النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: دراميات

  1. #1

    ساهري

     رقم العضوية : 16087
     تاريخ التسجيل : Feb 2007
     المشاركات : 164
     الإقامة : فلسطين(القدس)
     اغنيتي المفضلة : جميعهم
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  shady131 غير متصل


     

    دراميات

    مانصحني..
    اليعرفك من هويتك ما نصحني..
    وزماني اخذ حكي ما نصحني ..
    شبي وياك زادي ما نصحني..
    الياكل بي عدوي يصير اليه...

    مالي منهه..
    انه خسرت كلشي وعشرتك مالي منهه...
    وجروح ايام وصلك ... ما لمنهه...
    بغيابك امه روحي ... مال منهه..
    واحس بيهه ثكل صارت عليه...

    جارمني ...
    عذولي من البواجي جارمني ...
    وعليك الدمع صد ..جارمني ...
    اريدك كون تصبح ..جار مني ...
    واظل مكابلك صبح ومسيه...

    من عدمهه...
    ترة بيدك موت روحي من عدمهه...
    واهو ربك الخالق منع دمهه..
    يكول المثل من يد منعدمهه...
    عجب بالحب بخيل تصير اليه...

    ماهواني ...
    ولا واحد نضرتي ما هواني..
    وعليش ابتعد ضعنك ماهو واني..
    احس انه من اشوفك ماهو اني ..
    احس روحين وانجمعن سويه..

    وش على اهلك ..
    يعمي وشى الشامت عليه ووش على اهلك ..
    الدك واللطم عليك ..وش على اهلك ..
    لجي لبابك واشتم ..واشعل اهلك ..
    واهجم بيته الي يبعدك عليه..

    واشتم...
    اكطع من خدودك ورد واشتم ..
    ولا ادري شبقه من العمر واش تم..
    مرخص سبني كلما ردت واشتم..
    شتايمكم ثواب لوالديه...

    وانته شلهه..
    حبيبي الروح اخذهه وانت شلهه..
    محمله جروح هواي انتشلهه..
    ذبني بحر موجك وانت شلهه..
    ومن افوج عليك بس سلم عليه..

    ونا داي ..
    برا المسكوم من علته وانا داي ..
    وحركت اليابس بهجرك والندي ..
    براس اربع طرق لاكعد وانادي ..
    واصيحن حيل انته اوجرت بيه...

    ضحكة عين ................ضوءها الشرر

    تمساح يبتسم ..............دموعه حجر

    رعدة أفعى ..................على رنة وتر

    بدل و معاطف .......على ذئب قد حضر

    ريش نعام ...............على بئر قد حفر

    فلا تسلط علينا ......ما سفل من البشر

    :36_3_19[1]: :36_3_18[1]: :36_3_17[1]: :36_15_4[1]:

  2. #2

    الصورة الرمزية فينيق من فلسطين
     رقم العضوية : 3794
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 1,092
     الإقامة : حيثُ تُندبُ الأطلالْ !
     هواياتي : الشعر والغناء والقراءة
     اغنيتي المفضلة : بعد الحب,ممنوعة أنتِ ,الحب المستحيل,الرحيل... كــلــهم!!!
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  فينيق من فلسطين غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]برغم صعوبة ما واجهتني من مفرداتٍ لإختلاف اللهجة .. إلا أن الجمال يبقى واضحاً في الثنايا ..


    إسمح لي أن أهنئك على كلماتك العذبة تلك !!



    إحـــــــــتــرامـــــــــــــــــي
    فينيقٌ من فلسطين..
    نـزار[/align]

    أكُلَّما لَمَعَتْ جيتارَةٌ
    خَضَعتْ
    روحي لمصرعها في رَغْوَةِ السُّفُنِ
    أكُلَّما وَجَدَتْ أُنثى أُنوثتها
    أضاءني البرقُ من خصري
    وأحرقني!
    أكُلَّما ذَبُلَتْ خُبّيزَةٌ
    وبكى طيرٌ على فننِ
    أصابني مَرَضٌ
    أو صِحْتُ: يا وطني!
    ((محمود درويش))


    :36_3_9[1]: شكرٌ ملائكي .. لملاكٍ صمم هذه الصورة

  3. #3

    ساهري

     رقم العضوية : 16087
     تاريخ التسجيل : Feb 2007
     المشاركات : 164
     الإقامة : فلسطين(القدس)
     اغنيتي المفضلة : جميعهم
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  shady131 غير متصل


     

    افتراضي

    الف شكرررررررر على المرور الجميل

    ضحكة عين ................ضوءها الشرر

    تمساح يبتسم ..............دموعه حجر

    رعدة أفعى ..................على رنة وتر

    بدل و معاطف .......على ذئب قد حضر

    ريش نعام ...............على بئر قد حفر

    فلا تسلط علينا ......ما سفل من البشر

    :36_3_19[1]: :36_3_18[1]: :36_3_17[1]: :36_15_4[1]:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •