النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة School of love

الموضوع: «زين؟ ليش شلته؟ شين؟ - ليش - رجعته»؟!

  1. #1

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    Icon3 «زين؟ ليش شلته؟ شين؟ - ليش - رجعته»؟!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    فؤاد الهاشم






    قبل «شهور قليلة»، انشغل العالم برمته بموضوع واحد لا غير وهو: «هل تستطيع أجهزة الكمبيوتر ان تتعرف على العام الميلادي الجديد، أم انها ستعود الى العام 1999 وتربك المصارف والمطارات والحكومات وستة مليارات نسمة يعيشون فوق الكرة الارضية؟؟! كان ذلك في عام «2000» وقد قلت انها منذ «شهور قليلة» لأن الزمن مر كالبرق، والشهور التي اتحدث عنها اصبحت اليوم 12 عاماً…!! هل كانت الكرة الارضية - في الخمسينات والستينات - تسير بسرعة الدراجة الهوائية واصبحت الآن تركب سيارة من نوع« بوغاتي ذات 18 سلندر»؟! لم يؤكد لنا اي عالم فضاء من «ناسا» - او غيرها - ان «الزمن قد زادت سرعته»، اذن؟ لماذا نشعر ان شهور السنة تطير بأسرع من.. قبلات الهواء؟!

    هناك قول للإمام «علي» - كرم الله وجهه- حول هذا الامر وهو: « يأتي على قومي زمن السنوات تمر كالشهور، والشهور كالأسابيع.. والأسابيع كالأيام»، وها نحن الآن في عام «2012» ونحن لم نتعود حتى الآن على كتابة رقم العام الماضي وهو 2011!! بل انني شخصيا، ما زلت غير مصدق ان عام 2006 او 2007 او 2008 قد مرت علينا وانقضت أيامها حتى وصلنا الى الرقم الجديد هذا!! عمر الانسان - في هذه الدنيا - مهما طغى واستكبر وملأه الغرور والكبرياء و«النفخة الكذابة» لا يزيد عن عمر بويضة ذبابة او حتى «يرقة» مقارنة بعمر الارض والسموات والكواكب والاقمار! الانسان لا يريد ان يعترف بأنه يعيش - فقط - «فوق الارض» مدة «الف شهر» - ربما اكثر قليلا او اقل قليلا - لكنه يعيش «تحت الارض في قبر مظلم»، لعشرات الآلاف من .. السنين بدليل ان «الانسان الاول» الذي عاش في القارة الاوروبية قبل مائة الف سنة، ما زال مدفونا في .. قبره، ولم يبق منه إلا جمجمته وعظمة ..«العزيزو» وهي النتوء العظمي في اخر سلسلة العمود الفقري للانسان والتي يؤكد اطباء العظام انها اكثر صلابة من رخام الجرانيت.. الايطالي، وتحتاج - ربما - الى نصف مليون سنة حتى تبلى وهي تحت.. التراب!! قبل حوالي عشر سنوات، كنت في مقبرة الصليبيخات لقراءة الفاتحة على موتانا وموتى المسلمين حين لفت انتباهي أن طوابير القبور قد وصلت الى سور المقبرة!! في مساء اليوم ذاته، التقيت بعضو مجلس بلدي قديم وسألته - ممازحا - «المقبرة متروسة، هل ستفتحون لنا واحدة جديدة»؟! الرجل - همس في أذني قائلا «لا تحاتي» فقد قمنا باضافة ثلاثة كيلومترات جديدة الى المساحة الحالية اقتطعت من المساحات المجاورة لها، وسوف ..

    تكفي الجميع»!! اللهم احسن خاتمتنا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، ولا تحشرنا مع المرشحين والمرشحات والنواب والنائبات الكذابين منهم والكذابات.. والملتحين منهم.. و«الملتحيات» اللهم.. آمين يا مالك الأرض والسماوات.

    ٭٭٭

    بثت وكالات الأنباء - يوم أمس - خبراً يفيد بتوصل طبيب سويدي الى نتائج غير مطمئنة للنساء حول ارتدائهن.. «للكعب العالي» ملخصه ان هذا النوع من الاحذية يصيب النساء بالجنون «لأنه يضغط على مشط القدم، فيصيبها بالتوتر الشديد مما يجعلها تسير بصورة غير صحيحة، فتمنع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من اطلاق مركب – الدوبامين – المهم لسلامة العقل مما يجعل.. مخ المرأة.. «يصير تراللي»!! انتهى التقرير الطبي!!

    انا شخصيا – واظن تسعة اعشار رجال العالم ايضا – من الذين لا يستلطفون رؤية امرأة تسير بحذاء مسطح، ويشد انتباههم شكل المرأة وقوامها ومشيتها وهي ترتدي حذاء بكعب.. عال! إلتوت رقبتي – ذات يوم – و«التوحت» مسببة لي ألما شديدا لحوالي ثلاثة ايام وانا اتابع.. «شمحوطة ترتدي كعباً عالياً داخل لوبي فندق في ايطاليا»!!

    ٭٭٭

    آخر خبر.. خاص:

    نشرت بعض الصحف الكويتية – يوم امس الاول – خبر غناء فتاة كويتية – بالانجليزي - داخل احد النوادي في الولايات المتحدة الامريكية! هذه الفتاة الكويتية تلقت عرضا من اكبر ست شركات امريكية متخصصة في طباعة اسطوانات اغاني المشاهير من اجل تدريبها وتلقينها وتعليمها لتدخل مرحلة احتراف اغاني الراب الامريكية!! الآن اصبح لدينا شيء كويتي جميل لنتابع اخباره بعد ان مللنا من اخبار وصور «طارق سويدان ونبيل العوضي ومحمد العوضي وضب الانفاق والجحور وفاكسات المهري»!!


    ٭٭٭

    آخر.. تعليق:

    بعد ان تسلم الشيخ «حمد بن جاسم» - رئيس وزراء قطر – مبلغ الـ«5609» دنانير والذي صدر لصالحه عبر حكم قضائي، قررت ان يصبح اسمه عندي – في هذا العمود – هو.. «الشيخ.. خمسة آلاف وستمائة وتسعة دنانير»!
    الابيض الملكي معجب بهذا .


  2. #2

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    يسلمو ايديك أخي عالتوبيك


  3. #3

    سفير القيصر في الكويــت

     رقم العضوية : 22861
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,491
     الجنس : Male
     الدولة : Kuwait
     الإقامة : الكويـــت
     اغنيتي المفضلة : في مدرسة الحب
     إعجاب متلقى : 1848 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2609 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 0
     الحالة :  School of love غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeree مشاهدة المشاركة
    يسلمو ايديك أخي عالتوبيك

    منوره اعيونى....


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •