النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree1إعجاب
  • 1 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: {صحيفة الجديد}الصورة الأولى لإبن وحفيد كاظم الساهر

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    {صحيفة الجديد}الصورة الأولى لإبن وحفيد كاظم الساهر


    الصورة الأولى لإبن وحفيد كاظم الساهر
    Beirut 21.01.2012


    هذه هي الصورة الأولى لوسام، نجل كاظم الساهر، مع زوجته وإبنته الأولى أي حفيدة الساهر
    الذي أكد مرات عدّة أنّه أغرم بها خصوصاً أنها حفيدته الأولى والمثل يقول "ما في أغلى من الولد إلا ولد الولد".

    ومن جهة أخرى، إنتهى عقد كاظم الساهر مع شركة روتانا ويبدو أنه لن يتجدد كما يلوح في الأفق،
    والسبب هو أن الساهر ليس مصدر مردود مادي للشركة، إذ إن ما يكسبه يذهب مباشرة إلى جيبه الخاص.





    مريومه الساهر معجب بهذا .

    Renaad

  2. #2

    الصورة الرمزية مريومه الساهر
     رقم العضوية : 19843
     تاريخ التسجيل : Mar 2007
     المشاركات : 2,331
     الإقامة : الإمأأرات
     اغنيتي المفضلة : مو حرام
     إعجاب متلقى : 1444 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1636 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 16
     الحالة :  مريومه الساهر غير متصل


     

    افتراضي

    مااشااء الله عليهااا ..
    الله يخليها لهم يااارب

    الله يعطييك العاافيه ع المتاابعه




    تدرٍيُ ي يمممَممهـہۧ
    . . . لۈٍۈٍ أرٍجععْ صَغيرٍرٍرٍهـ ؟ ! ! !

    يحرٍمْ لسَسَآ‘إنيُ نطقْ
    . . . . [ متىآ أڪببببَرٍ

  3. #3

    ساهري
    الصورة الرمزية Rama
     رقم العضوية : 22907
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 22,997
     الجنس : Female
     الدولة : United Arab Emirates
     إعجاب متلقى : 3169 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3316 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 38
     الحالة :  Rama غير متصل


     

    افتراضي

    الله يحميها

    يسلمو ايديكي يا عمري


  4. #4

    التحدى الكاظمى
    الصورة الرمزية مصطفى عادل
     رقم العضوية : 812
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 3,606
     الجنس : Male
     الدولة : Egypt
     إعجاب متلقى : 541 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  مصطفى عادل غير متصل


     

    افتراضي

    الصورة كمان وصلت للصحافة اية الهنا دة


  5. #5

    ساهري

     رقم العضوية : 4074
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 241
     إعجاب متلقى : 17 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  fifi غير متصل


     

    افتراضي

    يا عمرى تجنن وتنحب من اول نظره

    الله يحميها ويخليها ليهم


  6. #6

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا ياروحي


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •