النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: قصيدة الحلم من روائع الشاعر حامد زيد

  1. #1

    انســ من النسيان ـــــان
    الصورة الرمزية بحبك وحشتيني
     رقم العضوية : 16949
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 3,613
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلســـ بيت لحم ـــــطين
     هواياتي : كتابة الشعر والكمبيوتر والمطالعة والسفر
     اغنيتي المفضلة : الكل وخاصة الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 421 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  بحبك وحشتيني غير متصل


     

    قصيدة الحلم من روائع الشاعر حامد زيد

    الحلـــــــــــــــــــم



    لشاعر حامد زيد



    بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه



    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين



    تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه


    وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين



    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه


    ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



    انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شراييني



    تركته في يدك مثل الأمانة واحفظيها زين


    ترى حفظ الأمانة دين مجبورة تردينه



    اجل مافي احد قد قالك حفظ الأمانة دين



    مرد القفي بيلفي ويستوفي وتوفينه



    بعد ليلة ثلاثة أربعة عشرة شهر شهرين


    إذاأنت منت بقد الكلام اللي تقولينه



    حرام استأمنك حاجة وإذا جيت اطلبك تنسين



    تخونين وتبين أرضى واحد يرضى تخونينه



    أنا لجيت أخونك مع حبيبة ثانية ترضين



    من اول مارجعت من السفر ماشفتلك بينه



    وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس أر المطار تجين



    تكونين أنت اول شخص عيني تحتضن عينه


    وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين



    واشوف بدمعتك حكيك وأعرفه قبل تحكينه



    واجيب أحلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين



    تقولين الوطن نور وأقول بنور مضوينه



    تقوللي غديت أحلى وأقول عيونك الحلوين



    كلام نام بشفاهك وخفت لتصحينه


    ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين


    تغانمت غيابي لين رجحتي موازينه


    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين



    وليتك لاقية به شي فيني ماتلاقينه



    ماهوب بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين


    تغافلك بغلا والحلا ماهوب من زينه



    تزينه الصور والصحيح ابن الحلال زوين



    وأنا ماني بناقص عنه يوم أنك تبدينه



    نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين



    قنوع بمظهري ووالسم مايذبح ثعابينه


    على قول المثل مان بحلو لكن ماني بشين


    إذا أهدك الزهر مرة فأنا أهديتك بساتينه


    وإذا ألهاك سهر ليلة فأنا تهت لباك سنين


    وإذ أستضعفتك أملاكه وشتتك ملاينه



    أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين



    طموحي بس أجي وأضفر بشي تستحقينه



    تدينته تسلفته سرقته مو مهم من أين



    كأني منكثر مأرضى بكل اللي تمنينه



    لو أنك تطلبين الله يعنيني بأقول أمين



    أنا مألعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه



    تبين الحين يوم أني كبرت أعب على الحبلين



    ترى عند البدو بذات عيب اللي تسوينه



    حلاتك لعشقتني تعشقيني ليوم الدين


    غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه


    جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل أثنين


    كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه



    أمانة لا تخليني صغير بعينهم تكفين



    لأني كل ماقالوا تخون أقول مسكينه


    عليك الله وأمانة علميهم من هو المسكين



    أنا خايف اليا طاح الجمل تكثر سكاكينه


    وأنا ماعادت ضلوعي تحمل طعنت السكين



    مثل ماقالوا الكتوب واضح من عناوينه



    لوأرحل منك للغربة بسافر من ضلامك وين


    كفاية كل حلم يمر برقادي تزورينه



    كفايه من تفارقنا وأنا ماقمضت لي عين


    قبل يومين شفتك في المناموقمت من حينه


    ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين




    ضرار ...
    التعديل الأخير تم بواسطة روان الســــاهر ; 10-29-2010 الساعة 05:57 AM


    هنـآك أشخاص لو كان بوسعي ..
    ….
    أن امنحهُم شيئا واحداً في هذه الحياه ..!
    سَ اختار أن امنحهُم
    :
    [
    القدره على رؤية أنفًسهم في عـيوني ]
    عندها فقط ..
    سيدركون ماذا يعنووون بالنسٌبه لـيّ ..

    ضرار...




  2. #2

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 34
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    تسلم يمينك


  3. #3

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,792
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    افتراضي

    انتقاء جميل جدا

    تسلم ايدكـ خيو

    Renaad

  4. #4

    انســ من النسيان ـــــان
    الصورة الرمزية بحبك وحشتيني
     رقم العضوية : 16949
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 3,613
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلســـ بيت لحم ـــــطين
     هواياتي : كتابة الشعر والكمبيوتر والمطالعة والسفر
     اغنيتي المفضلة : الكل وخاصة الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 421 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  بحبك وحشتيني غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشكيك لمين.. مشاهدة المشاركة
    تسلم يمينك
    شكرا لمرورك الرائع والمميز

    ضرار ...


    هنـآك أشخاص لو كان بوسعي ..
    ….
    أن امنحهُم شيئا واحداً في هذه الحياه ..!
    سَ اختار أن امنحهُم
    :
    [
    القدره على رؤية أنفًسهم في عـيوني ]
    عندها فقط ..
    سيدركون ماذا يعنووون بالنسٌبه لـيّ ..

    ضرار...




  5. #5

    الإحســـ ع ــذبـة ــاس
    الصورة الرمزية روان الســــاهر
     رقم العضوية : 22866
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,479
     الإقامة : بين يدي الله
     إعجاب متلقى : 10 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 12
     الحالة :  روان الســــاهر غير متصل


     

    افتراضي


    قصيدة رائعة

    سلمت أناملكَ خيو ع روووعة الانتقاء

    دامت ذائقتكَ راقية


    تحياتي

    التعديل الأخير تم بواسطة روان الســــاهر ; 11-02-2010 الساعة 05:26 AM










    Les propriétaires du sol





  6. #6

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2371 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 36
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    رووعه خيو

    تسلم يمينك على الاختيار الجميل

    اح ـترآمي


  7. #7

    انســ من النسيان ـــــان
    الصورة الرمزية بحبك وحشتيني
     رقم العضوية : 16949
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 3,613
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلســـ بيت لحم ـــــطين
     هواياتي : كتابة الشعر والكمبيوتر والمطالعة والسفر
     اغنيتي المفضلة : الكل وخاصة الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 421 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  بحبك وحشتيني غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـــلاك البــرئ مشاهدة المشاركة
    انتقاء جميل جدا

    تسلم ايدكـ خيو
    اشكرك لوجودك هنا يا انسة


    هنـآك أشخاص لو كان بوسعي ..
    ….
    أن امنحهُم شيئا واحداً في هذه الحياه ..!
    سَ اختار أن امنحهُم
    :
    [
    القدره على رؤية أنفًسهم في عـيوني ]
    عندها فقط ..
    سيدركون ماذا يعنووون بالنسٌبه لـيّ ..

    ضرار...




  8. #8

    انســ من النسيان ـــــان
    الصورة الرمزية بحبك وحشتيني
     رقم العضوية : 16949
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 3,613
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلســـ بيت لحم ـــــطين
     هواياتي : كتابة الشعر والكمبيوتر والمطالعة والسفر
     اغنيتي المفضلة : الكل وخاصة الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 421 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  بحبك وحشتيني غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان الساهر مشاهدة المشاركة
    قصيدة رائعة

    سلمت أناملكَ خيو ع روووعة الانتقاء

    دامت ذائقتكَ راقي


    تحياتي
    دموت لتلك الردود الرائعة

    والمميزة وتحياتي لك

    ولوجودك هنا

    ضرار


    هنـآك أشخاص لو كان بوسعي ..
    ….
    أن امنحهُم شيئا واحداً في هذه الحياه ..!
    سَ اختار أن امنحهُم
    :
    [
    القدره على رؤية أنفًسهم في عـيوني ]
    عندها فقط ..
    سيدركون ماذا يعنووون بالنسٌبه لـيّ ..

    ضرار...




  9. #9

    انســ من النسيان ـــــان
    الصورة الرمزية بحبك وحشتيني
     رقم العضوية : 16949
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 3,613
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلســـ بيت لحم ـــــطين
     هواياتي : كتابة الشعر والكمبيوتر والمطالعة والسفر
     اغنيتي المفضلة : الكل وخاصة الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 421 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  بحبك وحشتيني غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة القصر مشاهدة المشاركة
    رووعه خيو

    تسلم يمينك على الاختيار الجميل

    اح ـترآمي

    تحياتي لروحك يا خيتوا

    واتمنى استمرار وجودك بين صفحاتي

    ضرار


    هنـآك أشخاص لو كان بوسعي ..
    ….
    أن امنحهُم شيئا واحداً في هذه الحياه ..!
    سَ اختار أن امنحهُم
    :
    [
    القدره على رؤية أنفًسهم في عـيوني ]
    عندها فقط ..
    سيدركون ماذا يعنووون بالنسٌبه لـيّ ..

    ضرار...




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •