النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree2إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ
  • 1 المشاركة بواسطة مصطفى عادل

الموضوع: {مهاجمة حلمي بكر لأوبريت بكرا ولمشاركة الماجدة والقيصر}

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    {مهاجمة حلمي بكر لأوبريت بكرا ولمشاركة الماجدة والقيصر}




    حلمي بكر: مشاركة تامر وشيرين في أوبريت "بكرا" صفر على الشمال ومشاركة ماجدة وكاظم زادت الأمور سوءا!

    Music Nation Press Team

    الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2011



    لا يفرغ الأستاذ حلمي بكر من الأفكار.. فبعد أن تصالح مع أصالة، ولم يعد لديه من يطلق عليه النار،
    إختار وجهة أُخرى لصواريخه وهي أوبرت "بكرا" الذي هاجمه من جميع نواحيه في حديث أجرته معه جريدة "الفجر"!

    وإعتبر بكر بأن أي عمل جيد يتبعه رد فعل وهو ما لم يحدث في الأوبريت لأنه يوثق "الخيبة العربية"! وتابع شارحا وجهة نظره:
    "ما الذي يجعلنا نقدم أوبريت أجنبيا ونحاول تعريبه بأي شكل كان على حساب القيمة الفنية؟! هل مات لدينا الإبداع وعجزنا عن تقديم عمل عربي خالص؟!
    وأضاف: "هذا الأوبريت لن يكون له عائد فني ولا مادي، والمستفيد الوحيد منه هو من موله أو فكر فيه، بحيث طغت لغة المال على لغة الفن"!


    كما ووصف حلمي بكر الأبوريت بأنه "خواجة" يرتدي بدلة "سموكن" وفي قدميه " شبشب"!

    ولم يخفف من حدة سُخط بكر إشتراك كل من ماجدة الرومي وكاظم الساهر في الأبوريت، لا بل إعتبر بأن هذا زاد الأمور سوئا، كمن يحاول أن يرمم بيتا آيلا إلى السقوط!


    كما واعتبر بكر أن الأوبريت تعمد تهميش دور مصر، حيث تم الإعلان عنه في المغرب وسُجل في قطر وإنطلق من دُبي،
    ولامَ مشاركة تامر حسني وشيرين عبد الوهاب معتبرا إياعا "صفر على الشمال"!


    المصدر
    أحاسيس كاظمية معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمو عالمتابعة !


  3. #3

    التحدى الكاظمى
    الصورة الرمزية مصطفى عادل
     رقم العضوية : 812
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 3,606
     الجنس : Male
     الدولة : Egypt
     إعجاب متلقى : 541 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  مصطفى عادل غير متصل


     

    افتراضي

    نعم مات الابداع ياحلمى ملينا من تكرار الكلمات والقصص والحكايات

    مافيها شئ يعنى لو ترجمت الى العربية
    serialperson معجب بهذا .


  4. #4

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا ياروحي على المتابعة


  5. #5

    وكأني بك َأعانق القمر

     رقم العضوية : 22848
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 14,558
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : مصـريـهـ
     إعجاب متلقى : 2298 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2362 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 31
     الحالة :  serialperson غير متصل


     

    افتراضي

    ماجده ما شاركتك فى الاوبريت !!1

    مرسى ياقمرى ع المتابعه



    يوما ما ..
    وحين تتركون أشياء من أجل الله وحده !
    فقط ابتغاءً لرضاه سبحانه ..
    كونوا على يقين أن الله سيمنحكم عوض أجمل ، أجمل بكثير !


  6. #6

    ساهري

     رقم العضوية : 4074
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 241
     إعجاب متلقى : 17 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  fifi غير متصل


     

    افتراضي

    يسلموووووووووووووووووو على النقل

    الله يهديه بس ويبعثلوا شىء ينشغل فيه عن انتقاد الناس


  7. #7

    crazy about kazem
    الصورة الرمزية ضرغام الساهر
     رقم العضوية : 25478
     تاريخ التسجيل : Nov 2011
     المشاركات : 371
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : المملكه الساهريه
     هواياتي : جنون كاظم وبس
     اغنيتي المفضلة : الحب المستحيل
     إعجاب متلقى : 220 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 98 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 8
     الحالة :  ضرغام الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    انا برئيي ان القيصر هو الي اعطى معنى للاوبريت بتواجده
    تسلمي ع المتابعه

    مـــــــــاذا تعرفين عــن عــــذابـــي.؟

    حـــين ينــادينــي الشــــوق إليكُ ..

    فــأبحــــث عــنك فـي الـــــوجــوه.

    وأبحـــــث عـــنك فـي الأصـــوات,,

    وأتـــوه فــي المــكان,,

    وأضـــيع فـي الـــزحـــام..

    مـــــــــــاذا تعـــرفين عن عـ...ــــذابـــي.؟

    حــين يجـــرفـنــي الحــــــــنين و الشـــــوق نحوك ...

    فــأستنــــــــــشق عــــــطر أيامك ...

    وأدفــــن رأســـي فـي الـــــــــوسادة,,

    وأفــــرد أجنـــحـة الــــخـيـال...

    وأطــــــــير شوق إليك كالحمام ...

    لعلى أراك أو ألمح وجهك

  8. #8

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    وانت وجودك في الحياه تبن × تبن

    من زينك الله ياخذك وانت وش اضفت في ها الحياه

    غير القلة الادب وطولت اللسان اللي يبغاله قطع

    ي دب ي سكران هب ف شكلك كما الغوريلا ..

    الا واسمعو وش يقول "ما الذي يجعلنا نقدم أوبريت أجنبيا ونحاول تعريبه"


    طيب وش اللي يخلينا نتحملك انت وامثالك ي الجزمه<<اكرمكم الله


    خلآص قلة الاغاني اللي موجوده ركزت على هذي يعني؟!!


    ماتشوف وتسمع الاغاني الهابطه هذي هي اللي صفر ع الشمال

    ورب الكعبه ان اوبريت نآآآآآآآآآآآجح رووووح بس انت اصلا خاايس وتيس وسحلي بعد

    انت ينطبق عليك المثل اللي يقول " لا عجبك العجب ولا الصيام برجب "

    كل انتقاداتك وكلامك مردود عليك وع اللي خلفوك ..

    والله صبرنا ع هـاالاشكال كثيير كثيييييييييييييير

    ي صبر الارض عليك .. اذا ماحبيت الاوبريت انتقد ب احترام سمعت "احترآآآآآآم"

    ي عديم الذوق والاحترام ي فاشل ي منحط ...

    قال ايش "مشاركة كاظم زادت امور سوء" سائت امور وحياتك وصحتك

    ان شاء الله ي آآآآآآآآ رب مرة ملك ودورة فلك انك ما تصبح ي حلمي الاهبل

    ي بهيمه ي اللي ماتفرق بين العمل الناجح والرئعه من العمل الهابط

    وش تبغي يعني يسون اغراءت علشان يكون العمل ناجح ويرضى طموحك ويسر ناظرك

    هذا اللي ودك فيه يعني ؟!! هـآآآآآآ

    خلاص فكونا من هاالجحلط هاالهمج وجع ان شاء الله

    رفعت ضعطي الله يرفع ضغطك وما يرتخي وتموت ونفتك منك ..

    خلاص ملينا وحنا نجامل انا اللي مادرست موسيقى اعرف احسن منك

    واعرف العمل الناجح من الفاشل .. انا مااجبر احد ع انه يحب الاوبريت

    لكن اجبر الكل ينتقد ب احترآآآآآآآآآآآآآآم وخاصه اذا فيه فنانين كبااااااار

    سمعت اش قلت انا ؟!!(كبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ي صغييير )

    آآآوووفففف لا حول ولا قوة الا بالله

    حسبي الله عليك ونعم الوكيل .. حسبي الله عليك ونعم الوكيل

    انت من الناس اللي يحاولون يقللون من شائن العمل .. لكن اللي مايطول العنب حامض

    عنه يقوول .. خليك الكل عاجبه العمل الا انت منبوذ مايعجبك شي

    اجلس انبح كماالكلب ي الكلب ولا تسوى بعد ....

    تبغى رصيدك يعلى مو ع حساب اعمال كاظم ي حبيبي مو ع حساب سيدك وتاج راسك

    روح اللي بالي بالك هـآآآآ ... روح شوف واسمع كيف ؟؟ اقطعو الاذاني ..

    ....


    اسفه ي حبايبي اذا قلية ادبي لكن مااقدر والله العظيم مااقدر مااتكلم والله انفجر وربي

    واسفه ع الاطاله يسلموووو ي قمري
    التعديل الأخير تم بواسطة فجر القيصر ; 11-30-2011 الساعة 01:46 AM





  9. #9

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    إنت بعد مالك داعي في الحياه :)
    تسلم يمينك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •