النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة Rama

الموضوع: "الشبكة" تحث سعود الكعبي على حمل نور الشيخ للغناء مع القيصر كاظم الساهر يبكي ميسا

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    "الشبكة" تحث سعود الكعبي على حمل نور الشيخ للغناء مع القيصر كاظم الساهر يبكي ميسا


    "الشبكة" تحث سعود الكعبي على حمل نور الشيخ للغناء مع القيصر
    كاظم الساهر يبكي ميسا المغربية في "نجم الحليج"
    أضفى وجود الفنان العراقي كاظم الساهر كضيف للحلقة الثانية من برنامج "نجم الخليج" نكهة خاصة في كواليس البرنامج الذي شهد خروج أول مشتركيه (المتسابق المغربي محمد الشغراوي والعماني سالم الفارسي).

    كاظم كان أول الحاضرين إلى استديو "فوروم دي بيروت"، وحصل تهافت استثنائي من المتسابقين للقائه والتقاط الصور معه، وخصوصاً انهم أكدوا لـ"الشبكة" أنه يعدّ بالنسبة إليهم مثالاً يحتذى في سماء الأغنية الخليجية، ومحط إلهام فني. أما المشتركة التونسية ميسا الماجري فكانت صاحبة الحظ الأوفر بين زملائها، لفوزها بمشاركة الساهر في ديو أغنية "أتاري الزعل" في الحفل، ما قد يشكّل فارقاً في مسيرتها الفنية التي لا تزال في بدايتها. واللافت أن ميسا كانت تتمرن في الكواليس قبل ساعات من انطلاق الحفل، وذرفت الدموع مع انتهاء كل مقطع تتدرب عليه، لأنها لم تكن تستوعب حقيقة وجودها الى جانب الفنان. أما المشترك العراقي داني بطرس الذي كان يقف في العام الماضي

    بين الجمهور على مسرح البرنامج، ليجد نفسه هذا الموسم في قلب المنافسة، وفاز أيضاً بجلسة نصف ساعة مع الساهر، فقد أكد أنه لمس التواضع اللافت الذي يتمتع به القيصر الذي طالما اعتبره مثالاً يحتذى، وشعر معه بأنه في حضرة صديق. وكشف لـ"الشبكة" أن الساهر أعطاه النصائح المهمة، إذ يجب أن ينوّع في الألوان التي يقدمها، وأن يكون قوياً خلال وقوفه على المسرح، وأن يثق بنفسه ولا يخاف. وقد مدح في صوته.
    الساهر الذي ما إن وصل إلى الاستديو مع مدير أعماله منذر كريم، حتى طلب عدم إجراء أي لقاء إعلامي، وطلب مدير أعماله التواصل معه عبر البريد الإلكتروني لحوارات مقبلة. لكنّ الصحافيين الذين كانوا في الكواليس أصروا، كما كل من حاضراً في الكواليس على دخول الغرفة المخصصة له من البرنامج والتقاط صور وإجراء دردشة سريعة. وكانت الزميلة جويس الخوري مديرة مكتب بيروت في قناة "دُبي" تتولى بمهنية تنسيق الأمور. وتحججت "الشبكة" برغبة التقاط صورة مع الساهر كذريعة لدخول غرفته ومعاتبته بسبب تقصيره مع وسائل الإعلام اللبنانية. وجاء اعتذار الساهر الذي ارتسمت الابتسامة على وجهه عندما ناديناه بـ"جدو كاظم" (هو جد للمرّة الأولى لحفيدته سنا كريمة ابنه وسام إثر زواجه من اللبنانية سارية الصوفي)، ليثبت لنا أنّ لقب "القيصر" الذي مُنِح له ما هو إلا على خلفية الأخلاق التي تميّزه عن غيره من أهل الفن الذين لا يعرف القسم الأكبر منهم الاعتذار. فالساهر الذي رغم الكثير من الهجوم الذي تعرّض له من قبل "فنانين عرب"! والكثيرين، وأحيانا النقد والحملات التي شنت في وجهه، لم يدخل يوماً زواريب "القيل والقال". وقد وعدنا بلقاء قريب لـ"الشبكة"، ووعد الحر يبقى ديناً. وكان الفنّان العراقي أطلّ على جمهور البرنامج من خلال 3 أغانٍ في الحلقة، منها "ما أحبك بعد"، ورافقته لوحة لراقصات وضعن الأقنعة. وسُئل الساهر عما إذا كان يتمنى ارتداء أقنعة كهذه حتى لا يعرفه الناس، فأجاب القيصر: "بوجود هذا الجمهور الرائع، ليس فقط لا أرتدي القناع، بل أخليهم بالعين. بالعكس، الجمهور يريحني". في الإطلالة الثانية غنى "أتاري الزعل"، ليختتم بأغنيته "وين أخذك".
    وكانت يارا ثاني الواصلين بمعية شقيقتها التي كانت تلتقط لها الصور في الاستديو مرتدية جينز وقميصاً ليلكياً. ودخلت ملقية التحية على الجميع، ولم ترفض طلباً لالتقاط صورة تذكارية معها. وبدت كعادتها مبتسمة شفافة، واتجهت إلى الغرفة المخصصة لها، حيث اهتم المزين جو رعد بإطلالتها شخصياً. وما إن علمت بوجود الساهر في الكواليس حتى دخلت غرفته لإلقاء التحية عليه والتقاط الصور. ثم دخلت غرفتها وبدّلت ملابسها استعداداً لدخول المسرح. وفي وقت متأخر وصل مدير أعمالها طارق أبو جودة حاملاً معه "عجقته المهضومة" التي عرف بها، ودخل الغرفة المخصصة ليارا وجلس الى جانب شقيقتها وجو رعد يتابعون البرنامج عبر الشاشة، وكشف للجميع أن لجنة تحكيم "ديو المشاهير" أعطته "نو" من دون أن يدرك السبب.
    أما عضوا لجنة التحكيم الفنانان فايز السعيد وعبدالله الرويشد فقد وصلا معاً بابتسامتهما المعتادة وبلباسهما "الكاجويل": دردشات مع الجميع، ثم دخلا غرفتيهما لارتداء الزي الخليجي التقليدي، ليخرجا برفقة يارا إلى باحة الفوروم الداخلية لتصوير غلاف مجلة "أرى دبي" التابعة لتلفزيون دبي في عددها الاول. وكان حاضراً في الكواليس كل من مقدمة البرنامج البحرينية نور الشيخ بمؤازرة والدتها، والمقدم سعود الكعبي الذي طلبت منه"الشبكة" ممازحة أن يفاجئ نور على خشبة المسرح، بأن يطلب مشاركة الفنان كاظم الساهر الغناء وخصوصاً أنها ابنة الفنان الكبير خالد الشيخ. وأعجب سعود بالفكرة وكانت أجواء مرحة وراء الكواليس.
    بالعودة إلى انطلاق الحفل الثاني، قدّم المشتركون "ميدلي" لمجموعة من الأغاني الخليجية، لتبدأ بعد ذلك المنافسات مع أميرة من تونس بأغنية "قالوا حبيبك مسافر"، وهي نالت الحصانة لفوزها في مسابقة "الكارا أوكي" ضمن "يوميات نجم الخليج"، لكنّها واجهت انتقادات لجنة التحكيم لخروجها عن الإيقاع. وكان الجمهور قد أنقذ المشترك الإماراتي جاسم، فغنى "تعال" لعبد الله الرويشد، لكنه لم يحصد رضا لجنة التحكيم التي دعته إلى تخطي الخجل. أما اليمني نجيب فغنى "أهل باكرمان" من التراث اليمني واستحق الثناء. وهنا طلبت منه يارا اتباع حمية لإنقاص وزنه، فرفض الرويشد والسعيد الفكرة. وقدّمت المصرية سوزان، بحضور زوجها بين الجمهور، أغنية "الغيرة"، فخرجت عن الإيقاع حسب مدربة الصوت أماني الحجي التي تشارك في لجنة التحكيم كعضو رابع، بعد اختيارها هذا الأسبوع من قبل دولاب الحظ. وحصد السعودي فيصل خلال تأديته أغنية "مصدر أحزاني" لطلال مداح، تنويهاً من اللجنة ومديحاً من فايز السعيد الذي وصفه بالصوت السعودي الواعد. ثم كانت إطلالة المشترك اللبناني حنا البايع في أغنية "عيار" لصلاح الزدجالي، فأسعد بحضوره يارا على الرغم من ملاحظات اللجنة المتعلقة بضرورة تركيزه على الإيقاع الخليجي ومخارج الحروف. أما التونسية ميساء التي غنت "لا تخاف من الزمان" لأصالة، فقد طلبت منها الرويشد التركيز على المقامات الموسيقية. هذا في الوقت الذي استحق هيثم من السعودية تهنئة اللجنة على حضوره الهادئ وأدائه المميز لأغنية "أجيبه" لراشد الماجد. كذلك الحال لأسماء من المغرب التي قدّمت أغنية "قال الوداع". أما المشترك العراقي داني فقدّم أغنية "أعلن انسحابي" التي قلب بأدائها المسرح، حسب فايز السعيد، لتطلّ بعده أمل من قطر في أغنية "والله لأخذ حقي" لعبد المجيد عبد الله. وغاب عن أمل التلوين والإبهار في الأداء، حسب آراء لجنة التحكيم. أما آخر المشتركات التي أنقذها تصويت الجمهور، فكانت نورما السورية التي قدمت أغنية "سكر زيادة" ليارا، فلم تقنع بأدائها العادي والخارج عن المقام، حسب اللجنة، وخصوصاً الفنان عبد الله الرويشد الذي أكدت أنها المرة الأخيرة التي سيجاملها فيها. أما المشتركون الأربعة الذين لم يحصدوا نسبة تصويت فقد أطلوا على الجمهور، فقدّم محمد من المغرب أغنية "رهيب" لعبد المجيد عبد الله، وحسن من اليمن أغنية "ذكر المحبة" من التراث اليمني، وسالم من سلطنة عمان "درب المحبة" لمحمد عبده. لتطل أخيراً رباب من المغرب بأغنية "الأسمرانية" التراثية، فأنقذتها لجنة التحكيم، فيما ساهم تصويت الجمهور بمساعدة حسن من اليمن لمتابعة مشوار المنافسات في البرنامج، وليكون محمد من المغرب وسالم من سلطنة عمان، أول المغادرين لـ"نجم الخليج".



    المصدر

    Renaad

  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمو ايديكي عالتوبيك يا قمراية
    المـــلاك البــرئ معجب بهذا .


  3. #3

    مراقب عام

    الصورة الرمزية سر الــوجــود
     رقم العضوية : 22850
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 5,450
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : أم الدنيا
     إعجاب متلقى : 1239 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1080 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  سر الــوجــود غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـــلاك البــرئ مشاهدة المشاركة

    ليثبت لنا أنّ لقب "القيصر" الذي مُنِح له ما هو إلا على خلفية الأخلاق التي تميّزه عن غيره من أهل الفن الذين لا يعرف القسم الأكبر منهم الاعتذار. فالساهر الذي رغم الكثير من الهجوم الذي تعرّض له من قبل "فنانين عرب"! والكثيرين، وأحيانا النقد والحملات التي شنت في وجهه، لم يدخل يوماً زواريب "القيل والقال".



    هذا هو القيصر
    ليــتـــهم يتعلمـــون


    شكرا عالمتابعة عزيزتي


  4. #4

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا اعيونى على الخبر والمتابعه...


  5. #5

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    تسلم يمينك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •