النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخبار الفن وفنانين

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية ملاك الروح
     رقم العضوية : 7328
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 7,884
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 21
     الحالة :  ملاك الروح غير متصل


     

    اخبار الفن وفنانين

    نيللي كريم: أرفض أدوار الأغراء مهما كان المقابل





    أعلنت الممثلة الشابة نيللي كريم عن رفضها التام لتقديم أدوار الإغراء مهما كان المقابل .
    صرحت نيلي لـ صحيفة المساء المصرية إنها حتي لو حصلت علي ملايين في الدور الواحد فإنها ترفض ، كما أشارت إلي إنها مقتنعة بدخول التمثيل لكي تعرض موهبتها وليس لإستعراض جمالها.
    تجدر الإشارة إلي أن يعرض حاليا لـ نيلي فيلمها أخر الدنيا مع يوسف الشريف ، و علا غانم ، و راندا البحيري ، والفيلم من إخراج أمير رمسيس .




    أنجلينا جولي أكثر النجمات إثارة على مدي التاريخ



    تربعت النجمة الأميركية أنجلينا جولي على قمة قائمة أكثر النجمات إثارة علي مدي التاريخ، وذلك خلال الاستفتاء الذي أجرته القناة الرابعة البريطانية.
    كما جاء المغني الأميركي الراحل الفيس بريسلي في المركز الثاني وبفارق ضئيل عن جولي في القائمة التي ضمت 100 نجم مثير اختارهم الجمهور عبر التصويت الكترونيا وبالرسائل القصيرة، وفقا لما ورد بصحيفة الراية القطرية.
    أما عن النجوم العشرة الأوائل الذين شاركو جولي في لقب النجم الاكثر اثارة علي مدي التاريخ هم الفيس بريسلي ، و مارلين مونرو ، و بيونسي نولز ، و براد بيت ، و لارا كروفت ، و جورج كلوني ، و كيلي مينوج ، و جوني ديب ، و سكارليت جونسون.



    رزان في مصنع الحب



    تستعد الفنانة اللبنانية رزان مغربي لتصوير مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان مصنع الحب مع المخرج عمرو عابدين.
    يشارك رزان في بطولة العمل الفنان أحمد راتب ، تامر هجرس ومنة فضالى ، ونهال عنبر، وميس حمدان ، وذلك وفقا لما ورد بصحيفة الوطن السعودية.
    هذا ويشهد مصنع الحب عوده رزان إلى التلفزيون بعد غياب 3 أعوام، عندما قدمت مسلسل العميل 1001 مع مصطفى شعبان ، ونيللي كريم ، والمسلسل من إخراج شيرين عادل.
    علي جانب أخر تنشغل رزان حاليا بتصوير فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان حكم الغرام مع خالد النبوي ، وخالد الصاوي.




    السبكي ينوي ضم دانا بعد صفقة هيفاء ونيكول



    فجر المنتج محمد السبكي مفاجأة من العيار الثقيل بين وسط الإنتاج السينمائي بعد الخسارة التي تعرض لها بسبب عدم تحقيق أفلامه الأخيرة للإيرادات وخسارته للمراهنات التي عقدها على أبطالها بالمنافسه في سباق الشباك المفاجأة هي التخلي عن كل النجوم وخاصة النجمات اللاتي اشتركن في أفلامه وألحقن به الخسارة واستبدالهن بفنانات مثيرات وبعد نجاحه في اتفاقه وتعاقده مع اللبنانية هيفاء وهبي للقيام ببطولة الفيلم الذي سيدخل به سباق الموسم المقبل بأجر يصل إلى 3 ملايين جنيه وهو الأجر الذي لم تصل إليه فنانة مصرية أو عربية حتى الآن يسعى حاليا لعقد اتفاق مع المطربة المثيرة جدا دانا والتي لا تمانع في أداء المشاهد الساخنة والتي ستتنافس مع هيفاء التي حصلت مؤخرا على لقب ملكة الإثارة من خلال مسابقة العري كليب التي أجريت داخل لبنان .
    ولم يشغل الشركات المنتجة حاليا سوى الحديث عن هذا الاتفاق والذين وصفوه بأنه صفقة فنية رابحة وفي نفس الوقت مفاجأة واختار السبكي هيفاء ودانا لتقديم الإثارة التي لم تستطع دينا ونيكول تقديمهما في فيلميهما عليا الطرب بالتلاتة وقصة الحي الشعبي رغم محاولتهما أداء الإثارة وبذل كل ما لديهما من مشاهد مثيرة .
    الجدير بالذكر أن مجموعة من المنتجين العرب سارعوا إلى عقد اتفاق مع السبكي على مشاركته الفيلم الذي ستلعب هيفاء بطولته والتي أعطاها مساحة من حرية اختيار السيناريو والفريق الذي سيشاركها الفيلم .
    واشترطت هيفاء الإقامة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة طوال فترة العمل ويرافقها كوافير وماكيير وستايلست من لبنان بخلاف أجرها وعلى اعتبار انها صفقة رابحة يمكنه المراهنة بها لم يعترض ووافق على كل شروطها وشجعه على ذلك الاتفاق مبدئيا مع دانا .
    من ناحية أخرى رفض طلعت زكريا الانضمام إلى فريق العمل في فيلم هيفاء وهبي الجديد وجاء رفض طلعت بسبب انشغاله في تصوير ثاني بطولة له في طباخ الرئيس قصة يوسف معاطي .



    اليسا تطالب بـ20 مليون$ بعد إهانتها يوم عيد الحب



    كلفت المطربة اللبنانية الجميلة اليسا محاميها الخاص بالقاهرة بمتابعت تطورات المحضر الذي قامت بتحريره بنقطة شرطة المهندسين تحت رقم103 لسنة 2007 ضد متعهد الحفلات المعروف احمد الزغبى تتهمه فيه بالاخلال بالتعاقد الذى قامت بإبرامه معه لقيامها باحياء حفل كبير يوم عيد الحب الماضى .
    أكدت فى المحضر انها تعاقدت مع المتعهد المذكور على احياء حفل عيد الحب باحد الفنادق الشهيرة بحى مدينة نصر وحصلت منه على عربون قدره عشرة الاف دولار فقط من اجمالى اجرها 27 الف دولار اى اقل من اجرها المعتاد بنحو 13 الف دولار وذلك لرغبتها فقط فى احياء حفل عيد الحب بالقاهرة ورغم هذا فوجئت بالمتعهد كما تقول يتعمد الاساءة لها وذلك بعدم وضع اسمها اوصورتها على ادوات الدعاية للحفل والمتمثلة فى الافيشات بالشوارع والميادين واشياء اخرى بينما قام بتكثيف الدعاية كما تقول فى المحضر بالراقصة دينا والمطرب محمد حماقى اللذين شاركاها احياء الحفل رغم انها هى المطربة الاولى كما ينص التعاقد وهو ما يمثل اساءة بالغة لمكانتها واسمها بالاضافة لعدم حصولها على بقية مستحقاتها .
    اليسا اكدت انها لن تتنازل عن حقوقها حيال مافعله معها هذا المتعهد ويمثل اهانة كبيرة لها فلم يجرؤ احد من قبل كما تقول على ان يسلك مثل هذا السلوك معها وطلبت من محاميها مطالبة المتعهد بتعويض قدره 20 مليون دولار من جراء الاساءة التى لحقت باسمها وسمعتها .


    [align=center]قريباً
    مسابقة فن الالقاء لقصيدة أتحبني بأصوات عشاق القيصر [/align]


    [align=center][/align]

    [align=center][rams]http://danatuae.com/users/umm/Albums/Arabic/Kazem%20Alsaher/Yawmeyat-Rajol-Mahzoom/Danatuae.Net-09 - Madinat El Hob.mp3[/rams][/align]

  2. #2

    مالعمر إلا عبور في
    الصورة الرمزية انجيلينا جولى
     رقم العضوية : 11894
     تاريخ التسجيل : Dec 2006
     المشاركات : 1,186
     الإقامة : بلاد القهر والكبت
     إعجاب متلقى : 51 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  انجيلينا جولى غير متصل


     

    افتراضي

    مرسى ملاك على الاخبار الحلوة خاصة الخبار اللى يخصنى طبعا هههههههههههههههههه
    شكرا لمجهودك

    ميرسى يااحلى ملاك (رينوده)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •