صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
Like Tree4إعجاب

الموضوع: هجوم جديد على القيصر: الساهر يتعمّد تهميش لجنة التحكيم والرويشد يحجِّمه

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    هجوم جديد على القيصر: الساهر يتعمّد تهميش لجنة التحكيم والرويشد يحجِّمه





    خلال عرض الحلقة الثانية من برنامج «نجم الخليج»
    الساهر يتعمّد تهميش لجنة التحكيم والرويشد يحجِّمه

    27/09/2011



    صالح الدويخ

    أغلب المطربين يظهرون غير ما يبطنون من أحقاد وضغينة لزملائهم في الوسط الفني، في المقابل يتحدثون أمام الملأ بمثالية لم نشهدها وتمثيل قد لا يؤديه «أجدع» ممثل، لكن الكواليس تحمل لنا الكثير من الأسرار وتكشف المستور وما خفي كان اعظم.

    في الجولة الثانية من برنامج «نجم الخليج» الذي يعرض على تلفزيون دبي أكدت المصادر ان الفنان كاظم الساهر لم يكن كغيره من المطربين الذين استضافهم البرنامج طوال السنوات الماضية، حيث كانوا يحرصون على مبادرتهم لتحية لجنة التحكيم أثناء الهواء ومن بعد انتهاء الحلقة وتبادل الحوارات الجانبية معهم، وما حدث بالتفصيل أن الفنانة يارا كانت أول الواصلين من لجنة التحكيم وعند سماعها بدخول الساهر بادرت بالسلام عليه في الكواليس، غير أن عبدالله الرويشد وفايز السعيد وأماني الحجي عند دخولهم قبل انطلاقة البرنامج اكتفوا بالتحضيرات في غرفهم الخاصة، وقد يكون السبب بفعل ضيق الوقت.

    ذكاء الرويشد
    والامر الذي استغربناه كمشاهدين ان كاظم الساهر لم يثن او يوجه التحية للجنة التحكيم كنوع من المجاملة التي عرف بها على الاقل امام الجمهور، وخانه ذكاؤه الذي يتباهى به في اختياراته للالحان والكلمات، كما أن تشجيع لجنة التحكيم له بعد كل اغنية يؤديها في البرنامج كان باهتا ومكشوفا.

    لا نعرف كيف كانت ردة فعل الفنان عبدالله الرويشد على استضافة الساهر، ونحن على يقين أن الرويشد لم يرق له هذا الاختيار مع احترامه الكامل لرأي القائمين على البرنامج الذين يعرفون جيدا الخلاف بين الطرفين، والرويشد أجاد في تحجيم الساهر ولم يعطه اي اهمية من قريب او بعيد كما لم يذكره ابدا خلال الحلقة لكونه لم يحقق مقولة «يا غريب كن أديب».

    حقد الساهر
    في ختام الحلقة خرج كاظم الساهر الى مقر اقامته مسرعا ضاربا لجنة التحكيم عرض الحائط، ونفذ قراره بعدم السلام عليهم مؤكدا روحه السوداوية وحقده الدفين على الكويت وأهلها ومطربيها، وشمل الفنان الاماراتي فايز السعيد معهم وهو من دولة احتضنت الساهر كثيرا في مناسباتها المتعددة، وطبق الساهر المثل العراقي القائل «مادام عندك هيچ علبات تظل تاكل سطرات»، أي مادام كاظم يعرض نفسه للانتقادات فلا يبعد عن نفسه الظنون ولا يجبّ عنها الشبهات.


    المصدر
    أحاسيس كاظمية معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    ساهري

     رقم العضوية : 4074
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 241
     إعجاب متلقى : 17 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  fifi غير متصل


     

    افتراضي

    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم


    ما لقوا فى الورد عيب قالوا احمر الخدين


    الله يهديهم بس


    معروف للجميع مين الحقود


  3. #3

    D o n j o i n
    الصورة الرمزية ali_aldouri
     رقم العضوية : 22914
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 10,583
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بيــت الحبايـــب
     هواياتي : القراءة - التصميم
     اغنيتي المفضلة : كل ابداعات القيصر
     إعجاب متلقى : 4794 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3252 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  ali_aldouri غير متصل


     

    افتراضي

    ذكاء الرويشد وحقد الساهر
    ليش كل هذًا
    انتو تحمدوا ربكُم انو كاظم الساهر اعتذر الاستاذ كاظم الساهر
    رفع نسبه المشاهدة عند هذا حضورة كضيف للبرنامج
    والجواب باين من العنوان
    الجريد كويتُـية
    راح ينجنوا لان كاظم لحد الان ماغنى في الكـًويت على عكس مواطنه السعودي المهندس
    الذي غنى في مهرجان هلا فبراير
    حمو دمي والله
    شكرا على الخبر رنودة
    خـطّـاب معجب بهذا .








  4. #4

    eng. mohamed
    الصورة الرمزية alsahir eyes
     رقم العضوية : 22859
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 892
     الإقامة : Riyadh, Saudi Arabia, Saudi Arabia
     هواياتي : Facebooking Electrical engineering books Sherlock Holmes, SHERLOCK HOLMES 2: Jocul umbrelor, Just Go
     اغنيتي المفضلة : مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 144 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 55 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 10
     الحالة :  alsahir eyes غير متصل


     

    افتراضي

    تذكر كلما صليت ليلآ!!


  5. #5

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    إفتراءات واضحه من صاحب المقال المكتوب وحقد بالحيل
    ماشفنا شي ابد حنا تابعنا مثله وش معنى آهو اللي لاحظ بس
    صدق تخلف تسلم يمينك حبي بس صدق ناس حقوده


  6. #6

    ali almnsef
    الصورة الرمزية lord of war
     رقم العضوية : 22997
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 6,112
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بين جفنيها
     هواياتي : كل مايفرز الادرينالين
     اغنيتي المفضلة : بالتأكيد كان صديقي
     إعجاب متلقى : 1495 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 940 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 18
     الحالة :  lord of war غير متصل


     

    افتراضي

    انه مش عارف ليه كل حاجه ينسبوها الى حقد العراقيين على الكويت
    احنا لا حاقدين عليهم ولا يهمونا اصلا
    ليه مش ناوين يتركونا بحالنا
    وله حقدهم هذا يحاولون يقلبوه علينا
    مش عارف والله


    عموما شكرا رنود
    خـطّـاب معجب بهذا .






  7. #7

    و يمنحني ثغرها موعدا . .
    الصورة الرمزية خـطّـاب
     رقم العضوية : 23364
     تاريخ التسجيل : Nov 2010
     المشاركات : 1,718
     الإقامة : الرياض
     هواياتي : أهواك
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 709 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1586 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  خـطّـاب غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord of war مشاهدة المشاركة
    انه مش عارف ليه كل حاجه ينسبوها الى حقد العراقيين على الكويت
    احنا لا حاقدين عليهم ولا يهمونا اصلا
    ليه مش ناوين يتركونا بحالنا
    وله حقدهم هذا يحاولون يقلبوه علينا
    مش عارف والله


    عموما شكرا رنود

    صدّقني مو كلّ الكويتيين يحقدون على العراق

    مثل ما إنه مو كلّ العراقيين يكرهون الكويت

    هذي فئة موجودة بكلّ زمان و مكان

    روح قلبهم الفتنة بين الناس و خلق المشاكل




  8. #8

    لَمْ أُخلَقْ لِ } ألبقاء
    الصورة الرمزية ضجيج ألصمتْ
     رقم العضوية : 22891
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 23,510
     الإقامة : بــ حَ ــنَينْ مَــتَرفْ~..!!
     هواياتي : رَسم ألآحلآم ع ـلى لوحة الاوهآآم !!
     اغنيتي المفضلة : تقول انسىآ
     إعجاب متلقى : 2381 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1350 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 37
     الحالة :  ضجيج ألصمتْ غير متصل


     

    افتراضي

    !!
    يسلمو ملاكنا


  9. #9

    صمتي حكايه
    الصورة الرمزية امراه بلا قيود
     رقم العضوية : 25072
     تاريخ التسجيل : Jul 2011
     المشاركات : 1,097
     الإقامة : الاردن
     هواياتي : السباحه والرسم
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى
     إعجاب متلقى : 386 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 91 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  امراه بلا قيود غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا ع الخبر والمتابعه





    سأكِون كالِوُرد
    كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً


    امرأة بلا قيود

  10. #10

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    شنو هالحجي الفارغ


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •