النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اسير الشوق

  1. #1

    ساهري

     رقم العضوية : 637
     تاريخ التسجيل : Jul 2005
     المشاركات : 10
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  alaatiger غير متصل


     

    افتراضي اسير الشوق

    اسير الشوق هذا الذى يغنى كلماته الساهر
    ان كلماتى احسن من اسير هذا
    لكنى لا استطيع ان اصل الى الساهر
    وكيف غفى الساهر عن الشعاراء الجمال مثل اسعد الغرير يغنى له اغنيه واحده بس فى الالبوم
    وكريم اثنان
    واثير هذا ثلاث
    لماذا؟


  2. #2


     رقم العضوية : 1486
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 46
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  علاوي الوردة غير متصل


     
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaatiger
    اسير الشوق هذا الذى يغنى كلماته الساهر
    ان كلماتى احسن من اسير هذا
    لكنى لا استطيع ان اصل الى الساهر
    وكيف غفى الساهر عن الشعاراء الجمال مثل اسعد الغرير يغنى له اغنيه واحده بس فى الالبوم
    وكريم اثنان
    واثير هذا ثلاث
    لماذا؟

    تسلم اخوي على المشاركه وعساك على القوووه


    بالعكس اخوي من اجمل الاغاني في الشريط انتها المشوار ولك ايامي والاثنين حق الشاعر اسير الشوق

    وكاظم ليمن حط للشاعر نزار قباني اغنيتين وللشاعر اسعد الغريري قصيده ولكريم العراقي اكثر من ثلاث قصائد يعني عطا كل واحد حقه في الشريط

    يعني ما يصير اخوي شاعر واحد يكون له نصيب الاسد في الشريط

    كلنا نذكر شريط حبيبتي والمطر كان اكثر الشريط من كلمات نزار قباني وكان الشريط في قمه الروعه الا ان حصل على انتقادات بسبب ان الشريط كان يحتوي على 9 اغاني

    التحديات نزار قناني

    حبيبتي والمطر نزار قانبي

    اكرهها نزار قباني

    ممنوعه انتي نزار قباني

    قولي احبك نزار قبناني


    وباجي الاغاني

    هيه كريم العراقي

    تعبت مانع سيعد العتيبه

    مشتاق طلال الرشيد

    لستي فاتنتي ما اذكر اسم الشاعر

    يعني كانت هناك خمس اغاني للشاعر نزار قباني وهذا اكبر غلط

    انا ما اقلل من قيمه الشاعر الكبير ولكن في هناك شعار اخرون لهم وزنهم في الشعر وبالعكس خير ما فعل كاظم ان تعامل مع شاعر جديد ولازم الفنان يغير من لونه اشويه حتى لا تمله الناس

    وبعدين اشلون تقول ان اسير الشوق ان ما يعرف يكتب وانك انت تكتب احسن من عنده لو ان اسير الشوق ما يعرف يكتب الشعر مثل ما تقول جان الحين ما غنو ولا اشاده به اكبر مطربين العرب وعلى راسهم فنان العرب محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وعبدالله وريشد والصوت الجريح عبدالكريم عبدالقادر وكل الفنانين الي ذكرتهم لهم وزنهم في الساحه الاغنائيه وفي ناس تعتبر ان اسير الشوق افضل شاعر وان نزار قباني ما يعرف يكب الشعر والعكس تماما والمثل يقول لولا تعدد الاذواق لباضت السلع يعني لو كل الناس اتحب نزار قباني جان ما فيه شاعر يكتب غير نزار لئنه راح يدري الشاعر ان اذا كتب ما راح يلاقي اي تقدير او استماع للقصيده مالته ويمكن انت ما تحب اسير الشوق او انك تعتبره انه ما يعرف يكتب علشان ما تعرف خليجي بس انا ابي اعرف شغله وحده اشلون انتو ما تحبون اغنيه لك ايامي وانتها المشوار واتموتون على اغنيه اغسلي بالبرد من كلمات محمد بن راشد ال مكتوم رغم انها ايضا خليجه وكلماتها اصعب بكثر من لك ايامي وانتها المشوار ومو اي واحد يفهم كلماتها




    ولك مني ارق تحيه ,,,

    علاوي الوردة
    التعديل الأخير تم بواسطة علاوي الوردة ; 11-09-2005 الساعة 03:41 PM


  3. #3

    ساهري

     رقم العضوية : 1410
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 16
     الإقامة : K.S.A
     هواياتي : الغنــاء ..
     اغنيتي المفضلة : انــا وليــلى .. دربــ الألــم ..
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  DmOo3 غير متصل


     

    افتراضي

    السلام عليكم

    بالعكس اخوي كلمات اغنية لك ايامي

    وانتهى المشوار رائعة جدا .

    ممكن الشي الي مزعلك انه خليجي ..

    بس الامير نواف بن فيصل بن فهد أل سعود الملقب ( اسـير الشــوق ) ..

    من افضل شعراء الخليج حاليا..

    وبصراحة بعد اغنية ( اختلفنــا مين يحب الثاني اكثر ) لفنان العرب

    محمد عبده ..

    اتوقع انه شاعر رومنسي أبا عن جـد ..

    ولا تتسرع في رأيـك ..


    تقبل تحياتي ..


    DmOo3


  4. #4

    ساهري

     رقم العضوية : 1371
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 42
     الإقامة : فلسطين
     اغنيتي المفضلة : لا يا صديقي
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  fadi nassar غير متصل


     

    افتراضي

    بالعكس حبيبي الاغاني الناجحه في الالبوم اذا كان هنالك اغاني ناجحه هي لك ايامي وانتهى المشوار ولكن بالاول انتهى المشوار واتمنى اذا كان عندك اغاني جميله ان نكتبها في الموقع وان تصل للقيصر

    انني مركب دون مرسى وفارس ما أراح الركابا
    واحتراقي مستمر كأني خيط شمع كلما اضاء ذابا
    لا حبيبتي معي ولا بلادي قد غصبنا على الرحيل اغتصابا


    ونبقى على العهد يا فلسطين

    ونبقى على العهد يا قيصر

    :36_2_8: :36_2_56:

  5. #5


     رقم العضوية : 30
     تاريخ التسجيل : Apr 2005
     المشاركات : 1,076
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  المستحــ الحب ـــيل غير متصل


     

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي العزيز مع احترامي لك ولذوقك لن تكون احرص من فنانا (القيصر)في اختيار الشعراء والتعامل معهم.اليست كلمات انتهى المشوار كلمات رائعة وجميلة؟
    لك ايامي كلماتها ايضا جميلة جدا .فلماذا تقلل من حق الشاعر؟
    وفي اعتقادي ان اغلبية الاعضاء ينتقدون رأيك فيما قلت.
    وانا اشكر الاعضاء:
    علاوي الوردة وDmOo3
    على ردوركم

    اتمنى ان تتقبل رأي بدون تعصب فأنا فقط أبدي برأي الشخصي.


    احترامي...


    @":::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::"@
    ღ♥ღღ♥ღووداعاً يااحبائي وداعاً ...انا متعبُُ والعين تحتاجُ لغمضيღ♥ღღ♥ღ
    @":::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::"@

  6. #6


     رقم العضوية : 1486
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 46
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  علاوي الوردة غير متصل


     
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DmOo3
    السلام عليكم

    بالعكس اخوي كلمات اغنية لك ايامي

    وانتهى المشوار رائعة جدا .

    ممكن الشي الي مزعلك انه خليجي ..

    بس الامير نواف بن فيصل بن فهد أل سعود الملقب ( اسـير الشــوق ) ..

    من افضل شعراء الخليج حاليا..

    وبصراحة بعد اغنية ( اختلفنــا مين يحب الثاني اكثر ) لفنان العرب

    محمد عبده ..

    اتوقع انه شاعر رومنسي أبا عن جـد ..

    ولا تتسرع في رأيـك ..


    تقبل تحياتي ..


    DmOo3

    عدل اخوووي مثل ما قلت اغنيه اختلفنا وفيه اكثر من اغنيه حلووه واحلى من اختلفنا يعني


  7. #7

    ساهري

     رقم العضوية : 1689
     تاريخ التسجيل : Nov 2005
     المشاركات : 327
     الإقامة : maroc
     هواياتي : foot ball
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  omar majnon asahir غير متصل


     

    افتراضي

    السلام عليكم
    كلمات جميلة لكن كاظم عودنا على احسن من هذه الكلمات

    واعدروني هذا رائي انا


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •