النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...

  1. #1

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...




    وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ
    ...


    وتسقط ورقه لتلحقها اخرى
    إلى ان تتساقط جميع الأوراق

    و نموت ..

    حياتنا ك شجره تحمل عدد من الأوراق

    كلما سقطت ورقة .. اقترب الأجل ..



    إنا لنفرح بالأيام نقطعها ... و كل يوم مضى يدني من الأجل



    غ ـريب حالُنــا

    نعمل لدنيا .. (فانيه) بإراده وهمه عاليه
    و إذا اتى امر الأخره شعرنا اننا بحاجه إلى بعض الراحه
    لان الوقت فيه طويل ..و لن ( يفوتنا ) شيء [كما نظن]



    نسمع عن القصص والعبر و المأسي الكثير
    ثم نبقى على حالنا دون إكتراث ..
    فهناك متسع من الوقت ..



    الم نسمع بالمثل القائل من شب على شئ شاب عليه
    أم اننا ( نختلف ) عن البقية



    و سنأجل ذلك كله إلى ان نكبر
    لان لنا عمر طويل


    قال عليه الصلاه والسلام :

    ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة، ثم راح و تركهاالراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 7976
    خلاصة حكم المحدث: صحيح


    أخواتي :
    سميت (الدنيا ) بذلك ..
    لتدني منزلتها عند الله وحقارتها
    احوالها غريبه و متقلبه و لا يوجد فيها شيء يدوم
    و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنا) ..
    لاننا كثير ما نعطيها اكثر مما تستحق



    و نحن نعلم اننا مفارقوها !!!..
    الم يحن الوقت لنحاسب انفسنا ..
    و نقف عند كل يوم ..


    فإن كان فيه خيرا حمدنا ربنا وشكرناه
    و إن كان فيه شرا تبنا إليه وإستغفرناه
    مادام اننا الأن هنا و بستطاعتنا ان نتوب .. فلم ( التأجيل )؟؟؟
    فلوحان اجلنا .. لتمنينا قبل الدقائق الثواني ..
    و ليتنا نعوض ما ضاع منا .



    أقبل على صلواتك الخمس ... كمصبح و عساه لا يمسي
    و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس
    راق لي


    اللهم علمنا ما ينفعنا
    وانفعنا بما علمتنا
    وزدنا علما



    اح ـترآآمي



  2. #2

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    موضوع روعه
    تسلم يمينك


  3. #3

    وكأني بك َأعانق القمر

     رقم العضوية : 22848
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 14,558
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : مصـريـهـ
     إعجاب متلقى : 2298 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2362 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 31
     الحالة :  serialperson غير متصل


     

    افتراضي

    انار الله دربك وفرجك همك شذى

    ابدعتى ابدعتى فيما نقلتى

    لروحك الطاهره شذى الياسمين



    يوما ما ..
    وحين تتركون أشياء من أجل الله وحده !
    فقط ابتغاءً لرضاه سبحانه ..
    كونوا على يقين أن الله سيمنحكم عوض أجمل ، أجمل بكثير !


  4. #4

    الصورة الرمزية ورد الساهر @
     رقم العضوية : 11800
     تاريخ التسجيل : Dec 2006
     المشاركات : 4,546
     الإقامة : في عالمي الحزين
     اغنيتي المفضلة : موحرام
     إعجاب متلقى : 1247 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 910 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 21
     الحالة :  ورد الساهر @ غير متصل


     

    افتراضي

    اللهم علمنا ما ينفعنا
    وانفعنا بما علمتنا
    وزدنا علما


    وراقي لي
    رائع ما كتبتي غاليتي
    عاشت ايدك


  5. #5

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    انرتن يا جميلات

    لاوراحكن عبق الياسمين

    و

    اح ـترآمي


  6. #6

    مراقب عام

    الصورة الرمزية سر الــوجــود
     رقم العضوية : 22850
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 5,448
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : أم الدنيا
     إعجاب متلقى : 1239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1078 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  سر الــوجــود غير متصل


     

    افتراضي

    لِرُوْحِكـ الْطَآهِرَه دَعْوَآت ..
    وَلِقَلْبِكـ الصآِدّق هُتُآفَآت ..
    جَزَاكِـ رَبِّي كُل خَيْر


  7. #7

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    ضحى نورتي


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •