صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: سَنَقطُف وَردّه..هِيّ أَنتِ " حَواء " ..!!

  1. #1

    ܓܨ مِثْلِيْے قِليٍلْ ܓܨ
    الصورة الرمزية حروف
     رقم العضوية : 22852
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 7,001
     الإقامة : أوردتـــهـ ..,,,!
     هواياتي : تَشْكِيل السّرابْ
     اغنيتي المفضلة : أنا و ليلى...
     إعجاب متلقى : 152 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 29 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  حروف غير متصل


     

    افتراضي سَنَقطُف وَردّه..هِيّ أَنتِ " حَواء " ..!!

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


    سَنَقطُف وَردّه..هِيّ أَنتِ


    " حَواء "


    .............. مَدخ
    صَباح وَمَسَاء الوَرد عَلى حُورِيَّات الأَرض

    ... عَ جُورِيَّة فوَّآحَة عَبِقَة

    وَأُخرَى كَ اليآسمِين بَيضَآء نَقِيَّة

    وَثآآلِثَة " كَ "الفُل المُكتَسِي بِبَيآضٍ سَآحِر أسَّار "

    وَرآبعة كَ التُّولِيب وَخآمِسَة وَسآدِسَة ووُرُود المُنتدَى

    كَثِيرة تَسِيرُ إِلَى مآلآنِهاية ..

    هُنآ عَبر صَفحآتنآ التِي تعوَّدنآ أَن نجعلهآ بِوجُودِكُنَّ مُشرِقَة

    كُلَّ يَومَين سَ نَقطِفُ مِن هَذَا الصَّرح وَردَه

    تمنَحُنآ ها هُنآ مِن عَبِيرهآ وَشَذَآهآ

    ................. وَتَبُثُّ فِي قُلُوبنآ أَثر وُجُودِهآ

    أَنتِ حـوَّآء .. عِطرٌ يُستحآلُ أَن تَستَمِرَّ الحَيآة دُونَ عَبقَكِ

    وَأَثرِك فِي شَتَّى جوآنبهآ

    أَنتِ حـوَّآء .. هِي الوَردَة التِي معنَآ هُنآ سَتكُونِين

    سَ تُخبرِينآ بِبعض أسرار فرادتِك وَتمَيُّزِك وَشَذَاكي وَتمنَحِينآ بَعضاً

    مِن فَيضِ رِقَّتِك وَأُنُوثَتِك هُنآ عَبر السُّطُور ..

    فَقَط .. كُونِي وَكُونُوآ مَعنآ عَبر أَرق صَفحآت

    وَبلا مخرَج أَكِيد فَ الآن فَقَط قَد بدَأنآ .. ....

    الأسئِلَة المطلُوب من

    الضِّيفة المُختآره

    الإجآبة عليهآ ..

    وَطبعاً المُهلة يُومِين لَ الإجابة .. "

    القِسم الأوَّل :: خبرات ..

    س : مآمدَى العنآية بِبشرتِك وَجَسَدِك مَع تَوضِيح ذَلِك .. ؟!!

    س : وَصفَة لِ كل مِن جربتِيهآ وتنصَحِين بِهآ ::

    . الشَّعر

    . البشَرة

    س : وَصفآت جربتِهآ تحذِّرِين حوَّاء مِنهآ .. ؟!!

    س : متَى يدُق نآقُوس الخَطَر مُعلناً الخطَر عَلى جمآل

    حوَّآء .. ؟!!


    القِسم الثَّآنِي :: أَينَ أَنتِ مِن

    الطَّبخ ::

    آدم :: .......

    القِرَآءة:: .......

    الأطفآل :: .......

    البَيت :: .......

    الحُب :: .......

    خِيَآنَة آدم :: .......

    العَمَل :: .......


    القِسم الثَّآلث :: مكيَآج وَعُطُور ..

    س :أوَّل مرَّة وَضعت المكيَآج بهآ متَى كآنت .. ؟!!

    س : أَوَّل قِطعَة مكيآج اِقتنيتهآ .. ؟!!

    س : مآركة المكيآج المُفَضَّلة لَدَيكِ .. ؟!!

    س :هَل تعتَرِفِين بأَلوآن الكُحل عدآ الأَسود وَإن كآن

    مآ لَون الكُحل المُفَضَّل لَديكِ .. ؟!!

    س : المكيآج فِي نَظَرِك مآهُو .. يعنِي إِيش الشَّي

    اللِّي يهمِّك فِيه يعنِي مقيآسه .. ؟!!

    س : ألوآنِك المُفَضَّلة فِي

    . الظِّلآل "الآي شدُو "

    . البلآشر

    . الرُّوج

    س : صُورَة مكيآج عَجبِك.. ؟!!

    س : عِطرِك المُفَضَّل .. ؟!!


    القِسم الرَّآبع :: أنآقَة وأَزيآآء

    س : مآهُو مِقيآس الأَنآقة فِي نَظَرِك .. ؟!!

    س : لُونِك المُفَضَّل بالملآبس .. ؟!!

    س : أَكثَر مآيجذِبُك مِن الملآبس .. ؟!!

    س :لُون فِستآن السَّهرة المُنآسب "المُفَضَّل " بِنظِرك مآهُو .. ؟!!

    س : هَل تَتبَعِين المُوضَة أَم لآ .. ؟!!


    القِسم الخآمِس :: اِكسسوآر ..

    س : اِكسسوآرك المُفَضَّل مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!

    س : تَمِيلِين لِ النَّآعم مِن الاِكسسوآر أم تُفَضِّلين الموآكب
    للمُوضَة .. ؟!!

    س :أحذِيتك المُفضَّلة مِن نآحية النُّوع وَكعب أو لآ .. ؟!!

    س :حقِبيتِك المُفَضَّلة مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!

    ضيفتنا الأولى رح تكون

    ضيفه خفيفة الظل صاحبة الروح الجميلة

    غنوجة كاظم


    محبتي لكم


    [/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]


  2. #2

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    طرح رائع حروف

    وفي انتظار الجميله تالا

    كل الشكر يا مميزة

    اح ـترآمي


  3. #3

    ܓܨ مِثْلِيْے قِليٍلْ ܓܨ
    الصورة الرمزية حروف
     رقم العضوية : 22852
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 7,001
     الإقامة : أوردتـــهـ ..,,,!
     هواياتي : تَشْكِيل السّرابْ
     اغنيتي المفضلة : أنا و ليلى...
     إعجاب متلقى : 152 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 29 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  حروف غير متصل


     

    افتراضي

    [align=center]امممممم شكلها غنوجه هربت هههه

    لو امسكها رح اهريها ضرب

    قصدي بوس ههههههه

    طيب رح نختار ضيفه جديده

    انتي سيدة القصر

    و الانسه غنوجه بس تخلص دروسها رح نجيبها لهون [/align]


  4. #4

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف مشاهدة المشاركة
    [align=center]امممممم شكلها غنوجه هربت هههه

    لو امسكها رح اهريها ضرب

    قصدي بوس ههههههه

    طيب رح نختار ضيفه جديده

    انتي سيدة القصر

    و الانسه غنوجه بس تخلص دروسها رح نجيبها لهون [/align]

    مسا الحب حبيبتي

    مشكوره على الدعوه

    والي رجعة ان شاء الله

    وشو تهريها بووووس لالالالالالالا ضرب

    لازم تتضرب البنت تالا حتى غيرهااا ياخد حذرهـ هههه


  5. #5

    أنت ضحكتي ..ماما..
    الصورة الرمزية غنوجة كاظم
     رقم العضوية : 22864
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 2,386
     الإقامة : بعيون ماما
     هواياتي : تبويس خدود ماما
     اغنيتي المفضلة : معلم على الصدمات قلبي
     إعجاب متلقى : 8 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 12
     الحالة :  غنوجة كاظم غير متصل


     

    افتراضي



    ليكني ليكني إجيت حروفي لاتضربيني أنا شطوره ههههاي

    شذاوي كوني محضر خير يادبدوبه ههههاي


    بسم الله نبدأ.....؟


    [/CENTER]

    القِسم الأوَّل :: خبرات ..

    س : مآمدَى العنآية بِبشرتِك وَجَسَدِك مَع تَوضِيح ذَلِك .. ؟!!

    مش كثير بستخدم كريمات لأن بشرتي حساسه كثير وأي كريم استخدمه لازم تشوفه دكتورتي وإلا تطلع حبوب الدنيا كلها فيني عشان كذا مابقدر استخدم كريمات ومرطبات



    س : وَصفَة لِ كل مِن جربتِيهآ وتنصَحِين بِهآ ::

    . الشَّعر


    كريم وشامبو من دوف بصراحه بيناسبو شعري كثير بس مابعرف يمكن يختلف عن شعر ثاني فكل وحده تستخدم اللي يناسب شعرها


    . البشَرة


    حكيتلكم مابستخدم كريمات أنا وكمان الكريمات والخلطات ماتناسب كل البنات


    س : وَصفآت جربتِهآ تحذِّرِين حوَّاء مِنهآ .. ؟!!


    مابعرف والله بس انتبهوا ع حالكن بحبكن أنا ياحلواتي


    س : متَى يدُق نآقُوس الخَطَر مُعلناً الخطَر عَلى جمآل


    حوَّآء .. ؟!!


    أنا بشوف إنها عمليات التجميل وتحديدآ البوتوكس الزايد بيخفي الملامح بصراحه



    القِسم الثَّآنِي :: أَينَ أَنتِ مِن

    الطَّبخ ::


    صفر ع الشمال وبسمع محاضرات من جدتي باخدها وبسكت بس بعدني ماعرفت ساوي شي والله >>


    آدم :: .......


    أخوي وبس وبس وبس



    القِرَآءة:: .......


    بحب اقرأ شعر كتير


    الأطفآل :: .......


    بحبهم كثير وهم نقطة ضعفي لمن يطلبوني شي بنفذه بأسرع وقت وكمان بحب ظل معهم ونلعب بس بشرط هدول الأطفال مش اخواني لأن وربي اموت لو حدن خذا مكاني عند ماما ع قولت المثل خلك بعيد حبك يزيد >> ههههاي


    البَيت :: .......

    بحبه إذا ماما موجوده بيه وبكرهه إذا طلعت وتركتني لحالي>> اهئ اهئ اهئ


    الحُب :: .......


    يؤ يؤ يؤ استحيت ههههاي لاوالله جد الحب العاطفي ما إلي فيه أبدآ أنا بحب كل الناس في الله وبحب مامتي وبس


    خِيَآنَة آدم :: .......


    مابعرف الخيانه وإن شاءالله ما أعرفها ولا أنتم يارب


    العَمَل :: .......

    ادعولي انجح بس مابدي اتوظف عشان ماصير كبيره بدي ظل زغنوطه هههاي


    القِسم الثَّآلث :: مكيَآج وَعُطُور ..

    س :أوَّل مرَّة وَضعت المكيَآج بهآ متَى كآنت .. ؟!!


    قبل سنتين يمكن


    س : أَوَّل قِطعَة مكيآج اِقتنيتهآ .. ؟!!


    مابفتكر والله


    س : مآركة المكيآج المُفَضَّلة لَدَيكِ .. ؟!!


    /بودي شوب/


    س :هَل تعتَرِفِين بأَلوآن الكُحل عدآ الأَسود وَإن كآن

    مآ لَون الكُحل المُفَضَّل لَديكِ .. ؟!!


    بحب الأزرق هاد اللي جاي ع سماوي شوي وطبعآ مابستغنى عن الأسود ‏


    س : المكيآج فِي نَظَرِك مآهُو .. يعنِي إِيش الشَّي


    اللِّي يهمِّك فِيه يعنِي مقيآسه .. ؟!!



    كريم الأساس والبودره وملمع الشفاه بشوف إنهم بيكفو>> يعنني طبيعيه وجمال رباني ههههاي



    س : ألوآنِك المُفَضَّلة فِي

    . الظِّلآل "الآي شدُو "


    بصراحه مابحب الآي شدو كتير بحسو أوفر يعني مابحطو إلا بزواج حدن قريبي كتيييير أما بغير مكان مابحطو أنا


    . البلآشر


    برونزي أو أورنج


    . الرُّوج


    أورنج أو وردي أو لحمي أو عسلي >> طولتها مو؟؟ ههههاي


    س : صُورَة مكيآج عَجبِك.. ؟!!


    حروفي والله مالقيت اللي براسي سوري حبيبي


    س : عِطرِك المُفَضَّل .. ؟!!

    بالنهار بستخدم عطر التوت البري من نكتار وبالليل بحب فرزاتشي الوردي


    القِسم الرَّآبع :: أنآقَة وأَزيآآء

    س : مآهُو مِقيآس الأَنآقة فِي نَظَرِك .. ؟!!


    البساطه أنا مابحب الأوفر سواءآ باللبس أو الميك آب أو الاكسسوار أو أي شي بالبنوته بحب تكون كشختها بسيطه يعني تزينها مو تصير عجأه وتخفي ملامحها ‏



    س : لُونِك المُفَضَّل بالملآبس .. ؟!!


    الأسود الملكي وبس


    س : أَكثَر مآيجذِبُك مِن الملآبس .. ؟!!


    التيشرتات


    س :لُون فِستآن السَّهرة المُنآسب "المُفَضَّل " بِنظِرك مآهُو .. ؟!!


    الأسود الملكي وبس>> هههاي يعني أي شي ألبسه بحب يكون لونه أسود


    س : هَل تَتبَعِين المُوضَة أَم لآ .. ؟!!

    إي بمشي مع الموضه بس مش بكل شي يعني تكون تتناسب مع ديني أولآ وأخلاقي ثانيآ ومزاجي ثالثآ إذا وافقت الموضه هالثلاثه إي بمشي معها ليش لا؟؟



    القِسم الخآمِس :: اِكسسوآر ..

    س : اِكسسوآرك المُفَضَّل مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!


    الساعه بحب تكون بسيطه ومرصعه بالكريستال وإذا ممكن ماما نخليها ألماس هههاي>> يعني متل هيك





    س : تَمِيلِين لِ النَّآعم مِن الاِكسسوآر أم تُفَضِّلين الموآكب
    للمُوضَة .. ؟!!


    لا والله بهاي لا موضه ولا شي بحب اكسسواري يكون ناااااااااعم كتير وأصلآ ما بلبس إلا ساعه وحلق بيكفوني


    س :أحذِيتك المُفضَّلة مِن نآحية النُّوع وَكعب أو لآ .. ؟!!


    لا مابحب الكعب لأن أنا طويله ومره بزواج لبست كعب فقالت صديقة ماما هاي بنتك الكبيره بطلت وحلفت بعد ما ألبس كعب خليني بطولي ولايزيد عمري أزين لي


    س :حقِبيتِك المُفَضَّلة مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!


    بحب الشنط الكبيره بالجامعه متل هاي



    والبسيطه والصغيره جدآ بالسهرات متل هاي





    بيني وبينكم بحب شانيل بكل التصاميم عشان كلنا بنحب الأسود



    وألف يسلمو حروفي حبيبي ع الاستضافه وبتمنى إني كنت خفيفة ظل عليكم


    بحبكم أنا يادلوعاتي








    هـــــي الزهرة التي لم تزل ممتلئة بالحيوية...
    بالرغم من قسوة الأعاصير

    هـــــي الروح الزكية...
    التي يذوب عندها كل شقاء

    هـــــي النغم الهادئ...
    الذي يخمد زئيـــــر الآلام

    هـــــي الشمعة التي أضاءت طريقي...
    بالرغم من كبرياء الظلام

    هـــــي البسمة الحية...
    التي تحملني عن درن الأحقاد

    هـــــي أمـــــل عبـــــدالله

    هـــــي أمـــــي رعاهـا الله



  6. #6

    ܓܨ مِثْلِيْے قِليٍلْ ܓܨ
    الصورة الرمزية حروف
     رقم العضوية : 22852
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 7,001
     الإقامة : أوردتـــهـ ..,,,!
     هواياتي : تَشْكِيل السّرابْ
     اغنيتي المفضلة : أنا و ليلى...
     إعجاب متلقى : 152 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 29 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  حروف غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنوجة كاظم مشاهدة المشاركة

    ليكني ليكني إجيت حروفي لاتضربيني أنا شطوره ههههاي

    شذاوي كوني محضر خير يادبدوبه ههههاي


    بسم الله نبدأ.....؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنوجة كاظم مشاهدة المشاركة


    القِسم الأوَّل :: خبرات ..

    س : مآمدَى العنآية بِبشرتِك وَجَسَدِك مَع تَوضِيح ذَلِك .. ؟!!

    مش كثير بستخدم كريمات لأن بشرتي حساسه كثير وأي كريم استخدمه لازم تشوفه دكتورتي وإلا تطلع حبوب الدنيا كلها فيني عشان كذا مابقدر استخدم كريمات ومرطبات



    س : وَصفَة لِ كل مِن جربتِيهآ وتنصَحِين بِهآ ::

    . الشَّعر


    كريم وشامبو من دوف بصراحه بيناسبو شعري كثير بس مابعرف يمكن يختلف عن شعر ثاني فكل وحده تستخدم اللي يناسب شعرها


    . البشَرة


    حكيتلكم مابستخدم كريمات أنا وكمان الكريمات والخلطات ماتناسب كل البنات


    س : وَصفآت جربتِهآ تحذِّرِين حوَّاء مِنهآ .. ؟!!


    مابعرف والله بس انتبهوا ع حالكن بحبكن أنا ياحلواتي


    س : متَى يدُق نآقُوس الخَطَر مُعلناً الخطَر عَلى جمآل


    حوَّآء .. ؟!!


    أنا بشوف إنها عمليات التجميل وتحديدآ البوتوكس الزايد بيخفي الملامح بصراحه




    القِسم الثَّآنِي :: أَينَ أَنتِ مِن

    الطَّبخ ::


    صفر ع الشمال وبسمع محاضرات من جدتي باخدها وبسكت بس بعدني ماعرفت ساوي شي والله >>


    آدم :: .......


    أخوي وبس وبس وبس



    القِرَآءة:: .......


    بحب اقرأ شعر كتير


    الأطفآل :: .......


    بحبهم كثير وهم نقطة ضعفي لمن يطلبوني شي بنفذه بأسرع وقت وكمان بحب ظل معهم ونلعب بس بشرط هدول الأطفال مش اخواني لأن وربي اموت لو حدن خذا مكاني عند ماما ع قولت المثل خلك بعيد حبك يزيد >> ههههاي


    البَيت :: .......

    بحبه إذا ماما موجوده بيه وبكرهه إذا طلعت وتركتني لحالي>> اهئ اهئ اهئ


    الحُب :: .......


    يؤ يؤ يؤ استحيت ههههاي لاوالله جد الحب العاطفي ما إلي فيه أبدآ أنا بحب كل الناس في الله وبحب مامتي وبس


    خِيَآنَة آدم :: .......


    مابعرف الخيانه وإن شاءالله ما أعرفها ولا أنتم يارب


    العَمَل :: .......

    ادعولي انجح بس مابدي اتوظف عشان ماصير كبيره بدي ظل زغنوطه هههاي


    القِسم الثَّآلث :: مكيَآج وَعُطُور ..

    س :أوَّل مرَّة وَضعت المكيَآج بهآ متَى كآنت .. ؟!!


    قبل سنتين يمكن


    س : أَوَّل قِطعَة مكيآج اِقتنيتهآ .. ؟!!


    مابفتكر والله


    س : مآركة المكيآج المُفَضَّلة لَدَيكِ .. ؟!!


    /بودي شوب/


    س :هَل تعتَرِفِين بأَلوآن الكُحل عدآ الأَسود وَإن كآن

    مآ لَون الكُحل المُفَضَّل لَديكِ .. ؟!!


    بحب الأزرق هاد اللي جاي ع سماوي شوي وطبعآ مابستغنى عن الأسود ‏


    س : المكيآج فِي نَظَرِك مآهُو .. يعنِي إِيش الشَّي


    اللِّي يهمِّك فِيه يعنِي مقيآسه .. ؟!!



    كريم الأساس والبودره وملمع الشفاه بشوف إنهم بيكفو>> يعنني طبيعيه وجمال رباني ههههاي



    س : ألوآنِك المُفَضَّلة فِي

    . الظِّلآل "الآي شدُو "


    بصراحه مابحب الآي شدو كتير بحسو أوفر يعني مابحطو إلا بزواج حدن قريبي كتيييير أما بغير مكان مابحطو أنا


    . البلآشر


    برونزي أو أورنج


    . الرُّوج


    أورنج أو وردي أو لحمي أو عسلي >> طولتها مو؟؟ ههههاي


    س : صُورَة مكيآج عَجبِك.. ؟!!


    حروفي والله مالقيت اللي براسي سوري حبيبي


    س : عِطرِك المُفَضَّل .. ؟!!

    بالنهار بستخدم عطر التوت البري من نكتار وبالليل بحب فرزاتشي الوردي



    القِسم الرَّآبع :: أنآقَة وأَزيآآء

    س : مآهُو مِقيآس الأَنآقة فِي نَظَرِك .. ؟!!


    البساطه أنا مابحب الأوفر سواءآ باللبس أو الميك آب أو الاكسسوار أو أي شي بالبنوته بحب تكون كشختها بسيطه يعني تزينها مو تصير عجأه وتخفي ملامحها ‏



    س : لُونِك المُفَضَّل بالملآبس .. ؟!!


    الأسود الملكي وبس


    س : أَكثَر مآيجذِبُك مِن الملآبس .. ؟!!


    التيشرتات


    س :لُون فِستآن السَّهرة المُنآسب "المُفَضَّل " بِنظِرك مآهُو .. ؟!!


    الأسود الملكي وبس>> هههاي يعني أي شي ألبسه بحب يكون لونه أسود


    س : هَل تَتبَعِين المُوضَة أَم لآ .. ؟!!

    إي بمشي مع الموضه بس مش بكل شي يعني تكون تتناسب مع ديني أولآ وأخلاقي ثانيآ ومزاجي ثالثآ إذا وافقت الموضه هالثلاثه إي بمشي معها ليش لا؟؟




    القِسم الخآمِس :: اِكسسوآر ..

    س : اِكسسوآرك المُفَضَّل مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!


    الساعه بحب تكون بسيطه ومرصعه بالكريستال وإذا ممكن ماما نخليها ألماس هههاي>> يعني متل هيك





    س : تَمِيلِين لِ النَّآعم مِن الاِكسسوآر أم تُفَضِّلين الموآكب
    للمُوضَة .. ؟!!


    لا والله بهاي لا موضه ولا شي بحب اكسسواري يكون ناااااااااعم كتير وأصلآ ما بلبس إلا ساعه وحلق بيكفوني


    س :أحذِيتك المُفضَّلة مِن نآحية النُّوع وَكعب أو لآ .. ؟!!


    لا مابحب الكعب لأن أنا طويله ومره بزواج لبست كعب فقالت صديقة ماما هاي بنتك الكبيره بطلت وحلفت بعد ما ألبس كعب خليني بطولي ولايزيد عمري أزين لي


    س :حقِبيتِك المُفَضَّلة مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!


    بحب الشنط الكبيره بالجامعه متل هاي



    والبسيطه والصغيره جدآ بالسهرات متل هاي





    بيني وبينكم بحب شانيل بكل التصاميم عشان كلنا بنحب الأسود




    وألف يسلمو حروفي حبيبي ع الاستضافه وبتمنى إني كنت خفيفة ظل عليكم


    بحبكم أنا يادلوعاتي






    ههههههههههههههههههه يا بنت دخيلك ما الذك يا طووويله

    حلوه ههههههههههه بستاهلي عشان تلبسي كعب يعني ربنا معطيكي طول

    و انتي ما عاجبك كمان هههههه

    منوووووووووره يا قمر ربي يسعد هالطله يارب

    منيح الي جيتي ولا كنت رح اموت هههههه

    تسلميلي حبوشتي ع الطله المميزه

    و بإنتظار شذى

    [/center]


  7. #7

    أنت ضحكتي ..ماما..
    الصورة الرمزية غنوجة كاظم
     رقم العضوية : 22864
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 2,386
     الإقامة : بعيون ماما
     هواياتي : تبويس خدود ماما
     اغنيتي المفضلة : معلم على الصدمات قلبي
     إعجاب متلقى : 8 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 12
     الحالة :  غنوجة كاظم غير متصل


     

    افتراضي



    تسلميلي حروفي ووربك توبه بعد ماكو كعب أبدآ هههاي

    وكلنا بإنتظار باريس هيلتون أأأأ قصدي شذاوي القمر ههههاي

    بحبكم ياحلواتي







    هـــــي الزهرة التي لم تزل ممتلئة بالحيوية...
    بالرغم من قسوة الأعاصير

    هـــــي الروح الزكية...
    التي يذوب عندها كل شقاء

    هـــــي النغم الهادئ...
    الذي يخمد زئيـــــر الآلام

    هـــــي الشمعة التي أضاءت طريقي...
    بالرغم من كبرياء الظلام

    هـــــي البسمة الحية...
    التي تحملني عن درن الأحقاد

    هـــــي أمـــــل عبـــــدالله

    هـــــي أمـــــي رعاهـا الله



  8. #8

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي





    س : مآمدَى العنآية بِبشرتِك وَجَسَدِك مَع تَوضِيح ذَلِك .. ؟!!


    بشرتي دهنيه وحساسه لهيك ما بغير بصابون وكريم العنايه


    باستعمل دوف صابون وشامبو وكريم ومرطب وكله

    وطبعا من الصيدليه باجيبهن مو من السوق اضمن هيك

    مرتاحه مع دوف وما بفكر اغير


    س : وَصفَة لِ كل مِن جربتِيهآ وتنصَحِين بِهآ ::

    . الشَّعر




    زيت دابر املا منيح للشعر

    انا جربته وفادني كتير

    بيغذي ويقوي وبيضيف للشعر لمعه حلوة



    . البشَرة


    انا ما فيني اعطي وصفه لاي بشره

    انما لانو بشرتي دهنيه باهتم بالخلطات والوصفات لنوع بشرتي

    البشره الدهنيه مشاكلها كتير وبتتطلب عنايه واهتمام

    وهاي خلطه عملتها وفادتني بتمنى تفيد كل اصحاب البشره الدهنيه


    ملعقة كبيرة من الخميرة.

    قليل من اللبن.

    ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

    ملعقه صغيرة من (الزبادي).

    قليل من النشاء.

    وعشان تحضريه...

    اخلطي المكونات ولما تتماسك أضيفي إليها الزبادي.

    اتركي الماسك على وجهك لمدة 10 دقائق واغسليه بالمياه الفاترة.


    س : وَصفآت جربتِهآ تحذِّرِين حوَّاء مِنهآ .. ؟!!

    مره سمعت انو الحامض ( عصير الليمون ) لو حطيناه بقطنه ومسحنا البشره بينظفها

    وللبشره الدهنيه اكيد

    جربته بس وجهي اتدمر لفتره واخد وقت وعلاج لرجع عادي



    س : متَى يدُق نآقُوس الخَطَر مُعلناً الخطَر عَلى جمآل

    حوَّآء .. ؟!!

    لو ما عجبها خلقة الخالق وراحت تعمل تفصيل بوجها

    العمليات التجميله اكبر خطر وضرر على جمال حواء

    انا مع العمليه لتعديل تشوه فقط !!!

    غير هيك بتكون قلة عقل






    القِسم الثَّآنِي :: أَينَ أَنتِ مِن

    الطَّبخ ::

    باجد متعتي فيه

    وبحب اجرب كل طبخه واكيد بفشل بس ما بهدى لحتى اعملها


    آدم :: .......

    لا وجود لحواء بدون آدم

    ادم الاب....موجود ومو موجود !!

    ادم الاخ...هو السند والقلب الحنون

    ادم الحبيب....لا وجود له حالياً في حياتي



    القِرَآءة:: .......

    عالم اخر ارحل فيه كل ما ضاق فيني هالعالم

    الأطفآل :: .......

    زينة الحيــــــاة

    البَيت :: .......

    مملكتي

    الحُب :: .......

    احلــى ما في الحياة ...لا معنى للوجود بدونهـ

    خِيَآنَة آدم :: .......

    الخيانه ابشع صفه ممكن نصف بها بشر

    الخيانه لا تقتصر على ادم او حواء..!


    العَمَل :: .......

    لا طعم للحياة بلا عمل وتعب

    ولو كان عمل بسيط او حتى تطوعي يضيف لوجودنا معني

    انا اعمل مدرسة تقويه لمدة 10 ساعات بالاسبوع فقط

    عمل بسيط لكنه يعني لي الكثير






    القِسم الثَّآلث :: مكيَآج وَعُطُور ..

    س :أوَّل مرَّة وَضعت المكيَآج بهآ متَى كآنت .. ؟!!

    في عرس اخي قبل 6 سنوات

    وحسيته انو في شيء غريب على وجهي وما صدقت يخلص العرس لاشطف وجهي ههههه



    س : أَوَّل قِطعَة مكيآج اِقتنيتهآ .. ؟!!

    ماسكراا

    وكريم الاساس


    س : مآركة المكيآج المُفَضَّلة لَدَيكِ .. ؟!!

    ما بشتري على الماركه

    الي بيعجبني باجيبه

    بس طبعا يكون من مكان مضمون


    س :هَل تعتَرِفِين بأَلوآن الكُحل عدآ الأَسود وَإن كآن

    مآ لَون الكُحل المُفَضَّل لَديكِ .. ؟!!

    بحب الازرق متل غنوجه

    بس بحبه انا بكل تدريجاته غامق وافتح وافتح وهيك وبحب البني باحسه بيلبق مع لون عيوني


    س : المكيآج فِي نَظَرِك مآهُو .. يعنِي إِيش الشَّي

    اللِّي يهمِّك فِيه يعنِي مقيآسه .. ؟!!

    المكياج ما بيعنيلي كتير

    باستعمله بس في المناسبات فقط

    باعتبره بيضيف جمال ورونق لحواء بس مو شيء اساسي بحياتي

    وبحب خفيف

    من نعمة ربي انو ما بيلزمني كتير


    س : ألوآنِك المُفَضَّلة فِي

    . الظِّلآل "الآي شدُو "

    الاسود بيعجبني

    . البلآشر

    وردي فاتح


    . الرُّوج

    اللِّب جلُوس

    مشمشي

    فوشي

    احمر

    يعني ما عندي مشكله مع اغلب الالوان



    س : صُورَة مكيآج عَجبِك.. ؟!!




    س : عِطرِك المُفَضَّل .. ؟!!


    ما بلتزم وخصوصي بالعطر على شركه معينه

    الي بيعجبي باجيبه






    القِسم الرَّآبع :: أنآقَة وأَزيآآء

    س : مآهُو مِقيآس الأَنآقة فِي نَظَرِك .. ؟!!

    شيء يكون راقي وبسيط بذات الوقت

    ومتل ما قالت القمر تالا يكون يكون اللبس مناسب ديني


    س : لُونِك المُفَضَّل بالملآبس .. ؟!!

    اي لون ما عندي مشكله بالالوان

    اللون الدارج وبيلبقلي بالبسهـ



    س : أَكثَر مآيجذِبُك مِن الملآبس .. ؟!!

    فساتين السهره

    س :لُون فِستآن السَّهرة المُنآسب "المُفَضَّل " بِنظِرك مآهُو .. ؟!!

    اللون الدارج والي يلبق للون بشرتي طبعا

    س : هَل تَتبَعِين المُوضَة أَم لآ .. ؟!!

    اتبعها في حدود

    يعني لو عاجبني وجي على مزاجي البسه

    لو غير هيك ما باهتم بالموضه






    القِسم الخآمِس :: اِكسسوآر ..

    س : اِكسسوآرك المُفَضَّل مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!



    س : تَمِيلِين لِ النَّآعم مِن الاِكسسوآر أم تُفَضِّلين الموآكب
    للمُوضَة .. ؟!!

    لا بحب الناعم وما بهتم بالموضهـ لو ما كانت على زوقي

    س :أحذِيتك المُفضَّلة مِن نآحية النُّوع وَكعب أو لآ .. ؟!!

    انا بما انو طولي مناسب

    بالبس عادي بلا كعب

    بس بالمناسبات البس الكعب العالي..


    س :حقِبيتِك المُفَضَّلة مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!





    مشكورهـ حبيبتي حروف على الاستضافه الحلوهـ



  9. #9

    ܓܨ مِثْلِيْے قِليٍلْ ܓܨ
    الصورة الرمزية حروف
     رقم العضوية : 22852
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 7,001
     الإقامة : أوردتـــهـ ..,,,!
     هواياتي : تَشْكِيل السّرابْ
     اغنيتي المفضلة : أنا و ليلى...
     إعجاب متلقى : 152 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 29 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  حروف غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة القصر مشاهدة المشاركة




    س : مآمدَى العنآية بِبشرتِك وَجَسَدِك مَع تَوضِيح ذَلِك .. ؟!!


    بشرتي دهنيه وحساسه لهيك ما بغير بصابون وكريم العنايه


    باستعمل دوف صابون وشامبو وكريم ومرطب وكله

    وطبعا من الصيدليه باجيبهن مو من السوق اضمن هيك

    مرتاحه مع دوف وما بفكر اغير

    س : وَصفَة لِ كل مِن جربتِيهآ وتنصَحِين بِهآ ::

    . الشَّعر




    زيت دابر املا منيح للشعر

    انا جربته وفادني كتير

    بيغذي ويقوي وبيضيف للشعر لمعه حلوة


    . البشَرة


    انا ما فيني اعطي وصفه لاي بشره

    انما لانو بشرتي دهنيه باهتم بالخلطات والوصفات لنوع بشرتي

    البشره الدهنيه مشاكلها كتير وبتتطلب عنايه واهتمام

    وهاي خلطه عملتها وفادتني بتمنى تفيد كل اصحاب البشره الدهنيه

    ملعقة كبيرة من الخميرة.

    قليل من اللبن.

    ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

    ملعقه صغيرة من (الزبادي).

    قليل من النشاء.

    وعشان تحضريه...

    اخلطي المكونات ولما تتماسك أضيفي إليها الزبادي.

    اتركي الماسك على وجهك لمدة 10 دقائق واغسليه بالمياه الفاترة.


    س : وَصفآت جربتِهآ تحذِّرِين حوَّاء مِنهآ .. ؟!!

    مره سمعت انو الحامض ( عصير الليمون ) لو حطيناه بقطنه ومسحنا البشره بينظفها

    وللبشره الدهنيه اكيد

    جربته بس وجهي اتدمر لفتره واخد وقت وعلاج لرجع عادي


    س : متَى يدُق نآقُوس الخَطَر مُعلناً الخطَر عَلى جمآل

    حوَّآء .. ؟!!

    لو ما عجبها خلقة الخالق وراحت تعمل تفصيل بوجها

    العمليات التجميله اكبر خطر وضرر على جمال حواء

    انا مع العمليه لتعديل تشوه فقط !!!

    غير هيك بتكون قلة عقل





    القِسم الثَّآنِي :: أَينَ أَنتِ مِن

    الطَّبخ ::

    باجد متعتي فيه

    وبحب اجرب كل طبخه واكيد بفشل بس ما بهدى لحتى اعملها

    آدم :: .......

    لا وجود لحواء بدون آدم

    ادم الاب....موجود ومو موجود !!

    ادم الاخ...هو السند والقلب الحنون

    ادم الحبيب....لا وجود له حالياً في حياتي



    القِرَآءة:: .......

    عالم اخر ارحل فيه كل ما ضاق فيني هالعالم

    الأطفآل :: .......

    زينة الحيــــــاة

    البَيت :: .......

    مملكتي

    الحُب :: .......

    احلــى ما في الحياة ...لا معنى للوجود بدونهـ

    خِيَآنَة آدم :: .......

    الخيانه ابشع صفه ممكن نصف بها بشر

    الخيانه لا تقتصر على ادم او حواء..!

    العَمَل :: .......

    لا طعم للحياة بلا عمل وتعب

    ولو كان عمل بسيط او حتى تطوعي يضيف لوجودنا معني

    انا اعمل مدرسة تقويه لمدة 10 ساعات بالاسبوع فقط

    عمل بسيط لكنه يعني لي الكثير





    القِسم الثَّآلث :: مكيَآج وَعُطُور ..

    س :أوَّل مرَّة وَضعت المكيَآج بهآ متَى كآنت .. ؟!!

    في عرس اخي قبل 6 سنوات

    وحسيته انو في شيء غريب على وجهي وما صدقت يخلص العرس لاشطف وجهي ههههه


    س : أَوَّل قِطعَة مكيآج اِقتنيتهآ .. ؟!!

    ماسكراا

    وكريم الاساس

    س : مآركة المكيآج المُفَضَّلة لَدَيكِ .. ؟!!

    ما بشتري على الماركه

    الي بيعجبني باجيبه

    بس طبعا يكون من مكان مضمون

    س :هَل تعتَرِفِين بأَلوآن الكُحل عدآ الأَسود وَإن كآن

    مآ لَون الكُحل المُفَضَّل لَديكِ .. ؟!!

    بحب الازرق متل غنوجه

    بس بحبه انا بكل تدريجاته غامق وافتح وافتح وهيك وبحب البني باحسه بيلبق مع لون عيوني

    س : المكيآج فِي نَظَرِك مآهُو .. يعنِي إِيش الشَّي

    اللِّي يهمِّك فِيه يعنِي مقيآسه .. ؟!!

    المكياج ما بيعنيلي كتير

    باستعمله بس في المناسبات فقط

    باعتبره بيضيف جمال ورونق لحواء بس مو شيء اساسي بحياتي

    وبحب خفيف

    من نعمة ربي انو ما بيلزمني كتير

    س : ألوآنِك المُفَضَّلة فِي

    . الظِّلآل "الآي شدُو "

    الاسود بيعجبني

    . البلآشر

    وردي فاتح

    . الرُّوج

    اللِّب جلُوس

    مشمشي

    فوشي

    احمر

    يعني ما عندي مشكله مع اغلب الالوان


    س : صُورَة مكيآج عَجبِك.. ؟!!




    س : عِطرِك المُفَضَّل .. ؟!!


    ما بلتزم وخصوصي بالعطر على شركه معينه

    الي بيعجبي باجيبه





    القِسم الرَّآبع :: أنآقَة وأَزيآآء

    س : مآهُو مِقيآس الأَنآقة فِي نَظَرِك .. ؟!!

    شيء يكون راقي وبسيط بذات الوقت

    ومتل ما قالت القمر تالا يكون يكون اللبس مناسب ديني

    س : لُونِك المُفَضَّل بالملآبس .. ؟!!

    اي لون ما عندي مشكله بالالوان

    اللون الدارج وبيلبقلي بالبسهـ



    س : أَكثَر مآيجذِبُك مِن الملآبس .. ؟!!

    فساتين السهره

    س :لُون فِستآن السَّهرة المُنآسب "المُفَضَّل " بِنظِرك مآهُو .. ؟!!

    اللون الدارج والي يلبق للون بشرتي طبعا

    س : هَل تَتبَعِين المُوضَة أَم لآ .. ؟!!

    اتبعها في حدود

    يعني لو عاجبني وجي على مزاجي البسه

    لو غير هيك ما باهتم بالموضه





    القِسم الخآمِس :: اِكسسوآر ..

    س : اِكسسوآرك المُفَضَّل مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!



    س : تَمِيلِين لِ النَّآعم مِن الاِكسسوآر أم تُفَضِّلين الموآكب
    للمُوضَة .. ؟!!

    لا بحب الناعم وما بهتم بالموضهـ لو ما كانت على زوقي

    س :أحذِيتك المُفضَّلة مِن نآحية النُّوع وَكعب أو لآ .. ؟!!

    انا بما انو طولي مناسب

    بالبس عادي بلا كعب

    بس بالمناسبات البس الكعب العالي..

    س :حقِبيتِك المُفَضَّلة مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!





    مشكورهـ حبيبتي حروف على الاستضافه الحلوهـ


    زوووووء شذى و إجاباتك رآئعه

    و مشان الليمون أنا مجربتو بس الحمدلله ما صار شي

    يعني عادي يمكن لأن بشرتك دهنيه لو تشوفي شو بستعمل ماسكات هههه

    ما بخلي شي اي وصفة بعملها بحب الوصفات الطبيعيه اكتر من الكريمات

    كل الشكر الك يا غاليه ع المشاركه الرآئعه

    ربي ما يحرمنا هالطله

    رح تكون ضيفتنا شموخ إنسانه




  10. #10

    أضـً‘ـح ـً‘ـك علـ؛ٌْْـليك
    الصورة الرمزية شموخ انسانة
     رقم العضوية : 22942
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,195
     الإقامة : في دولة الكبرياء
     اغنيتي المفضلة : ضلي زيدي
     إعجاب متلقى : 157 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 60 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  شموخ انسانة غير متصل


     

    افتراضي





    يسلموووو حروف ياملاك ع الدعوة الحلوة
    ولي عودة



    لا أقول وداعاً......
    بل الى اللقاء احبتي ....
    اختكم شَّهِدْ

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •