النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ذاب الوفــا

  1. #1


     رقم العضوية : 3887
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 314
     الإقامة : احساس كاظم الساهر وقلبة
     هواياتي : كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : موضحكتك
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  الساهرالحزين غير متصل


     

    افتراضي ذاب الوفــا

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .




    ذاب الوفــا
    يا بريئة وانتي أبعد ما يكون من البراءه
    يا خطيئة هالبرائة يا جرائة الخطيئه
    تتقنين الدور وأبدعتي بفنه وأحتوائة
    واحترفتي لعبة التلوين بأسلوب البريئه
    ما قدرتي تحفظين الحب والود وفائه
    يوم كان الحب بيتنا ونحن للحب بيئه
    يومك بحبك عليتي عرش قلبي واستوائه
    ايتشفق قلبي بلهفة لطيفك في مجيئه
    فيك متفائل لو أن الكأس تحت النص مائه
    كنت أعرف أن نصها فارغ وأقول إنها مليئه
    بس قال المثل ينضح بما فيه إنائه
    والجوارح منك تجرح في حركات بطيئه
    يا عذاب القلب يا جرحه ويا جاحد عطائه
    يا سواد اليوم لا جا عيد ذكـراه المضيئه
    كنت أضنك ما مضى وان حبك الباقي بقائه
    لين صار إن الجزى عكس العمل منك يئسه
    بعدها ذاب الوفا فالقلب واحرقني ولائه
    كيف تستاهل ولائه واستبحاتك جريئه
    كل قلبٍ به مرض تظهر لك الأيام دائه
    تكشف وجيه الحقيقة واحكم لأصل المشيئه
    لو فعلتي ماتشائي يفعل الله مايشائه
    يرفع الفعل النزيه وينبذ أفعال بذيئه


  2. #2


     رقم العضوية : 4732
     تاريخ التسجيل : Apr 2006
     المشاركات : 13
     الإقامة : الأحـلام
     هواياتي : كتابة الخواطر
     اغنيتي المفضلة : أنا وليلى
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  سراب الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    الســــاهـــر الحزين ....


    احيانا حين يغيب صدى من ملك قلوبنا
    وتغيب قلوبهم رغم وجودهم معنا
    لكن ايديهم غدت باردة ...حتى انفاسهم
    اكتسحتها الثلوج وغاب عنها الدفء...
    لم تعد نبضات قلوبهم لنا ...غدى صداها
    يبعد كلما دنت شمس النهار ....


    رأيت هنا ,,

    لقطااااات

    من

    ذاكريات

    الليل

    * *

    "ظل يبتعد ،،!!

    وشوق متربص ،، !!

    وذكرى مؤلمة ,,!!

    دمت بخير


    ســـــــراب الســـاهـــر

    سيدة عمـري الفاضلة ...
    التضحيـة والمحبـة من طـرف واحـد قاتلة ..
    سيدة عمـري الفاضلة ...
    أرجوكِ يا نور عيني كوني حنونة وعادلة ..

  3. #3


     رقم العضوية : 3887
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 314
     الإقامة : احساس كاظم الساهر وقلبة
     هواياتي : كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : موضحكتك
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  الساهرالحزين غير متصل


     

    افتراضي

    ســــــــراب الساهر

    شكرا لك على تشريفك لموضوعي

    ودمت بخير وصحة وعافية

    الساهرالحزين


  4. #4

    الصورة الرمزية ليان الساهر
     رقم العضوية : 231
     تاريخ التسجيل : May 2005
     المشاركات : 2,780
     إعجاب متلقى : 3 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 17
     الحالة :  ليان الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    ابدعت يا عزيزي الساهر الحزين
    ليان الساهر

    [align=center][flash=http://m.domaindlx.com/alsaher/layan.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash][/align]

  5. #5


     رقم العضوية : 3887
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 314
     الإقامة : احساس كاظم الساهر وقلبة
     هواياتي : كرة القدم
     اغنيتي المفضلة : موضحكتك
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  الساهرالحزين غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا ليان الساهر على مرورك

    والله لايحرمنا منك ومن ردودك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •