النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة School of love

الموضوع: علامة تعجب!!

  1. #1

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    Icon3 علامة تعجب!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





    فواد الهاشم







    ما ان نشرنا - في هذا العمود – يوم الاربعاء الماضي خبر قيام سلطات النظام السوري ببث اعترافات الضابط المنشق «حسين هرموش» - خلال ايام قليلة – على شاشة تلفزيونهم الرسمي حتى اصيب سفيرهم في لبنان – الذي قبض اتاوات من تاجر كويتي وصلت الى ثلاثة ملايين دولار عبر العميل السوري الصغير الذي يعمل «قوادا» في الكويت – بالجنون، ورفع توصية الى معازيبه يبلغهم بوصول الخبر الى جريدة «الوطن»، وبعد ان كان مفترضاً بث شريط الاعترافات «المزعومة» للعقيد «هرموش» مساء هذا اليوم «السبت»، جرى تقديم الموعد، وبث ظهر.. الخميس! أي بعد 24 ساعة على نشر الخبر في «الوطن»!! كيف استطاعت مخابرات النظام السوري اصطياد «هرموش»؟! هذه حكاية حزينة ومؤلمة نسوقها لعشاق «أخونجية – تركيا» وللحزب الحاكم هناك، فقد كان «هرموش» فارا الى الحدود التركية، معتقدا ان الحزب الاسلامي الذي يحكم في انقرة سوف يحميه، لكن ما حدث هو.. الآتي: المخابرات السورية تستضيف «سبعة من قيادات» الحزب الكردستاني التركي، فتمت «المقايضة» مع «اردوغان» شخصيا.. «اعطونا هرموش، نعطيكم الاكراد السبعة»! وافق «الطيب»، فاعتقلت شرطته العقيد اللاجئ الى اراضيهم، وسلموه.. للنظام المجرم في دمشق، وتسلموا.. «اكرادهم»!! الآن، «اردوغان» يبيع «الوهم» للمصريين والتونسيين والفلسطينيين، بعد ان باع «الوهم» لزعيم النصر الالهي «حسن نصرالله»، الذي اكتشف خدعته – متأخرا – فوصفه بـ «السلطان العثماني الجديد»!!


    ٭٭٭


    خاص.. وحصري:


    في الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم أمس الأول – بتوقيت «بيروت» - اجتاحت ثلاث شاحنات عسكرية سورية الحدود مع لبنان وهي تطارد مدنيين سوريين هاربين من جحيم بلدهم، ولمسافة 600 متر داخل الحدود اللبنانية مستخدمين المدافع الرشاشة وقذائف «المورتر» ضدهم، وايضا، صدموا شاحنة عسكرية لبنانية حاولت التصدي لهم!! زعيم النصر الالهي «حسن نصرالله»، أمر قوات الجيش اللبناني بعدم الرد، او الحديث عن ذلك الحادث عبر وسائل.. الإعلام!! لقد تغلبت ايدولوجية «السيد» على.. وطنيته!.


    ٭٭٭


    وأيضاً.. خاص وحصري:


    من الوثائق التي صادرها الثوار – عقب اقتحامهم لمقر القذافي في باب «العزيزية» - واحدة تؤكد ان العقيد الفار دفع مبلغ «40 مليون دولار» للزعيم اليمني الشيخ «حسين بن عبدالله الأحمر» من اجل تهريب الاسلحة لثوار يمنيين يقاتلون ضد.. السعودية! «الرياض» اعطت الشيخ «الأحمر» - المقيم حالياً على ارضها – مهلة ثلاثة أيام لمغادرتها! صحيح.. «اتق شر من أحسنت اليه»!.



    ٭٭٭


    وكمان.. خاص وحصري:


    من هذه الوثائق – أيضاً – واحدة بها أسماء 32 صحافياً وكاتباً يكتبون في صحف عربية قبضوا رشاوى نقدية ضخمة من العقيد «القذافي»، منهم «عبدالباري دولار» رئيس تحرير جريدة «القدس العربي» اللندنية – وقد تسلم ستة ملايين وثلاثمائة الف دولار منذ عام 2009.. فقط!! «يالطيف، هالزلمة الفلسطيني – كما قال غوار الطوشة في مسرحيته الشهيرة «كاسك يا وطن» – من جماعة عدم الانحياز.. بيقبض منين.. ما بدّو، فهو يقبض من قطر وايران وليبيا والكويت»!! «حتى السودان لم يعتقهم»!!



    ٭٭٭


    وكمان، وكمان.. خاص وحصري:


    كشفنا لكم عن الخمسين مليون دولار الموعود بها الرئيس الفلسطيني من دولة خليجية لـ«يؤجل طلب اعلان الدولة من الامم المتحدة حتى يتفرغ العالم لاسقاط بشار ونظامه»، ويوم امس، علمنا – من مصادر موثوقة – ان ولده «ياسر»، طلب من الوالد ان يرفع الرقم الى.. «مائة مليون دولار».. لتأجيل اعلان قيام فلسطين! المصادر ابلغتنا انها توقعت ان يقوم الاب «عباس» بتوجيه «كف» و«طراق ساخن» على خد «ياسر»، لكن الوالد – اطال الله عمره – ابتسم لولده قائلا.. «انا فكرت.. في هيك، بس مستحي من اخواننا في الخليج»!! «أبومازن».. «طلع.. مشتهي ومستحي»!




    إلى جماعة – ما يسمى – بالامارة الدستورية:

    اذا الدشاديش.. قصّرت، واذا الجيوب.. انتفخت، واذا الارصدة.. تورمت، واذا البنوك.. حشرت، واذا النفوس «تحرمنت»، واذا الضمائر.. تلوثت، واذا «الحلوج».. تعفنت، واذا اللحى.. «تمرمغت»، واذا الشوارب.. «تعفطت»!!.. «مالت عليكم، وعلى.. حفاظاتكم»!
    Amer waleed معجب بهذا .


  2. #2

    " Doctor "
    الصورة الرمزية Amer waleed
     رقم العضوية : 7610
     تاريخ التسجيل : Aug 2006
     المشاركات : 5,981
     الجنس : Male
     إعجاب متلقى : 1980 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1763 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  Amer waleed غير متصل


     

    افتراضي

    أنا لا زلت متابع

    ألف شكر أخي بعض المعلومات سأعمل على إيصالها و التحقق منها

    بعض القلوب تظل قطعة منا حتى وان أبعدها القدر عنا !

  3. #3

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer waleed مشاهدة المشاركة
    أنا لا زلت متابع

    ألف شكر أخي بعض المعلومات سأعمل على إيصالها و التحقق منها



    منورنى اخى الغالى....


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •