وإلا هونت


  2. #2


     رقم العضوية : 1471
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 7
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  ماهر الحالم غير متصل


     

    افتراضي

    بصراحة خرعتينا الله يسامحك واحنا متحمسين مع الموضوع

    بس والله حلوة يعطيكي العافية


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية الساهر
     رقم العضوية : 12
     تاريخ التسجيل : Apr 2005
     المشاركات : 520
     الإقامة : عالم عشاق القيصر
     اغنيتي المفضلة : اعذرني صعب اقول لان كل اغاني كاظم اموت بيه
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    يعني بس في شي شدني هو قبل ما اقراء صادووووووووو

    ان مافي ام بل عالم تتصرف مع ابنه هل تصرف فا شكيت انه مقلب


    وين تريد اروح وياك بس لاتجرح حساسي خليتك على راسي وسميتك اعز ناسي


    تعيش وتاكل غيرها ياساهر

    شكرا عاشقة العراق والقيصر

    موضوع مهظوم

    تحياتي


  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه thank you ver much ههههههههههههههههههههههههههههههههه


  5. #5

    الصورة الرمزية عاشقة العراق والقيصر
     رقم العضوية : 980
     تاريخ التسجيل : Sep 2005
     المشاركات : 279
     الإقامة : بين اضلاع حبيبي
     اغنيتي المفضلة : جميع أغني القيصر
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  عاشقة العراق والقيصر غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههه
    تسلمون يا حلون على مروركم و ردودكم الضريفة


  6. #6

    ساهري

     رقم العضوية : 48
     تاريخ التسجيل : Apr 2005
     المشاركات : 188
     الإقامة : royaume du maroc
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  sara غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههه

    شكرا عاشقة العراق والقيصر

    موضوع مهظوم و تسلمي يا حلوة على الموضوع


  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية raad
     رقم العضوية : 1280
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 1,497
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : العراق
     هواياتي : السباحة والرسم
     اغنيتي المفضلة : سنين وياك
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  raad غير متصل


     

    افتراضي

    شو ما في شي الا ههههههههههههههههههههههههه

    مع احترامي رعد


  8. #8

    الصورة الرمزية عاشقة العراق والقيصر
     رقم العضوية : 980
     تاريخ التسجيل : Sep 2005
     المشاركات : 279
     الإقامة : بين اضلاع حبيبي
     اغنيتي المفضلة : جميع أغني القيصر
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  عاشقة العراق والقيصر غير متصل


     

    افتراضي

    رعد انتة ولد مشاكس اكو احلى من هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •