النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree4إعجاب
  • 4 المشاركة بواسطة المـــلاك البــرئ

الموضوع: كلام الملحن حلمي بكر عن الساهر ؟

  1. #1

    ƸӁƷخ ـرافية الـ ح ـسن ƸӁƷ

    الصورة الرمزية المـــلاك البــرئ
     رقم العضوية : 3175
     تاريخ التسجيل : Jan 2006
     المشاركات : 30,794
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : Cairo, Egypt
     هواياتي : الرسم_عزف البيانو
     اغنيتي المفضلة : صباحك سكــــــــــر
     إعجاب متلقى : 7558 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2266 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 50
     الحالة :  المـــلاك البــرئ غير متصل


     

    كلام الملحن حلمي بكر عن الساهر ؟


  2. #2

    الصورة الرمزية .عاشقة كاظم الساهر.
     رقم العضوية : 25167
     تاريخ التسجيل : Aug 2011
     المشاركات : 1,542
     إعجاب متلقى : 1749 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2128 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 11
     الحالة :  .عاشقة كاظم الساهر. غير متصل


     

    افتراضي

    أستاذ وله مكانته .. لكن أعتقد وبرأيي البسيط طبعآ أنه كان قاسي وغير ... في اسلوبه !!

    مشكورة رينادعلى النقل

    كل العصور أنا بها .. فكأنما عمري .. ملايين من السنوآت ~


  3. #3

    التحدى الكاظمى
    الصورة الرمزية مصطفى عادل
     رقم العضوية : 812
     تاريخ التسجيل : Aug 2005
     المشاركات : 3,606
     الجنس : Male
     الدولة : Egypt
     إعجاب متلقى : 541 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 5 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 19
     الحالة :  مصطفى عادل غير متصل


     

    افتراضي

    يراجع هو فى اكثر من كاظم كل عام محيرنا ومجننا بتعديلاته وتغيراته ومحذوفاته وتأجيلاته اللى اصبحت فى الاعوام الاخيرة تمتد لااكثر من 4 مرات

    اة والله ياحلمى بنشوف الويل على مايستقر والتردد يبعد عنه


  4. #4

    ساهري

     رقم العضوية : 4074
     تاريخ التسجيل : Mar 2006
     المشاركات : 241
     إعجاب متلقى : 17 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 0 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 14
     الحالة :  fifi غير متصل


     

    افتراضي

    اقول له اذهب انت يا استاذ حلمى وراجع المثل الشعبى الذى يقول

    ما لقوا فى الورد عيب قالوا يا احمر الخدين

    هو حاقد على القيصر من زمان لانه يلحن لنفسه ولم ياخذ منه اى لحن لانه يعرف بان من يتعاون معه كاظم الساهر

    فانه لا محاله سينجح وسيصبح نجم


  5. #5

    وعنداللہ لآتموت الآمنيات

    الصورة الرمزية edo maria
     رقم العضوية : 11512
     تاريخ التسجيل : Nov 2006
     المشاركات : 8,245
     الجنس : Female
     الدولة : Iraq
     الإقامة : في قلبهْ
     هواياتي : احبه موت..كل شي ء بعده زائف
     اغنيتي المفضلة : ومااللذي لااحبه فيه؟!
     إعجاب متلقى : 1405 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 203 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 24
     الحالة :  edo maria غير متصل


     

    افتراضي

    والله رئيه او رئي غيره لايهمنا قيصري اعظم منهم بكثير


  6. #6

    فجر القيصر
    الصورة الرمزية فجر القيصر
     رقم العضوية : 23241
     تاريخ التسجيل : Oct 2010
     المشاركات : 14,611
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : الطائف
     هواياتي : الرقص
     اغنيتي المفضلة : اثاري الزعل
     إعجاب متلقى : 4763 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 7952 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 27
     الحالة :  فجر القيصر غير متصل


     

    افتراضي

    ماادري يوم احد يقول لي هذا الاسم احسن اني ودي اذبح هذا الادمي

    ماادري هو غبي او خبل او اهبل او كلها ع بعض << انا اتوقع وابصم بالعشره انها كلها مع بعض

    اصلا وجودك ف هالعالم مشكله مرض معدي .. اقول ي بكر ي حلاتك وانت سآآآكت بس

    يسلموووو ي غلاتي





  7. #7

    وكأني بك َأعانق القمر

     رقم العضوية : 22848
     تاريخ التسجيل : Aug 2010
     المشاركات : 14,558
     الجنس : Female
     الدولة : Egypt
     الإقامة : مصـريـهـ
     إعجاب متلقى : 2298 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 2362 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 31
     الحالة :  serialperson غير متصل


     

    افتراضي

    مرسى كتير ياقمرى



    يوما ما ..
    وحين تتركون أشياء من أجل الله وحده !
    فقط ابتغاءً لرضاه سبحانه ..
    كونوا على يقين أن الله سيمنحكم عوض أجمل ، أجمل بكثير !


  8. #8

    رحم الله وجهها لم أنسآه

    الصورة الرمزية أحاسيس كاظمية
     رقم العضوية : 23031
     تاريخ التسجيل : Sep 2010
     المشاركات : 21,910
     الجنس : Female
     الدولة : Saudi Arabia
     الإقامة : تحت التراب معه
     هواياتي : إحتواء داخلي من الشتات
     اغنيتي المفضلة : كُل إحاسيس القيصر
     إعجاب متلقى : 1354 إعجاب متلقى
     إعجاب مرسل : 14181 إعجاب مرسل
     قوة السمعة : 35
     الحالة :  أحاسيس كاظمية غير متصل


     

    افتراضي

    مآيهم السحاب نبح ................
    تسلم يمينك


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 0

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •