صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: "لاتزيديه لَوعه" إلى 2-2-2010 وتفاصيل الألبومْ..

  1. #1

    Kadim Al Sahir
    الصورة الرمزية ! AMMAR !
     رقم العضوية : 22854
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,770
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلسطيني مقيم بالاردن
     هواياتي : الشعر الاصيل
     اغنيتي المفضلة : كاظم الساهر
     إعجاب متلقى : 686 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  ! AMMAR ! غير متصل


     

    افتراضي "لاتزيديه لَوعه" إلى 2-2-2010 وتفاصيل الألبومْ..




    موعدكم مع البوم القيصر {لا تزيديه لوعة} يوم 2-2-2011 تفاصيل و موعد الالبوم النهائي



    موعدكم مع البوم القيصر "لا تزيديه لوعة" يوم 2-2-2011 , سبب تأجيل الالبوم كان عدم رضى القيصر عن اغنية 'ابو عيون السود
    كمآ تآجل سآبقا
    إذ تم تعديلها لتصبح غزلية اكثر
    والالبوم لازال يحتوي على 13 اغنية ولم يتم سحب اي اغنية

    .والأغآني كما يلي..


    قصيدة [لا تزيديه لوعة] .. كلمات بدر شاكر السياب -
    قصيدة [دلع النساء] .. كلمات كريم العراقي -
    قصيدة [ماذا بعد؟] .. كلمات د.حنين عمر -
    أغنية [ حيارى يا زمن ].. كلمات كريم العراقي -
    أغنية [ جالسة لوحدك ] .. كلمات كاظم الساهر -
    أغنية [ آثاري الزعل ] .. كلمات كاظم الساهر -
    أغنية [ ما أحبك ] .. كلمات كاظم الساهر -
    أغنية [الحــب] .. كلمات كاظم السعدي -
    أغنية [ خلاص اليوم ] .. كلمات داوود الغنام -
    أغنية [ ممكن توصلني ] . . كلمات بدر بن عبد المحسن -
    أغنية [ مرت على بالي ] .. كلمات فزاع -
    أغنية [ يا سيدي] .. كلمات محمد عبدالله الفيصل -
    أغنية [ ابو عيون السود + موال للحلاج ] ..فلكلور عراقي
    من اغاني داخل حسن








    سلامي


    ! AMMAR !
    التعديل الأخير تم بواسطة ! AMMAR ! ; 01-25-2011 الساعة 12:12 PM




    شكرا كاظم


    آهدآء....لـ السآهر..

    آليكَ يآ مَن صَرخت بآعلى صَوتِكـ متحديآ..
    [ آصرخ يآ ضَمير ]
    آليكَ يآ من سَهرت الليآلي...وعَشقت الفَن
    ...شُكرآ....شُكرآ...
    للرب الذي وَهبكـ هذه القُدره...
    وشكرآ لـ صوتكـ الذي تَربع في قُلوب النآس..
    دون الحآجه آلى جوآز سَفر...

    Ammar Hassouneh

  2. #2

    رعد هليب

     رقم العضوية : 23562
     تاريخ التسجيل : Dec 2010
     المشاركات : 85
     الإقامة : السعودية
     هواياتي : كتابة الشعر
     اغنيتي المفضلة : حافية القدمين
     إعجاب متلقى : 9 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 9
     الحالة :  رعد هليب غير متصل


     

    افتراضي

    يااا بوي شبعنا من هالمووال يا تجيبون اخباار مووثوقه والا بلااااااش نضحك على بعض

    تلاعبو بأعصاب الناس عالفاااااضي ومشكوور مؤخرا

    موعدكم موعدكم موعدكم موعدكم موعدكم الين متى مرة والا خليني اسكت وافاررق احسن


  3. #3

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    يارب ينزل خلاص صدق إشتقنا
    تسلم يمينك


  4. #4

    Kadim Al Sahir
    الصورة الرمزية ! AMMAR !
     رقم العضوية : 22854
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,770
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلسطيني مقيم بالاردن
     هواياتي : الشعر الاصيل
     اغنيتي المفضلة : كاظم الساهر
     إعجاب متلقى : 686 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  ! AMMAR ! غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد هليب مشاهدة المشاركة
    يااا بوي شبعنا من هالمووال يا تجيبون اخباار مووثوقه والا بلااااااش نضحك على بعض

    تلاعبو بأعصاب الناس عالفاااااضي ومشكوور مؤخرا

    موعدكم موعدكم موعدكم موعدكم موعدكم الين متى مرة والا خليني اسكت وافاررق احسن


    حبيبي إحنآ مآ شبعنآك حكي..
    والحكي مو من عنآ...
    هآي هي تآجيلات اشركه..وكآظمْ...




    سلامي




    شكرا كاظم


    آهدآء....لـ السآهر..

    آليكَ يآ مَن صَرخت بآعلى صَوتِكـ متحديآ..
    [ آصرخ يآ ضَمير ]
    آليكَ يآ من سَهرت الليآلي...وعَشقت الفَن
    ...شُكرآ....شُكرآ...
    للرب الذي وَهبكـ هذه القُدره...
    وشكرآ لـ صوتكـ الذي تَربع في قُلوب النآس..
    دون الحآجه آلى جوآز سَفر...

    Ammar Hassouneh

  5. #5

    جرح عمري من اغلى الناس
    الصورة الرمزية حسن الجابري
     رقم العضوية : 23991
     تاريخ التسجيل : Jan 2011
     المشاركات : 20
     الإقامة : العراق
     هواياتي : الموسيقى والرياضة والانترنت
     اغنيتي المفضلة : كل اغاني القيصر
     قوة السمعة : 9
     الحالة :  حسن الجابري غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا على الخبر ولو مزعج التأجيل


  6. #6

    David Beckham
    الصورة الرمزية ZالبرنسZ
     رقم العضوية : 22899
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 8,155
     الإقامة : وآقع ممتلئ بآلحزن وآلوجع وخيبة الأمل..!
     هواياتي : Football
     اغنيتي المفضلة : أنــآ وَلَـيـْلـى ـآ
     إعجاب متلقى : 863 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 396 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 21
     الحالة :  ZالبرنسZ غير متصل


     

    افتراضي

    شكراً ع المتابعه عزيزي عمار
    تحياتي

    ▌║▌│║║▌│█│▌║│█║
    I R A Q P R I N C E

  7. #7

    اسامة البشايرة
    الصورة الرمزية اسامة البشايرة
     رقم العضوية : 22976
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 269
     الإقامة : الاردن
     هواياتي : كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : كل الاغاني
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 10
     الحالة :  اسامة البشايرة غير متصل


     

    افتراضي

    ثانكس عمار المبدع
    عالمتابعه
    والله يصبرنا وينزل الالبوم

  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    الحلو انو في اغاني من كلماتو :)


  9. #9

    معاشر الذيب


     رقم العضوية : 14434
     تاريخ التسجيل : Jan 2007
     المشاركات : 2,264
     اغنيتي المفضلة : لا يا صديقي
     إعجاب متلقى : 1001 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 881 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Has. Abdullah غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! Ammar ! مشاهدة المشاركة
    , سبب تأجيل الالبوم كان عدم رضى القيصر عن اغنية 'ابو عيون السود
    كمآ تآجل سآبقا
    إذ تم تعديلها لتصبح غزلية اكثر
    ! Ammar !
    ان شاء الله يكون التعديل يستحق التأجيل
    يعطيك العافية عمار

    وعلى اطروحة الحلم المسافر
    التقيك
    على حمى الرحيل المستمر
    الآن في كل المواطن
    التقيك
    في مساحات التوهج في جبيني
    التقيك
    في انشطار الوقت في كل الذرى
    في حكايات الطفولةِ
    إذ يعودُ بنا الزمانُ القهقرى

    آه لو تأتين آه
    من عميق الموج من صلب المياه
    كالرحيل ... كالترقب واانتظار المستحيل
    و أنا لست أدري !!!
    ما الذي يدفعني دفعا اليك
    ما الذي يجعلني ابدو حزينا
    حين ارتاد التسكع في مرايا و جنتيك
    لا عليك .... لا عليك



  10. #10

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    كل تاخيره وفيها خيره >> هيك بيقول المتل

    ان شاء الله خير

    وفي الانتظار

    يسلمو اخي عمار


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •