كاظم الساهر يطلق حملة خيرية عبر "سيرة وانفتحت"

بيروت_الرأي
يطلق الفنان كاظم الساهر هذا الاثنين مبادرة خيرية عبر برنامج "سيرة وانفتحت" يعود ريعها الى الايتام في الشرق الاوسط.

وسيدعو الساهر مستمعيه في كل الوطن العربي عبر سيرة وانفتحت في لقاء سجل في دبي الى ارسال كلمات قصائد من نظمهم على ان يختار من بينها قصيدة واحدة يلحنها ومن ثم يغنيها بصوته على ان يعود ريعها للعمل الخيري.

المشاركة مفتوحة للجميع مع امكانية ان تكون المساهمات باللغة العربية او الانكليزية حول اي موضوع. ويستطيع اي شخص المشاركة بالعدد الذي يرغب به من القصائد.

ويتحدث الساهر في اللقاء المسجل في الفن والسياسة والحياة... ويوجه رسالة الى اللبنانيين والعراقيين ينبذ فيها الطائفية ويتطرق الى نشأته في العراق وحياته في لبنان... كما يتحدث عن البومه الجديد ومشاركته في حفل الاوسكار حيث نافس نائب الرئيس الاميركي السابق ال غور على الجائزة الفيلم الوثائقي.

يذكر ان هذه المسابقة الخيرية هي برعاية جمعية ميلكونيان الخيرية (ومقرها بريطانيا) وهي تعنى برعاية الايتام في الشرق الاوسط وقد تم اطلاق هذه المبادرة منذ فترة على المستوى الاوروبي لتنتقل الان وبالتعاون مع الساهر وبرنامج سيرة وانفتحت الى الشرق الاوسط.

وبحسب موقع الجمعية على الانترنيت , هناك العديد من الجوائز الاخرى التي يمكن الفوز بها ومنها مقابلة مع كاظم الساهر وتذاكر طيران وعطل ترفيهيه وغيرها ، وسوف يختار الساهر اكثر من 100 قصيدة لنشرها في كتاب يعود ريعه ايضا لصالح الأطفال الايتام.

للمشاركة في هذه المنافسة ترسل القصائد الى العنوان الآتي مع مبلغ وقدره 5 باوند استرليني لكل قصيدة:

Kazem Al Sahir / Words for a Song Competition
Melkonian Foundation
P O Box 528
WD3 6XN - UK
برنامج سيرة وانفتحت
اعداد وتقديم زافين قيومجيان
الاثنين 2007 \ 4 \ 16
الساعة 9:45 ليلا بتوقيت بيروت