صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
Like Tree10إعجاب

الموضوع: مارأيكم بهذا التحليل لحقيقة مايحدث بين الأسطورة وشركة روتانا...

  1. #1

    ساهري

     رقم العضوية : 9749
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 17
     إعجاب متلقى : 17 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  mnhhtarq غير متصل


     

    افتراضي مارأيكم بهذا التحليل لحقيقة مايحدث بين الأسطورة وشركة روتانا...

    لأنه تحليل يعبر فقط عن رأي صاحبتة
    اعدت نشره مجددا
    هذا تحليل قامت به صديقتي العزيزة سارة عبدالله لما يحدث الفترة الأخيرة بين الأسطورة كاظم الساهر وشركة روتانا
    وقد أعجبني تحليلها للوضع الحاصل ...فأحببت نقله إليكم هنا...
    الآن فهمت أمر روتانا مع الأسطورة ابووسام فهي عندما أنتهى العقد السابق مع الأسطورة بشأن ألبوم لا تزيديه لوعة وكأنه فنان عادي ليس بذي أهميه لديهم ..فأرادت أن تتبع معه سياستها السابقة المعتادة في تجديد العقد معه وبنفس البنود التي فيها إجحاف بمكانة القيصر وبنفس التقصير والتحقير الذي فيه هضم حقوقة المادية والمعنوية والإقلال من شأنه وقيمتة المميزة كفنان كبير لا يوازيه بحجم نجاحة الخرافي أي فنان اخر على... الساحة الآن.. في حين انها تجري جري الوحوش وتقدم ملاييين من الدولارات والفلوس وتذل نفسها شر مذلة من اجل عيون فنانين اخرين وكسب رضاهم وتحرص كل الحرص على توقيع عقود معهم او تجديدها حتى وهم فنانين لا يسمونوا ولا يغنوا من جوع في فنهم..
    ولكن لأن الأسطورة هذه المرة فهم روتانا جيدا جدا وقد فااااااض به الكيل منهم ومن تحجيم مكانتة وحقة بهذه الشركة
    فما كان منه الا ان قال لهم هذه المرة.....
    لا ياروتانا لا....لا... وبالتالي لأجل أن يجدد عقده معهم هذه المره فرض عليهم شروطه هو وبحسب مايرضيه هو..ويحفظ له مكانتة وحجمه وحقوقة من كل النواحي والأهم الأهتمام والتقدير الذي يستحقه كفنان كبير لدى جمهوره والوسط الفني..
    لكن روتانا لم تتوقع ان يكون الاسطورة بهذا التحدي والقوة والصمود في وجوههم..حيث باءت كل محاولاتها معه بالفشل
    حيث ان الاسطورة لم يجد فائدة ترجى مع هذه الشركة التي وجدتها تتردد في قب...ول شروطه الجديدة في توقيع العقد الجديد معه ولو كان من الفنانين المعينيين اياهم ومن لهم مصالح مشتركة في الخفاء معهم لوافقوا فورا دون تردد..
    لذا كبرياء الاسطورة وعزة نفسه وكرامتة ابت عليه ان يذل نفسه اكثر من ذلك لأجل عيون الوليد بن طلال الذي لا يعلم من الامر شيئا ونائم في العسل.. لذلك قرر عدم الاستمرار مع هذه الشركة اكثر من ذلك ورفض توقيع وتجديد العقد مجددا..
    فكان الامر هذا بمثابة الصدمة الكبرى لروتانا حيث ادركت انها خسرت الورقة الوحيدة المربحة لهم بالشركة وفقدت اهم واشهر فنان بها ..واكيد حاولت ان تتفاوض معه مرة اخرى لاجل تليينه وارجاعة للشركة لكنه قد فاض به الكيل واوضح لهم ان كل شي بينه وبينهم قد انتهى الا بالموافقة على شروطة الجديدة
    فما كان من روتانا عندما احست بخيبة الامل والأنذار بإنهيار شركتها بترك الاسطورة لهم الذي هو مصدر الربح الوحيد لهم...ألا أن أخذت تتخبط يمنة وشمالا في الاقاويل الباطلة والحاقدة والغير واقعية عن الاسطورة ابووسام على قول المثل ضربني وبكى وسبقني واشتكى.. ومازالت تتخبط للان .كم هي مسكينة فعلا هذه الروتانا الخاسرة الان اكبر خسارة في تاريخ نشأتها الأسطورة كاظم الساهر
    منقول
    بقلم صديقتي الرائعة سارة عبدالله
    مع محبتي....
    منة طارق
    ali_aldouri و أحاسيس كاظمية معجبان بهذا.


  2. #2

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    من حول القيصر لا يستحقونه ..
    هذا الذي سأكتفي بقوله لحد الآن بخصوص هذا الأمر


    مشكورة اختي على طرح مقال الاخت سارة هنااا

    لا عدمناك
    دمت بود

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


  3. #3

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي

    كل شي راح يتوضح يوم الاحد بلقاء القيصر في برنامج سهرة خليجية

    شكرا منة

    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  4. #4

    ساهري

     رقم العضوية : 9749
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 17
     إعجاب متلقى : 17 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  mnhhtarq غير متصل


     

    افتراضي

    شكري وتقديري لك عاشقة القيصر...

    سعيدة جدا بردك الراقي مثلك في كل مقالاتي المنقولة هنا..

    وأنقل لك وللجميع تحيات صديقتي العزيزة سارة أيضا وتشكر لك قلمك النزيه..

    سؤال؟؟ هل أنت الصحفية أحلام عثمان التي تكتب عن القيصر في المواقع الأخرى

  5. #5

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    أهلا عزيزتي

    لا لست بأحلام ..
    تشابه في الأسماء فقط ..

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


  6. #6

    موجوعون دون ألم
    الصورة الرمزية همسات المطر
     رقم العضوية : 22938
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 10,595
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : نزار قباني
     هواياتي : الشعر والموسيقى
     اغنيتي المفضلة : لا تزيديه لوعه
     إعجاب متلقى : 1107 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 824 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 23
     الحالة :  همسات المطر غير متصل


     

    افتراضي

    احلى شي انه كل شي موجود بالمواقع من خلافات تكون من صنيع الأعضاء
    وكاظم آخر من يعلم
    وحتشوفو انه كاظم وروتانا حبايب وما في أي مشاكل
    روتانا رغم حقارتها وظلمها للقيصر
    الا أنها أفضل الموجود
    يعطيك العافيه

    هذه عصور الكبت والحرمان
    مملوكتي تعثر خُطاها
    وتُبدل أحزاني
    مزيدا من الكتمان
    رؤيه سعيده مُبشره
    فالعهد مرتعه ثُكالى
    وآخر حروفه
    بيارق من رسائل النسيان
    آه من عبق وجنونه
    ألا يُعقل أني من بني الانسان

  7. #7

    ساهري

     رقم العضوية : 9749
     تاريخ التسجيل : Oct 2006
     المشاركات : 17
     إعجاب متلقى : 17 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  mnhhtarq غير متصل


     

    افتراضي

    لا مشكلة صديقتي..أيضا أعتز بقلمك النزيه..ومنطقية ورقي اسلوبك

    دمتي بود وتقدير دائما

  8. #8

    العراق الغالي
    الصورة الرمزية روشة الساهرة
     رقم العضوية : 23170
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 6,049
     الإقامة : بغداد
     اغنيتي المفضلة : لاياصديقي
     إعجاب متلقى : 1651 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 491 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 25
     الحالة :  روشة الساهرة غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبَقْ المَطَرْ مشاهدة المشاركة
    احلى شي انه كل شي موجود بالمواقع من خلافات تكون من صنيع الأعضاء
    وكاظم آخر من يعلم
    وحتشوفو انه كاظم وروتانا حبايب وما في أي مشاكل
    روتانا رغم حقارتها وظلمها للقيصر
    الا أنها أفضل الموجود
    يعطيك العافيه
    معك بهذ الشي والالبوم القادم من انتاج روتانا وشاهد اللقاء يوم الاحد وشوف شو حيحكي عن روتانا
    همسات المطر معجب بهذا .

    وهل خلق الله مثلكِ بالدنيا أجمعها !

    عالم عشاق القيصر

  9. #9

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    لا تعليق

    شكرا


  10. #10

    موجوعون دون ألم
    الصورة الرمزية همسات المطر
     رقم العضوية : 22938
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 10,595
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : نزار قباني
     هواياتي : الشعر والموسيقى
     اغنيتي المفضلة : لا تزيديه لوعه
     إعجاب متلقى : 1107 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 824 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 23
     الحالة :  همسات المطر غير متصل


     

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روشة الساهرة مشاهدة المشاركة
    معك بهذ الشي والالبوم القادم من انتاج روتانا وشاهد اللقاء يوم الاحد وشوف شو حيحكي عن روتانا
    صدقا وبدون ما اشوف اللقاء حتكون هاي الحقيقه
    يعني بعد كل هالسنين وكل هالظلم
    كاظم ما حيصحى الا هالوقت
    وهل بتعتقدي انه كاظم ما بيعرف كم الحقد من معجبيه على هالشركه
    بس كاظم عمرو ما اهتم لحدا
    وما بيمشي الى خلف اللي بيشوفه صح
    لانه لو بده يسمع كلامنا كان عمره ما غنى شي
    وكان عمرك ما شفتي ناظر مدرسة الحب بيغني سيدي المحترم!!!!!!

    هذه عصور الكبت والحرمان
    مملوكتي تعثر خُطاها
    وتُبدل أحزاني
    مزيدا من الكتمان
    رؤيه سعيده مُبشره
    فالعهد مرتعه ثُكالى
    وآخر حروفه
    بيارق من رسائل النسيان
    آه من عبق وجنونه
    ألا يُعقل أني من بني الانسان

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •