النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: احلام فقارة(2).........حفلة تنكرية

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    احلام فقارة(2).........حفلة تنكرية

    إذا فكرتي تحبين ....



    1- ترى مو كل من ركب ذاك الموتر وكان مغتر وشكله كول ( وقلتي واي واي اينن شكله ولد فلوووووس)



    عادي يطلع زلمة والا بدون .



    نصيحة : عندج البطاقة المدنية ( وإذا مزوره خوو عادي يسوونها ) عندج رقم السيارة (وإذا مو باسمه عادي خو مكفول ) عندج رقم الموبايل (هذي قديمه ومو مضمونه) وإذا تأكدتي من هالاشياء كلها وطلعت اوكي ارد واقول عادي هما يطلع نصاب

    2- ترى مو كل واحد يسولف 24 ساعه والا يكلمج من خط واحد ( يعني اسكت متحطم فيج ومخلص )



    عادي عنده خطوط ثانيه والا يطلع متزوج وعنده 3 اعيال عاديه الســـــــــــالفه .



    نصيحة : دلي مكان شغله ودلي مكان بيتهم ما اوصيج عاد شغل المباحث ( بس بليز بدون غباء )

    3- ترى مو كل ما قالج لا تقولين حق احد عن علاقتنا حبيبتي أخاف من العين وآنا مركزي ما يسمح يعني اسكت حريص.



    عادي يعني يكلم 10 فوقج وما يبي ينفضح.



    نصيحة : انتي عاد نبشي ما اوصيج بس مو تصيرين قرقاشه هم الستر زين .

    4- ترى موكل من قال ابيج وبتزوجج وانتي عجبتيني خلاص يعني باب السما انفتحلج انشاء الله لو خلا امه تدق وتخطبج.



    عاديه يعني يكون معشمج ويقص ويهج جدام اهلج .



    نصيحه : حبيبتي يما شفتي المثل اللي يقول لا تصدقين الا ايي ويطق باب بيتكم لا عيوني الاول تحول الحين لا تصدقين الا لما تصير خطبة الرياييل ويحددون الملجه .

    5- ترى موكل من قالج ظروفه وكسر خاطرج علشان تتقبلينه وترضين فيه لازم تضحين علشانه .



    عادي يطلع اعذار علشان يسكر بويهج البيبان وتكونين ضحيه.



    نصيحة : ترى القناعه كنز لا يفني بس كوني قنوعه عن مشاكل انتي في غنى عنها ولا ترضين بالقليل اللي انتي ما تستاهلينه اذا حسيتي ان العلاقه راح تكون صعبه صدقيني انسحبي .

    6 - ترى مو كل من لحقج ليما باب بيتكم ودوختيه وراج يعني اسكت شراي .



    حبيبتي لا تستانسين هذا لصقه عنزروت.



    نصيحه : يعني مثلا لا ضحكتيله ولا اشرتيله ولا شفتي رقعة ويها وهما يلحق افضل وسيله الحقران يقطع المصران بعد تدرين شبابنا مثل الطابع كل ما ..... لصق اكثر.

    7-يا عزيزتي لا تطالعين فوق مدي ريلج على قد لحافج.



    لانه انتي راح تاكلينها بالنهايه



    نصيحه : ارضي باللي يناسبج وتحسين في منه فايده وأمل .

    8- ترى مو كل من قط عليج فلوس يعني انتي مهمة وشي في حياته .



    عادي حبيبتي كل شي بحسابه والله يقط دم قلبه المهم يستفيد.



    نصيحه : اخذي بس لا تعطين لا ماديا ولا معنويا.

    9- حبيبتي اذا مر عليج جيكر والا من الدببه الحنونه وكشختيه .



    وبعدين يوسي روحه كازانوفا.



    نصيحه : رفسيه.... بلا حلا صدق عمره انتي زين رضيتي فيه.

    10- شغل لا تلبسين لا تروحين لا تحطين فلانه لا تكلمينها يعني حمش .



    واهوه الله وكيلج لاعب لعب .



    نصيحه : دقري ولا تخلينه يصدق عمره اذا امج وابوج راضيين اهوه منو ايي يتكلم .

    11- شوفي يا نظر عيني الثقه مطلوبه بس لابد من المراقبات التلفونيه مو يقعد يسويلج فلم جعمي واخذي التلفون .



    جود تطيحين على شي لصالحج .



    نصيحه : يعني عطني تلفونك بطالع المسجات ومن هالسوالف لازم تتطمنين على روحج .

    12- لا تقولين مسكين ما يطلع ماكو خط ثاني كلش ما اشك فيه اهوه ملاك ملاك.



    ترى عادي يطلع بليس شاق الارض وطالع .



    نصيحه : ترى الريال عيونه زايغه .

    13- مو كل من قال احبج يعني من قلبه صدقيني طبيعة البنت تركض ورا الحب بس الشباب يركضون ورا شي واحد والكل يعرفه ماله داعي اذكره.



    ادري المحبه من الله وكل شي مكتوبلج بس خلي الحب ايي لي عندج لا تركضين ورا . ( علمي نفسج )



    نصيحه : حبي ريلج بس .


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •