صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: بدي جواب!!!!

  1. #1

    اقدم عاصمه للحزن
    الصورة الرمزية معذبة القيصر
     رقم العضوية : 22937
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 842
     الجنس : Female
     الدولة : Tunisia
     الإقامة : اقدم عاصمه للحزن
     هواياتي : قرائه ومداونه الشعر والقصص القصيره
     اغنيتي المفضلة : واخيرا
     إعجاب متلقى : 140 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 10 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  معذبة القيصر غير متصل


     

    افتراضي بدي جواب!!!!




    ليه ديما الواحد يلاقي الغريب اقرب الوا من الحبيب
    ويلاقي يد الغريب ممدودا الوا بدل ما يلاقي يلي في بالوا؟؟؟
    حد يجاوبني





    ابتسم ... هدي أعصابك خلي راسك بين اديه
    و اخذ بوسة صلح مني كافي تتدلل عليه




  2. #2

    لاتزيدية لوعة
    الصورة الرمزية الكيلاني
     رقم العضوية : 22851
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 1,649
     الإقامة : في عالم عشاق القيصر
     هواياتي : التصميم
     اغنيتي المفضلة : لا ياصديقي
     إعجاب متلقى : 95 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 32 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 13
     الحالة :  الكيلاني غير متصل


     

    افتراضي

    من ولد وفي فمه ملعقة من ذهب لا يشعر بغيرة
    ان كان غريب او قريب
    ومن ذاق المر والامر قد يشعر بالغير

    موضوع جميل معذبة
    يسلمو


  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية أوس الساهر
     رقم العضوية : 8042
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 929
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بغداد
     هواياتي : الشعر
     اغنيتي المفضلة : كلها
     إعجاب متلقى : 139 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 39 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  أوس الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مساء الخير..بصراحة ما أعرف الجواب..بس عندي هذي الأغنية أحبها جدا..أحب أهديها الج..تحياتي..أخوج أوس.

    YouTube - ‫جديد هيثم يوسف ليش 2010‬‎


  4. #4

    ضـياء من المعرفه
    الصورة الرمزية أســـير الهمس
     رقم العضوية : 24124
     تاريخ التسجيل : Feb 2011
     المشاركات : 9,046
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : السعوديه
     هواياتي : الخواطر
     اغنيتي المفضلة : كل الأغانى
     إعجاب متلقى : 7005 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 9098 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 22
     الحالة :  أســـير الهمس غير متصل


     

    افتراضي



    هو مجرد رأى
    ليس إلا

    يعود هذا الشئ لسلوك الشخص نفسه
    فإذا كان محبوباً من أقاربه
    وجدت الجميع يهبون لمساعدته ونجدته
    ولكن إذا كان به تكبر وتجبر وغرور وقسوه
    فلا يجد أحد من أقاربه يمد له يده
    وذلك لمعرفتهم بسلوكه
    ولكن الغريب والقادم من بعيد لا يعرف عن سلوكه أى شئ
    فيمد له يده لعدم معرفته
    وكما قال المثل
    الاقارب كالعقارب
    والدم على الدم حامى

    بأقل من القليل جداً أجبت


    شكراً معذبه
    تحياتى

    .



    لا إله إلا الله محمد رسول الله





  5. #5

    اقدم عاصمه للحزن
    الصورة الرمزية معذبة القيصر
     رقم العضوية : 22937
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 842
     الجنس : Female
     الدولة : Tunisia
     الإقامة : اقدم عاصمه للحزن
     هواياتي : قرائه ومداونه الشعر والقصص القصيره
     اغنيتي المفضلة : واخيرا
     إعجاب متلقى : 140 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 10 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  معذبة القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    كيلاني
    اوافقك الراي
    مع انوا في ناس كمان عيشا ف يترف
    ومع ذالك عم تحس بالذياقل منها ماديا
    يعني مو كل يلي حكيتوا صح
    بس كمان في ناس متل ما قلت
    تحياتي
    وشكرا ع مرورك





    ابتسم ... هدي أعصابك خلي راسك بين اديه
    و اخذ بوسة صلح مني كافي تتدلل عليه




  6. #6

    eng. mohamed
    الصورة الرمزية alsahir eyes
     رقم العضوية : 22859
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 892
     الإقامة : Riyadh, Saudi Arabia, Saudi Arabia
     هواياتي : Facebooking Electrical engineering books Sherlock Holmes, SHERLOCK HOLMES 2: Jocul umbrelor, Just Go
     اغنيتي المفضلة : مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 144 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 55 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 10
     الحالة :  alsahir eyes غير متصل


     

    افتراضي

    :d: D: D: D


  7. #7

    ساهري
    الصورة الرمزية nadim
     رقم العضوية : 23338
     تاريخ التسجيل : Nov 2010
     المشاركات : 1,343
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  nadim غير متصل


     

    افتراضي

    لأن الي في باله مش شايف الي قــباله
    ولما اللغريب ينول الي فباله
    راح يعمل مثل الي اقــبله.......
    وتستمر الحياه!!

    ربي...
    اؤمن كثيراَ بأن المساحه الفاصله
    بين الحلم والواقع مجرد دعاء..
    فارجوك كن معي..

  8. #8

    أنت تأثيرك على قلبي قوي !
    الصورة الرمزية باسم الناصر
     رقم العضوية : 17892
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 1,757
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : السعودية .. الرياض
     هواياتي : كرة القدم .. الشعر
     اغنيتي المفضلة : نزار قباني & كاظم الساهر
     إعجاب متلقى : 401 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 15 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 15
     الحالة :  باسم الناصر غير متصل


     

    افتراضي

    المجال قابل للحوار والتفاهم
    يعني تكون وجهة نظرهـ محايده عن
    اللي عايش حوليهـ


  9. #9

    اقدم عاصمه للحزن
    الصورة الرمزية معذبة القيصر
     رقم العضوية : 22937
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 842
     الجنس : Female
     الدولة : Tunisia
     الإقامة : اقدم عاصمه للحزن
     هواياتي : قرائه ومداونه الشعر والقصص القصيره
     اغنيتي المفضلة : واخيرا
     إعجاب متلقى : 140 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 10 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  معذبة القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    ابن بغداد1985

    شكرا لمرورك والف شكر ع الهديه
    تحاتي





    ابتسم ... هدي أعصابك خلي راسك بين اديه
    و اخذ بوسة صلح مني كافي تتدلل عليه




  10. #10

    اقدم عاصمه للحزن
    الصورة الرمزية معذبة القيصر
     رقم العضوية : 22937
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 842
     الجنس : Female
     الدولة : Tunisia
     الإقامة : اقدم عاصمه للحزن
     هواياتي : قرائه ومداونه الشعر والقصص القصيره
     اغنيتي المفضلة : واخيرا
     إعجاب متلقى : 140 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 10 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  معذبة القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    أســـير الهمس

    اوافقك الراي اخي
    لكن بما انوا هي سالي وانت جوبت عليه بهي الشكل
    فانا التمست من حديثك اني من المتكبرين
    لكن ارجوا تصحيح معلوماتك عني فانا والحمدالله
    لست كذالك ولكن يمكن اني اكون كذالك مع الذين لا اعرفهم حق المعرفه

    واخيرا
    شكرا لتواجدك الرائع في مصحفتي
    ماتحرمنا من هي الطله
    تحياتي





    ابتسم ... هدي أعصابك خلي راسك بين اديه
    و اخذ بوسة صلح مني كافي تتدلل عليه




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •