صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
Like Tree7إعجاب

الموضوع: "روتانا" تستغني عن كاظم الساهر؟

  1. #1

    الرسم بالكلمات
    الصورة الرمزية alsaherk
     رقم العضوية : 23161
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 310
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلسطين
     هواياتي : الرياضه بجميع انواعها
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى التحديات المستبدة مدينة الحب هل عند شك الرسم بالكلمات
     إعجاب متلقى : 276 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 167 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 10
     الحالة :  alsaherk غير متصل


     

    افتراضي "روتانا" تستغني عن كاظم الساهر؟


    قالت مصادر داخل روتانا لـ"أنا زهرة" إنّ الشركة السعودية في طريقها للاستغناء عن كاظم الساهر، بعدما أدركت أنّ لا عائدات أو أرباح مادية وراء استكمال المشوار معه سواء على صعيد الإنتاج وتوزيع الألبومات، أو إدارة الأعمال.
    ويأتي هذا بعدما أعلن مدير عام الشركة سالم الهندي انتهاء عقدهم مع "القيصر" من دون تقديم تفاصيل أكثر حول إمكان التجديد، بل اكتفى بالقول: "هناك تفاوض للموافقة على الشروط سواء من طرفنا أو من طرفه"، ولم يحدد موعداً لإنتهاء تلك المفاوضات.

    وعلمت "أنا زهرة" أنّ الطلب على النجم العراقي خلال العام الماضي كان الأقل مقارنة بالفنانين الآخرين في "روتانا". وعزت المصادر ذلك إلى ارتفاع سعر حفلته العامة إلى 275 ألف دولار إذا كانت مصورة تلفزيونياً، و150 ألف دولار في الحالات الأخرى. مما جعل الكثير من المتعهدين ومنظمي الحفلات يستبعدون إسمه، خصوصاً أنه من المستحيل تأمين هذا المبلغ عبر قيمة تذاكر الحفلة.

    وأشارت مصادر إلى أنّ الفنان العراقي غير مطلوب في أوساط الأسر الخليجية بالتحديد، وهذا ما اتضح لهم بسبب المكالمات التي ترد إلى مكتب إدارة الأعمال في "روتانا" من المستفسرين عن أسعار حفلات فناني الشركة الذين انضمت إليهم أخيراً اليمنية أروى واللبناني وائل كفوري.

    وسط ذلك، لا يستبعد مراقبون تجديد التعاون بين "روتانا" وكاظم الساهر لكن بشروط مختلفة عن العقد الأول، وأغلبها تصبّ لصالح الشركة، على عكس العقد الذي وقّعته نجوى كرم. فـ "شمس الأغنية اللبنانية" استطاعت أن تكون الفنانة المدللة لديهم بكل المقاييس.


    "روتانا" تستغني عن كاظم الساهر؟ - Anazahra.com

    الكبير كبير

  2. #2

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههههههههههه ضحكتني ان اسمه غير مطلوب بالحفلات وغير مرغوب بين الأسر الخليجية هههههههه

    ووين مكانة روتانا أصلا .. ماتت من زمان هاي الشركة .. أصلا ماكان يستفيد القيصر شي وحقوقه دايم مهضومة ..

    احسن شي ما يتم تجديد العقد .. القيصر كبير وما يحتاج شركة مثل روتانا تدعمه .. كفاية عليها الاصوات والاجيال التافهة الجديدة ..

    بس ايش دخل الموضوع هذا بحفلات القيصر .. لا حول ولا قوة الا بالله


    يسلمو على طرح المقال
    روشة الساهرة و ali_aldouri معجبان بهذا.

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


  3. #3

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي

    هههههههه بصراحة مجلة انا الزهرة فاشلة
    كاظم غير مربح لروتانا !! الله ينتقم من الي مايحكي الحق
    أنّ الطلب على النجم العراقي خلال العام الماضي كان الأقل مقارنة بالفنانين الآخرين في "روتانا"!! ياريت لو دققو بحفلات العام الماضي ربي ياخذكم
    وأشارت مصادر إلى أنّ الفنان العراقي غير مطلوب في أوساط الأسر الخليجية بالتحديد،!! الله ياخذكم كاظم اي دولة تتمنى يغني فيها ربي لا يعطيكم العافية :(

    اعتذر منكم على هذا الاسلوب لكن المقال مستفز جدأ

    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  4. #4

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!

    هنة الخسرانين عفكرة


    هو كل الناس بتحبو و بدها اياه


    هنة الي رح يخسروه :)


  5. #5

    موجوعون دون ألم
    الصورة الرمزية همسات المطر
     رقم العضوية : 22938
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 10,595
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : نزار قباني
     هواياتي : الشعر والموسيقى
     اغنيتي المفضلة : لا تزيديه لوعه
     إعجاب متلقى : 1107 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 824 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 23
     الحالة :  همسات المطر غير متصل


     

    افتراضي

    انشاء الله بيتركها وبنرتاح من قرف هالشركه
    وبالنسبه للمجله فهي هدفها التشهير فقط

    هذه عصور الكبت والحرمان
    مملوكتي تعثر خُطاها
    وتُبدل أحزاني
    مزيدا من الكتمان
    رؤيه سعيده مُبشره
    فالعهد مرتعه ثُكالى
    وآخر حروفه
    بيارق من رسائل النسيان
    آه من عبق وجنونه
    ألا يُعقل أني من بني الانسان

  6. #6

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههه روتانا تغرق


    حبيبي القيصر قامة عملاقة

    وهو اكثر فنان مرغوب بالكون


    كلام سخيف غير صحيح نهائياَ
    فجر القيصر معجب بهذا .


  7. #7

    D o n j o i n
    الصورة الرمزية ali_aldouri
     رقم العضوية : 22914
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 10,583
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بيــت الحبايـــب
     هواياتي : القراءة - التصميم
     اغنيتي المفضلة : كل ابداعات القيصر
     إعجاب متلقى : 4794 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3252 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  ali_aldouri غير متصل


     

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههه
    مقال يضحك بصراحة
    على اساس روتانا الي يريدون يستغنون
    اصلا من قبل 3 او 4 سنين وجمهور القيصر يطالبه بمغادرة روتانا
    يعني اذا كاظم غادر روتانا فهذه رغبة كاظم مو رغبه روتانا الفاشلة
    كل حفلات كاظم في ارقى المهرجات في الوطن العربي والعالم
    يكفي مبيعات البوم مدرسة الحب لحد الان متصدرة مبيعات الشركة
    وكاظم غير مطلوب

    العام الماضي
    مهرجان فاس العريق
    مهرجان موازيين
    مهرجان بيت الدين الي حتى شمس الغنية اللبنانية ضلت بحصرة في الوقف على مسرحه
    مهرجان سوق واقف - قطر
    الظهور في برامج
    حفلة راس السنة
    ايرادات البوم لاتزيديه لوعة رغم ظروف الوطن العربي

    يكفي اسمه يهز المسارح
    مقال مستفز ودي ادخل افخخ مقر المجلة ومقر روتانا وسالم الغبي

    شكرا على الخبر المستفز
    روشة الساهرة و فجر القيصر معجبان بهذا.








  8. #8

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    ي آآآآآآآآآآ ليل البعآآآآرييين مع هذي المجله

    انا ماقرأت المقآل كله لاني راح انجلط

    هذي المجله ملآحظه انها صآرت وقحه وتتحآمل ع كآظم

    عفنه الله يآخذها ..

    وكآظم غير مرغوب ي جمآآآآآآآآآآآآآآآعه آحد يفهمني انآ مآني قآآآدره استوعب

    كآآآظم السآآهر غير مرغوب << هذول من اصحآب المثل اللي يقول "يكذبون الكذبه ويصدقونها"

    آنتم تضحكون ع مين !!؟؟ كآظم مو مرغوب قآل .. والله مجلتكم اللي مآهي مرغوبه

    عند النآس لانكم معروفين بكذبكم ونفآقكم ..

    بنسبه لموضوع روتآنآ مااظن ان كاظم راح يترك روتآنآ

    انا سمعت ان تم التجديد مع روتآنآ رآح ننتظر ونشوف

    كآظم او مدير اعمآله اش راح يقلون





  9. #9

    التحدى الكاظمى
    الصورة الرمزية مصطفى عادل
     رقم العضوية : 812
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 3,606
     الجنس : Male
     الدولة : Egypt
     إعجاب متلقى : 541 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  مصطفى عادل غير متصل


     

    افتراضي

    يارته كان كاظم الساهر يستغنى عن ضرغام


  10. #10

    ساهري

     رقم العضوية : 24731
     تاريخ التسجيل : May 2011
     المشاركات : 12
     إعجاب متلقى : 1 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 9
     الحالة :  صوت المطر غير متصل


     

    افتراضي

    ايه حرقت الدم هذه على المساء
    احنى من ذمان بنتمنى انى القيصر ينهى قعده مع روتانا
    لانها لم تعطى اى شىء للقيصر القيصر هو الذى اعطى روتانا
    كفاية اسمه فقط معاهم فى الشركة اعطى لها قيمة
    اما باقى الفنانين
    العدد فى اليمون على راى المثل
    ابو وسام كبير من يومه
    لما القيصر غير مرغوب فيه مين المطلوب
    الست نجوى ام هيفا عجبي
    وتطلع مين هذه مجلة انا زهر تابعة لمين
    كلام سحيف جداً ومرفوض


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •