النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: حوار مع سيجارة

  1. #1

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1375
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 514
     الإقامة : مصر
     هواياتي : القراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ولاء الساهر غير متصل


     

    حوار مع سيجارة

    المذيعة
    :

    بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا
    برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا
    وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة
    نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا
    وسهلا
    .
    السيجارة
    :

    شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا
    للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
    فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون
    أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل
    فخر أقرب للمرء من زوجه
    .
    المذيعة
    :

    وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟


    السيجارة
    :

    أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال
    جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام
    وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من
    نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير
    وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في
    كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن
    الخداع
    .


    المذيعة
    :

    ما هو هدفك من كل هذا ؟
    السيجارة
    :

    لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر
    استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني
    أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز
    .
    المذيعة
    :

    كنز؟!! لماذا؟


    السيجارة
    :

    الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري
    ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض
    النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل
    مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى
    والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
    الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم
    بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون
    من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح
    وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء
    تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق
    من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ
    بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء
    النهار
    .


    المذيعة
    :

    ما مبدأ عملك؟



    السيجارة
    :

    أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا
    أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في
    خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه
    وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد
    الأوساخ من الرئتين
    .

    المذيعة
    :

    ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

    السيجارة
    :

    مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع
    أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن
    صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد
    أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة
    التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره
    الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض
    بالحيوية والنشاط
    ..

    المذيعة
    :

    وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟


    السيجارة
    :

    طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي
    تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما
    فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا
    يسبب لهم ثروة هائلة
    .
    المذيعة
    :

    ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي
    بجنازته" هل ينطبق عليك؟


    السيجارة
    :

    مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما
    يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا
    يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"
    بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على
    الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
    الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية
    والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد
    أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني
    ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك
    !

    المذيعة
    :

    وهل يشتكي منك أحد ؟

    السيجارة
    :

    أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم
    عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما
    لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
    أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم
    من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من
    الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب
    في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على
    جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم
    يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه
    .
    المذيعة
    :

    ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى
    تدميرك؟


    السيجارة
    :

    التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق
    الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة
    فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات
    الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني
    فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً
    .

    المذيعة
    :

    هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

    السيجارة
    :

    طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم
    وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني
    بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك
    من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا
    أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني
    كل الحب
    ************************************************** ***********************************************
    *** منقول ***
    موضوع عن السيجاره مهدى للمشرف العزيز جريح الصوت.



  2. #2

    ساهري

     رقم العضوية : 2516
     تاريخ التسجيل : Dec 2005
     المشاركات : 344
     الإقامة : بحر النسيان
     هواياتي : كتابة الخواطر
     اغنيتي المفضلة : علمني حبكي
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  جريح الصوت غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوه تهدينها لي هع هع

    هههههههههههههههههههههههه

    والله من جد السجاره كذا

    شاكر لك خيتو على الموضوع

    احترامي





    حبايب قلبي والله راح توحشوني
    اعتذر من كل قلبي على اي واحد فيكم غلط عليه
    انا اعتبرت نفسي اخوكم وارجوا ان ابقى في قلوبكم للأبد
    وانتم دائما وأبدا في قلب جريح بس اعذروني هذي الحياه لابد من الفراق
    ارجوا ان تتذكروني بكلمه طيبه ولو جبر لخاطر

  3. #3

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1375
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 514
     الإقامة : مصر
     هواياتي : القراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ولاء الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا على الرد
    لكن كم سيجاره تشرب باليوم ؟
    هل فكرت تقلع عنها بعد الموضوع ؟



  4. #4

    ساهري

     رقم العضوية : 2516
     تاريخ التسجيل : Dec 2005
     المشاركات : 344
     الإقامة : بحر النسيان
     هواياتي : كتابة الخواطر
     اغنيتي المفضلة : علمني حبكي
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  جريح الصوت غير متصل


     

    افتراضي

    لا لسه افكر هع هع

    بعدين كم سجاره هذي على حسب المزاج





    حبايب قلبي والله راح توحشوني
    اعتذر من كل قلبي على اي واحد فيكم غلط عليه
    انا اعتبرت نفسي اخوكم وارجوا ان ابقى في قلوبكم للأبد
    وانتم دائما وأبدا في قلب جريح بس اعذروني هذي الحياه لابد من الفراق
    ارجوا ان تتذكروني بكلمه طيبه ولو جبر لخاطر

  5. #5

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1375
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 514
     الإقامة : مصر
     هواياتي : القراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ولاء الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    ياريت تفكر تقلع عنها عشان صحتك يعنى
    يارب يكون دايما مزاجك متعكر



  6. #6

    ساهري

     رقم العضوية : 2516
     تاريخ التسجيل : Dec 2005
     المشاركات : 344
     الإقامة : بحر النسيان
     هواياتي : كتابة الخواطر
     اغنيتي المفضلة : علمني حبكي
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  جريح الصوت غير متصل


     

    افتراضي

    هع


    لاكان متعكر اروح ادور الدخان

    اذا تبين سجاره قولي لاتستحي <<<<<<<<<فاسد





    حبايب قلبي والله راح توحشوني
    اعتذر من كل قلبي على اي واحد فيكم غلط عليه
    انا اعتبرت نفسي اخوكم وارجوا ان ابقى في قلوبكم للأبد
    وانتم دائما وأبدا في قلب جريح بس اعذروني هذي الحياه لابد من الفراق
    ارجوا ان تتذكروني بكلمه طيبه ولو جبر لخاطر

  7. #7

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1375
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 514
     الإقامة : مصر
     هواياتي : القراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ولاء الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    انا لو فكرت اشرب سجاير حتكون من اغلى نوع
    النوع الى انت ما تعرف اسمه اصلا
    اوانا لا اخسر صحتى ووزنى الحلو عشان شويه نيكوتين



  8. #8

    ساهري

     رقم العضوية : 2516
     تاريخ التسجيل : Dec 2005
     المشاركات : 344
     الإقامة : بحر النسيان
     هواياتي : كتابة الخواطر
     اغنيتي المفضلة : علمني حبكي
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  جريح الصوت غير متصل


     

    افتراضي

    الله اعلم بخفاي الامور

    وقال لو تدخن افخم نوع


    اخاف يكون دخان ابو بس يعني بنص ريال هع





    حبايب قلبي والله راح توحشوني
    اعتذر من كل قلبي على اي واحد فيكم غلط عليه
    انا اعتبرت نفسي اخوكم وارجوا ان ابقى في قلوبكم للأبد
    وانتم دائما وأبدا في قلب جريح بس اعذروني هذي الحياه لابد من الفراق
    ارجوا ان تتذكروني بكلمه طيبه ولو جبر لخاطر

  9. #9

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1375
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 514
     الإقامة : مصر
     هواياتي : القراءه
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  ولاء الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    الله اعلم بخفياك انت



  10. #10

    ساهري

     رقم العضوية : 2516
     تاريخ التسجيل : Dec 2005
     المشاركات : 344
     الإقامة : بحر النسيان
     هواياتي : كتابة الخواطر
     اغنيتي المفضلة : علمني حبكي
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  جريح الصوت غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههه

    والله انتي مدري وش فيكي عليا هع





    حبايب قلبي والله راح توحشوني
    اعتذر من كل قلبي على اي واحد فيكم غلط عليه
    انا اعتبرت نفسي اخوكم وارجوا ان ابقى في قلوبكم للأبد
    وانتم دائما وأبدا في قلب جريح بس اعذروني هذي الحياه لابد من الفراق
    ارجوا ان تتذكروني بكلمه طيبه ولو جبر لخاطر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •