صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: شخصيات الشباب من أسمائهم

  1. #1

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    شخصيات الشباب من أسمائهم

    شخصيات الشباب من أسمائهم :.

    محمد /كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

    أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
    ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
    بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

    أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

    طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

    حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

    عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

    وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

    فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

    عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

    عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

    أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

    فاضل / دمه زي البق..!!!!

    وحيد / دمه يلطشششششش...

    بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

    محمود / شكله مصري..

    علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

    أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

    عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

    علي / دبدوب و دمه خفيف..

    توفيق / مو شي..!!!!

    حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

    سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

    يحيى / مملوح وطيب..

    عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

    وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
    بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

    مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
    برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

    براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
    وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
    ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

    سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

    زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

    عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

    إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

    عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

    سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

    تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
    بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

    نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
    ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

    عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

    عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

    ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

    ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

    فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

    نبيل / اسم على مسمى...

    خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

    حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

    مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

    مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

    فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

    عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
    ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

    ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

    وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

    عبد المجيد / يحب الشعر...

    سطام / كشخة وغامض...

    سعد/ شاعر وزعووووووول بس قلبه ابيض ,واثق من نفسه كثير...


    تحياتي لكم
    بنت العراق :36_2_55:


  2. #2

    الصورة الرمزية مخالب النمر
     رقم العضوية : 2787
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 2,151
     الإقامة : السعوديه _ الرياض
     اغنيتي المفضلة : معلم على الصدمات
     إعجاب متلقى : 40 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 44 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  مخالب النمر غير متصل


     

    افتراضي

    محمد /كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

    <<< والله العظيم هذا اسمي الحقيقي


    تحيا1 1 1 1 تي


    روحي وما ملكتْ يدايَ فداءُ
    وطني الحبيبْ وهل أُحِبُّ سواهُ
    وطني الذي قد عشتُ تحتَ سمائهِ
    وهو الذي قد عشتُ فوقَ ثراهُ
    منذُ الطفولةِ قد عشقتُ ربوعهُ
    إني أُحِبُّ سهولهُ ورباهُ
    وطني الحبيبْ – وطني الحبيبْ – وما أُحِبُّ سِواهُ

    وطني الحبيبُ وأنتَ مولدُ عزةٍ
    ومنارُ إشعاعٍ أضاءَ سناهُ
    في كلِّ لمحةِ بارقٍ أدعو لهُ
    في ظلِّ حَامٍ عُطِّرتْ ذِكراهُ
    في موطني بَزَغَتْ نِجُومُ نَبيهِ
    والمخلصونَ استشهدوا بحِمَاهُ
    في ظلِّ أرْضِكَ قد تَرَعْرَعَ أحمدٌ
    ومشى مُنيباً دَاعياً مَولاهُ
    يَدعو إلى الدِّينِ الحَنيفِ بهَدْيهِ
    زالَ الظلامُ وعُدِّدَتْ دَعْواهُ
    في مكةٍ حَامُ الهُدى وَبِطَيبَةٍ
    ذِكرى رَسُولِ ونُورِهِ وَهُداهُ
    وطني الحبيبْ – وطني الحبيبْ – وما أُحِبُّ سِواهُ

  3. #3

    الصورة الرمزية ابراهيم الساهر
     رقم العضوية : 53
     تاريخ التسجيل : Apr 2005
     المشاركات : 1,542
     الإقامة : انني اسكن في الحب
     هواياتي : كتابة الشعر والعزف على آلة العود
     اغنيتي المفضلة : أحبيني
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  ابراهيم الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    ملاحظة :
    نسيتي اسم كللللللللللللللللش مهم ؟؟
    هو:
    ابراهيم // طبعا يكون شخصية قيادية ومحبوبة
    وكشخة وشخصية ناجحة وعندة ثقة بنفسه ويكون محبوب وكل البنات تجري وراه و و و و و و و و ...............
    مواصفات كثيييييييييييييييييرة ما اكدر اسجلها كلها

    هههههههههههههههههه
    بس هذي الحقيقة
    س ل ا م ي



    لا تذرفين الدمع ..
    يا عيون بغداد ...













    أشكرك يا (( غاليتي لينا الساهر)) من اعماق اعماق قلبي على هذي الهديه .... واتمنى ان تستمري في ابداعك هذا وقلمك المتميز الذي طالما اتحفنا بابداعه ... واتمنى لك التوفيق ....
    اشــــــــــــــــــــــــــــكرك




    جئت لاكتب لك فلم اجد قلما ... فبريت عظمة من عظام صدري فلم اجد حبرا ... فغمستها بدماء قلبي
    فلم اجد كلمات ... فكتبت كلمة واحده تسد عن كل الكلمات ...
    احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــك

  4. #4

    العضو المميز

     رقم العضوية : 1243
     تاريخ التسجيل : Oct 2005
     المشاركات : 1,071
     الإقامة : المدينة المنورة
     هواياتي : مصارعة الثيران
     اغنيتي المفضلة : عبرتـ الشطـ
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  حاكمـ العشاقـ غير متصل


     

    افتراضي

    مخالب انبسطت هاااااااا << يلا ياعمي مبروووك خخخخخخخخخخخخخخخ

    ههههههههههههههههههههههه

    بنت العراااق واسمي أنا ..!؟؟!؟ مو موجود ...!!!





  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي

    ما اعرف اسمك هههههههههههههه


    شكرآعلى الردود شباب


  6. #6

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    افتراضي

    bent thank you momkin ism hatim

    Renaad

  7. #7

    ساهري

     رقم العضوية : 2904
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 1,684
     الإقامة : في الحب
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : سلامي0 والحب المستحيل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  amora غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههه حلو بنت العراق روعه انا استفدت من اسم في بالي شكراااااااااا بس شو طلع كووووووووووووووووول

    بنت فلسطين

    تناديك روحي ونزف جروحي وقرع فؤادي على باب صدري فلا تتجاهل
    ندائي حبيبي فانك تعلم مابي وتدري تعبت


  8. #8

    ساهري
    الصورة الرمزية بنت العراق
     رقم العضوية : 933
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 12,295
     الإقامة : مدينة الحب
     هواياتي : كتابة الشعر و الغناء....ان اصبح دكتورة و ان يصبح العراق في سلام
     اغنيتي المفضلة : هارب من الاحباب /بعد الحب/احساسي غريب/استعجلت الرحيل/بحلا عمر/لا يا صديقي/رحال/ انا و ليلى/الخ
     إعجاب متلقى : 6 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  بنت العراق غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههه اوكي


    حاتم>>>شاب حلو و حباب بس مغرور بجماله و ما يسمع غير حاتم العراقي


  9. #9

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    افتراضي

    والله عندك حق هو حلو وحباب ومغرووووووووووور بجماله بس ما اعرف شو يحب يسمع
    على العموم مرسي حياتي

    Renaad

  10. #10

    ساهري

     رقم العضوية : 3411
     تاريخ التسجيل : Feb 2006
     المشاركات : 27
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  tito غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا ان انتى عرفتينى ان انا انيق


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •