النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: لعنة الإنترنت!!

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي لعنة الإنترنت!!

    [align=center]لعنة الإنترنت!!

    عائلة صغيرة ومتحابة تجمعها الألفة والمودة لا تفرقهم الظروف يعملون سوياً لأجل أن يبقوا معاً!!

    هذه العائلة مكونة من سعد ذلك الشاب اليافع الذي يبلغ 22 سنة ويدرس في آخر مستوى تخصص إعلام وعنده أخته الهنوف وتبلغ 20 سنة وتدرس في كلية التربية وأخوهما الصغير فيصل 16 سنة وهذه العائلة فاقدة للحنان بعد وفاة والدتهم قبل ست سنوات في حادث سيارة مع خالهم!!

    كانت الهنوف أشبه بالوردة اليانعة.. فتاة ودودة.. حنونة.. مؤدبة.. كانت باختصار حلم كل الشباب، حدثت للهنوف بعض المشاكل في دراستها واضطرت أن تنسحب قليلاً من الدراسة والجلوس في البيت لفترة مؤقتة ربما تطول وربما لا!!

    هدى ابنة خالة الهنوف فتاة متهورة قليلاً متفتحة كثيراً على العالم الخارجي وليست مثل الهنوف. استكانت الهنوف لابنة خالتها هدى وخالطتها كثيراً لقضاء فترة الفراغ التي تحيط بها خصوصاً بعد حذف الترم والجلوس في المنزل.

    ارتبطت الهنوف بهدى كثيراً وأصبحت تقضي معها أغلب أوقاتها ومرت الأيام والساعات والاثنتان أمام بعضهما البعض وبدأت عندها هدى بتسميم أفكار الهنوف ودس السم في تلك الزهرة اليانعة لإفسادها.. دعونا نقول من دون قصد!!

    مرت الأيام وانتشرت لعنة الإنترنت في المجتمع وبدأ الناس يتحدثون كثيراً عن هذا المدعو إنترنت! هذا الضيف الغريب المخيف نوعاً ما. زرعت هدى أول لغم فتاك في رأس الهنوف وذلك بإدخال الإنترنت عنوة في حياة الهنوف.

    يوماً وراء يوم وهدى تتكلم عن هذا الإنترنت أمام الهنوف.. ومن باب حب الاستطلاع أرادت الهنوف الغوص في غمار هذا الإنترنت لمعرفة المزيد عنه ربما من باب المعرفة لا أكثر ولا أقل ولكنها لم تعلم أن هذا الإنترنت هو بداية النهاية بالنسبة لها.

    سعد أخ الهنوف كان شاباً مثالياً لا يرد أخته في أي طلب وكان واثقاً منها كل الثقة. ذهبت الهنوف لسعد وخاطبته قائلة إنها تريد أن تشغل نفسها بشيء يقضي وقت فراغها عوضاً عن الذهاب لبنت خالتها هدى!! عندها استغرب سعد وسأل سؤالاً عاماً مثل ماذا يا الهنوف؟ أجابت: الإنترنت!!

    لم يكن سعد يعلم شيئاً عن مخاطر الإنترنت ولم يكن يريد أن يرد أخته في أي طلب خصوصاً بعد أن تركت الدراسة مؤقتاً لأنه لا يريد أن يشعرها بالنقص!!

    ذهب سعد مسرعاً وأحضر كل المستلزمات المتطلبة من جهاز كمبيوتر واشتراك إنترنت وكل ذلك لأجل عيون أخته الهنوف.. فرحت الهنوف لذلك كثيراً ولم تستطع أن تتمالك نفسها فذهبت إلى الهاتف وهاتفت هدى وهي فرحة مسرورة لتخبرها بأن الإنترنت أصبح بين يديها وهي لا تعلم أنها بدأت بحفر قبرها للتو!!

    ضحكت هدى قليلاً ثم قالت للهنوف اصبري أنا قادمة إليك.. الآن سوف نعيش فعلاً!! تلك الكلمة المخيفة والتي تحمل بين طياتها الكثير من المعاني الموجسة!!

    أتت هدى وأخذت تغوص في بحور الإنترنت ومعها الهنوف كمتفرجة فقط!! بدأت بالشاتات مروراً بالمسنجر وانتهاء بالمحادثة الصوتية.. والهنوف ما زالت متفرجة!!

    تركتها هدى وذهبت وبقيت الهنوف وحدها مقابلة للجهاز!! في ليل أظلم!! لا تعلم ماذا تفعل.

    عادت بها الذكريات قليلاً وقالت لم لا أفعل كما فعلت هدى ولكن بحذر!! دخلت الهنوف أحد الشاتات التي دخلتها هدى. وهناك وبينما هي تتفرج فوجئت بتركي أحد زوار الشات يطلب التحدث معها.. لم تمانع لأنها لا تعلم ماذا يخفي!!

    تحدثت الهنوف معه وأعجبها أسلوبه ولباقته وجمال كلامه.. بدأ تركي يتغلغل إلى أعماق الهنوف وبدأ يعمل كملهمها الأول في الإنترنت..يوماً ما! طلب تركي من الهنوف أن تضيفه مسنجر؟ لم تكن الهنوف تعلم ما هو المسنجر فما كان منه إلا أن عمل لها واحداً وأضاف نفسه فيه وأهداها إياه.

    فرحت الهنوف لذلك كثيراً.. وبدأت تدخل يوماً وراء يوم بحثاً عن المدعو تركي!! مرت الأيام والهنوف وتركي يومياً يغوصان سوية في بحر الإنترنت!! وفي يوم من الأيام سأل تركي الهنوف سؤالاً غريباً!

    الهنوف هل لديك سكانر؟ كان هذا سؤاله الغريب والذي يطمع من ورائه للكثير والكثير.. فأجابت الهنوف بكل عفوية ما هو السكانر؟.. فأخبرها وبدأ بمدحه أمامها إلى أن فرحت الهنوف لذلك كثيراً ووضعته كهدف جديد تريد تحقيقه وامتلاكه.

    ذهبت الهنوف لأخيها سعد وأخبرته بأنها تريد سكانر! فلم يمانع لأنه يثق بها ثقة عمياء وجلب لها سكانر. لم يكن سعد يعلم بأنه قد جلب لأخته رصاصة الرحمة التي سوف تقتلها.

    جلبت الهنوف السكانر ودخلت لتجد الذئب البشري تركي أمامها جاثماً ينتظر فريسته على أحر من الجمر! فأخبرته فأخبرها كيف تستطيع أن تستخدمه. وطلب منها أن تجلب لها صورة لكي تجرب لترى إن كان السكانر يعمل أم لا!

    صدقت الهنوف وجلبت إحدى صورها واستخدمتها بالسكانر.. وقتها كان تركي يحاول الغوص في أعماق جهاز الهنوف ليحصل على مراده! وفعلاً استطاع ذلك لقلة خبرة الهنوف! دخل جهازها ووجد الصورة فتفاجأ من جمالها الأخاذ وقرر أن يلعب لعبته الدنيئة.

    أكمل تركي يومه معها كالمعتاد ولم يفعل شيئاً ونامت الهنوف تلك الليلة وفارس أحلامها تركي في بالها ولم يفارقه دقيقة.

    في اليوم التالي دخلت الهنوف ولم تجد تركي!! استغربت ذلك فتحت بريدها لتجد رسالة من تركي توقعتها اعتذاراً منه أو توضيحاً لأمر ما فتحت الرسالة ولم تصدق ما ترى!

    وجدت صورتها أمام أعينها وتحتها رقم جوال المدعو تركي! اتصلي أو سأنشر الصورة هكذا عنوان رسالته الحقيرة!!

    خافت الهنوف وضاقت الدنيا بها ولم تستطع أن تفكر في الأمر مجرد التفكير حتى لم تصدق أن تركي ذلك الشاب النقي الصالح يفعل ذلك!!

    عرفت أنها وقعت ضحية لصياد متمرس خافت من الفضيحة تذكرت أخاها سعداً التقطت الجوال واتصلت بتركي! وحادثها وأملى عليها شروطه ولكنها لم ترضخ له قاومته كثيراً بكل ما تستطيع وتركته.

    عملت كل ما تستطيع لنسيان ذلك! غيرت رقم جوالها وقررت أن تترك الإنترنت للأبد لتبدأ حياتها من جديد تذكرت أن لها ابن عم يدعى عبد العزيز يحبها أيما حب!! تذكرته الآن بعد فوات الأوان! تمنت أن يتقدم لخطبتها، تمنت أن تتزوج! طلبت من سعد أن يسأل عبد العزيز ليرى إن كان ما زال يريدها أم لا؟

    لم يصدق عبد العزيز وفعلاً أتى لخطبتها وتم زواجهما، زواج الهنوف على عبد العزيز في ليلة بهيجة وفرح بهيج!

    مرت الشهور شهراً وراء شهر والهنوف تعيش أحلى حياة مع عبد العزيز. حياة لا تشوبها شائبة. حياة سعيدة حقاً! أخلصت لعبد العزيز. وسخرت حياتها كلها له، وتفانت في خدمته وإسعاده أحبته كثيراً وأحبها كثيراً!!

    كان عبد العزيز ميسور الحال وفي وظيفة مرموقة ويوماً من أيام الوظيفة العادية والمعتادة. دخل عليهم موظف جديد!! تقرب عبد العزيز من هذا الموظف كثيراً بصفة أنهم في مكتب واحد ويوماً بعد يوم أصبحوا أصدقاء! أحب عبد العزيز هذا الموظف كما أحبه ذلك الموظف كثيراً! وعندما توطدت علاقتهما بدأ ذلك الموظف بفتح قلبه لعبد العزيز ومصارحته بكل شيء
    وفي يوم من الأيام وذات صباح.. أتى هذا الموظف لعبد العزيز وقال له يا أبا سعود هل تريد أن ترى أجمل فتاة رأتها عيني في يوم من الأيام؟

    من باب طيش الشباب لم يمانع عبد العزيز وقال أجل أرني إياها وليته لم يرها ليت عمره توقف قبل أن يراها، ليت عقارب الساعة أعلنت رحيلها قبل أن تحدث هذه اللحظة، سكت عبد العزيز ولم يستطع الحركة، ووقع من هول الصدمة، لم يفهم تركي ماذا يحدث!! وقع عبد العزيز ولم يقف على أرجله بعدها!! نعم لقد أصابه شلل رباعي كامل من هول الصدمة.

    عندما أفاق عاد إلى بيته هذه المرة على كرسي متحرك، كانت الهنوف بانتظاره ولم تكن تعلم أنها تنتظر طلاقها، طلاقها!! وتركها وحيدة!! تصارع أمواج الحياة العتية! كان ذلك الموظف تركي، رسم نهاية أسعد عائلة بيده وفرق بين حبيبين لم يتصورا يوماً أن هذا سيحدث بعد عشر سنوات!!

    توفي عبد العزيز! الهنوف مريضة نفسية في أحد المصحات، وتركي رئيس في مجال عمله وموظف ناجح؟؟؟[/align]

    [align=center]




    [/align]

  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية مصعب القدس
     رقم العضوية : 6799
     تاريخ التسجيل : Jul 2006
     المشاركات : 4,014
     الإقامة : المستحيل
     هواياتي : ليلى
     اغنيتي المفضلة : سنين وياك
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  مصعب القدس غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]مرحبا نازك.......

    انا دائما بحكي الغلط مش من الانترنيت.....والغلط من طريقة إستعماله.....
    يعني هدى كانت صبية مقرفة جدا وعندها عقدة من الهنوف فحاولت تدمرها وغيرة البنات كتيرة بين بعض....
    لكن كمان الهنوف كان عندها فضول كتير كبير...وهادا اللي خلاها توقع...وطلبها انه ابن عمها يتزوجها كان علشان تهرب من الخطر اللي صار يشكله تركي عليها...

    لكن لو كان زوجها فعلا شخص واعي...
    وأنا كنت مكانه كان صمتت لحالي شوي وصرت أستفسر عن العلاقة بين تركي وصاحبة الصورة...لأنه شي طبيعي شب يحصل على صورة بنت هاي الأيام ومافي أسهل منها ومش بحاجة انه هالصدمة تكون قوية عليه لأنه ماصار شي بينها وبين تركي غير المراسلة عن طريق الانترنيت...

    في اشياء مش كاملة بالقصة برايي....
    لكن الانترنيت مش الغلط والتكنولوجيا والتقدم مش غلط...
    لكن استعمالنا هو اللي بيحدد الصح والغلط ...لكن للأسف في مثل هيك شباب وفي كمان صبايا غير واعيات كفاية وفي كمان صبايا هدفهم الإسقاط لصبايا تانيات.....
    فبتصير هيك قصص والله يستر على خواتنا وعلينا...

    شكرا للقصة نازك..[/align]


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]شكرا اخير مصعب على مرورك وردك
    وطبعا هناك الكثير من الشباب الغير
    واعي وتجد الانترنيت هو اسوء وسيله
    يجدونها للاختلاط والتعرف على اشخاص
    اخرين وطبعا هناك الجيد والسئ وماادرانا
    بهم ؟
    تحياتي لك
    nazik[/align]

    [align=center]




    [/align]

  4. #4

    الصورة الرمزية نور نجم سهيل
     رقم العضوية : 12285
     تاريخ التسجيل : Dec 2006
     المشاركات : 1,569
     الإقامة : العراق\بغداد\حي القادسية
     هواياتي : التاليف الرسم النحت المطالعة العامة
     اغنيتي المفضلة : جميع اغاني القيصر
     إعجاب متلقى : 2 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  نور نجم سهيل غير متصل


     
    شكرا لك نازك على القصة
    اما بخصوص الانترنت
    هو السبب يعود الى الاستخدام وليس بالجهاز
    اما من ناحية زوجها كان عليه ان يصبر ليعرف كيف حصل على الصورة
    اللهم استر علينا ياربي
    تحياتي لك اختي
    اختك نور


    الى من علمني الفن بكل ما تعنيه الكلمة اقول لك اني لن انساك ابد الى مدى الحياة واعاهدك اني ساكمل المسيرة من بعدك لانك وبكل اختصار مثلي الاعلى في الفن كنت اتمنى ان اكون طالبتك لكن يكفيني فخرا انك خالي (رحمك الله يا اغلى انسان).

    اكمال دراساتي العليا هي الامل الوحيد الذي اعيش من اجله في الحياة لكي استطيع ان اتحدى الكون واثبت وجودي للعالم ليعرفوا من هي نور

  5. #5


     رقم العضوية : 18327
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 17
     الإقامة : السعوديه
     هواياتي : قراءه الروايات وكتابه الشعر
     اغنيتي المفضلة : لو اننا
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  لواننالم نفترق غير متصل


     

    افتراضي

    يسلموا على الكلام الرائع

    [img][/img]

  6. #6

    أميـره احسااااسي...
    الصورة الرمزية The moon face
     رقم العضوية : 7094
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 1,640
     الإقامة : في قلب طيوفه الغاليه
     هواياتي : القراءه_الكتابه_الأفلام الهنديه والأجنبيه....إلخ
     اغنيتي المفضلة : لا أسمع أغاني
     إعجاب متلقى : 60 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 81 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  The moon face غير متصل


     

    افتراضي

    يعطيج العافيه حبيبتي..........نونااااااا

    بصراحه أنا مع رأي الأخوان.............

    والله يستر على الجميع ويحمينا من هالآفات

    إحتــــــــرامي

    ((سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري ، وأصبر حتى يكتب الله في أمري،
    وأصبر حتى يعلم الصبر أنني صبرت على شئٍ أمًرَ من الصبـــــر))...

    الإمـــــــام عــــلي بن أبي طالب..عليه السلام......

  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور نجم سهيل
    شكرا لك نازك على القصة
    اما بخصوص الانترنت
    هو السبب يعود الى الاستخدام وليس بالجهاز
    اما من ناحية زوجها كان عليه ان يصبر ليعرف كيف حصل على الصورة
    اللهم استر علينا ياربي
    تحياتي لك اختي
    اختك نور
    --------------------
    اختي نور نجم سهيل
    طبعا انا معك في رايك ولكن هناك بعض العقول التي لاتعرف
    التصرف والله يستر على الجميع
    اختك
    nazik[/align]

    [align=center]




    [/align]

  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]لو اننا لم نفترق
    شكرا لمرورك وردك
    تحياتي
    nazik[/align]

    [align=center]




    [/align]

  9. #9

    ساهري
    الصورة الرمزية nazik
     رقم العضوية : 3087
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 5,401
     الإقامة : كردستان العراق
     هواياتي : المطالعه والكتابه
     اغنيتي المفضلة : سلمتك بيد الله
     إعجاب متلقى : 4 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  nazik غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]اختي الغاليه وجه القمر
    تسلميلي حبيبتي على مرورك الرائع وردك
    تقبلي محبتي
    NAZIK[/align]

    [align=center]




    [/align]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •