مساء الخير على جميع أعضاء المنتدي ،،، وعندي توضيح عن ماورد في مقالي حكايات قيصر الحب في الألبوم الجديدة

اولاَ أنا لم تتدخل في حياة قيصر الحب (كاظم الساهر) الشخصية وكشفت أسرار عنه لانه قد قال هذا الكلام في احد المجلات(مجلة الرجل) وقرأهٌ جميع الناس ليس أنا فقد ((أن القيصر أعترف في مجلة الرجل سابقاَ عن علاقتةالغرامية بفتاة أسبانية الأصل وأمها البنانية !! فكيف لم يمر بعلاقه منذو طلاقه من زوجته أم والدية)) وأنا كتبت هذا المقال الرد على ماكتب في المنتدي وكان عنوان المقال ((كاظم الساهر ينشر مواصفات شريكة حياته..لا يفوتكم (المطرب العراقى كاظم الساهر ينفي ما تردد مؤخراً حول وجود علاقات غرامية في حياته، مؤكداً عدم ارتباطه بأي امرأة بعد طلاقه من أم ولديه وسام وعمر) حسبما ذكرت جريدة "المساء" المصرية(

ثانياَ عند سؤال للمشرفين لماذا مقالاتي التي أشارك في المنتدي لاتخذ اهتمام منكم ولا تشاركوني حتى في النقاش حولها واحياناً مواضيعي يتم أقفالها من قبل المنتدي أو حذفها الماذا والماذا والماذا؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وعند مشاركة أي شخص آخر مهما كان موضوعه ويتم تطرح الموضوع ومناقشته ويبقي هذا الموضوع مطروح مده أطول في المنتدي عكس مواضيعي التي تخذ وقت قصير في عرضها في المنتدي ثم يكون مصيرها الحذف حتي ولو لم يتم مناقشتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وشكراَ جزيلاً
ثالثاً وجدت تناقض في أغاني القيصر مر يغني للفتاة التي تعود بعد فراق ويقفر لها ماضيها في أغنية أتحبني!! ومر يغني للفتاة التي تغدر به في أغنية (حب) !!! !! ومر يغني للفتاة التي كلها حب مخلص وكلها وفاء وأخلاص له ولا يقدر أن ينساها في أغنية (غالي – تقول أنسى – مدينة الحب ) واعرف أنا القيصر يختارالأغاني التي تكون له قصة فيها أوموقف قد مر به في حياتة ؟؟؟ وحترت أين الحب الحقيقي في حياة القيصر عندما يشمل كل هذه الحالات؟؟؟؟ وأين والحبيبة الحقيقية بين هؤلاء النساء !!!!!!!
وشكراً جزيلاً