النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مشكلتى هى كاظم الساهر

  1. #1


     رقم العضوية : 1610
     تاريخ التسجيل : Nov 2005
     المشاركات : 5
     الإقامة : مصر
     هواياتي : معد برامج بقناه dream الفضائيه
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  محمود الساهر غير متصل


     

    مشكلتى هى كاظم الساهر

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    [
    مشكلتى هى كاظم الساهر

    يقول المثل يخلق من الشبه اربعين

    انا اشبه كاظم الساهر كما يظهر لكم فى صورتى اخر الصفحه
    واريد ان اقول انى عشقت كاظم الساهر حتى الجنون حتى اننى تعلمت الغناء على يد استاذ موسيقى

    واصبحت القب بمحمود الساهر واصبحت اغنى على مسارح الجامعه لدرجه اننى اصبحت اكثر شعبيه فى الجامعه
    وبالطبع تعرفت على فتيات كثيره بسبب هذا الشبه

    ولكنى بعد فتره رايت انى افتقد اسم محمود الزى هو اسمى الحقيقى
    وافتقد اهدافىوتخيلاتى فى الحياه

    حتى اصحابى واصدقائى اصبحت لا اعرف من منهم يصاحبنى على انى اشبه كاظم الزى يحبه ام انه
    يصاحبنى بسبب معرفتى بالفتيات

    حتى انى اصبحت اطارد من الفتيات......... وانى اعذرهم فحبهم لكاظم جعلهم لايعرفو ان يفرقو بين كاظم الساهر وبين شبيهه

    وقد سببلى هاذا عدم اتزان فى اختيار الفتاه التى احبها

    اطلب منكم الرد على استفسارى هذا فى

    1- كيف اتلاشى الناس لاتمتع بلخصوصيه

    2- كيف اختار فتاتى باعيدن عن الغيره العمياء من الفتيات وخصوص بعدما فشلت فى كذا تجربه بسبب الغيره

    3- كيف اجد نفسى بعيدن عن كاظم

    ولكم جزيل الشكر

    ............ملاحظه هـــــــــــــــــــــــــــامه

    اقسم بالله العظيم ان هذه الصوره هى صورتى الحقيقيه بدون اى تلاعب
    ومعى صور لاوضاع اخره

    وشكرا (ارجوكم لا تنسو الرد ان كنتم تحبون القيصر كاظم الساهر
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف: jpg 15b3.jpg‏ (14.1 كيلوبايت, 29 مشاهدات)
    التعديل الأخير تم بواسطة محمود الساهر ; 11-01-2005 الساعة 10:20 AM سبب آخر: وضع الصوره فى المشاركه


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •