النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: هذا ماقاله عبدالله الرويشد عن العملاق كاظم..؟

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية عمر الساهر
     رقم العضوية : 212
     تاريخ التسجيل : May 2005
     المشاركات : 74
     الإقامة : الكويت
     هواياتي : كرة الفدم والجري والعاب القوة وكتابة الشعر والعزف على العود
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  عمر الساهر غير متصل


     

    افتراضي هذا ماقاله عبدالله الرويشد عن العملاق كاظم..؟

    اعزائي الساهريين...
    احب ان اقول لكم ماذا قال الرويشد عن كاظم..
    قال ان الفنان كاظم الساهر انا الي طلعته
    وانا الي جبته من العراق وقال الرويشد
    انا الي طلعتله جواز فكان كاظم مايملك الجواز العراقي
    وقال انا الي سلاعدته في دخول الكويت سنة 1989
    وقال الرويشد انا كنت املك شركة النظائر
    وقال ساعدة كاظم في توزيع اول البوم له وعن طريق
    شركتي النظائر.........
    هذ الكلام مشكوك في صحته
    لان في ناس يقولون ان كاظم تربطه علاقه حميمه مع الرويشد
    وفي ناس يقولون انهم على خلاف فماذا يرد كاظم الساهر على هالكلام
    هل يبقى صامتا ام ماذا يالساهر؟؟
    فاذا بقيت صامتا يالساهر فنحن عشاقك سوف نحارب كل الاشاعات التي ضدك
    والظاهر ان الرويشد يغار غيره شديده من حبيبنا الساهر
    هذا الكلام اكيد اشاعه عن قيصرنا..............واتمنى اني لا اكون ضايقتكم
    وشكرا
    احبابي


  2. #2

    تم ايقاف العضو

     رقم العضوية : 515
     تاريخ التسجيل : Jun 2005
     المشاركات : 92
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  التائب14 غير متصل


     

    افتراضي

    خلى الرويشد ونبيل شعيل يعووووووووو


  3. #3

    الصورة الرمزية دلوعة السعوديه
     رقم العضوية : 465
     تاريخ التسجيل : Jun 2005
     المشاركات : 498
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  دلوعة السعوديه غير متصل


     

    افتراضي

    خرابيط كلامه

    [align=center]جسدك جنبي وفكرك سارح [] صوتك عالي كلامك جارح
    كل هذا وتريد اسامح [] واضمك بين احضاني بحب
    لاتصدق ارجعلك ثاني [] ولا تحلم ابدا بحياتي
    يكفي انتا وحبك وزماني [] دمروني لعبوا بحياتي لعب


    ــــــــــــــــــــــ

    كاظم حرام عليك ذبحتني
    [/align]

  4. #4


     رقم العضوية : 1486
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 46
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  علاوي الوردة غير متصل


     
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الساهر
    اعزائي الساهريين...
    احب ان اقول لكم ماذا قال الرويشد عن كاظم..
    قال ان الفنان كاظم الساهر انا الي طلعته
    وانا الي جبته من العراق وقال الرويشد
    انا الي طلعتله جواز فكان كاظم مايملك الجواز العراقي
    وقال انا الي سلاعدته في دخول الكويت سنة 1989
    وقال الرويشد انا كنت املك شركة النظائر
    وقال ساعدة كاظم في توزيع اول البوم له وعن طريق
    شركتي النظائر.........
    هذ الكلام مشكوك في صحته
    لان في ناس يقولون ان كاظم تربطه علاقه حميمه مع الرويشد
    وفي ناس يقولون انهم على خلاف فماذا يرد كاظم الساهر على هالكلام
    هل يبقى صامتا ام ماذا يالساهر؟؟
    فاذا بقيت صامتا يالساهر فنحن عشاقك سوف نحارب كل الاشاعات التي ضدك
    والظاهر ان الرويشد يغار غيره شديده من حبيبنا الساهر
    هذا الكلام اكيد اشاعه عن قيصرنا..............واتمنى اني لا اكون ضايقتكم
    وشكرا
    احبابي
    تسلم اخوي على المشاركه وعساك على القوووه

    وعلى فكره ترى هذي مو اشاعه كل الي قاله الفنان عبدالله الرويشد صحيح ميه في الميه وكاظم قال هذا الكلام في مقابله مع تلفزيون المستقبل وقال كل الفضل يعود الى الفنان عبدالله الرويشد في دخولي الى الساحه الغنائيه وهو اول من انتج فيدو لكاظم الساهر من اغنيه تبجي ما تبجي ابد ولكن المثل يقول فكم من تلميذ تفوق على معلمه صحيح ان عبدالله رويشد اهو الي طلع القيصر كاظم ولكن الان كاظم افضل من عبدالله رويشد بالف مررره بال مليون مره

    طبعا كلنا نذكر حلقه رويشد في المستقبل ليمن طلعو عليه اشاعه وقالو انه مغني الفاتحه واتصل به شخص من الكويت وقاله نبي رايك في الفنان كاظم الساهر قال رويشد لو قلت ان كاظم الساهر استاذ في الغناء فهذا اشويه عليه يعني قصده ان كاظم اكبر من كلمه استاذ وبعدها بكم يوم حصلت مقابله مع كاظم ورد على كلام عبدالله رويشد وشكرا عبدالله رويشد على الكلام الجميل وقال كاظم ايضا اني اشكر الفنان عبدالله رويشد من كل قلبي لئنه انو اول شخص وقف معاي في مشواري الفني ولولا رويشد كان الحين ما في فنان اسمه كاظم الساهر


    عزيزي ما فيه فنان في العالم يكون الشهره حق نفسه او انه ما يكتشفونه الشعراء او الملحنين

    مره كان مكتوب في جريده الوطن في سنه من السنوات كاظم يقول اتمنى الغناء في الكويت وريشد يقول اتمنى اغني من الحان كاظم


    ولك مني ارق تحيه


    علاوي الوردة


  5. #5


     رقم العضوية : 1792
     تاريخ التسجيل : Nov 2005
     المشاركات : 99
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ابن ( العراق ) غير متصل


     

    افتراضي

    مشكورررررررررررر على هذا النقل الرائع[i]


  6. #6

    ساهري

     رقم العضوية : 579
     تاريخ التسجيل : Jul 2005
     المشاركات : 48
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  الشملان غير متصل


     

    افتراضي

    كل واحد ايقول الي يقولة


  7. #7

    الصورة الرمزية اماني المحبة
     رقم العضوية : 1314
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 2,964
     الإقامة : مدينة الحب ((جده))
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  اماني المحبة غير متصل


     

    افتراضي

    اذا كان الرويشد هو الي دخل كاظم الفن فهذي الحسنه الوحيده الي سواها بحياته




    سعوديين لو قلنا نبرهن قولنا بأفعال يذوق المر والحسره مع الذله معادينا

  8. #8

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1375
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 514
     الإقامة : مصر
     هواياتي : القراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ولاء الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    اولا شكرا على الموضوع
    ثم نحن لانحاسب احد انما نرد على ما يقال عن قيصرنا
    وما اعتقد ان عبد الله الرويشد يغامر بشهرته ويقول كلام كهذا عن فنانا يعرف وزنه جيدا
    ولذا فان صمت الساهر افضل


  9. #9

    مؤسس المنتدى

    الصورة الرمزية Ahmed
     رقم العضوية : 1
     تاريخ التسجيل : Apr 2005
     المشاركات : 2,416
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : المانيا
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : ممنوعة أنت
     إعجاب متلقى : 284 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 129 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  Ahmed غير متصل


     

    افتراضي

    لقد زار الفنان عبد الله الرويشد العراق في نهاية الثمانينات وفوجئ بكاظم الساهر يكتسح محلات التسجيلات العراقية وصعق بقلوب العراقيين تهتف عبرت الشط والتلدغة الحية وعابر سبيل وسلمتك بيد الله...

    أعجب الفنان الرويشد بالساهر خصوصا وبالفن العراقي الجديد عموما لما يتمتع به من ذوق فني فهو فنان قدير يتمتع بذوق موسيقي عالي فارتأى نقل بعض مفردات الابداع العراقي الجديد الى الخليج عموما مبتدأ من الكويت مستغلا شركة النظائر التي كان يديرها..

    وقع الرويشد على اغنية علمني عليك وهي اغنية للشاعر العراقي أسعد الغريري التي انتشرت في الخليج بكثرة وازدادت طلبات الاخوة في الخليج على عرقنة اسلوب الرويشد بالكامل.... ولأن الفنان عبد الله الرويشد فنان أصيل لا يريد ان يتقولب باسلوب غير اسلوبه رفض هذه الفكرة...

    لقد فضل التنويع ورفض التخلي عن الاسلوب الخليجي القح ... لكنه بحنكته الفنية ارتأى ان يجلب ملك الاسلوب العراقي الجديد كاظم الساهر الى الكويت مما سيحقق ربحا ماديا ومعنويا لشركة النظائر التي يديرها من خلال طرح النسخ الأصلية حصريا ومن خلال الحفلات الفنية...

    ذهب الساهر الى الكويت برعاية شركة النظائر.. صور الاغاني اخرج الكاسيتات وابدع بالحفلات فاحتضنه الجمهور الكويتي...

    ولأن الساهر فنان كبير فقد رفض القالب الذي تم وضعه فيه وتمرد على اسلوب الفرض في اللحن وعرقنة الاداء فرجع الى العراق قبل احتلال الكويت ببضع شهور وفسخ العقد مع شركة النظائر في حينه...

    في النتيجة ... الفنان عبد الله الرويشد فنان لماح وذكي ويحترم جمهوره وله ذوق موسيقي عالي

    احمد

    اعتذر عن التواجد وأرجو عدم مخاطبتي لاغراض ادارية

    نزار قباني ....يصفعنا اضغط هنا


    مدونة أبجدية غاضبة


    سحقا لكل طائفي

    http://youtu.be/u3mKxmMguvw



    ((... ليس من الضروري أن يكون كلامي مقبولا....
    يكفي أن يبقى صادقا !!!....))




    وجهين والعملة وحدة!
    قلوبنا مع من يداس بين الرحى!

    احمد

  10. #10


     رقم العضوية : 1387
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 34
     اغنيتي المفضلة : كل اغاني القيصر امووت فيها
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  غاااااااالية غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههه

    والله هم يضحك و هم يبكي

    خذا ما يسمونه

    الغيـــــــــــــرة

    الغيرة تقتل مثل ما يقولون


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •