النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree2إعجاب
  • 2 المشاركة بواسطة edo maria

الموضوع: بالصور- رصانة يارا ومشاركة كاظم الساهر للمرة الأولى في برنامج نجم الخليج

  1. #1

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    بالصور- رصانة يارا ومشاركة كاظم الساهر للمرة الأولى في برنامج نجم الخليج


    ودّع كل من المتسابق المغربي محمد الشغراوي والمتسابق سالم الفارسي من سلطنة عمان، منافسات برنامج نجم الخليج على قناة دبي، بعد حصولهما على أقل نسبة نقاط من تصويت الجمهور وآراء لجنة التحكيم التي تضم كل من الفنانين: (عبد الله الرويشد، فايز السعيد، يارا)، في الوقت الذي أطل النجم العربي كاظم الساهر في السهرة الثانية من البرنامج الخليجي الأضخم على شاشات التلفزة العربية، مقدماً مجموعة من أغانيه التي أطربت جمهور ومشاهدي قناة دبي في كافة أرجاء العالم.


    ـ أجواء معبّرة ـ



    وقبل أن يعلن سعود الكعبي ونور الشيخ بداية السهرة التي بثت على الهواء مباشرة (مساء أمس الجمعة)، قدم المشتركون (ميدلي) لمجموعة من الأغاني الخليجية، ليطل بعدها كاظم الساهر في أغنية (ما أحبك بعد) التي ترافقت مع الخلفية والديكور المتميز محاطاً بالأقنعة البيضاء، مؤكّداً رفضه ارتداء الأقنعة وعدم حاجته الى الإختباء من محبة الجمهور.

    لتبدأ بعد ذلك المنافسات مع أميرة من تونس أول المتسابقين في هذه السهرة، والتي حصلت على الحصانة لفوزها في مسابقة (الكارا أوكي) ضمن برنامج (يوميات نجم الخليج)، ولتنال انتقادات لجنة التحكيم لخروجها عن المقام والإيقاع أثناء تأديتها لأغنية (قالوا حبيبك مسافر).

    أما المشترك الأول الذي أنقذه تصويت الجمهور فكان جاسم من الإمارات، والذي قدم أغنية (تعال) لعبد الله الرويشد التي لم تنل رضا لجنة التحكيم التي دعته إلى ضرورة تخطّي مرحلة التوتّر والخجل، فيما قدم نجيب من اليمن أغنية (أهل باكرمان) من التراث اليمني استحقّ على أدائها ثناء اللجنة، بعد أن رفض الرويشد والسعيد فكرة يارا المتعلقة بحمية خاصة له.

    واستحقّت ميسا من تونس مشاركة كاظم الساهر في ديتو أغنية (أثاري الزعل) لكونها أفضل تلميذة لهذا الأسبوع بحسب لجنة التحكيم، حيث تميز أدائها بالتناغم والرومانسية وحديث الساهر عن تأثرها ودموعها أثناء التدريبات، مشيداً بلجنة التحكيم وأصوات المشتركين وبرنامج (نجم الخليج) علة قناة دبي والذي وصفه بفرصة العمر للشباب.

    وقدمت سوزان من مصر أغنية (الغيرة) لنايا، خارجة فيها عن الإيقاع بحسب مدربة الصوت أماني الحجّي التي تشارك في لجنة التحكيم كعضو رابع بعد اختيارها هذا الأسبوع من قبل دولاب الحظ، ليقدم من بعدها فيصل من السعودية أغنية (مصدر أحزاني) لطلال مدّاح والتي استحقّ على أدائها تنويهاً من اللجنة ومديحاً من فايز السعيد الذي وصفه بالصوت السعودي الواعد.



    ـ بعيداً عن المجاملات ـ



    وقبل أن تستمر المنافسات، قدّمت الفتيات لوحة استعراضية من أجواء البحر مع أغنية (متى متى) لحسين الجسمي، ليطل بعدها المشترك اللبناني حنا البايع في أغنية (عيَّار) لصلاح الزدجالي، والذي أسعد بحضوره يارا على الرغم من ملاحظات اللجنة المتعلّقة بضرورة تركيزه على الإيقاع الخليجي والتركيز على مخارج الحروف.

    وعلى الرغم من حضور المشتركة التونسية، إلا أنها تحتاج إلى التركيز على المقامات الموسيقية بحسب الرويشد وذلك بعد أدائها لأغنية (لا تخاف من الزمان) لأصالة، فيما استحق هيثم من السعودية تهنئة لجنة التحكيم على حضوره الهادئ وأدائه المميز لأغنية (أجيبه) لراشد الماجد، كذلك الحال لأسما من المغرب التي قدمت أغنية (قال الوداع).

    فيما اختتم كاظم الساهر مشاركته في البرنامج بأغنية (وين أخدك) التي ترافقت مع لوحة استعراضية من أجواء البادية معبراً عن اعجابه بأصوات المشتركين وبصوت المشترك العراقي داني الذي قدم بعد ذلك أغنية (أعلن انسحابي) التي قلب بأدائها المسرح بحسب فايز السعيد، لتطل بعده أمل من قطر في أغنية (والله لأخذ حقّي) لعبد المجيد عبد الله، والتي غاب عنها التلوين والإبهار في الأداء بحسب آراء لجنة التحكيم، أما آخر المشتركات التي أنقذها تصويت الجمهور فكانت نورما من سوريا التي قدمت أغنية (سكّر زيادة) ليارا، حيث لم تقنع بأدائها العادي والخارج عن المقام اللجنة وخصوصاً الرويشد الذي أكد أنها المرة الأخيرة التي سيجاملها فيها.

    ومن ثمّ أطل المشتركون الأربعة الذين لم يحظوا بنسبة تصويت جيدة من الجمهور، فقدم محمد من المغرب أغنية (رهيب) لعبد المجيد عبد الله، وقدم حسن من اليمن أغنية (ذكر المحبة) من التراث اليمني، فيما قدم سالم من سلطنة عمان (درب المحبة) لمحمد عبده، ولتطل أخيراً رباب من المغرب في أغنية (الأسمرانية) التراثية، والتي أنقذتها من خلال لجنة التحكيم، فيما ساهم تصويت الجمهور بمساعدة حسن من اليمن على متابعة مشوار المنافسات في البرنامج، وليكون محمد من المغرب وسالم من سلطنة عمان، أول المغادرين لنجم الخليج على قناة دبي، في الوقت الذي بكت فيه المتسابقة المغربية قبل إعلان النتيجة وسط حماس الجمهور..



    كواليس



    ـ وصف كاظم الساهر نجم الخليج على قناة دبي، بالبرنامج الناجح والقادر على تقديم أصوات حقيقية، في الوقت الذي تتميز أجواء المنافسة بين المشتركين بالحماسة والإبداع، إضافة الى ردود أفعال الجمهور الإيجابية، ناصحاً المشتركين بالإطلاع الدائم على مختلف نواحي الحياة.

    ـ أكدت ميسا من تونس أن الديتو الذي جمعها مع كاظم الساهر يعتبر فرحة كبيرة لها، واصفة إياه بالفنان المتواضع والذي نصحها بالهدوء وعيش أجواء الأغنية، فيما بررت أسباب اختيارها نجم الخليج بالقول، إنه البرنامج الأفضل الذي يطلق نجوماً للأغنية الخليجية.

    ـ وصف المشترك داني من العراق، كاظم الساهر بفنانه المفضل إضافة الى كونه ابن بلده، قائلاً إنه شخص متواضع وقنوع، وحول مشاركته هذا العام في البرنامج قال: لقد تابعت البرنامج العام الماضي مباشرة من الإستديو ولفتني كل ما فيه، وخاصة الإحترافية العالية من الفريق وآراء اللجنة القيمة، والضيوف المتميزون على الدوام.

    ـ توجه كل من سعود الكعبي والمشتركين السعوديين بالتهنئة إلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، كما توجه سعود بالتهنئة إلى الفنان البحريني خالد الشيخ والد المذيعة نور بمناسبة عيد ميلاده .

    ـ طغت أجواء المرح والضحك على جلسة تصوير في كواليس البرنامج، والتي جمعت أعضاء لجنة التحكيم الرويشد ويارا وفايز، حيث نجح الرويشد في اضحاك زملائه وكل من حضر هذه الجلسة.

    ـ تمنى محمد من المغرب، أن يلقى الدعم في مسيرته الفنية التي وعد بإكمالها، متمنياً النجاح لأصدقائه الذين بدا عليهم التأثّر وخصوصا هيثم من السعودية، فيما أعربت مدربة الصوت أماني الحجي عن حزنها لخروجه المبكر.

    ـ اعتبر سالم من عمان الذي بدا عليه الحزن بعد اعلان النتيجة، أن تصويت الجمهور لم يكن كافياً اضافة إلى التوتر، الأمر الذي ساهم في خروجه مبكراً من المنافسات.

    ـ أشادت والدة المذيعة البحرينية نور الشيخ، بأداء ابنتها وحضورها في السهرة الأولى، مؤكدة أن والدها الفنان خالد الشيخ مدحها بقوله: كنت روعة..

    ـ تابع زوج المشتركة المصرية سوزان السهرة مباشرة من الإستديو، واصفاً إطلالتها بالمميزة على من العطل التقني، معرباً عن ثقته بحصولها على تصويت الجمهور العربي والمصري، مؤكداً في الوقت نفسه دعمها بكل طاقته وهو يقوم في غيابها بدور الأم والأب لطفلهما، اضافة لكونه الناقد لأدائها متمنياً أن تحصل على اللقب.

    ـ حضور إعلامي في كواليس البرنامج لمتابعة الحلقة ولقاء قيصر الغناء العربي كاظم الساهر.

    يبث برنامج (نجم الخليج) على قناة دبي، كل جمعة بعد نشرة أخبار العاشرة بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، فيما يتم إعادة الحلقة كل سبت الساعة: 18:00 بتوقيت الإمارات، ويوم الأحد الساعة: 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

    فيما يبث برنامج (يوميات نجم الخليج) من الأحد إلى الخميس الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من السبت إلى الخميس الساعة: 4:30 بتوقيت الإمارات، وفي توقيت آخر من السبت إلى الجمعة ما عدا يوم الأحد الساعة: 7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.



    شاهد الصور في الموقع

    http://www.bisara7a.com/#!ajax_readnews.php?id=7140

  2. #2

    مراقب عام

    الصورة الرمزية سر الــوجــود
     رقم العضوية : 22850
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 5,450
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : أم الدنيا
     إعجاب متلقى : 1239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1080 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  سر الــوجــود غير متصل


     
    شكرا عالمتابعة ميرو


  3. #3

    ساهري

     رقم العضوية : 24197
     تاريخ التسجيل : Feb 2011
     المشاركات : 52
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 9
     الحالة :  زينب حسن غير متصل


     

    افتراضي

    شكرااااااااا على التفاصيل


  4. #4

    ali almnsef
    الصورة الرمزية lord of war
     رقم العضوية : 22997
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 6,112
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بين جفنيها
     هواياتي : كل مايفرز الادرينالين
     اغنيتي المفضلة : بالتأكيد كان صديقي
     إعجاب متلقى : 1495 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 940 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 18
     الحالة :  lord of war غير متصل


     

    افتراضي

    يسلموا ياقمر






  5. #5

    D o n j o i n
    الصورة الرمزية ali_aldouri
     رقم العضوية : 22914
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 10,583
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بيــت الحبايـــب
     هواياتي : القراءة - التصميم
     اغنيتي المفضلة : كل ابداعات القيصر
     إعجاب متلقى : 4794 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3252 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  ali_aldouri غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا ع الخبر








  6. #6

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي






  7. #7

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    احلى شي تفاعل الجمهــــــور .. يا الله واشلون كان القيصر مبسوط فيهم .. الله يحفظه ويـسعده يارب

    واكثر شي اعجبني لوحة وين آخذك ، من زمان على هالاغنية .. سحرنا ابو وسام سحرنا


    يسلموو ايدو على الموضوع

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


  8. #8

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا يا قمر


  9. #9

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    تسلم يمينك


  10. #10

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمو ايديكي حبيبتي عالتوبيك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •