النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة School of love

الموضوع: نظام «النعجة».. ودبلوماسية.. «العرصات»!!

  1. #1

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    Icon3 نظام «النعجة».. ودبلوماسية.. «العرصات»!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




    فؤاد الهاشم






    قال وزير الخارجية الايراني «صالحي»: «ان علاقاتنا مع الكويت هي علاقات.. مصاهرة»!! الشعب الكويتي – يا معالي الوزير – صاهر تسعة أعشار شعوب الارض من شعب «الاسكيمو» في شمال الكرة الأرضية إلى الشعب.. «الزبيري» في جنوب العراق، مرورا بدول بجنوب شرق آسيا وشمالها وافريقيا وشمالها وغربها وجنوبها حتى استراليا.. ايضا، ومع ذلك، فلا توجد دولة من هذه الدول اعتدت بالضرب على دبلوماسيينا او سفارتنا عندهم او ارسلت شبكة تجسس او ساعدت على خطف طائراتنا المدنية بركابها وزودت الخاطفين بالمزيد من السلاح، او استخدمت طائرة مدنية كويتية داخل خطوطها الداخلية لسنوات عديدة بعد ان قامت بطلائها بشعار.. طيرانها! لو كانت المصاهرة – كفيلة بجعل حكومة الملالي عندكم تتصرف معنا مثل «الاوادم» - فأنا على اتم الاستعداد لـ«التضحية» والزواج من نصف نساء وفتيات.. ايران! اربع منهن حسب الشرع، والباقي.. «صيغه»!


    ٭٭٭


    وايضا قال «صالحي»: «ان ايران افضل جار.. للكويت»! وتعليقي هو.. «من قلة الخيل، شدوا السروج على.. البقر»!! لو كنا نملك «خيارات متعددة» لاخترنا ان تكون جارتنا الشرقية «سويسرا» أو في اسوأ الاحوال.. «جزر القمر» لكي.. «يستانس.. بشار كيواي فازلين» ويبيع عدة آلاف اخرى من جوازات سفرها الى.. البدون أو يبيعها طائرات «رافال» فرنسية.. «طايح حظها»!!


    ٭٭٭

    خاص.. وحصري:

    المدعوة «بثينة شعبان» - مستشارة بشار – النعجة»، قالت لوفد الجالية السورية في الكويت عقب لقائه مع «النعجة» وإبلاغه برسالة كويتية رسمية بأن.. «دعكم من الموقف البرلماني في الكويت وصحافتها وشعبها، فنحن معكم قلباً وقالباً».. بأن.. «هؤلاء – العرصات – المسؤولين في كل دول الخليج، سوف نريهم ما لدينا من أوراق حين ننشر فضائحهم الجنسية عبر أشرطة الفيديو التي لدينا على كل مواقع الانترنت»!! للعلم، كلمة «عرصات» - بالسوري – هي جمع لـ«عرص»، والتي تعني مهنة المتاجرة بأعراض وأجساد النساء! الرئيس «النعجة» قال للوفد – أيضاً - «قولوا لحكام الخليج، إن لدينا أوراقاً جديدة لم نستخدمها ضدهم.. بعد»!! أقوال هذا المعتوه تذكرني بجملة مشابهة قالها «القذافي» المخلوع قبل سقوطه بشهور وهي.. «نحن لم نستخدم القوة.. بعد»!! وها هو الآن شريد في صحارى ليبيا مع ولده وصهره، ورائحته أنتن من رائحة كلاب السكك لعدم قدرته على الاستحمام منذ أسابيع، ويدعي ان لديه.. «قوة لم يستخدمها.. بعد»!!

    ٭٭٭

    يبدو أن أقوال «صالحي» لا تنتهي أبداً، فقد صرح – أيضاً – بأن.. «الجمهورية الإسلامية في إيران تدعم النظام السوري لأنه حلقة في سلسلة المقاومة، وانتزاعه يعني انهيار هذه السلسلة»!! أي سلسلة هذه التي تتحدث عنها معالي الوزير؟ هل نسيت تصريح مرشدك الاعلى خلال حرب اسرائيل على غزة حين قال.. «ان ايدينا.. مغلولة ومكتفة»؟! لماذا تخدعون شعوبكم الايرانية بحكاية المقاومة هذه كما خدع القذافي شعبه بها لأربعين سنة، وخدع صدام حسين 22 مليون عراقي وثلاثمائة مليون عربي بحكاية حرق نصف اسرائيل، وها هو حليفكم البعثي في سورية دبابات جيشه تدير ظهرها للجولان وتسحق ابناء بلده، ويعلن – بلا حياء - «رامي مخلوف» لإسرائيل بأنه.. «لا امن لكم ان لم يبق نظامنا»؟! معالي الوزير صالحي: «ابشرك بقدوم الخريف العربي الى جمهوريتكم الاستخباراتية الهشة، فبعد سقوط نظام النعاج في سورية واختفاء علي عبدالله صالح، سوف يشتعل الغضب العربي في الجزائر، وما ان تنتهي من هناك، حتى يكون الايرانيون قد شربوا واستوعبوا وامتصوا كل طاقات الشعب العربي وسوف ينفجرون في لحظة واحدة، من «خوزستان» الى «عبادان»، ومن «المحمرة» الى آخر قرية حدودية في اقصى الشمال.. وبعدها، اتوقع لك ان تعبر الحدود مع افغانستان – سيرا على الاقدام «مع الزايرة» للاستقرار هناك وكتابة مذكراتك.. بإذن واحد أحد ان شاء الله!!


    ٭٭٭

    تتكون السفارة الاسرائيلية في القاهرة من ثلاثة طوابق تشغلها هي «17 – 18 – 19»، يشغل السفير وطاقمه الدبلوماسي الطابقين «18» و«19» والذين اقتحموها – مساء امس الاول – هم من جماعة «الاخوان المسلمين» دخلوا الى الطابق السابع عشر فقط الذي خصصته السفارة كأرشيف ومكتبة، وتلك الأوراق التي تطايرت من نوافذه كانت من الملفات الأرشيفية الموجودة فيه، أما الـ «18» و«19» فهي «مغلقة ومحمية جيداً وملغمة ايضا»، ولو كانوا قد حاولوا دخولها لتمزقت أجسادهم مع البناية.. برمتها!! ايضا، السفير مع 70 دبلوماسيا اسرائيلياً وعائلاتهم غادروا مطار القاهرة على متن طائرة عسكرية تابعة لدولتهم من نوع «DC-300» بعد أن تلقوا «تحذيراً» جاءهم قبل اربع ساعات من وصول شباب الاخوان الى.. الموقع! نكشف سراً – حصريا أيضا – حين نقول بأن «الإنذار» وصل للإسرائيليين من بعض قيادات الاخوان وكذلك بعض قيادات الحركة السلفية ممن يعملون لمصلحة جهاز «الموساد» الاسرائيلي! سبق لهؤلاء الشباب الذين اقتحموا السفارة الاسرائيلية ان أحرقوا مخازن تابعة لوزارة الداخلية! لماذا حدث كل .. ذلك؟!

    منعاً للإطالة نختصر القول بالآتي:

    «الإخوان لديهم أجندة مع قيادات في القوات المسلحة من أجل إحداث كل هذه الفوضى على الساحة السياسية في مصر ليكون هناك مبرر لتأجيل الانتخابات البرلمانية والرئاسية الى.. أجل غير مسمى، واستمرار حكم العسكر»!! هذا ما كتبناه في هذا العمود قبل شهور، وابتدأ يتحقق بشكل.. دراماتيكي!

    Amer waleed معجب بهذا .


  2. #2

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمو ايديك اخي عالمتابعه

    Renaad

  3. #3

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,981
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1980 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    افتراضي

    جميله هذه المقتطفات و رائع هذا الكاتب

    شكرا لك عزيزي..

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  4. #4

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    اسعدنى مروركم احبابى....


  5. #5

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    اسعدنى مروركم احبابى....


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •