مساء الخير
اولا: هذة الغيمة من الدخان رمادي اللون ومظلمه في الخلفية والقلب ذو الون رمادي والمسقط على الأرض و قد يكون متمزقاَ ومنهاراَ وكذلك ، و ورقة النبات ذات لون الرمادي والمسقطه عل الأرض مع القلب ،، لا أعرف ماذا يعني ،، لم أفهم ما المقصود من هذا الون رمادي المظلم المنتشر في الخليفة ،، ولبس قيصر الحب الملابس بلون الأسود كاملةَ ،، وحتي الخطوط وزخرفه سوداء اللون، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانياَ : لفت انتباهي تلك الحروف والرموز المكتوبة في الخليفة أو بجانب صورة قيصر الحب وهيه ((h A X ، بعد ذلك رموز لم أعرف معناها )) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثالثاَ : صورة كاظم المزدوجة ، يوجد له صوره في الخلف يظهر فيها منهارا مهزماَ و منكساراَ محطم القلب يشكو عذباته ،،، قد تفسير حالة عنوان الألبوم (يوميات رجل مهزوم) ،، وصورة كاظم الأمامية التي تعبر عن حالة التحدي ولكن التحدي بحب وعشق يظهر ذلك في نظرات عينه وحركاته في الصوره الذي يحمله العاشق المحبوبته ويتحدها إن تجد محبوبته عاشقاَ مثله صادقاَ مخلصاَ لها في أي مكان تذهب إليه .
وأتمني من الديه تفسير آخر عن البوستر صورة قيصر الحب الأمامية والخلفية والحروف والرموز المكتوبة أن يشاركني ويوضح المعاني التي يحملها البوستر .
وشكراً