صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: صووووورة رائعة من كليب تبغدد علينا اضافة الى اخبار عنه

  1. #1

    العضو المميز

     رقم العضوية : 246
     تاريخ التسجيل : May 2005
     المشاركات : 811
     الإقامة : Danmark
     هواياتي : كرة القدم و الرسم و كتابة الشعر
     اغنيتي المفضلة : اطفال بغداد, رمل البحرو ياصايغين الذهب وكل اغاني كاظم احلى من الثانيه
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  sara50 غير متصل


     

    صووووورة رائعة من كليب تبغدد علينا اضافة الى اخبار عنه

    كاظم الساهر يتبغدد في شندغة دبي

    دبي - حميد قاسم:

    الأربعاء الماضي، كان زوار منطقة الشندغة التراثية في دبي على موعد مفاجىء مع آلات تصوير وموسيقى تصدح وأجهزة صوتية ضخمة، وحشد من الفنيين يدورون بينها، ومجموعة من شباب يعتمرون ''السدارة'' البغدادية التي تعود الى أيام الملك فيصل الأول وتنسب اليه·
    وكان أيضا النجم كاظم الساهر يلاحق فتاة تلفحت بالعباءة العراقية المعروفة· غير ان الفتاة أمعنت دلالاً وغنجا، فيما كان الأصدقاء يمازحونه ويغيظونه مناكدين أياه، لتزداد الفتاة تمنعا وصداً···
    دارت الكاميرات
    هكذا تدور أجواء الأغنية الجديدة التي دارت الكاميرات لتصويرها في الشندغة بأجواء بغدادية تستوحي أجواء خمسينيات بغداد القديمة والأصيلة، ولهذا السبب استدعى الفنان كاظم الساهر الفرقة الوطنية للفنون الشعبية التي قدم اعضاؤها ومدربهم فؤاد ذنون من بغداد بثياب البغداديين التقليدية: الصاية والزبون والجراوية والسدارة··· ليسهموا في تصوير كليب أغنيته الجديدة ''تتبغدد علينا''·
    وفي موقع التصوير احتشد عدد من أصدقاء كاظم الساهر المقيمين في دبي واستعادوا ذكريات وطنهم وهمومه وأيام الوطن الذي كان يجمعهم قبل ان يصبح ''كل واحد منهم تحت نجمة بعيدة'' كما يقول المثل البغدادي···
    مفاجأة كريم
    غير ان المفاجأة الأطرف كانت مشاركة الشاعر كريم العراقي -كاتب الأغنية- في التمثيل من خلال مشاهد مرسومة بدقة محكمة وفق سيناريو مميز انجزه مخرج الكليب الفنان حسين دعيبس، غير ان المفاجأة الأخرى تمثلت في ما كشفه لنا أحد أصدقاء كريم العراقي القدامى حين قال انها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها العراقي في أغنية من الأغنيات التي كتبها، فقد ظهر ممثلا في أغنية ''يابو مركب'' للفنان فؤاد سالم التي صورت قبل ثلاثين عاما لتلفزيون بغداد، ومن الطرائف ان كاظم الساهر حين اكتشف من خلال الحديث ان كريم العراقي هو من كتب اغنية ''ياشميسة'' احدى اغنيات الأطفال الشهيرة قال له : معقولة كريم···؟ كم عمرك، فقد كنت أحفظ هذه الأغنية في طفولتي·



    تحياتي



  2. #2


     رقم العضوية : 1483
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 178
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  مصرى الدم عراقى الهوا غير متصل


     

    افتراضي

    حبى للعراق وتاريخ بغداد اتشوق للروية الكليب


  3. #3

    ساهري

     رقم العضوية : 253
     تاريخ التسجيل : May 2005
     المشاركات : 96
     الإقامة : المملكة العربية السعودية
     هواياتي : ممارست الكمبيوتر
     اغنيتي المفضلة : فات الاوان
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  KEMO غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا حبيبي على هذا الخبر الجميل واتمنى اشوف هالكليب الجميل لقيصرنا العظيم


  4. #4

    تم ايقاف العضو

     رقم العضوية : 515
     تاريخ التسجيل : Jun 2005
     المشاركات : 92
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  التائب14 غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا جزيل وانشاللة يكون النجاح حليف الكليب


  5. #5

    ساهري

     رقم العضوية : 579
     تاريخ التسجيل : Jul 2005
     المشاركات : 48
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  الشملان غير متصل


     

    افتراضي

    شكرأ وأنشا ءاللة الفيدو كليب يرقي المستوا المعرف عن القيصر


  6. #6


     رقم العضوية : 1953
     تاريخ التسجيل : Nov 2005
     المشاركات : 3
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  غـــــزال الرافديـــــن غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا جزيل وانشاللة يكون النجاح حليف الكليب


  7. #7

    ساهري

     رقم العضوية : 1528
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 54
     الإقامة : جده
     اغنيتي المفضلة : كلما الليل رد حبي لأغانيه تجدد
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  قيصر العرب غير متصل


     

    افتراضي

    ألف شكر على هالمجهود


  8. #8


     رقم العضوية : 867
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 44
     الإقامة : العراق
     هواياتي : متابعةالقيصر*النت
     اغنيتي المفضلة : لا يا صديقي
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  نجمة الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا جزيل وانشاللة يكون النجاح حليف الكليب


  9. #9

    ساهري

     رقم العضوية : 1860
     تاريخ التسجيل : Nov 2005
     المشاركات : 64
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  aboushmania غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا حبيبي على هذا الخبر الجميل واتمنى اشوف هالكليب الجميل لقيصرنا العظيم


  10. #10

    ساهري
    الصورة الرمزية محمد كريمي
     رقم العضوية : 333
     تاريخ التسجيل : May 2005
     المشاركات : 374
     الإقامة : فيافي الساهر
     هواياتي : كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : جميعها
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  محمد كريمي غير متصل


     

    افتراضي

    شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •