النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ♥ الساهر ♥ والجسمي أشهر عازبين في الوسط الفني: هل سيتزوجان قريباً؟

  1. #1

    اشوااقي
    الصورة الرمزية اشواق القيصر
     رقم العضوية : 22871
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 7,310
     الإقامة : قلب القيصر
     اغنيتي المفضلة : جميع اغانيه
     إعجاب متلقى : 2123 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2478 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 23
     الحالة :  اشواق القيصر غير متصل


     

    ♥ الساهر ♥ والجسمي أشهر عازبين في الوسط الفني: هل سيتزوجان قريباً؟





    هما أشهر فنانين خليجيين عازبين في الوسط الفني، على أبواب انتهاء العام الحالي، هل سيكونان عريسي العام المقبل 2012؟ "سيدتي" وقبل حلول هذا الموعد، التقت كاظم الساهر وحسين الجسمي في حديثين خاصين جداً عن الحياة والزواج والمرأة والأطفال في حوارين فيهما الكثير من الأمور الشخصية للفنانين والقليل من الفن، بغية تعريف الناس على وجههما الآخر.



    كاظم الساهر شخصية فنية تنطوي على العديد من الصفات والمواقف الإنسانية التي تعكس مشاعر وأخلاق هذا الفنان الذي لم تغيّره الشهرة والنجومية، إنما زادته إنسانية وتواضعاً وإحساساً خاصة تجاه الآخرين قد يجهلها المعجبون والجمهور. لكن الصدفة سنحت لنلتمس من حديث كاظم الساهر يوم التقت به "سيدتي" مدى شفافيته كأب وإنسان في حوار بعيد عن الفن.

    التفت كاظم الساهر إلى "سيدتي" قائلاً: "سأريك صورة حفيدتي سنا"، متمنياً عدم التقاطها
    .

    سألته "سيدتي": " هل تشبه سنا والدها أم والدتها"؟

    فردّ كاظم وهو ينظر إلى صورة حفيدته الموجودة على هاتفه الخاص قائلاً: "سنا تشبه والديها، مضيفاً، الحمدلله ربي أعطاني حفيدة كما تمنيت".

    وسألناه مجدّداً: "هل صحيح كما يقول المثل "ما أغلى من الولد إلا ولد الولد"؟

    فقال كاظم: "لا أظن ذلك. لا أحد أغلى من الولد على قلب أهله. صحيح أنني أحب حفيدتي سنا وهي غالية عليّ، لكن ليس بقدر حبي لوالدها وسام ، علماً أنني لا أقدر على فراقها".

    هل تتسوّق أثناء سفرك ثياباً لحفيدتك؟

    أكيد. كلما أعود إلى أميركا أحمل معي حقيبة مليئة بالثياب. دائماً أشتري لها فساتين وتنانير وأبتعد عن شراء السراويل. فأنا أحب الفتاة التي ترتدي فستاناً أو تنورة، خاصة عندما تكون ما تزال طفلة.

    لماذا قرّر ابنك وسام الانتقال للعيش في أميركا؟

    لأنه وجد راحته في أميركا، وقد انتقل إليها نهائياً. وهذا أفضل له ولعائلته. فعمله كله هناك، قال متسائلاً: "ماذا يوجد هنا؟ الأوضاع في العالم العربي لا تسمح حالياً للشباب لبناء مستقبلهم. لذلك قرّر البقاء في فلوريدا".


    عن تفكيره بالزواج، علاقته بالمرأة، تمسكه بالعادات والتقاليد العراقية، علاقته بولديه عمر ووسام، موقفه من الشيخوخة وغيرها من التفاصيل في عدد "سيدتي" الجديد المتوفر في الأسواق


    http://www.sayidaty.net/article-view...d=10618&cid=61

    ********************************************
    ********************************************
    ********************************************

    غلاف زهرة الخليج لهذا الاسبوع

    التعديل الأخير تم بواسطة اشواق القيصر ; 10-16-2011 الساعة 12:31 AM





    .
    أَيْنَ مِنْ عَيْني حَبِيبٌ سَاحِرٌ............... فِيْهِ نُبْلٌ وَجَلاَلٌ وَحَيَاءْ

    وَاثِقُ الخُطْوَةِ يَمْشي مَلِكاً................ ظَالِمُ الحُسْنِ شَهِيُّ الكِبْرِيَاءْ
    عَبِقُ السِّحْرِ كَأَنْفَاسِ الرُّبَى.............سَاهِمُ الطَّرْفِ كَأَحْلاَمِ المَسَاءْ
    مُشْرِقُ الطَّلْعَةِ في مَنْطِقِهِ.................. لُغَةُ النُّورِ وَتَعْبِيْرُ السَّمَاء

  2. #2

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    افتراضي

    تسلم ايدك اشواقي على نقل الخبر

    Renaad

  3. #3

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    ان شاءالله نتزوج عن قريب

    تسلمين حياتي


  4. #4

    ali almnsef
    الصورة الرمزية lord of war
     رقم العضوية : 22997
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 6,112
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بين جفنيها
     هواياتي : كل مايفرز الادرينالين
     اغنيتي المفضلة : بالتأكيد كان صديقي
     إعجاب متلقى : 1495 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 940 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 18
     الحالة :  lord of war غير متصل


     

    افتراضي

    يسلموا على الخبر ياقمر






  5. #5

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمو ايديكي عالتوبيك حياتي


  6. #6

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههه
    يا الله على هالقلب وعلى هالروح

    " بشعـر حبيبي في فرح بالجـو !! "

    اللقاء روعة ومبين الباقي امتع

    تسلمين ع الطرح الحلو


  7. #7

    اشوااقي
    الصورة الرمزية اشواق القيصر
     رقم العضوية : 22871
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 7,310
     الإقامة : قلب القيصر
     اغنيتي المفضلة : جميع اغانيه
     إعجاب متلقى : 2123 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2478 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 23
     الحالة :  اشواق القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edo maria مشاهدة المشاركة
    ان شاءالله نتزوج عن قريب

    تسلمين حياتي
    ييييي لاحياتى القيصر نصيبى انااا





    .
    أَيْنَ مِنْ عَيْني حَبِيبٌ سَاحِرٌ............... فِيْهِ نُبْلٌ وَجَلاَلٌ وَحَيَاءْ

    وَاثِقُ الخُطْوَةِ يَمْشي مَلِكاً................ ظَالِمُ الحُسْنِ شَهِيُّ الكِبْرِيَاءْ
    عَبِقُ السِّحْرِ كَأَنْفَاسِ الرُّبَى.............سَاهِمُ الطَّرْفِ كَأَحْلاَمِ المَسَاءْ
    مُشْرِقُ الطَّلْعَةِ في مَنْطِقِهِ.................. لُغَةُ النُّورِ وَتَعْبِيْرُ السَّمَاء

  8. #8

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    اشواق القيصر و edo maria

    لالالا بطلو اشاعات عآد ..

    لا انتي ولا انتي .. وهو ب الحقيقيه قال لي منذو مبطي

    وانا وافقت لكن علشان الجامعه ان شاء الله ع عيد الاضحي

    لازم نحط حد للاشاعات صراحه

    يسلمووو ي قمري





  9. #9

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    الله يقدم له الخير وين مايكون
    تسلم يمينك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •