صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
Like Tree15إعجاب

الموضوع: كآظم السآهر افضل فنان خليجي 2011 ...

  1. #1

    Kadim Al Sahir
    الصورة الرمزية ! AMMAR !
     رقم العضوية : 22854
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,770
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلسطيني مقيم بالاردن
     هواياتي : الشعر الاصيل
     اغنيتي المفضلة : كاظم الساهر
     إعجاب متلقى : 686 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  ! AMMAR ! غير متصل


     

    كآظم السآهر افضل فنان خليجي 2011 ...

    كآظم السآهر افضل فنان خليجي في استفتاء ميوزك نايشن 2011 ...

    الف مبروك ابو وسآم ~







    شكرا كاظم


    آهدآء....لـ السآهر..

    آليكَ يآ مَن صَرخت بآعلى صَوتِكـ متحديآ..
    [ آصرخ يآ ضَمير ]
    آليكَ يآ من سَهرت الليآلي...وعَشقت الفَن
    ...شُكرآ....شُكرآ...
    للرب الذي وَهبكـ هذه القُدره...
    وشكرآ لـ صوتكـ الذي تَربع في قُلوب النآس..
    دون الحآجه آلى جوآز سَفر...

    Ammar Hassouneh

  2. #2

    الصورة الرمزية عاشقة القيصر1
     رقم العضوية : 22863
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 4,392
     الإقامة : روحي
     هواياتي : الكتابة
     اغنيتي المفضلة : انا وليلى ، كثر الحديث
     إعجاب متلقى : 2462 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2948 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  عاشقة القيصر1 غير متصل


     

    افتراضي

    مبروووووك للقيصر يستاهل




    اسد الثورة أنت أبيت الظلم........... فلبيت مقبلا للثورة النداء

    عرفناك حرا عرفناك بطلا ..............وها أنت شهيد الشهــداء

    سنذكرك دوما ويوم نزحـف ........... وندك عقر دار الطغـاة

    سنذكــرك يوم نثأر قسمـــا ...........يوم نقتص لكل الشهـداء

    رحيلك عنا أليما صاعقا ............... ولكن ثمن الحرية الفداء

    على دربك سنسير عهدا............... على أبواب النصر اللقاء

    جنة الخلد مقامك أبــــدا ............. وسنحمل من بعدك اللواء

    لا نهاب في سبيل الوطن ............ الموت وأرواحنا له فداء

    وداعا يا حبيب الثوار ولن ............. نرضى دون النصر عزاء

  3. #3

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    ألف مبروك لقيصرنا
    وهذا يدل على مكانة القيصر في قلوب الخليجيين
    وليس كما قالوا أولئك !!

    مشكور اخي عماار على الخبر الساار
    دمت بود
    ali_aldouri و School of love و فجر القيصر معجبون بهذا.

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


  4. #4

    وكأني بك َأعانق القمر

     رقم العضوية : 22848
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 14,558
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : مصـريـهـ
     إعجاب متلقى : 2298 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2362 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 31
     الحالة :  serialperson غير متصل


     

    افتراضي

    الف مليون مبروك
    مرسى كتير عمار



    يوما ما ..
    وحين تتركون أشياء من أجل الله وحده !
    فقط ابتغاءً لرضاه سبحانه ..
    كونوا على يقين أن الله سيمنحكم عوض أجمل ، أجمل بكثير !


  5. #5

    ضـياء من المعرفه
    الصورة الرمزية أســـير الهمس
     رقم العضوية : 24124
     تاريخ التسجيل : Feb 2011
     المشاركات : 9,046
     الجنس : Male
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : السعوديه
     هواياتي : الخواطر
     اغنيتي المفضلة : كل الأغانى
     إعجاب متلقى : 7005 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 9098 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 22
     الحالة :  أســـير الهمس غير متصل


     

    افتراضي

    يستاهل يكون على العالم
    مو بس على الخليج

    شكراً أخى عمار
    ali_aldouri معجب بهذا .

    .



    لا إله إلا الله محمد رسول الله





  6. #6

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    وييييين روتآنآ تشوووف ؟؟!!! ويييين سآلم الهندي يشووف ؟؟؟!!!

    قآل مو مطلوب ف الخليج .. اول مره ادري ان مو مرغوب ف الخليج ومآآخذ افضل فنآن خليجي

    هذي حجة روتآنآ ع قولة المثل "حجة البليد مسح الصبوره "

    الف مليوووووون مبرووووك يستآهل ابو وسآم حبيبي

    يسلموووو ي قمري

  7. #7

    Kadim Al Sahir
    الصورة الرمزية ! AMMAR !
     رقم العضوية : 22854
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 3,770
     الجنس : Male
     الدولة : Palestine
     الإقامة : فلسطيني مقيم بالاردن
     هواياتي : الشعر الاصيل
     اغنيتي المفضلة : كاظم الساهر
     إعجاب متلقى : 686 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 1 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  ! AMMAR ! غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا لمروركم منوررين




    شكرا كاظم


    آهدآء....لـ السآهر..

    آليكَ يآ مَن صَرخت بآعلى صَوتِكـ متحديآ..
    [ آصرخ يآ ضَمير ]
    آليكَ يآ من سَهرت الليآلي...وعَشقت الفَن
    ...شُكرآ....شُكرآ...
    للرب الذي وَهبكـ هذه القُدره...
    وشكرآ لـ صوتكـ الذي تَربع في قُلوب النآس..
    دون الحآجه آلى جوآز سَفر...

    Ammar Hassouneh

  8. #8

    التحدى الكاظمى
    الصورة الرمزية مصطفى عادل
     رقم العضوية : 812
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 3,606
     الجنس : Male
     الدولة : Egypt
     إعجاب متلقى : 541 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  مصطفى عادل غير متصل


     

    افتراضي

    شكرا على المتابعة

    مبروك كاظم


  9. #9

    D o n j o i n
    الصورة الرمزية ali_aldouri
     رقم العضوية : 22914
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 10,583
     الجنس : Male
     الدولة : Iraq
     الإقامة : بيــت الحبايـــب
     هواياتي : القراءة - التصميم
     اغنيتي المفضلة : كل ابداعات القيصر
     إعجاب متلقى : 4794 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 3252 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 26
     الحالة :  ali_aldouri غير متصل


     

    افتراضي

    وراء كل فنان عظيم جمهور مثلنا
    الف الف مبروك ياحبيب الملايين
    شكرا عموري








  10. #10

    أسير الشوق
    الصورة الرمزية انت من عشقت
     رقم العضوية : 25395
     تاريخ التسجيل : Oct 2011
     المشاركات : 136
     الإقامة : كركوك
     هواياتي : المطالعه كتابه الخواطر وممارسه لعبه التنس
     اغنيتي المفضلة : راح اظلم الاعناي الاخريات لو اخترت وحده
     إعجاب متلقى : 81 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 20 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 9
     الحالة :  انت من عشقت غير متصل


     

    افتراضي

    الف مبروك حبيب قلبي ابو سام

    تستاهل والله

    لان انت الافظل بلا منازع

    وانت ايظا فنان العرب

    لا هُم يَلوحـُون .. لا أصواتـُهُم تـَصِلُ
    لا الدار ، لا الجار ، لا السُّمّار ، لا الأهَلُ
    وأنتَ تـَنأى ، وَتـَبكي حولـَكَ السـُّبـُلُ
    ضاقَتْ عليكَ فـِجاجُ الأرض ِيا رَجُـلُ !

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •