النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: شوف برجك يمكن يقوم حظك

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    شوف برجك يمكن يقوم حظك

    شوف برجك يمكن يقوم حظك



    «®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•° ®»1) برج الكيرم من 15 محرم إلى 15 صفر:«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•. ¸.•°®»

    أنت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل أبو جيرانكم الوظيفي .. بسبب كثرة تسلقك للنخل .. ولن تترك
    هذه العادة ألا بعد أن تصلفط على خشتك عدة مرات قد تسبب حدوث أنفصام في شخصية برطمك .. فيبدأ
    برطمك بالأحساس أنه خشم وليس برطم ...حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة ...وافلقني يا شيخ أن
    كانك مملوح.....هههههههه

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    2) برج البيالة من 15 صفر الى 15 ربيع أول :

    تدخل بقالة ما يبيعون كراث .. وأنت طالع تزلق بقرطاسة بسكوت ريكو.. ويمر هايلكس محمل ثلاث
    هنود ويطشم عليك ماء من اللي بالأرض .. عاد تخاف أن خشتك تغيرت ملامحه .. وتصاب بحالة من الدلاخة
    تستمر ثمانطعش دقيقة .. وتزيد حالتك الأستدلاخية شيئا فشيئا.. وتروح تأكل فصفص سوبر مصري ..
    ويجيك مغص بأصبع رجلك الوسطى .. وبعد مدة تلاحظ أن كل اللي أكلته سابق الذكر .. قاضية مدته
    .. بأختصار .. أنت حظك رايح فيها .....ههههههههههههه

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    3) برج خبز الصامولي من 15 ربيع أول ألى 15 ربيع الثاني

    تفحيطك بالسيكل منذ صغرك .. قد تسبب في أن يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك .. مما أضطر أن
    يقوم أبوك الله يجزاه خير بتصفيقك كل يوم على باله عيونك تبي تعدل .. وسوف تبتسم لك وحدة عند بقالة
    وهي المره الأولى والأخيرة وتبي تضيع علومك .. وتقوم أنت وتبدأ تسحب جلنطات بالددسن .. وتصدم عمود
    لمبه مكتوب عليه ذكريات أم سعد ..ويجي أبو سعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا
    تعش حياتك هنيئا.....هههههههههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



    4) برج الطرمبة من 15 ربيع الثاني ألى 15 جماد أول
    أدمانك للعب السوني ((بلاي ستيشن)) .. سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من أخوك الصغير
    .. وزعقة من أمك (( يعني تهزيئة بصوت مرتفع)) .. وراح تتولد في طيات خشتك ردة فعل تجاه القواطي
    مما سوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين .. ولكن ومع كل هذا .. أنت جميل الوجه .. وسوف تكون
    أحد أسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلين قسم طب ... يدخلن قسم آثار ....
    ههههههههههههههههههههههههه

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    5) برج الملعقة من 15 جماد أول ألى 15 جماد ثاني :

    تأثرك السريع بما يحدث حولك .. قد يتسبب في تغيير أسمك من سمير ألى ألهام شاهين .. لأنه راح
    يصادف أنك تدخل على ناس يناظرون تمثيلية مصرية بطولة تحية كاريوكا .. وما أدري وش دخل ..
    ألهام شاهين .. أنت طويل وخبل .. والمثل اللي يقول .. شف العنز وأحلب بيبسي.. قايلينه فيك ..
    كثيرا ما تفقع وجهك من الليموزينات حيث أنك تفضل ركوب باص النقل الجماعي ..
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    6) برج البردقانه من 15 جماد ثاني ألى 15 رجب :

    نطقك للحروف رايح فيها .. وقد يتسبب في أن يمسكك أربع عرابجة .. ويلبسونك ستريتش ضيق مره
    ويعصرونك لين تقعد تصيح .. وتجيك جلطة دماغية بخشمك .. ويطيح شعر سيقانك .. وتنفصل ركبتك عن
    يدك وتصيبك حالة من الجزع والهلع ... بسبب كثرة تنسيم الكورة من النخل اللي بحوشكم .. حظك تبي
    تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة باكستانية ساكنين بغينيا الجديدة جنوب لندن .. مقابل تموينات
    أبو سعد ....ههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    7) برج الدلوخة من 15 رجب ألى 15 شعبان :

    أنت أذكى أنسان بالعالم .. في نظر نفسك .. ينلعب عليك بسرعة .. يعني مخفة .. لو يقولون لك أنقز من
    الفيصلية .. تقول لهم لا أبي أنقز من عمارة المملكة أطول شوي .. تتمتع بشخصية قوية عند زملاؤك اللي
    من نفس طينتك الأستدلاخية.. كثيرا ما يحالفك الحظ في الأشارات .. فغالبا أذا وصلت الأشارة تصير
    خضراء .. أحسن مافيك أنك تدربي رويسك ولا تدري ويش الدنيا فيه .. فأنت تعمل بالمثل .. أضحك للدنيا
    ولوتفلت في وجهك عادي .......هههههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



    8) برج ولا شيء من 15 شعبان ألى 15 رمضان :
    أشخاص هذا البرج ما أدري ويش يبون من هالدنيا .. اللي مولود في هذا البرج ..من رأيي السديد أنه
    يروح لأقرب طريق سريع وينسدح فيه على أمل يدعسه قلابي ..أن شاء الله..
    ذلك حظهم يكسر الحصى..هههههههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    9) برج صعفق من 15 رمضان ألى 15 شوال :

    أنت حظك متدودل من عمود لمبة ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله أذا أنسرق هالسيكل .. يحسبونك
    أنت اللي سارقه .. ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني .. وتسلفه عشرين ريال لأن ما عنده صرف ..
    وأذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين ألف .. وتبي تنبسط ..والخبر يوصل أبوك ثم يمحطك بال***رية
    عشانك أخذت ربا ..بأختصار حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراوله الشكل القديم شاربه سوداني مدرس
    أملاء..... ههههههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    10) برج أخو محماس من 15 شوال ألى 15 ذو القعدة :

    يطلق عليك لقب البطران ..لما تتمتع به من فزعه لجميع أخوياك الطفارى .. وتباشر عليهم .. وهذا قد يؤدي
    ألى مردود عكسي حسب نظرية فيثاغورس الفيزيائيه .. تروش ولو بتراب .. فتراب خير من ولا شيء ..
    أنت ما نقص ألا تهتم بنظافتك الشخصية .. وأذا بغيت تتنكر ولا يعرفك أحد أنصحك تتروش عشان تغير
    ملامح خشتك .. أنتبه من سواقكم .. لأنه قد يكون سبب في تأخير ولادة العنز اللي توك شاريها .. ولو أني
    داري أنك منتب وجه سواق .....ههههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    12) برج ال***رية من 15 ذو القعدة ألى 15 ذو الحجة :

    يتمتع أصحاب هذا البرج بالذكاء الخارق ...لدرجة أنهم يدخلون الأختبارات وهم ما ذاكروا ... تبي تشارك
    بمن سيربح المليون .. وتبي تاصل للسؤال الأخير ..بس يبي يدق عليك خويك بآخر لحظة ويعلمك أن بنت
    جيرانكم ما تحبك ..وانها رايحة وطي مع أبوك وتموت فيه .. وتصاب أنت بحالة تسمى الأستصطال المزمن
    ويدخلونك مستشفى وتجيك ممرضه وتفقد الذاكره هالممرضة وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على
    أسم خال أمك من الرضاع ..ههههههههه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    13) برج النملة المنسدحة من 15 ذو الحجة ألى 15 محرم :

    خشمك كبير .. وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقة .. كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل أذا جيت تصور ..
    فيضطر المصور أنه يأخذ لك صورتين وحده لك والثانية لخشمك .. ويصارحك حارس أستراحتكم ..بأن
    خشمك كبير ... فتنفخ عليه أنت .. فيعبر عن مشاعره ويقوم يفقع وجهك لين يصير وجهك كنه علبة هندسة
    مافيها منقلة .. بس فيها مثلث .. والفرجار ضايع .. ومع كل ذلك تبي تتزوج وحدة تشبه ساندرا بولوك ..
    يا بختك يا عم ... ههههههههه

    عساني ما طولت ههههههههههه يالله كلن يشوف برجه هههههههههههههه


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية سامو
     رقم العضوية : 1357
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 576
     الإقامة : بعيوووووونك ياكاظم
     هواياتي : السباحة والاستماع للموسيقى والرياضة
     اغنيتي المفضلة : كل غنية بتقول أنا أحسن من التانية
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  سامو غير متصل


     

    افتراضي

    منين أنت 0000 أنا 00000 برجي هواي عنيد00000 الروح تكولي حذاري


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه



    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــرا



    يــــابــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ووووووووووتــــتـــــــــــــــــــــــــــــــنا



    أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا ج عــــــــــــــــــــــــــــاجـــــــــــيـــــــ ة حلوة


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي

    شكرآ على المرور و الرد


  4. #4

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1375
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 514
     الإقامة : مصر
     هواياتي : القراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ولاء الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا : شكرا على الموضوع
    ثانيا : انا من برج الاشى
    ** يعنى انت مستغنيه عنى وعايزانى ارمى نفسى تحت قلاب **
    ** طيب تقدرى تعيشىمن غيرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟**
    ** المنتدى بيقى له طعم ولا لون ولا رائحه بدون ولــــاــــــــ ء ؟؟؟؟؟


  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي

    ولاء شكرآ على الرد مالتك و المرور يا وردة


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •