إيهاب توفيق: لا أنافس عمرو دياب


يستعد إيهاب توفيق لإطلاق محطة إذاعية جديدة خاصة به على الإنترنت باسم إيهاب إف إم، وستكون الإذاعة الرسمية الثانية لنجوم الغناء على مستوى العالم العربي بعد إطلاق النجم عمرودياب محطته الإذاعية دياب إف إم العام الماضي. وعن المحطة يقول إيهاب توفيق، إنه لا يقصد منافسة عمرو دياب بها ولا يعلم لماذا تردد هذا الكلام حين علم الجميع بإطلاق المحطة.
ويضيف: أن يطلق نجم معين إذاعة رسمية خاصة به لا يعني أن يكون ذلك حكراً عليه. كما يتمنى إيهاب أن يرضي جمهوره من خلال تلك المحطة، ويعدهم بأنه سيكون متواصلاً دائماً معهم بأحدث أخباره الفنية وأحدث أغنياته. ويؤكد إيهاب أنه سيتم تقديم ثلاثة برامج منوّعة على إيهاب إف إم في الأيام المقبلة وهي آخر يوم ولا داعي وهما كلمتين. وهذه البرامج ستكون مجرد تجربة وبعدها سيجري اختيار برامج أخرى متنوعة تناقش القضايا الفنية والاجتماعية، وستتم استضافة العديد من نجوم الغناء والتمثيل فى هذه البرامج.
من ناحية أخرى، يقوم إيهاب حالياً بتصوير أحدث كليباته لأغنية أنا مش باقي على حاجة مع المخرج محمد جمعة، بالإضافة إلى تصويره أكثر من أغنية من ألبومه الديني الجديد أرحنا يا بلال. ويتنوع اختيار أماكن التصوير ما بين البوسنة واسطنبول وتونس والمغرب والقاهرة، وتم تخصيص ميزانية مفتوحة لتصوير هذه الأغنيات دفعة واحدة لتكون عودة قوية لإيهاب إلى الساحة الفنية